الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / تصميم الشعارات و الهويات التجارية / ترخيص التطبيقات الإلكترونية .. دليلك الشامل لأفضل خبراء الخدمات المعتمدة
ترخيص التطبيقات الإلكترونية
ترخيص التطبيقات الإلكترونية

ترخيص التطبيقات الإلكترونية .. دليلك الشامل لأفضل خبراء الخدمات المعتمدة

أفضل متخصص في استخراج ترخيص التطبيقات الإلكترونية في السعودية؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ترخيص التطبيقات الإلكترونية

في السنوات الأخيرة في المملكة توسعت وانتشرت التطبيقات الإلكترونية بسرعة وهي متطورة للغاية مثل فيس بوك وواتس آب وما إلى ذلك، ولكن قبل البدء في تطبيق إلكتروني واستخراج ترخيص التطبيقات الإلكترونية من وزارة التجارة والاستثمار، يجب أولا أن نتعرف على معني التطبيقات وأهميتها وما هي أهم التطبيقات الموجودة في المملكة؟ كل هذه المعلومات من خلال منصة موثوق سوف نستعرضها في تقريرنا هذا.

شروط ترخيص التطبيقات الذكية في السعودية

يعد إصدار ترخيص تطبيق إلكتروني في المملكة العربية السعودية أمرًا ضروريًا لكل متجر إلكتروني ليس فقط للعميل ولكن أيضًا لصاحب المتجر وبينما تعتقد أن الحصول على ترخيص موقع الكتروني في السعودية أمر روتيني يستغرق الكثير من الوقت، من الممكن إكمال استخراج ترخيص متجر على الإنترنت في بضع دقائق بعد العملية على موقع وزارة التجارة الإلكترونية،

فيما يلي بعض الخطوات لمنح ترخيص التطبيقات الالكترونية وتقديم عبر الإنترنت: –

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع التسجيل الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام هذا الرابط.
  2. انضم إلى نوع الخدمة واختر اسمك التجاري.
  3. أدخل وتحقق من صحة السجلات التجارية اللازمة.
  4. دفع فاتورة واحدة تمثل رسم السجل التجاري وعضو الغرفة التجارية بآلية دفع من خلال مكتب تسويق إلكتروني في المملكة العربية السعودية.
  5. نشر السجل التجاري وعدد أعضاء الغرفة التجارية.
  6. بعد تأكيد وزارة التجارة والصناعة السعودية للخدمات الإلكترونية أن أي شخص يرغب في فتح متجر إلكتروني وإصدار تصريح الكتروني للجوال إلكتروني عليه الضغط على رابط الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد دخوله إلى الموقع.
شروط ترخيص التطبيقات الذكية في السعودية
شروط ترخيص التطبيقات الذكية في السعودية

ربما تفيدك قراءة: شركات تصميم التطبيقات.. 4 جهات تساعدك على نجاح مشروعك

 

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية

خطت المملكة خطوات كبيرة في مجال الحكومة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية من قبل المؤسسات التي بدأت في بداية الألفية الثانية من خلال ترجمة العمليات والمعاملات الحكومية إلى صيغ إلكترونية في الوزارات والدوائر الحكومية (الحكومة الإلكترونية) ومؤخرا جعلها في متناول الناس إلكترونيًا بالكامل ، ومن أهم التطبيقات الإلكترونية الحكومية هي:

تم تصميم التطبيقات لمساعدة أي مواطن سعودي في تسهيل حياته أو حياتها فقم بتنزيل ما تحتاجه منهم وشاركهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى الآخرين والاستفادة منهم.

تطبيق كلنا امان:

تقدمت إدارة الأمن العام في المملكة السعودية بطلب يساهم بشكل جوهري في حماية الأمن وتقديم خدمات الأمن الذاتي للأفراد، بحيث يكون المواطن هو الشخص الأكثر أمانًا لرصد جميع الحوادث التي تحدث في المملكة من خلال تقديم هذا البلاغ بنشر صورة أو تصوير حادث صوتي أمامه ويعتبر من التطبيقات الإلكترونية الحكومية المهمة للسعوديين.

تطبيق ابشر:

من أكثر التطبيقات ذات الصلة من الإدارة السعودية واكثرها بحث عن تطبيقات الجوال التي تهم جميع السعوديين ولا يمكن الاستغناء عنها، تطبيق أبشر من وزارة الداخلية والجوازات وعلاقات الجنسية والحماية العامة وأي شيء يتعلق المغتربين، يمكن أن يقال أنه تقديم من أبشر السعودية مثال جيد على طلبات الخدمة التي تقدمها الحكومة السعودية لسكانها.

التطبيق خدمة متميزة تتيح لك إجراء جميع المعاملات الحكومية في المملكة، بما في ذلك إصدار وتجديد جوازات السفر واستخراج وتجديد بطاقات الهوية واستخراج أوراق الحالة وتأشيرات الخروج والاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية والإقامة وتاريخ الإصدار والتاريخ لقضية.

ربما تفيدك قراءة: تصميم تطبيق متجر الكتروني بأسهل الخطوات

 

ومن التطبيقات الإلكترونية في التعليم هي تطبيق وزارة التعليم:

تطبيق من قبل وزارة التربية والتعليم يوفر وصولاً سهلاً إلى مجموعة من الموارد التي تقدمها الوزارة والتي تستهدف شرائح مختلفة من المستفيدين، بما في ذلك خدمات نظام نور للطلاب (جدول الحصص، والإشعارات، والحضور والمغادرة، والمهام)، والمعلمين (جدول الحصص، والحضور والإجازة) والأهل (متابعة الأطفال) وغيرها من الخدمات مثل الجدول الأكاديمي، والتعاميم والأخبار، وأحداث الوزارة، وأخيراً البحث المدرسي في العالم.

 

اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

تتطلب خطوات تطوير تطبيق أندرويد شركة مختصة، وتختلف أسعار تصميم التطبيقات في السعودية من شركة إلى أخرى، وأسعار التطبيق غير محددة لكن متوسط ​​الأسعار يعتمد على الآتي:

  • بنية التطبيق التي تدعم Android وبها 5000 تنزيل بسعر حوالي 50 ريالًا للتطبيق الواحد شهريًا.
  • تطبيق جوال Android مع 20000 عملية تنزيل بقيمة 180 ريالًا للتطبيق الواحد شهريًا.
  • عند تصميم جهاز iPhone يبلغ متوسط ​​سعر التطوير حوالي 240 ريالًا لكل تطبيق شهريًا.

كم تكلفة عمل تطبيق للجوال

هل تعلم أن الاستطلاعات أظهرت أن أكثر من 40 في المائة من الدخل من التسوق والتجارة عبر الإنترنت ينخفض ​​من الهواتف المحمولة وأن أكثر من 41 في المائة من المعاملات عبر الإنترنت تتم من الهواتف المحمولة أصبح مشروع تطوير تطبيق إلكتروني للمتداول الآن شرطًا أساسيًا للعمل، عندما تشير هذه التقارير أيضًا إلى أن إجمالي الإنفاق على التسوق عبر الهاتف المحمول في الشرق الأوسط كان حوالي 2.8 مليار دولار، وفي عام 2016.

وترجع أهمية التطبيقات الالكترونية

ترخيص التطبيقات الالكترونية
ترخيص التطبيقات الالكترونية

ربما تفيدك قراءة: أنجح 4 شركات تصميم ابلكيشن.. بأفضل الأسعار

 

مصمم تطبيقات الجوال

أصبح البحث عن مصمم تطبيقات جوال من أهم الاشياء التي يفكر فيها المستثمر قبل إطلاق تطبيقه وتضم السعودية بعض من أهم شركات تصميم تطبيقات الجوال ومن تلك الشركات:

  1. شركة Hyperlink info system:

إنها واحدة من أكبر شركات تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة في المملكة العربية السعودية. تتميز بالخبرة والأداء العالي. ومن التسهيلات التي تقدمها الهيئة ما يلي:

 

  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • إنشاء تطبيق الواقع المعزز.
  • إنشاء ذكاء اصطناعي للتطبيق.
  • تطوير UI UX.
  • إنشاء وبناء مواقع الويب.
  1. شركة اكسباند كارت:

وهي من أهم الشركات التي تصمم برمجة تطبيقات الجوال في السوق السعودي وتميز نفسها بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لتطوير وتصميم وتسويق تطبيقات الهاتف المحمول، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة برمجة تطبيقات جوال اكسباند كارت:

  • تطوير المحلات الالكترونية من فضلك.
  • توفير مواقع استضافة المساحات المفتوحة.
  • انشاء الموقع.
  • توفير أنظمة التسويق الإلكتروني.
  1. شركة المستشار لتطوير الأعمال وهي من الشركات المتخصصة التي تقدم مجموعة من الخدمات من إصدار التراخيص وتأسيس المواقع باحترافية مع التسويق لها.
    اضغط هنا 

وفي النهاية يجب أن تقوم ببحث شاملا عن ما هي التطبيقات الإلكترونية في المملكة؟ وتتعرف أكثر عن أهمية ومميزات تلك التطبيقات، وبعدها يمكنك الاعتماد على أحد الشركات التي رشحناها لك من أجل الحصول على ترخيص التطبيقات الإلكترونية.

أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية
أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات في السعودية.. 3 جهات تقدم أفضل خدمة

 


المصدر: موثوق  

عن موثوق

شاهد أيضاً

خدمات شركات التسويق الالكتروني.. أنجح الخطط من هذه الجهات

أحسن خدمات التسويق الالكتروني للشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  خدمات التسويق الالكتروني للشركات؛ فإن افضل …