الثلاثاء , 26 يناير 2021
الرئيسية / محلات ستائر في الرياض / ستائر خارجية للنوافذ في الرياض .. أفضل 9 شركات جاهزة لتلبية طلباتك
ستائر خارجية للنوافذ في الرياض
ستائر خارجية للنوافذ في الرياض

ستائر خارجية للنوافذ في الرياض .. أفضل 9 شركات جاهزة لتلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في أفضل ستائر خارجية للنوافذ في الرياض؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ستائر خارجية للنوافذ في الرياض

يوجد أنواع كثيرة من الستائر يمكن اقتناءها لإضافة الأناقة إلى غرفتك أو مكتبك، فالستائر من القطع الأساسية في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها، ومن الأنواع الضرورية ستائر خارجية للنوافذ في الرياض فالرياض تشتهر بالكثير من المحلات والشركات والمصانع المتخصصة في هذا المجال، ومنصة “موثوقستدلك على أشهرهم وأكثرهم تميزا، فتابع معنا..

ستائر خارجية للنوافذ

الستائر من القطع الأساسية في كل مكان سواء شقة أو مكتب، فهي تقوم بتكميل ديكور المكان وتضفي عليه لمسة من الأناقة والفخامة، كما أنها تقوم بالتحكم في ضوء الشمس الداخل من الخارج للتحكم في درجة الإضاءة، ويرغب الجميع في اختيار أفضل الموديلات وأحدثها من الستائر للوصول إلى أفضل ديكور للمكان، فالسيدات يتسابقن في جعل ديكور بيوتهن على أحدث صيحة وبأفضل شكل ممكن، وإذا كنت ترغب في اختيار الأفضل من الستائر والديكورات الخاصة بها، فيمكنك التواصل مع الشركات التي تعمل في مجال تصميم وتنفيذ وتركيب الستائر، وهي تقوم بالمهمة بـأكملها على أحسن وجه ممكن، كما يمكنها تنفيذ بعض التصميمات الخاصة التي ترغب في الحصول عليها، وإليكم أفضل شركات ستائر في الرياض وهم:

  • شركة فيكتوريا للستائر المتنوعة وتجد فيها أجدد الرسومات والتصميمات العصرية، والتي تتناسب مع جميع الأذواق، ويمكن تصميم ما ترغب فيه بسهولة ويسر، وتتميز بأن أسعارها مناسبة للجميع.
  • شركة ستائر الرياض للتصميم والتفصيل والتركيب لجميع أنواع الستائر، حيث يقوم بعمل تصميم الستائر كل الأنواع والاستخدامات، مثل الستائر الخشبية والستائر القماش ويتميز بالألوان الزاهية والخامات المميزة.
  • شركة ستارا مودرن لتفصيل وتركيب الستائر وهي من أفضل شركات الستائر المتنوعة في الرياض، وتتميز تصميماتها بأنها راقية وفخمة وأنيقة وألوانها جديدة زاهية.
  • شركة my-house لتركيب وتفصيل الستائر كل الأشكال بأحسن الخامات وأنسب الأسعار، تقدم لك الشركة أيضا ضمان على الستائر لمدة محددة بناء على نوع الستارة وخاماتها.
  • شركة ماي هاوس للستائر بكل أنواعها، وتقع في مدينة الرياض، ويمكنها أن تأخذ مهمة الستائر في منزلك كاملة بالاتفاق معها على التصميمات والمقاسات المطلوبة.
  • شركة المهندس لتركيب الستائر بكل الأنواع والأشكال المختلفة، ويتابع معك بدقة وخبرة جميع الخطوات لتنفيذ وتركيب الستائر، ويكون العمل على أعلى مستوى وأحسن جودة ممكنة.
  • شركة curtain-roll للستائر بجميع أنواعها وأشكالها المميزة، حيث يوفر لك تشكيلة كبيرة من الستائر الرول وأيضا الكثير من التصميمات الجاهزة، وتتميز الشركة بوجود ضمان لمدة عامين على ستائر رول وتقوم بجميع خطوات أخذ المقاسات والتركيب والمتابعة والتصميم والتنفيذ.
اسعار ستائر النوافذ الخارجية
اسعار ستائر النوافذ الخارجية

ربما تفيدك قراءة : ستائر رول الدمام .. أفضل 4 شركات تلبي طلبك بأجود الأنواع

ويوجد بعض الخطوات التي يجب أن تقوم بها شركة الستائر من أجل تركيب ستائر بلكونات حسب ذوق العميل، وإليكم هذه الخطوات:

  • تقوم الشركة بتجميع طلبات تركيب وتصميم الستائر.
  • ترسل الشركة فني التركيب، ويصاحبه متخصص لأخذ طلبات العميل.
  • فحص جيد للمكان المراد تركيب الستائر به.
  • عرض الكتالوجات الحديثة والأشكال المتنوعة على العميل لاختيار المناسب منها.
  • تصميم وتنفيذ الستائر بشكل مميز يعجب ذوق العميل.
  • التوجه إلى مكان تركيب الستائر وتركيبها بنظافة تامة.
  • التأكد من أن التركيب تم بنجاح ولاقى قبول صاحب المكان.

كما يمكن الحصول على الستائر المختلفة مثل ستائر خارجية للبلكونات في الحراج، حيث أن الحراج مكان كبير لبيع جميع المنتجات الجديدة والمستخدمة، ولهذا إذا قمت بزيارة الحراج في الرياض ستجد تشكيلة واسعة بأسعار مميزة جدا للستائر بجميع أشكالها، ويمكنك حينها شراء ما يناسبك، ولكن عليك الأخذ بهذه النصائح عند الشراء من الحراج، وهي:

  • أن تبحث جيدا في جميع أنحاء الحراج ثم الاستقرار على ما تريد.
  • التأكد جيدا من أن المنتج سليم وغير تالف.
  • البحث عن مقاسات الستائر التي تريدها والألوان التي تحتاج إليها.
  • تأكد دائما من أن السعر مناسب للسلعة المعروضة.
  • قم بالتخفيض في الأسعار لتأخذ بالسعر المتوسط والمناسب لك وللبائع.

اسعار ستائر النوافذ الخارجية

الستائر الخارجية للنوافذ تختلف خاماتها ومقاساتها حسب حجم الشباك، ومكانه في الغرفة ولذلك يترتب على ذلك اختلاف اسعار الستائر في الرياض التي تقيم الستائر حسب نوع القماش المصنوع منها، ومقاس الستارة، وألوانها وتصميماتها سواء حديثة أو تقليدية، وكذلك تقييم الشركة لعملها وتقديرها للتكلفة الكلية للستارة فتختلف من شركة إلى أخرى ومن خياط إلى آخر، لذلك عليك تحديد مواصفات الستارة التي تريدها وعليها يتم تحديد التكلفة والسعر النهائي.

ويوجد أسعار مختلفة تبعا للخامات كذلك فتبدأ الستائر الخارجة للنوافذ في المملكة من 100 ريال سعودي لتصل إلى 200 ريال وأكثر، وتجد الأسعار المتوسطة في الحراج، ومحلات الخياطة، والأسعار الغالية في الشركات المتخصصة والمحلات الراقية التي تبيع هذا النوع من الأقمشة.

ومن أفضل الأماكن التي تحصل منها على الستائر بأحسن الأسعار، هي مصانع الستائر فهي تبيع الستائر بأسعار الجملة، لهذا تجد أن أسعارها رخيصة ومناسبة للجميع، وتوجد الكثير من مصانع الستائر في الرياض تقوم بإنتاج جميع أشكال وأنواع الستائر المميزة، وتكون متابعة باستمرار لأحدث الصيحات والموديلات في الستائر مثل ستائر نوافذ خارجيه كما تقوم باستيراد الأقمشة الجديدة للستائر من الخارج، وإليك بعض هذه المصانع:

  • مصنع بن عتيق للستائر وهو مصنع ضخم متخصص في التصميم والخياطة والتصنيع لجميع أنواع الستائر، وهو يوفر لك كل المستويات من أشكال وأنواع الستائر ليجد كل فرد الموديل الذي يتناسب معه والسعر الذي يتناسب مع ميزانيته.
  • مصنع ستائر الرياض ويقوم المصنع بعمل زيارات خارجية للأماكن المطلوب تنفيذ الستائر بها لتحديد الأنواع والتصميمات المناسبة للمكان، ومن مميزات المصنع الأسعار الجيدة والتصميمات الحديثة والخامات الجيدة.
  • مصنع البندري للستائر بالرياض لتصميم وتنفيذ أجدد موديلات الستائر الحديثة، ويقوم بتنفيذ أحدث التصميمات ويوفر لك الستائر الإيطالية وغيرها وكل الموديلات والأقمشة المستوردة.

ويمكنك التعرف على أسعار الستائر أيضا والحصول عليها عن طريق مواقع المتاجر الإلكترونية، والتي توفر لك ستائر جاهزة متنوعة في الأشكال والمقاسات والأسعار، لتجد ما يناسبك بسهولة تامة، وتوفر هذه المواقع خدمة الشحن حتى باب المنزل مما يوفر عليك الوقت والجهد والتكاليف، فكل ما عليك فعله هو الاختيار وضغطة زر واحدة لتصلك الستائر بأسرع وقت ممكن، ومن هذه المواقع التي تبيع اشكال ستائر بلكونه خارجيه :

  • موقع أمازون وهو موقع متجر أمريكي له مكاتب في دول متعددة منها السعودية يقوم بالشحن إلى أي مكان، ويوفر لك تشكيلة ضخمة من الستائر المتنوعة ذات التصميمات المختلفة، والألوان المتنوعة والخامات أيضا، كما تتنوع أسعار الستائر حسب الخامة والمقاس ومكان المنشأ.
  • موقع أيكيا السعودية ويعرض لك الموقع الكثير من الستائر مثل ستائر الرول المتنوعة ذات التصميمات الحديثة والمتجددة، والتي تتناسب مع غرف المعيشة وغرف النوم، والمكاتب والمستشفيات وجميع الأماكن ذات التصميم الهادئ والبسيط والراقي.
  • موقع ساكو وهو متجر إلكتروني شامل لجميع احتياجات المنزل من إكسسوارات وديكورات وأدوات، وكذلك متطلبات تصميم المنزل والستائر بكل الأنواع، ويتميز بعرض الكثير من الستائر بمختلف الأشكال والأنواع والأسعار المتنوعة التي تناسب جميع إمكانيات الأفراد المتفاوتة.
  • موقع kanbkam لعرض ديكورات المنزل وستائر المنزل، ويعمل الموقع في دول كثيرة منها مصر، السعودية، الكويت، الإمارات، ويقدم لك خدمة الشحن والالتزام بمواعيد الاستلام والتسليم في الوقت المحدد.

وتتميز المواقع أو المتاجر الإلكترونية أنها تقوم بالتسهيل على العميل فهو يجد كل ما يبحث عنه دون الحاجة إلى النزول والتسوق والشراء من المحلات، كما أنه يجد كل المميزات والعيوب الخاصة بالمنتج والبحث عن ردود الأفعال عنه من قبل من اشتراه قبل ذلك ليقرر هل سيشتري أم لا، كما أن تكاليف تصميمها وعملها أقل بكثير من المتاجر العادية، وأيضا يمكن أن تصل إلى أكبر عدد ممكن من العملاء والمشترين دون الحاجة إلى عرض المنتجات في عدة أماكن، ويمكنك أن تجد جميع احتياجاتك في أي متجر دون التقيد بمكان محدد.

ربما تفيدك قراءة : ستائر رول الرياض .. أفضل 5  أماكن توفر لك تشكيلة مميزة

محلات ستائر في الرياض

يوجد الكثير من المتاجر التي يمكنك الاستعانة بها من أجل اختيار ستائر خارجية للنوافذ في الرياض، وتتميز هذه المتاجر بعرض أحدث النقوشات والتصميمات للستائر، كما يمكن أن توفر لك خياط للستائر وفني تركيب بأسعار مميزة وذلك حسب حجم الستارة أيضا وتصميمها، وتجد تشكيلة كبيرة من التصميمات والأسعار التي يمكنك الاختيار منها، وإليك أشهر محلات ستائر خارجيه للشبابيك وهي:

  • محلات الصبياني لستائر الرول والعادية، وتقوم بعمل التصميمات الجديدة الخاصة بكل فرد من الستائر، وأيضا استخدام الخامات الجيدة جدا التي تتحمل الاستعمال اليومي، وتقوم بالتركيب في كل مكان مثل المنازل، المكاتب، المستشفيات.
  • شارع الظهيرة والذي هو مميز بوجود محلات كثيرة للستائر تحتوي على كل المستويات من الستائر، وكذلك جميع الأسعار المتفاوتة، فتجد الغالي والرخيص والوسط وكل سعر حسب الخامة المصنوعة منها الستائر.
  • محلات طريق الملك عبد العزيز وهي محلات فخمة جدا لعرض الستائر الفاخرة بأحدث الموديلات وأرقى وأعلى التصميمات ويكون سعرها غالي قليلا.
  • محلات الملك عبد الله وفيها تشكيلة واسعة من أقمشة الستائر ذات التصميمات والنقشات الحديثة، فتجد فيها كل ما هو جديد في عالم الستائر.
  • محلات أيكيا السعودية وفيها الستائر ذات التصميمات الحديثة المتقدمة والتي تتناسب مع البيوت ذات الغرف الراقية الهادئة والمكاتب المفروشة بأثاث مودرن وراقي.
  • معارض الجديعي للستائر بكافة أشكالها والمفروشات لأرقى الموديلات وأفضل الأسعار.
  • معرض ساكو وهي شركة كبيرة ولها متاجر في أماكن كثيرة، وتتميز الشركة بالأمانة والرقي في التعامل، كما أنها تتميز بالتصميمات الحديثة والتي لا تتكرر كثيرا، لذا إذا كنت ترغب في تصميم جديد يمكنك زيارة معارض ساكو.
ستائر خارجية للنوافذ
ستائر خارجية للنوافذ

ربما تفيدك قراءة : وين احصل ستائر رول بالرياض .. إليك الإجابة من أفضل 8 خبراء

وللستائر بعض المستلزمات أو الإكسسوارات التي تضفي عليها رونقا وجمالا وأناقة، وتعطي للستائر الشكل الجمالي المتكامل لتتوج جمال الغرفة، ويمكنك أن تجد هذه الإكسسوارات في محلات متخصصة لبيع هذه اللوازم، وتقوم بعرض أحدث المستلزمات الحديثة الكاجوال والكلاسيك، وسنعرض لكم بعض محلات إكسسوارات ستائر نوافذ صغيرة وهي:

  • محلات archi products لإكسسوارات ومستلزمات الستائر، وتصميمها وتنفيذ الستائر بكل أنواعها، وتعرض لكم أحدث التصميمات للماسكات والقضبان والوردات التي تصاحب تصميم الستارة وتكمل الشكل بالأناقة والفخامة.
  • محلات كلاس رول للستائر والديكورات المختلفة وفيها تجد التصميمات الغير منتشرة للستائر بكافة إكسسواراتها من الماسكات والقضبان بأحدث الموديلات والألوان العالمية والمحلية.

وإذا كنت تبحث عن مشروع للقيام به، وقررت فتح متجر لعمل الستائر بكافة أشكالها ومنها ستائر نوافذ دائرية عليك أن تأخذ بتنفيذ بعض النقاط لكي تنجح في عمل المتجر وهي:

  • المحافظة باستمرار على نظافة المتجر.
  • اختيار المقاعد والاستراحات المريحة للزبائن.
  • اختيار تصميم هادئ وأنيق للمكان مريح للأعصاب.
  • استخدام الإضاءات البراقة والراقية.
  • توفير التهوية الجيدة والمكيفات للمتجر.
  • المتابعة المستمرة لآخر التحديثات في عالم الديكور والستائر.
  • التواجد الدائم والمتابعة في متجرك بنفسك.
  • الإشراف على سبر العمل ومعرفة العقبات والمشاكل وحلها.
  • اختيار مساعدين في العمل بإتقان كبير، والحرص على مهارتهم في التنفيذ والتركيب.
  • استخدم الأساليب الحديثة والمنوعة في التسويق لمنتجاتك.
  • فتح متجر إلكتروني منظم لعرض المنتجات بشكل جديد.

سوق الستائر في الرياض

سوق الستائر في الرياض كبير حيث أن الرياض عاصمة للديكور والجمال والانبهار بكل ما هو جديد، لذلك فإن فتح مشروع للستائر في الرياض من المشروعات المربحة التي تلقى رواجا كبيرا في العاصمة، وذلك للإقبال الكبير على الديكورات والستائر الحديثة وحضور الكثير من خارج الرياض للحصول على هذه المنتجات المتنوعة والحديثة، كما أنها تحتوي على الكثير من الفنادق والشركات العالمية والمحلية التي ترغب في الظهور بأفضل صورة وأحدث ديكور لتكون في مقدمة الشركات والفنادق ذات أعلى مستوى.

لذلك فإن عمل مشروع للديكور والستائر في الرياض مربح جدا، ولكن يتطلب في البداية كتابة دراسة جدوى مميزة لتفهم جميع أبعاد المشروع وتستطيع التحقق من كافة النقاط المتعلقة به قبل الشروع فيه، ودراسات الجدوى لا يمكنك أن تحصل عليها من أي مكان بسهولة فهناك شركات مميزة في هذا المجال في الرياض وتوفر لك كافة أنواع دراسات الجدوى التي تلم جميع جوانب المشروع، وهذه الأنواع هي:

  • دراسة الجدوى المبدئية للمشروع وتعرض الجوانب الأولية للمشروع ليتم الموافقة عليه أم لا.
  • دراسة الجدوى التفصيلية وتتناول جميع جوانب المشروع من متطلبات وأرباح متوقعة.
  • دراسة الجدوى التشغيلية لدراسة إمكانيات فريق العمل وتوظيف إمكانياتهم لنجاح المشروع.

وسندلكم على بعض المكاتب التي تستطيع من خلالها الحصول على دراسة جدوى احترافية، وهي:

  • مكتب المستشار لدراسات الجدوى الاحترافية المميزة.
  • مؤسسة سنابل الإبداع للاستشارات وكتابة دراسات الجدوى.
  • شركة مشروعك لكتابة دراسات الجدوى الشاملة.
  • مكتب تمكين لدراسات الجدوى المنافسة للأسواق المحلية والعالمية.

وبعد عمل دراسة الجدوى وتنفيذ مشروع الستائر لابد من استخدام التسويق الإلكتروني من أجل فتح أسلوب جديد للتسويق وعرض المنتجات الفخمة مثل ستائر الحماية الخارجية فبإمكانك عمل صفحة متجر إلكتروني وعرض المنتجات عليه، فالتسويق الإلكتروني له مميزات كثيرة منها:

  • إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية والتي بها يمكنك تكبير مشروعك وعرض بضائعك في كل مكان في العالم، فالتسويق الإلكتروني لا يعترف بالمكان أو الزمان بل يتخطى جميع الحدود.
  • التعرف على آراء العملاء بكل يسر، فسوف تجد الردود والتفاعلات على الصفحة الإلكترونية بقدر رضى العملاء، وستتعرف على المشاكل التي تواجهك والمميزات التي تتصف بها.
  • التكاليف المنخفضة للتسويق فالتسويق على الإنترنت يتم بطرق كثيرة تختار منها ما يناسب إمكانياتك المادية والمالية.
  • أبواب التوزيع للمنتجات والستائر كثيرة فبإمكانك الوصول إلى عدد أضخم وطبقة أعلى من المستهلكين والعملاء عن طريق الإنترنت.

ومن أهم المراحل التي عليك تنفيذها بعد تصميم ستائر بلاك اوت للبلكونة والتأكد من جاهزية الشركة للبدء والتسويق للمنتجات، هي كتابة الخطة التسويقية لتتعرف على الخطوات التي عليك القيام بها من أجل تحقيق التسويق بشكل مثالي وجني الأرباح، وإليك هذه الخطوات الهامة:

  • عمل دارسة شاملة لأسواق المنافسين: وتعتبر أول الخطوات في التسويق الإلكتروني، فلابد من عمل دراسة كاملة للسوق المنافس، ومعرفة الجوانب التي يتمتع فيها بالقوة والضعف، وأيضا التعرف على طرق التسويق المختلفة التي يتبعها المنافسين ليتم تطويرها، وابتكار طرق جديدة، ولمعرفة جودة البضاعة والسلع التي يقدمها المنافس في الأسواق للتغلب عليها وابتكار الأفضل، والتعرف على الاحتياجات للأسواق والمنتجات المطلوبة فيه.
  • تحديد الطبقات المستهدفة من مشروع الستائر، ومعرفة طلباتهم واحتياجاتهم وتحديد أفضل الطرق للتسويق لهذه الفئات وتوصيل المنتجات لهم.
  • تحديد الطبقة الاجتماعية التي يقوم المشروع بالتعامل معها، فيجب عليك تسويق منتجاتك في الطبقة المستهدفة حتى تحقق الأرباح المطلوبة.
  • كتابة الأهداف التسويقية التي تطمح في تحقيقها، وكتابة المنافسين للمشروع وتحديد كل التفاصيل التي تخص خطة التسويق.
  • اختيار طرق التسويق المناسبة لطبيعة منتجاتك، وكذلك أسهل الوسائل للوصول الى الطبقة والفئة المستهدفة، فطرق التسويق متعددة لكن لا تناسب الجميع.
  • كتابة خطة شاملة تمتاز بالمرونة والقابلية للتغيير بسرعة، لمواكبة التطورات المستمرة عالميا.
سوق الستائر في الرياض
سوق الستائر في الرياض

ربما تفيدك قراءة : محلات ستائر رول بالرياض … أشهر 7 أماكن توفر طلبك حتى باب المنزل

ستائر رول عازل للشمس والضوء

الستائر لها أنواع متعددة يتم تصنيفها حسب المادة المصنوعة منها وحسب دورها في التنفيذ، فهناك الستائر القماش بكل أنواعها، وهناك الستائر المصنوعة من الجلد، وهناك الستائر الرول وهي من أحدث أنواع الستائر المنتشرة جدا وذلك أنها أجدد صيحات الموضة في عالم الديكور، وأيضا تجد من الستائر الرول أنواع كثيرة فمنها:

  • الزيبرا وهي تكون مخططة لونين جزء معتم وجزء شفاف.
  • ستائر رول 3d وتكون الرسومات عليها مجسمة ومطبوعة وتناسب الغرف المنزلية.
  • المطبوع وهي أن تكون الستارة قماشها عليه صورة مطبوعة حسب الطلب.
  • الستائر الرول الشفافة وهي زينة للغرف والمكاتب.
  • الستائر الرول البلاك أوت أو الستائر العازلة للضوء والشمس وهي تمنع دخول ضوء الشمس نهائي إلى الغرفة، كما أن لها منظر جمالي.
  • الستائر الرول الخشبية وهي ذات منظر جمالي راضي وفخم للغاية.
  • الستائر الرول المنتجة من مواد خاصة غير قابلة للاشتعال للمستشفيات والمكاتب الخاصة.

وإذا كنت ترغب في تصميم معين أو مقاسات محددة غير متاحة في المتاجر، أو ترغب في اختيار الألوان الخاصة بك أو تصميم مميز عن نوعه يمكنك اللجوء إلى الشركات المتخصصة في تصميم وتنفيذ الستائر والتي سبق ذكرها، أو يمكنك التواصل والتعامل مع خياط ستائر في الرياض فهو يقوم بتصميم وعمل الستائر على الذوق الخاص، ويقوم بالتنفيذ تحت إشرافك الكامل لتتأكد من التنفيذ للتصميمات كما تريد بالضبط، وعليك التأكد من مهارات الخياط في تفصيل الستائر، كما عليك أن تحدد وتتفق على الأسعار قبل البدء في التنفيذ للستائر، كما لابد من تحديد وقت الاستلام حتى لا تتأخر في الاستلام.

وتجد العديد من متاجر الخياطة للستائر والمفروشات في الأسواق والشوارع التي تبيع الأقمشة للمفروشات والستائر، ويمكن أن يوفر لك متجر الأقمشة فني لتركيب ستائر وتر بروف للبلكونه وجميع أنواع الستائر وتستطيع من خلاله أخذ المقاسات المطلوبة وشراء الأقمشة التي تعجبك ثم يقوم المتجر بتنفيذها وخياطتها حسب المطلوب، ثم يقوم الفني المتخصص بتركيب الستائر في المكان المحدد بأحسن طريقة، وتكون هذه الطريقة والتعامل أقل في التكلفة من التعامل مع شركات تصميم الستائر ولكن ليست بذات الجودة فأنت المسئول والمتخصص هنا في تنسيق الألوان والستائر والديكور بأكمله.

ويمكن عن طريق التدرب على مهنة الخياط وتركيب الستائر أن تمتلك وظيفة جديدة سهلة ولا تحتاج تكاليف كثيرة فكل ما عليك فعله أن تتعلم فن تنسيق الألوان والتعلم على مكن الخياطة، والتعرف على أسس تنفيذ الستائر، ثم تبدأ مشروعك الجديد في تصميم وخياطة الستائر على أعلى مستوى، ولكن عليك الحرص على التعامل بأعلى الخامات والمتابعة دائما لأحدث صيحات عالم الديكورات والستائر خصوصا على مستوى العالم لتبقى على علم بالأحدث باستمرار، كما لابد من التسويق المستمر لعملك وعرض المنتجات في أكثر من مكان، وعمل العروض الترويجية باستمرار، وكذلك اختيار المكان المناسب لمتجر الستائر الجديد في مكان مميز يسمح بعرض المنتجات بشكل جيد مثل المولات والشوارع الرئيسية والأسواق المشهورة.

عالم الستائر عالم واسع تجد فيها الكثير من التشكيلات والأنواع والأشكال المختلفة مثل رول شتر ستائر المنيوم خارجية لذلك عليك التحديد بدقة عما تبحث عنه لتستطيع في النهاية الحصول على ستارة تحفة فنية تكمل ديكور منزلك أو مكتبك، نتمنى لكم التوفيق في الوصول لأفضل الأشياء دوما بعدما قدمنا لكم أفضل الجهات التى لديها ستائر خارجية للنوافذ في الرياض.

محلات ستائر في الرياض
محلات ستائر في الرياض

ربما تفيدك قراءة : ستائر رول للبيع بالدمام … أفضل 3 أماكن تؤمن لك جميع طلباتك

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

صيانة الشتر بالرياض

صيانة الشتر بالرياض … أفضل 6 جهات تلبي لك جميع طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في صيانة الشتر بالرياض ؛ فإن افضل …