مصانع نظارات في تركيا

مصانع نظارات في تركيا .. أفضل 10 أماكن تخدمك بأسعار مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد نظارات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع نظارات في تركيا

تتعدد أماكن تواجد مصانع نظارات في تركيا ، مما يسمح لك بالعثور على أفضل النظارات والتي توردها لبلدتك لبيعها، وكي تتمكن من اختيار المصنع المناسب للمواصفات التي تطلبها إليك أفضل الاختيارات حيث تقدم منصة موثوق لك كل تلك المعلومات وأكثر فتابع معنا السطور التالية لتحصل عليها.

مصانع النظارات في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل المصانع التي تنتج نظارات مميزة بتصميمات رائعة إليك شركات استيراد الهدايا من تركيا وأهمها:-

  1. 77 TEKNIK MAKINE INSAAT OTOMOTIV

هو من الشركات التي تعمل على توريد السلع التالية من إكسسوارات نظارات وخراطة الفولاذ والمعادن إلى جانب ماكينات التحكم العددي بالكمبيوتر للتصنيع وأشغال صفائح معدنية والكابل معدني.

2.AKTIF DIS TICARET: مورد للمنتجات التالية من نظارات أشعة إكس وأهم مصادر استيراد هدايا من تركيا ومعدات طبية وأيضا طلاء الرصاص.

3.Adole Boya Co.، Ltd.: مورد إكسسوارات نظارات مع الرسم على الزجاج والبلورات وشراء برطمانات زجاجية.

  1. TECH OPTIC: مورد نظارات وإطارات وإكسسواراتها وأيضا نظارات بالجملة إلى جانب تركيب نظارات طبية تركية بصرية.

تتميز اسطنبول بوجود العديد من الأسواق، التي تحتوي على العديد من المنتجات المتميزة والعالية الجودة، ويوجد العديد من متاجر النظارات عالية الجودة ومنها.

  1. Optifabrik هي منظمة تنقل دائمًا جودتها ونجاحها، لتصنيع النظارات وتسويقها خطوة إلى الأمام، وهدفها منذ اليوم الأول هو وضع نفسها في سوق النظارات في تركيا والانتقال إلى الأسواق الدولية وتعتزم أيضًا جعل صوتها ناجحًا في القطاع الصناعي .

تقدم Optifabrik دائمًا أنشطتها في تصنيع وتسويق النظارات بهدف التجديد، ولديهم أفضل أسعار العدسات اللاصقة الطبية في تركيا .

7.DETAY OPTIK AND SAAT (البصريات وتصنيع الساعات) حيث تأسست الشركة وتمتلك الشركة 12 متجراً في كافة أنحاء تركيا.

اسعار نظارات في تركيا
اسعار نظارات في تركيا

اسعار نظارات في تركيا

تبيع تركيا أفضل أسعار النظارات والتي لا يوجد مثلها في الكثير من البلدان.

يعتمد السعر هنا على العلامة التجارية للنظارة، وجودة خامتها، وقوة صلابتها، وأيضا الأسنان.

شركات نظارات في تركيا

نستكمل عرض شركات النظارات المفضلة لدى التجار للاستيراد من تركيا، وهي:-

9-  Özdelk Levent، من أهم النظارات التركية، ويضم كابيتول مول متجرين أحدهما للساعات والآخر للنظارات، ونوفادا مول لديه متجر ساعات، وكذلك أديرنة سيتي، كيبا مول.

  • معرض النظارات في تركيا

هناك أيضًا مجموعة من الزوايا في معظم مجمعات Ozdilek، والتي تم وضعها على النحو التالي مع أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة، تمكنها من مراقبة متطلبات السوق ومواكبة أحدث اتجاهات الموضة ووضع معايير مناسبة لمبيعاتنا لتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

استيراد النظارات من تركيا

يجب على الفرد الذي يريد الاستيراد من تركيا معرفة جوانب هذا المجال ودراسته بكل جدية، ولا مانع من طلب المساعدة في هذا المجال في الماضي.

يجب التأكد من طلب المستهلك على صناعة النظارات في تركيا وما تريد استيراده من تركيا، حتى لا تعاني منتجاتك من الركود ولا تبيع بسرعة قبل إحضار منتج معين من تركيا واستيراده، يجب التأكد من جودة وخامة ودقة تصنيع وكونها خالية من أي عيوب طرق جلب منتجات موثوقة من خلال الاستيراد من تركيا .

قد تكون هناك عقبات تمنع صاحب المشروع من الذهاب إلى مصانع نظارات في تركيا بنفسه للاستيراد لضمان جودة المنتج وسلامته، ولهذا السبب قامت الشركات المستوردة بحل هذه المشكلة بشكل نهائي وسريع من خلال فحص المنتجات التي اختاروا إحضارها إلى بلدك، وتأكد أيضًا من أنها تفي بالمواصفات المهمة وفقًا لاتفاقك.

يُنصح المستوردون المبتدئون في هذا المجال باستيراد عدد قليل من المنتجات بداية لتحديد مصادر بيع المنتجات بثقة كبيرة، لمعالجتها في المستقبل القريب ولكن بكميات كبيرة.

  • طرق الاستيراد من تركيا

يمكنك التعرف بنفسك على المستندات المطلوبة للحصول على رخصة شركة استيراد وتصدير، وسنعرض لك أهم طرق الاستيراد من تركيا.

طرق للاستيراد من تركيا

السفر لتركيا من أجل شراء ماركات نظارات تركية :

مهما كانت الدولة التي تريد الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الأماكن والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن قرب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين منتجات مختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية، كما يمكنك اختيار أنسب المنتجات لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة هو أنها الأغلى بين جميع الطرق إضافة إلى تكلفة محل نظارات ، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر حتى تركيا، وتحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران من العودة رحلة بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة 7 إلى 10 أيام.

الاستيراد من تركيا من الإنترنت:-

يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت لدعم تصميم محل نظارات في اسطنبول أمرًا له رواجا وأكثر تكلفة، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية مهمة تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في شحن dhl في تركيا لأنواع مختلفة من السلع مثل شركات tradekey وAlibaba.

الاستيراد عبر وسيط: –

تعتمد تكلفة استيراد نظارات من تركيا بهذه الطريقة على تكليف شركة مستوردة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبالتالي تحقيق الراحة في شراء نظارات من تركيا ولكن في المقابل ستدفعون المال بالنسبة لتلك الخدمات والمبالغ المدفوعة عادة ما تكون نسبة مئوية من السعر الإجمالي.

ينصح بعض مرضى العيون ومن خضعوا لجراحة تصحيح البصر بارتداء نظارات شمسية عالية الجودة لحماية العين من شعاع الشمس، فلا تبخل على العين بشراء نظارات عالية الجودة.

يمكنك الآن تنفيذ دراسة جدوى مشروع محل النظارات على أرض الواقع بمساعدة مصانع نظارات في تركيا وسهولة شحن المنتجات حتى متجرك.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى