شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول.. دليلك لأفضل 5 جهات تخدمك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

كانت أمي من أشهر سيدات الأعمال في تركيا وذلك بسبب امتلاكها بعض الأسهم في أشهر شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول والتي تشتهر بعمل أفضل عروض للتسويق وتقوم بالتسويق لشركات كثيرة ولكل البضائع بكافة أنواعها وأشكالها ويثق بها كل المستثمرين وأصحاب الأعمال لذلك قد أصبحت أمي من أشهر سيدات الأعمال ودائما أحلم بأن أصبح مثلها وانا الأن أقوم بدراسة هندسة الالكترونيات لأكون ملم بكل ما يحتاجه هذا العمل.إذا أردت التعرف على كل شيء عن شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول عليك قراءة هذا المقال من خلال منصة “موثوق”.

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول
شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

شركة تسويق الكتروني اسطنبول

النت والالكترونيات هم أهم شئ في عصرنا الحالي بسبب كثرة استخدامهم كما أن انتشار الأمراض والأوبئة جعل الناس يبحثون عن البرامج والتطبيقات وشركات التسويق لشراء كل ما يريدون أو لبيع أي سلعة يريدونها ولذلك تعمدت تركيا أن تكون رائده في هذا المجال أيضا كباقي المجالات ولذلك إذا بحثنا عن أفضل الشركات للتسويق الالكتروني نجدها في تركيا ومن أهمها الاتي:-

  • شركة اسطنبول الكبرى

من أهم شركة تسويق الكتروني اسطنبول، ليس فقط في اسطنبول ولكن أيضًا في العالم العربي لأنها تمتلك فريق عمل متكامل يقوم بجميع أعمال البرمجة عبر الإنترنت بأسعار خاصة للتميز للعملاء ولديهم اخصائي تسويق وتقدم الشركة أفضل خدمات شركات التسويق الالكتروني وجميع الخدمات المتعلقة ببرمجة وبرمجة تصميم المواقع الإلكترونية لتطبيقات الجوال والألعاب الإلكترونية كل ما عليك فعله هو التواصل مع الشركة حول الفكرة التي تحاول تحقيقها يتم الحكم عليها والحصول على أفضل صورة. يقوم فريق خاص من المبرمجين بتنفيذ التطبيق بلغات برمجة مختلفة، ويجعله حقيقة واقعة ويختبره قبل تسليمه للعميل إذا تم إجراء تعديلات على فقدان العمل، فسيتم دمجها قدر الإمكان لإرضاء العميل.

  • شركة تكنولوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي:

هي واحدة من أكبر شركات تسويق إلكتروني في تركيا والتي ستجعلك تتبع أفضل  خطوات التسويق الالكتروني الناجح كما  يمكن أن تساعدك في تحقيق الهدف المنشود جميعهم من شركات البرمجة لأنهم من أفضل المبرمجين في تركيا.تحرص شركات تصميم الجرافيك في تركيا دائمًا على تطوير هويتها من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية في تصميم هوية الشركة والعلامات التجارية من خلال الحملات التسويقية.يتم ذلك عن طريق شركة تسويق إلكتروني تركيا لتنفيذ جميع التصميمات التي تريد رسمها والنشرات الإعلانية والنشرات الإعلانية وتتعامل مع أشهرشركات برمجة في اسطنبول وأعطيك دفاتر ملاحظات، بطاقات، لوحات إعلانية، لوحات إعلانية. لافتات وغيرها من التصاميم الجرافيكية وأمثلة على التصميم الجرافيكي في تركيا ستساعدك في التسويق على الشبكات الاجتماعية.

  • شركة إيجي ديزاينر

من أشهر شركات التسويق الالكتروني وهي شركة تسويق إلكتروني، شركة برمجيات، شركة تصميم تطبيقات، وتعتبر من أفضل شركات الدعاية لتقديم خدمات التصميم والبرمجة والتسويق والإعلان الاحترافية وتمتلك الشركة أفضل متاجر الكترونية في تركيا

  • شركة UP4U

 هي واحدة من شركات برمجة في اسطنبول الهامة تأسست عام 2012 وتعمل في مجال مصممي الأزياء تعمل في مجالات التعبئة والفهرسة والتصميم يقع المكتب الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

  • 5-شركة

Surf Five تعرف عليها من خلال دليل الشركات اسطنبولوهي شركة التواصل الاجتماعي الرئيسية في اسطنبول وشركة تصميم مواقع الكترونية تضم مهندسين متخصصين ومهرة بأعلى كفاءة ودقة ولديهم القدرة على التطوير والابتكار لأنها خدمة تصميم مواقع الكترونية منخفضة التكلفة وتقدم اسعار ممكنة سريع ورخيص مقارنة بالشركات الأخرى في مجال التصميم والبرمجة.

تكاليف التسويق الالكتروني

من أهم مميزات التسويق الالكتروني هي الأسعار والتكاليف القليلة جدا نسبيا مع الأسواق والمولات فشركات التسويق الالكتروني تعطي عروض وأسعار رائعة لترويج السلع مع ضمان الربحية بسبب الإقبال الشديد من كل الناس على الشراء عبر الانترنت لذلك أولت الجامعات التركية اهتمامًا كبيرًا بمجال التسويق، من خلال البرامج الحديثة وفرق الخبراء.

عدة سنوات من الدراسات التسويقية في تركيا عدد سنوات الدراسة في تخصص لجميع أنواع التسويق الإلكتروني في تركيا هي أربع سنوات، وإذا لم يكن الطالب حاصلاً على شهادة لغة عند دخوله التدريب، فإن المدة تتجاوز سنة واحدة وتعتبر إعدادًا ثانيًا للغة.

يعتمد القبول في الجامعات الحكومية في تركيا على اختبار اليوس التركي، أو اختبار سات الأمريكي، بالإضافة إلى الحصول على شهادة الثانوية العامة بمعدل يختلف من جامعة إلى أخرى، ويتطلب أيضًا إتقان اللغة أو الدراسات التحكم العام.

أما بالنسبة لشروط دراسات التسويق في الجامعات الخاصة في تركيا، فيكفي الحصول على شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 50٪، بالإضافة إلى اللغة.

            ما هو معدل قبول السوق في تركيا؟ وماهي اسرار التسويق الالكترونى؟

هناك جامعات تتطلب درجة معينة، وعند التقديم على منح دراسية هناك جامعات تشترط معدل أعلى، بينما الجامعات الخاصة لا تشترط معدل تراكمي، لأنه يكفي للطالب أن يحقق خمسين بالمائة في الثانوية.تعتبر دراسة التسويق من الموضوعات التي تتطلب من الطالب امتلاك مهارات مختلفة وقدرته على إجراء الحوارات بفاعلية مقنعة وسرعة ذكاء ودقة واهتمام بأدق التفاصيل حتى يكون مبدعًا علاقات ممتازة مع الناس ومهارة في كتابة محتوى ممتع.

الجامعات التي تدرس التسويق في تركيا باللغة الإنجليزية هي:

جامعة بيلجي وجامعة شرق البحر الأبيض المتوسط وجامعة الشرق الأدنى.

يوجد في تركيا العديد من الجامعات التي تُدرِّس التسويق، لكنهم يقومون بتدريسه في المعاهد العليا، وتختلف الأسماء بين الجامعات، بعضها يدخل في عنوان التسويق، وبعضها التسويق والوسائط الرقمية، وبعضها باسم التسويق ومن بين الجامعات التي تدرس التخصص الجامعة الأكاديمية، وجامعة مصطفى كوكالي، وجامعة مرسين، وجامعة هارن، وجامعة يلوا، وجامعة أستينا، وجامعة جيرانا.

  • تكاليف التسويق في تركيا وارباح شركات التسويق الالكتروني

هي متوسط الراتب مقارنة بالدول الأخرى، ما بين أربعة آلاف دولار وتسعة آلاف دولار في الجامعات الخاصة، أما المنح الدراسية بدونها، وهناك خصومات كبيرة لمن يلتحق من خلال منصة الدراسة.ماجستير ودكتوراه في التسويق في تركيا الغرض من درجة الماجستير في التسويق في تركيا هو إعداد فرق بشرية مؤهلة، من خلال تدريب الطلاب على مهارات التحليل والتخطيط، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإجراءات القائمة على تطبيق وتقييم قوة المنافسة. من الشركات وبرامج الدراسات العليا التخصص في التسويق مما يتيح اكتساب المعرفة. ومهارات تطوير المؤسسات والشركات وإنشاء وإدارة العلامات التجارية الناجحة.

شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول
شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول

أهمية التسويق الالكتروني

ترجع أهمية التسويق الالكتروني لعدة سنوات ماضية وذلك بسبب الأهمية التي حصل عليها الانترنت فنحن الأن لا نجد مؤسسة أو شركة أو مصنع إلا ولها موظفين ومهندسين مختصين فقط في عالم الانترنت والتسويق الالكتروني ولذلك انتشرت في تركيا الدورات التعليمية التي تساعد على تعلم التسويق الالكتروني بكل مجالاته ومنها التالي:-

دورات التسويق الإلكتروني يتمتع مركز Accident Media بتاريخ طويل من التدريب وقد جلب المئات من المسوقين المحترفين إلى السوق العربية أو من خلال دورات عبر الإنترنت دورات غير مباشرة عبر الإنترنت منتجات التعلم الإلكتروني المتكاملة لمنتجات التدريب ويتعامل مع جميع الأنواع من الدورات و مجالات التسويق الإلكتروني بطريقة منهجية علمي مدمج تم اختبار المنهجية أكثر من مرة مع الشركات والشركات الناشئة.

  • ما هي الدورات التدريبية التي يقدمها التسويق الالكتروني؟

تحسين محركات البحث، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و دورة التسويق الالكتروني اسطنبول، والمحتوى والوسائط الاجتماعية، والتسويق التابع، وإنشاء وإدارة التجارة الإلكترونية، وتسويق المنتجات الرقمية والمنتجات الرقمية والمنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية والبرمجيات والهواتف المحمولة التطبيقات والمجلات المواقع الإلكترونية والمواقع الأعضاء وما إلى ذلك) إنشاء وتشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت من البداية إلى النهاية.

  • دورات التسويق الإلكتروني

قام في كل جلسة سابقة بإحضار مئات المسوقين المحترفين إلى السوق العربية الذين يبحثون في الإنترنت من خلال نجاحاتهم وإنجازاتهم وعدت وسائل الإعلام بأعلى عائد على الاستثمار (ROI) لكل اجتماع مقارنة بالجزء السابق، مع مراعاة التنفيذ الجاد.

  • دورات التسويق الإلكتروني لأحداث العملاء.

 بغض النظر عن المشروع الذي يعملون عليه، سواء كان مشروعًا شخصيًا (موقع ويب، مدونة، متجر إلكتروني، إلخ) أو شركة تروج لمنتجاتهم/خدماتهم، جميع الدورات التدريبية لك.

منهجية التدريب الإعلامي:

والتعرف على شروط المتاجر الالكترونية والتسويق الالكتروني.نطاق دورات التسويق عبر الإنترنت لوسائل الإعلام على الملصق والعلامة التجارية في سوق العمل عبر الإنترنت، فهي مناسبة لجميع الدورات التدريبية في جميع الدورات التدريبية خلال دورة تسويق الكتروني في اسطنبول بجميع المعايير في الإجراءات التالية:

  • ضع في اعتبارك الاختلاف في التدريب:

 تم تقسيم المواد التدريبية بالتساوي إلى ثلاثة مستويات (مبتدئ – محترف) لمزيد من الاستخدام، ومستوى الوسائط من خلال عزل المستويات المنفصلة في فصل واحد.

الدورات العملية:

يتم تطبيق مسوق الكتروني على المرحلة التمهيدية حتى يتم عرض المرحلة السابقة من المشروع.

  • أدوات مجانية:

بعض النماذج العملية.

  • الدعم الفني:

 لكل جلسة مجموعة دعم فني تتعامل مع جميع المشكلات التي تواجه المتدربين بعد الانتهاء من الدورة، مثل مسوق الكتروني عن بعد.

  • الأرشيف العام:

يعتمد المعيار الإعلامي على المحتوى الذي تقدمه في مجموعة جديدة، ولكنه أيضًا يوجه المتدرب إلى مصادر ينمو فيها أدائه ويتطور، في ظل سوق نشط ومحدث باستمرار.تم تصميم دورات تسويق اسطنبول فيس بوك بما في ذلك التسويق الإلكتروني، سواء كان مشروعًا شخصيًا، سواء كان مشروعًا شخصيًا (موقع ويب، مدونة، متجر إلكتروني) أو شركة تروج لمنتجاتها/خدماتها، جميع الدورات مصممة لك.

  • إخلاء المسؤولية:

المعلومات الموجودة حول تقديم الدعم الكامل لجميع المتدربين في مختلف مراحل التدريب والأسئلة والاستفسارات المتعلقة بهذه الأسئلة التي ستتلقاها في مجموعة الدعم لأي جهة لا تحملها وسائط النطاق.

ربما تفيدك قراءة: كيف اعمل بالتجارة الالكترونية؟.. مشروعك مضمون مع 3 مكاتب

تصميم مواقع انترنت في اسطنبول

الانترنت هو أفضل وأكبر شئ قدر الإنسان على صناعة فقد وفر على الإنسان الكثير والكثير من الجهود والتعب  خصوصا في مجال التسوق فقد جعل الانترنت العالم والمنتجات جميعها في ضغطة زر واحده ولذلك فإن إنشاء شركة انترنت وتسويق الكتروني أصبح له عدة خطوات وهي كالتالي:-

الخطوة الأولى

دراسة الجدوى تسبق أي مشروع سواء كان تسويق الكتروني أو غيره حيث أنه حجر الزاوية في أي مشروع ويجب أن تحتوي دراسة الجدوى على المكونات والبيانات المتوفرة التي يمكن استخدامها لمعرفة مدى نجاح أو فشل المشروع مع إضافة جميع المصاريف وعلى أساس النتائج يتم تحديد ما إذا كان سيتم تنفيذ المشروع أم لا.

الخطوة الثانية

اختيار اسم شركة تسويق لة معنى كبير مع تحديد موقع الشركة لأن شركة التسويق لا تحتاج إلى عدد كبير من الموظفين فهي تحتاج فقط إلى شقة واحدة وقد تكون غرفة في شقة كبيرة في شقة صغيرة لكن التسويق مفضل في المدن وليس القرى وفي منطقة بها الشركات القريبة من أماكن العمل.

الخطوة الثالثة

يجب عليك تحديد الخدمات التي ستقدمها في شركتك

1- وضع إعلانات للمنتجات.

2- عمل الإعلان.

3- القيام بالحملات الإعلانية.

4- إنشاء مواقع SEO.

6- التصميم والبرمجة.

7- متابعة العملاء.

8- تطوير الموقع.

الخطوة الرابعة

  • تحديد نظام التسويق وجذب العملاء
  • افتح صفحة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء موقع خاص لجذب العملاء وعرض الخدمات المقدمة من خلال الشركة مع أسعار وعروض وخصومات الشركة كما لو كنت تدير حملة إعلانية.
  • تحديد العمل من حيث مكتب المدير ومكتب الموظف الذي سينظم الأوراق.
  • اختر جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، في بداية العمل لا تحتاج إلى عدد كبير من العمال فأنت تحتاج فقط إلى موظف واحد أو اثنين

الخطوة الخامسة

التخطيط فيجب أن يكون كل ما تفعله مخططًا جيدًا وعليك إتباع هذه الخطة مع كل من الخطط طويلة الأجل وقصيرة المدى.

الخطوة السادسة

الأنظمة المستخدمة

  • نظام إدارة الطلبات

هو نظام يسمح بإنشاء أقسام رئيسية وأقسام فرعية لخدماتك ودمجها مع موقع الويب الخاص بك على سبيل المثال عندما يدخل العميل لرؤية الخدمات التي تقدمها يجد نافذة طلب وعند الضغط عليه يتم تحويله للإجابة بعض الأسئلة ثم يظهر الطلب ويكتب طريقة الدفع ويمكن تغيير هذا النموذج كما تريد واستخدام بعض المواقع الأجنبية في هذا الصدد أو تعريبها والاستفادة من الأفكار التي تحتويه وهذه إحدى قوانين التسويق الالكتروني الموجودة.

  • نظام التطوير

يجب أن تعتمد شركتك على نظام التطوير المستمر لذلك اخترت العمل في مجال لا يتوقف فيه التطوير كل يوم ولكن في كل لحظة انظر إلى الإعلان قبل عام وانظر إليه الآن انظر إلى الهاتف في هاتفك يد وكيف كانت أحدث الإتجاهات في عالم الجوال وسعره عند شرائه وانظر تلك الإمكانيات الآن وكيف أصبحت تقنية قديمة قم بتطبيقها على عملك وابحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال وابحث مساعدة من الخبراء.

الخطوة السابعة

استغلال الفرص

يومًا ما يجب أن تشعر بهذه الطريقة من أجل تنفيذ الأفكار التي خطرت لك في مجال التسويق الإلكتروني فأنت بحاجة إلى الكثير من الخبرة والعمل والدراسة من خلال العديد من المواقع والشهادات المعتمدة مثل شهادات التسويق المعتمدة من جوجل والحصول على هذه الشهادات ليس بالأمر السهل حيث أن إدارة الخوادم وكلما زادت خبرتك ومعرفتك زادت قدرتك على قيادة وإدارة الشركة.

الخطوة الثامنة

التواجد على الشبكةمن الأشياء التي تمهد لك الطريق للعمل بشكل جيد وقيادة الشركة هو التواجد الدائم على الإنترنت لتتعلم كل ما هو جديد والاطلاع على مواقع التواصل ومعرفة كيفية استخدام هذا في شركتك من أجل استغلال الفرص.

ربما تفيدك قراءة: شركات تصميم مواقع بالرياض.. خبراء البرمجة الاحترافية

انشاء متجر الكتروني في تركيا

إذا أردت العمل في مجال التسويق الالكتروني يمكنك عمل متجر خاص بك ليكون طريقكم نحو الأفضل ونحو الأرباح ولكي تقوم بعمل متجر خاص بك يمكنك الاستعانة بأفضل المكاتب الاستشارية والاقتصادية والتي منها المكاتب التالية:-

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

هو مكتب لديه العددي من الخبرات المتوازنة لبدء دراسات جدوي جيدة مع إعطاء عوامل نجا أى مشروع ويمتلك فريق متخصص لديه القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع.

  • مؤسسة سنابل الإبداع

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات حيث يمتلك خبرة تمتد لمدة 10 سنوات في إعداد دراسات المتعددة مع تحديد المشاكل التى قد توجة المستثمر ويقدم المكتب أفكاراً للمشاريع الصغيرة الناجحة والربحية برأس مال صغير.

  • مكتب Yoctomax

هو مكتب له مجالات متعددة جدا مع توفير كامل الحقوق التي تحتاجها لدراسة جدوي صحيحة  و بأسلوب احترافي من أشهر شركات التصميم اسطنبول.

  • شركة إنماء

أفضل شركات دراسات الجدوى التى تقد أفكار لامثيل له من نشاطات ومجالات هي أحد شركات الجدي المعتمدة بالمملكة.

  • مكتب تمكين

هو واحد من مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية التي تحرص على نجاح مشروعك بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة استعن بهم لعمل مشروع الكتروني مربح جدا

يعتمد التسويق الالكتروني للشركات على أربع أقسام وهو قسم الموارد البشرية الذي يتعامل مع شؤون الأفراد والموظفين العاملين في المنظمة والإدارة المالية التي تعنى بالشؤون المالية للمؤسسة ومتابعة الوضع المالي لقسم التسويق الذي يهتم بالتسويق والترويج لمنتجات الشركة وتعريف الناس بها وتقديم العروض واستراتيجيات المنافسة والإدارة التشغيلية التي يعمل فيها العمال وأقسام الإنتاج في المؤسسة.

يعتبر التجارة الالكترونية تركيا الترفيهي من أكثر المحتويات شهرة ومن الأمثلة على هذا النوع من التسويق إعلانات الشركات الكبرى والشركات التي تحكي عن قصص نجاح الشركات والمؤسسين والحكام والاقتباسات من قادة الأعمال، في بعض الأحيان يرغب المتابعون والمتحمسون للتسويق في ممارسة التسويق وإضفاء الطابع المهني عليهم لكنهم قد يجدون صعوبة وحيوية في هذا الأمر ويوجد العديد من مكاتب تسويق الكتروني التي تقدم لك أفضل الخدمات التسويقية ومن أهم تلك المكاتب الآتي:

  1. شركة النور.
  2. مكتب الهادي للتسويق.
  3. CN Care هي واحدة من أهم شركات التصميم الجرافيكي في الرياض وهي من أشهر شركات برمجة متاجر في تركيا.
  4. شركة خدمات الإنترنت.
  5. شركة ادفيدسر ان.
  6. شركة الخلاف.

التسويق الالكتروني بعد كورونا

الأمراض هي أكثر عامل مؤثر على الناس فنحن لا نجد شخص إلا وهمه أهله ونفسه وأولاده وخوفه عليهم من الأمراض والفيروسات وبعد انتشار فيروس كرونا والذي ملأ العالم كله وأثر على الاقتصاد في كل البلاد أصبح التسوق الالكتروني هو الرائج وهو الأهم في العالم كله،  التسويق الإلكتروني خلال أزمة كورونا قد تأثر كثيرا في تركيا وقد تفاقم عدد الإصابات والوفيات في أنقرة بشكل كبير على الاقتصاد التركي، بينما من المتوقع أن يتراجع الاقتصاد في تركيا خلال عام 2020، عندما اضطرت بعض الشركات. وبذلك خفضت أجور عمالهم، في حين كشفت استطلاعات الرأي عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة زمان التابعة للمعارضة التركية، إن الجهات البحثية بدأت في طرح توقعاتها بشأن التسويق الإلكتروني وكورونا بسبب شل حركة التجارة والصناعة حول اقتصادات العالم، وخاصة تركيا وعاصمتها اللندنية. شركة أبحاث الاقتصاد، انعكاسات فيروس كورونا على الدول النامية، وانكمش الاقتصاد التركي بنحو 2٪ خلال عام 2020، وتوقعت المؤسسة البريطانية سابقًا نمو الاقتصاد التركي بنحو 4. 3٪ هذا العام.

قال صندوق رأس المال البريطاني إن تأثير إضراب كورونا على الاقتصاد سيكون محسوسا في الربع الثاني من العام الجاري، مشيرا إلى أن اقتصادات جميع الدول النامية، بما في ذلك تركيا، ستنكمش.وأضاف الصندوق أن حجم الفيروس المصاب سيتم تحديده حسب حصة القطاعات الأكثر تضررا مثل السياحة والترفيه ومبيعات التجزئة للاقتصاد ككل، لافتا إلى أن السياحة في تركيا وكرواتيا تشمل الاقتصاد ككل، متفوقة على البلدان النامية الأخرى في الفيروس.

وفي السياق ذاته، نشرت مؤسسة أبحاث السياسة الاقتصادية التركية توقعاتها بشأن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد، حيث أوضحت المؤسسة أنه في السيناريو الأكثر تفاؤلاً، سينكمش الاقتصاد التركي بنحو 10٪ خلال شهر آذار، وهذه معدلات النمو السنوية ستنخفض إلى 4. 3٪ إذا نما الاقتصاد وحوالي 5. 5٪ في بقية العام مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.وجد تحليل التجميد أن النمو السنوي سينخفض  إلى 3. 3٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 20٪، وسينخفض  النمو السنوي إلى 0٪ إذا انخفض الناتج المحلي الإجمالي في النصف الأول من العام بنحو 66٪. تأثير الفيروس على الاقتصاد التركي إذا استمر الفيروس.في غضون ذلك، أفاد موقع المعارضة التركية في تركيا أن الخطوط الجوية التركية أعلنت أنها ستسرح 85٪ من موظفيها، دون فصلهم، وبدلاً من ذلك تجري تعديلات معينة على رواتبهم. أثر اندلاع كورونا والتطورات اللاحقة ثم تحركت الشركة.

وبعد قراءة هذا المقال تكون تعرفت على كل شيء يخص شركات التسويق الالكتروني في اسطنبول وأفضلها وعلى أثر كرونا على هذا النوع من التسويق.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار تصميم التطبيقات في المملكة

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى