الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / دراسات الجدوى / دراسة جدوى مصنع لانجيرى .. أفضل 7 مكاتب متخصصة

دراسة جدوى مصنع لانجيرى .. أفضل 7 مكاتب متخصصة

 دراسة جدوى مصنع لانجيرى

اللانجيري من المنتجات الأكثر مبيعاً في عالم الملابس، وكذلك من المشاريع التي ستضمن فيها الربح، وذلك للطلب المستمر على الشراء لتلك المنتجات، وتوجد الكثير من المكاتب لمساعدتك في دراسة جدوى مصنع لانجيرى ، وذلك حتى تأخذ بيدك للطريق الصحيح، ولكي تتفادى أي عثرات، ويجب أن تكون على علم بتكاليف كل الخطوات، وذلك إبتداءاً من اسعار الماكينات، وحتى اسعار العمالة، وماستحتاجه لبدء المشروع، وكل هذا سنطلعك عليه هناَ.

مستشار متخصص بدراسات الجدوى👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مهندس صناعي متخصص في المصانع👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

دراسة جدوى مشروع لانجيرى
دراسة جدوى مشروع لانجيرى

دراسة جدوى مشروع لانجيرى

يعد مشروع مصنع الملابس واحد من المشاريع التي تجني أرباحاً طائلة بشكل عام وكذلك ستزيد الفرص في نجاحه في حالة تم تخصيصه في الإنتاج الملابس النسائية أو اللانجري، فهو من مشاريع صغيرة ناجحة.

وذلك نتيجة للكبر في حجم الشريحة وكذلك الكثرة في الاستهلاك وأيضا الكثرة في المحلات التي تختص ببيعها، فهي من الشرائح الكبيرة الحجم وكذلك الكثيرة الطلب المرتفع.

وذلك يكون معتمداً على التسويق بشكل جيد ومن الممكن ان يتم تحقيق مبيعات قياسية في خط انتاج الملابس، وكذلك الجني للأرباح الكبيرة بالطبع، وفي الفقرات القادمة سنوضح لك شرحاً  مفصلاً لكل التفاصيل وكذلك المتطلبات التي يحتاجها المشروع، فإقرأ معنا.

من الممكن أن تقوم بالإنشاء لمشروع مصنع ملابس يكون متخصصاً في الإنتاج للانجيري وكذلك الملابس البناتي، وذلك يكون مع وجود الإمكانية لكي تضيف بعض المنتجات الأخرى التي تعرف ان السوق لديه حاجة لها، ولكن قبل أي شيء ينبغي عليك أن تقوم بإتباع اجراءات فتح سجل تجاري.

يتطلب ذلك المشروع إلى مكان يقدر بمساحة لا تكون أقل عن ١٠٠ متر وذلك مع الإمكانبة لتنفيذه في داخل أحد الشقق في الطابق الأرضي او الأول ولكن من المرجح أن ينفذ في داخل الجراج الأرضي، بحيث لا تجد أي  غرف او حتى طرقات ونتيجة لهذا سنتخفض اعداد الحوائط مما سيؤدي لزيادة المساحة الإجمالية لذلك المكان.

مما يكون من السهل من أن يتم وضع المعدات وكذلك الخامات وأيضا سيكون ذلك مانحاً لك مزيداً من الحرية في الحركة، وكذلك فإن تكلفة مصنع ملابس لانجري تكون معظمها في المعدات والمكان.

وأنا عند الحديث عن الموقع الخاص بمشروع مصنع لانجري فإنه ليس من الضروري أن يتم تواجده في أحد الشوارع الرئيسية او حتى في أحد المناطق الحيوية، إذ أن أسعار الإيجارات تكون مرتفعة هناك، فإنما من الممكن أن تقوم بإختيار موقع هادئ ولكن يكون معروفاً، إذ يكون من السهل على التجار وكذلك العملاء أن تعرفه وكذلك أن تصل له بكل سهولة.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع غازات طبية

في حالات بحثك عن دراسة الجدوى الاقتصادية وتقييم المشروعات بالطرق العلمية الصحيحة، وبخطوات تم دراستها وتطبيقها وكذلك حسابها بكل دقة فلا بد لك أن تذهب إلى أي مكتب استشارات اقتصادية جدة، أو وفقاً لمحل إقامتك، ونرجح لك بعض المكاتب ذات الثقة:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

واحد من أكبر المكاتب الرسمية في المملكة في مجال الاستشارات الاقتصادية، وكذلك دراسة جدوى المشروعات، وكما أنه يعمل بالإحترافية في المجال في تجهيزها لأي دراسات جدوى تكون خاصة بكافة المشروعات بتنوع مجالاتها وكذلك أنواعها.

وهذا يكون بالسعر الذي يكون موائما لكل الفئات وكذلك لكافة الميزانيات، وكذلك فإن المكتب سيجعلك أكثر حذراً، بأن تتعرض في مشروعك لأي من المخاطر التي قد تواجهك في المشروع.

ويتصف فريق العمل بالمكتب بأنه دقيق جدا، وكذلك يتميز بحسن المعاملة، وأيضا بالعمل تحت أي ضغوطات وأي من المواقع، وأيضا التقديم للأفكار  الخاصة بالمشروع بكل واقعية.

للتواصل: أضغط هنا

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

ففريق العمل في تلك المؤسسة يمتلك الخبرات الواسعة لسنين طويلة، وكما أنه يقوم بالدراسات التفصيلية للمشاريع، وكذلك الدراسة له من كل الجوانب.

للتواصل: أضغط هنا

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع غازات صناعية

سعر ماكينة قص القماش

مراحلة القص من أكثر المراحل المهمة في تصنيع اللانجري، وكذلك الملابس بشكل عام، إذ أن تلك المرحلة أكثر المراحل المهمة والمشكلة في شكل المنتج النهائي.

ونجد أن اسعار الماكينة تبدأ من حوالي ١٢ الف دولار، وليس سعرا لا يمكن الحياد عنه، ولكنها ربما تكون زيادة أو أقل.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع غراء من الخبراء

انواع ماكينات قص القماش
انواع ماكينات قص القماش

انواع ماكينات قص القماش

تخلتلف وتتنوع أنواع الماكينات الخاصة بقص القماش، ومازالت التكنولوجيا تقدم لنا المزيد من التطور، فستجد ماكينة قص القماش الكمبيوتر، وكذلك العادية، وأيضا ماكينة قص القماش بالليزر، وستلاحظ أن هناك بعض الماكينات الخاصة بقص أنواع قماش معينة، وكذلك ماكينات لكل القماش.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع حديد..خطة مفصلة

آلات ومعدات صناعة الملابس

الماكينات التي تستعمل في الخياطة تكون عبارة عن تلك الماكينات المستعملة في التجهيز لقطع الملابس بالشكل النهائي وكذلك التثبيت لقطع القماش ببعضها البعض بشكل جيد ومثالي، وتوجد العديد مم أنواع من الخاصة بماكينات الخياطة وتكون:

  • ماكينة القص:
  • وتكون عبارة عن ماكينة تقوم بقص القماش وذاك يكون عقب عملية التفصيل، وبإمكانها أن تقص الكميات الكبيرة من القماش.
  • ماكينة الحبكة:
  • وتكون عبارة عن الماكينة التي تقوم بالخياطة لأطراف القماش وذاك يكون عقب قصه لكي تمنع التفكك لنسيج ذلك القماش.
  • ماكينة الدرزة:
  • تعد تلك الماكينة واحدة من أنواع الماكينات الضرورية للخياطة وذلك في مصانع الخياطة.
  • ماكينة تغليف الملابس:
  • وهي الماكينة الخاصة يالتغليف للملابس، واسعار ماكينة تغليف الملابس ليست باهظة إطلاقاً، وننوه على أهمية مرحلة التغليف الجيد للملابس، إذا أنه يحفظ الملابس من التلف، وكذلك يحافظ على رونقها، وتوجد العديد من اماكن اكياس تغليف الملابس، وبالخامات الجيدة التي تساعدك في حفظ الملابس.
  •  الماكينة العادية:
  • وتستعمل تلك الماكينات بشكل كبير، إذ أنها تستعمل لأجل الربط لقطع  القماش وكذلك لخياطتها في بعضها البعض بشكل متين وجيد.
  • ماكينة الكي:
  • بعد أن تجهز الملابس ويتم خياطتها تكوي بشكل جيد وجميل باستعمال، الآلة الخاصة بالكي وبهذا ستصير تلك الملابس قد جهزت للعرض، بعد التعليف في الأسواق.

وختاما: فإن إنشاء مصنع لانجيرى من المشاريع الجيدة الربح، وهو من المشاريع التي يندر إنشاؤها وكذلك عليها طلب وفير.



المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى حضانة اطفال

دراسة جدوى حضانة اطفال .. 4 مكاتب تضعك على طريق النجاح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل …