مشروع مطعم فلافل في تركيا

مشروع مطعم فلافل في تركيا .. طريق المكسب يبدأ مع 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في مشروع مطعم فلافل في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع مطعم فلافل في تركيا

عندما يتعلق الأمر بتصميم مطعم فلافل فمن الأهمية بمكان معرفة بعض النقاط المهمة من أجل أن يتم بناؤها بشكل جذاب، مما سيساعد على اكتساب سمعة عالية ل  مشروع مطعم فلافل في تركيا فهو من المشاريع المربحة، ومع مراعاة بعض الاشياء ستزداد نسبة المبيعات ونسبة الأرباح اليومية حيث أن الفول والفلافل من أفضل الوجبات الشعبية التي يستمتع الكثيرون بأكلها، بالإضافة إلى سعرها الرخيص، مما يجعلها وجبة يتدفق إليها مجتمع واسع، وإليك منصة موثوق ستتعرف من خلالها على أهم التفاصيل…

ربما تفيدك قراءة … تكلفة انشاء مشروع في تركيا .. خطط استثماراتك مع أفضل 7 خبراء

تكلفة مشروع مطعم فلافل

عند اختيار مكان مطعم، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن اسطنبول هي المكان المثالي لامتلاك مطعم في معظم أنحاء اسطنبول في الشوارع الرئيسية أو الشوارع المليئة بالمرور أما بالنسبة للمدن التركية الأخرى، فمن السهل تحديد الأماكن القريبة من المدارس أو المساكن الأكاديمية أو الجامعات. سعر المطعم يرتفع وينخفض ​​حسب المدينة والمنطقة التي يوجد بها المحل، اسطنبول هي واحدة من أغلى المدن التجارية للبيع، تليها بورصة ثم أنقرة. عند البحث عن موقع جديد وإعداده يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يتم التعامل مع نظام الحماية من الحرائق والمخاطر الكارثية والمخاوف المتعلقة بالنظافة.السجل التجاري وتكاليف الترخيص الإقليمية: نبدأ بترخيص البلدية، وهو الإجراء الأول والإلزامي لفتح مطعم في تركيا.من الضروري التحقق من صلاحية الوظيفة المؤجرة من أجل الحصول على ترخيص البلدية قبل بدء العقد. بعد ذلك يجب الشروع في استخراج السجل التجاري للمطعم، مما يعني الشكل الدقيق للخدمة وتكلفة سحبه ما بين 1500 دولار أمريكي و 2000 دولار أمريكي.

الأجر الأساسي رواتب الطباخين في تركيا : ستحتاج بالتأكيد إلى تشغيل مطعمك مع موظفين مدربين جيدًا ومهرة: يتراوح الراتب الشهري بين 2500 و 3000 ليرة تركية مساعد الرئيس: راتبه الشهري يتراوح بين 2000 ليرة تركية و 2500 ليرة تركية. النادل: متوسط ​​أجر النادل ما بين 1600 و 2000 ليرة تركية، ويحتاج المطعم بحد أقصى 4، حسب حجم النادل واستقبال المضيف باللغة التركية وهو مسؤول عن الترحيب بالزبائن وتحديد مقاعدهم، ومتوسط ​​أجر مضيف واحد 1600 ليرة تركية. عادة يحتاج المطعم لأكثر من نادل ومدير المقهى في حالة وجود مقهى جانبي يبيع المشروبات الساخنة والباردة المتصلة بالمطعم، وهذا هو الإجراء المتبع في جميع المطاعم العربية كبديل لنظام البار، التي لا تحظى بشعبية في الأماكن المزدحمة بالعرب في تركيا، ويتراوح متوسط ​​أجر مدير القهوة من 2500 إلى 3000 ليرة تركية.مع هذا، لديك 10 موظفين كحد أقصى في المطعم، وهذا بافتراض أن المكان يحتاج إلى هذا الرقم، يمكنك البدء بعدد أقل من الوظائف وزيادة العدد تدريجيًا إذا لزم الأمر.

رواتب الطباخين في تركيا
رواتب الطباخين في تركيا

نفقات تخطيط وتجهيز المطعم من الداخل والخارج: نحسب مصاريف أعمال الديكور في المطعم لتهيئته للسياح، ونعتقد أن المكان كبير لاستقبال 50-60 ضيفًا، لذلك سنجد تكلفة الديكور حوالي 100-150 ألف ليرة تركية مقسمة كالتالي.ديكورات الجدران الداخلية في المطبخ، ديكورات المطاعم الخارجية، ديكورات الألواح، الأثاث واللوحات الجدارية من الداخل والخارج.كراسي وطاولات تبحث عن اسعار معدات مطابخ المطاعم في تركيا أي طاولات طعام تركية للبيع بسعر مناسب وكراسي حفلات وطاولات تكلفة الآلات ومعدات المطبخ في المطعم والتي تكلف حوالي 75 ألف ليرة تركية وهي جزء من رأس المال المدفوع للمطعم التكاليف الشهرية لاحتياجات المطعم من الخضروات والمبيعات يجب احتساب السعر المقدر على أساس تخصص المطعم وأهميته يتم تحديد الضرائب للمطعم حيث تعفي الحكومة التركية الفنادق ومشاريع المرافق والشركات من جميع الأنواع من ضرائب معينة فقط للسنتين الأولى والثانية بعد إنشاء المشروع، ومن ثم يتم تحديد الضرائب على النحو التالي.

  • نسبة ضريبة الدخل 20٪ من ضريبة الدخل المستحقة على أساس ربع سنوي.
  • تبلغ تكلفة الضريبة المقدرة لمشروع مطعم في موقع رئيسي ومميز ومطلوب على نطاق واسع حوالي 2000 ليرة تركية شهريًا.
  • من أشهر المطاعم العربية في تركيا مطعم الفلافل حيث يبحث صاحب المشروع عن الاستمرارية والتمايز بين آلاف المحلات التي تبيع السندويشات التي ليس لها طعم أو لون أو تميز في المشروع التخصص في بيع شطائر الفلافل كما يطلق عليها في العديد من البلدان، هذا هو سر النجاح طالما أن التخصص في مجال معين هو أكثر شيوعًا من فتح سوق للكبد، وما إلى ذلك، فهو آلي تمامًا مثل الآلاف من مطاعم الوجبات السريعة الأخرى التي لم يتم فصلها عن البقية.

ربما تفيدك قراءة … مشروع فتح في مطعم في تركيا .. 7 شركات تساعدك في بداية طريقك

أرباح المطاعم في تركيا

إذا تم حساب الموقع والمرافق والمصروفات، فقم بتوليد صافي ربح تتوقعه عن طريق قياس كمية الوجبات التي سيتم تسليمها، مع الاستمرار في تحديد سعر البيع. اطرح تكاليف ونفقات المشروع لتقييم ما إذا كان المشروع يدفع لك أم لا، وإذا كنت ترغب في متابعة المشروع، يجب عليك إنشاء استراتيجية للتنفيذ والترويج وضع العرض في مقدمة الأشياء التي يجب تذكرها عند تقييم الفكرة ودفعها إلى الاكتمال. إذا كنت لا تعرف الخطوات التي سيتم اتخاذها للمشروع، فيجب عليك اتباع أفضل نهج من خلال زيارة مجموعة متنوعة من البرامج الحالية، واستعارة الأفكار منها، وتصميمها، ومعرفة ما تتطلبه أدوات مطعم فلافل.يحقق هذا المشروع دخلاً مرتفعًا لأصحابه، فبعد خصم الأجور والمبيعات يمكنك أن تحصل على ربحا شهريًا مجزيا إذا كان مشروعك يركز على بيع الفلافل فقط بالإضافة إلى بعض الأطعمة الثانوية تعتمد المنفعة على مجموعة متنوعة من المتغيرات،

أدوات مطعم فلافل
أدوات مطعم فلافل

مثل الوظيفة والطلب عليها، ولكن لا يوجد رقم محدد وثابت، لذلك يجب توخي الحذر والاهتمام بجميع المعلومات التي تناسبك للحصول على وظيفة جيدة. هناك مطاعم الفول والفلافل التي تستهدف أحياء كاملة وليس حيا واحدا، ويمكن أن تدر دخلا كبيرا العائد وهذه تجربتي في فتح مطعم.

ديكور مشروع مطعم فلافل في تركيا

  • كثيرا ما يقال أن العين تأكل قبل الفم، وهذا لا ينطبق فقط على طريقة تقديم الطعام في المطاعم، ولكن أيضًا على ديكورات المطعم، لأن ديكور المطعم يرسخ سمعته ويترك انطباعًا إيجابيًا لدى رواده، مما يساعدهم على اتخاذ القرار بالعودة إليها مرة أخرى ولأن الانطباع الأول يدوم قم بإنشاء نظرة أولية جذابة على مطعمك.
  • نظرًا لأن مطاعم الفول والفلافل لا تزال تبيع وجباتها كوجبات إفطار، يمكنك اختيار ألوان فاتحة زاهية تريح عينيك وتعطي الأمل لمن يذهبون إلى العمل في الصباح.
  • لا تجعل منصة تقديم الطعام عالية جدًا بحيث لا يضطر العميل للوقوف على أطراف أصابعه للتحدث إلى مقدم الخدمة أو توجيهه.
  • اختر مقاعد فسيحة ويفضل اختيار الموائد المستديرة لاستخدام جميع الغرف واستقبال عدد أكبر من العملاء وهو من أفضل أنواع ديكورات المطاعم الصغيرة والأساسية وكذلك المرايا التي تزيد من حجم الموقع.
  • يفضل بيع الطحينة والسلطة والمخللات بطريقة مغرية لإجبار المستهلكين على الشراء والمكان تعد الإضاءة الجيدة عنصرًا مهمًا في تصميم مطعم الفلافل، بحيث يمكن للعميل رؤية وتقدير تفاصيل الأطباق، ويمكنك التركيز على إيصال أشعة الشمس إلى المكان، حيث إنها أفضل إضاءة ممكنة وتتناسب بشكل رائع وجبة افطار.

اختر خلفية نابضة بالحياة وتحتوي على بعض صور الطعام التي تكمل عرض سعرك. اختر مطاعم الفلافل الجميلة، والتي لا تكفي، ولكن حاول التخطيط ل كيفية اختيار اسم مطعم للتميز بين الآخرين والتخطيط لطبق المطعم والشكل المقدم به يساعد على إبراز الاسم الجذاب للمطعم.الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في المطاعم والمطابخ:

  • الصحة هي أهم اعتبار يجب مراعاته من قبل صاحب كل مطعم، لأن النظافة وحماية صحة العميل عامل مهم للغاية في استمرارية المكان، لذلك هناك مجموعة متنوعة من المتطلبات الصحية التي يجب في المطاعم.
  • الإحاطة بنظافة المطعم وكافة وسائل الراحة فيه ونظافة المعدات والأواني.
  • يتم استخدام المنظفات المناسبة لضمان جفاف الأطباق وغسل أواني الطبخ وعدم ترك الطعام مكشوفًا.
  • لاحظ نظافة المناطق التي يتم فيها طهي طعام “المطبخ”.
  • استخدم المناشف الورقية لغسل الطاولات والجدران بعيدًا.
  • تخزين النفايات والتخلص منها في أكياس بلاستيكية أو صناديق مغلقة في الوقت المناسب.
  • يجب أن يكون الطعام المستخدم طازجًا وخاليًا من أي أعراض تلف.
  • يتم تخزين المواد الغذائية في الثلاجة ويتم طهي الطعام الذي يتم حفظه في الثلاجة.

ربما تفيدك قراءة … ماهو افضل مشروع في تركيا .. 5 مكاتب توفر لك أفكار ناجحة للاستثمار

كيفية فتح مطعم في تركيا

هناك مستندات معينة يجب على الشخص إعدادها من أجل الامتثال للمتطلبات السابقة، ويرجى ملاحظة أن الحكومة التركية قد راجعت بعناية المستندات المطلوبة كاملة، ويتم تلخيص المستندات المناسبة على النحو التالي:

  • يجب أن يكون لدى الشخص نسخة من جواز السفر في عهدته، بشرط أن يكون جواز السفر ساريًا ومترجمًا إلى اللغة التركية ومقبولًا من قبل القضاء وهذه اجراءات فتح مطعم في تركيا.
  • من أبسط الأشياء التي يجب على الشخص القيام بها هو الحصول على رقم ضريبي إذا ذهب المقيم إلى مكتب الضرائب، فسيحصل على الرقم.
  • يتوجه الشخص إلى الغرفة التجارية ويسلم المستندات التي تحتوي على عنوان المطعم الذي يرغب في فتحه بشرط أن تكون جميع المستندات معتمدة من وزارة العدل.
  • يمكن لشعب الأراضي التركية بعد ذلك الحصول على إذن لفتح مطعم دون تدخل.

ربما تفيدك قراءة … مشروع تجاري مربح في تركيا .. أفكار ناجحة بتكاليف بسيطة من 10 شركات

اسامي مطاعم فلافل في تركيا

من خلال هذه الفقرة تتعرفون على أفضل مطاعم الفلافل في تركيا ومنها:

  1. 1. مطعم فلافل غزة اسطنبول:

يقع المطعم في شارع مليت، أكثر شوارع اسطنبول ازدحاما، وهو من أبرز المطاعم العربية في اسطنبول وعلى مقربة من معظم معالم المدينة، ويقدم مطعم اسطنبول العربي أطباق الفلافل الشهيرة الفول والحمص، اللذان يعتبران مثاليين للإفطار بأسعار عادلة، والمطعم لا يزال ممتلئًا بالضيوف العرب والأتراك معًا بسبب شغفهم بساندويتشات الفلافل الحارة اللذيذة.

  1. 2. مطعم مهروسة اسطنبول:

المطعم العربي الأكثر شهرة في اسطنبول يقدم قائمة طعام رائعة من المأكولات الشهية من فطور ومقبلات وأطباق شرقية وغربية في بيئة شامية وحلبية رائعة، والتي حازت على تقدير جميع السائحين، ويتميز المطعم بخطى سريعة تلبية مطالب وتعاملات الزوار الانيقة حيث يعتبر من افضل المطاعم العربية.

  1. 3. مطعم بيستو اسطنبول:

يعتبر أفضل مطعم عربي في اسطنبول حيث يتمتع بخدمة متميزة وتفاني في المواعيد وترحيب راقي للسياح، فضلا عن قربه من أشهر المعالم السياحية في اسطنبول، ويقدم الأطباق الشرقية والغربية المميزة مثل التبولة كبة مقلية وسمبوسك، وتعد من أشهر المطاعم العربية.

  1. 4. مطعم بزلاما:

مطعم بزلاما من أكثر المطاعم أناقة في شيشلي اسطنبول، يقدم الإفطار حسب الأطباق التركية والمتوسطية، حيث ينجذب إليه الكثير من السكان الأتراك والزوار الأجانب، ومن أهم مميزات المطعم أنه يقدم أصناف متنوعة تناسب النباتيين.

ربما تفيدك قراءة … أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 … 24 مؤسسة تؤمن لك أجود المنتجات

شركات معدات المطاعم في تركيا

من خلال دراسة جدوى مطعم في تركيا، نرى أن هناك العديد من شركات معدات تقديم الطعام، وخاصة مطاعم الوجبات السريع، وأنه يمكنك التفاوض معهم مباشرة وشراء جميع المعدات، أهم شركات تجهيز المطاعم في تركيا هي كالتالي:

  1. 1. شركة مانوليا للفرش المعدنية
  2. 2. مؤسسة سنا لتجارة وتسويق المنتجات الغذائية والمطاعم.
شركات معدات المطاعم في تركيا
شركات معدات المطاعم في تركيا
  1. 3. شركة الشامي: تعمل في مجال تجهيز المطاعم في تركيا، وتصنيع أجهزة المطاعم في تركيا من خلال البحث في جدوى مطعم في تركيا، نعلم أن هناك العديد من مصانع المعدات الغذائية للمطاعم نستخلص أن عند البحث عن عدة مطعم للبيع تركيا، نجد هناك بعض المصانع وفيما يلي أهم مصانع معدات المطاعم في تركيا:
  2. 1. نوكسان: يعمل على تصنيع أدوات المطبخ للمطاعم في تركيا.

Türkypazari 2. ( من اساسيات مشروع مطعم فلافل في تركيا)

تعمل في تصنيع الطاولات والكراسي.

تعتبر اسطنبول مكان مثالي لإنشاء مطعم حيث تعتبر افضل موقع مطعم في تركيا حول اسطنبول، ولكن بالنسبة للمواقع الأخرى، عليك اختيار مطعم في مكان مجاور للجامعات أو مناطق السياحة في المدينة أو أماكن العمل التي تكثر فيها الأعمال، تجربتي في فتح مطعم  في تركيا، تعد منطقة جنسلي واحدة من المناطق التي ترتفع بشكل متزايد بفضل التطورات التي حدثت فيها.نظرًا لأن موقع المشروع يبعد 5 كيلومترات فقط عن مطار أتاتورك السابق وستصبح أرضه مدينة معارض ومؤتمرات ومنتزه، يعمل هذا المشروع على جذب المطورين في المنطقة ويرجع ذلك إلى أناقة مبانيها، وهناك العديد من المحلات التجارية للاختيار من بينها للشراء، والموقع على بعد مسافة قصيرة من الطريق السريع TEM والطريق السريع E-5، حيث أنهما الشريان الرئيسيان في اسطنبول.

محلات للايجار اسطنبول في باشاك شهير، تقع محلات المطاعم للإيجار في تركيا في باشاك شهير، أحد المراكز المليئة بالاستثمار في اسطنبول.ومن مميزات المحل قربه من اتصال جسر اسطنبول الثالث، ومشروع قناة اسطنبول، وقربه من الوادي الأخضر، حيث يوجد حديقة واسعة، وكذلك الموقع بجوار مشروع محطة المترو.يعتبر دراسة جدوى مشروع مطعم ما من أولى الخطوات التي سيتم القيام بها في بداية أي مشروع، ليس فقط الأرقام المكتوبة على المستندات، ولكن دراسة تسمح لصاحب المشروع بمعرفة معلمات المشروع ككل العوائد التقديرية منه وبالتالي معرفة الدخل المتوقع يعد مشروع إنشاء مطعم في تركيا من المشاريع الاستثمارية المنتشرة على نطاق واسع والتي تحقق نجاحًا واضحًا حيث أصبحت تركيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، مع الأخذ في الاعتبار أن العامل الرئيسي لنجاح مشروع مطعم أو أي مشروع آخر مشروع آخر

هو عامل رأس المال وبعده تصل متغيرات لا غنى عنها ومفيدة مثل الخبرة وإدارة المشاريع الناجحة هنا تقرير جدوى شامل لمشروع المطعم التركي. خطوات البحث في جدوى مشروع المطعم التركي ومن المكاتب التي تساعدك في عمل دراسة الجدوى :

(1)مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

وهو من المكاتب المتخصصة في تقديم خدمة كتابة دراسات الجدوى بشكل احترافي حيث يوضح لك كلا من الارباح المطلوبة والمتوقعة. للتواصل اضغط هنا 

(2)المكتب الاستشاري سنابل الإبداع:

إنه أفضل مكتب دراسة جدوى لأنه يتمتع بخبرة صناعية تزيد عن 10 سنوات ويتميز ببحث المنافسة والمنافسين قبل كتابة  دراسة الجدوى. للتواصل اضغط هنا 

وهي كالآتي اختيار أفضل مكان للمطعم وفهم التكلفة:عند اختيار موقع المطعم يجب مراعاة أنه في الشوارع الرئيسية أو الشوارع المليئة بالمرور، اسطنبول هي المكان المثالي لإنشاء مطعم في معظم مناطق اسطنبول.أما بالنسبة للمدن الأخرى في تركيا، فمن الأفضل تحديد مواقع بجوار الكليات أو أماكن الإقامة الأكاديمية أو مناطق السياحة في هذه المدن.تتراوح ايجار مطعم في تركيا  من 1000 الى 2500 ليرة تركية.يعتبر مشروع المطعم في تركيا من المشاريع المربحة، حيث أن تركيا بلد سياحي يأتي إليه آلاف السائحين لزيارتها وزيارة المطاعم هناك، كما أصبحت المطاعم العربية رائجة في تركيا ووجود وكالات مطاعم تركية يساعد في إنشاء المطعم.تمتلك شركات المواد الغذائية في تركيا العديد من شركات ومصانع المواد الغذائية، وهي شهادة من أهم الشركات والمصانع التركية،

وكالات مطاعم تركية
وكالات مطاعم تركية

حيث إنها تجعل عملية الاستيراد والشحن من تركيا، لذلك تعتبر عملية استيراد المواد الغذائية من أهم وأقوى الاستثمارات مشاريع في تركيا إذا كنت تحاول استيراد البضائع من تركيا في البداية، فعليك أن تدرك أن الاقتصاد في تركيا قد ركز مؤخرًا على تنشيط عمليات الاستيراد، لذلك هناك العديد من الشركات والمصانع في تركيا التي تعمل مع المستوردين الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط و العالم والتأكد من تشجيعهم على التداول باستمرار من خلال تقديم منتجات مخفضة السعر لهم إذا كنت مهتمًا بهذا المجال، فيجب عليك تحديد نوع المنتج الذي ترغب في استيراده واحتمال بيعه في منطقتك.مطاعم اسطنبول بلا شك هي أول ما يتبادر إلى الذهن، حيث تفتخر المدينة بالتاريخ القديم والبلد ومزيج من قارتين (آسيا وأوروبا)، مما يجعلها منجم لأهم المطاعم وأفضل المطاعم العثمانية  حانات الطعام الحديثة صغيرة ويمكن العثور عليها في الزوايا المهجورة من البلدة القديمة أو بالقرب من السلطان أحمد ومتحف كاريي.

لا تزال الدول ذات التاريخ والحضارة العظيمة لها أذواقها وأطباقها الخاصة  لأنها جزء مهم من تراث البلاد وحضارتها، ولا شك أن تركيا بها الكثير منها، ولا سيما إسطنبول، عاصمتها السياحية، وهذه اسماء مطاعم في تركيا فهناك المطعم العربي الشعبي، مطعم القدس الشهير، والذي يقدم أصناف فلسطينية رائعة. المطاعم الشعبية في اسطنبول، المشهورة بقوامها المتسق واللذيذ، كثيرة وتتركز في الغالب في شوارع تقسيم والاستقلال، وتمنح السياح متعة تذوق لا مثيل لها.اسطنبول من اهم المدن التي يعرفها الزائر مسبقا قبل الوصول الى هناك اطباق تركية لذيذة مثل سمك القد الازرق الطازج وكباب الضأن والشاورما والباذنجان المحشي والبقلاوة المحشوة بالفستق وجميع هذه الاصناف التي تجدها ايضا في مطعم مروان باشاك شهير وغيرها من الأذواق التي تذوب وتغمر في ذهنك جماليات اللحظة المرتبطة به.

يمكنك اختيار وجبة من عدة أنواع مختلفة من الطعام في اسطنبول فمتوسط اسعار الاكل في تركيا 2020 على سبيل المثال، وجبة لشخصين في مطعم:

  • مطعم آسيا 161 ريال (336 ليرة تركية)
  • 173 ر.س. مطعم فرنسي (359 ليرة )تركية
  • المطعم 146 ر.س (305 ليرة تركية)
  • مطعم اليابان 236 ريال (492 ليرة تركية)
  • 94 ريال سعودي مطعم مكسيكي.( 195 ليرا)

تعتبر تركيا في العصر الحديث من الدول التي يسعي إليها الراغبون في الهجرة أو الهجرة خارج البلاد العربية، وخاصة سوريا أو مصر، والذين زاد اهتمامهم في الفترة الأخيرة بالهجرة والعيش في تركيا، ويرغب معظمهم في الحصول على عمل أو تأسيس شركة خاصة، تعتبر تركيا من الأسواق التي تتميز بالنمو السريع في مواجهة الكثير من التوسع ونمو الأعمال والنمو القياسي في دولة تركيا، فضلاً عن وجود قوى عاملة شابة موهوبة وموقع استراتيجي ومن المشاريع التي قد تجدي ثمارها هي مشروع مطعم فلافل ولكن قبل العمل في أي مشروع لا بد من عمل دراسة جدوى للحصول على أعلى عائد وضمان أفضل ربح فتركيا مكان خصب للاستثمار بشتى أنواعه.

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى