الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / متاجر الكترونية / تصميم موقع متجر الكتروني .. 4 مواقع عالمية وشركتين بالمملكة في انتظارك لتصميم موقعك الخاص ..
تصميم موقع متجر الكتروني
تصميم موقع متجر الكتروني

تصميم موقع متجر الكتروني .. 4 مواقع عالمية وشركتين بالمملكة في انتظارك لتصميم موقعك الخاص ..

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

أبرز الشركات المتخصصة في تصميم مواقع التجارة الإلكترونية …

تصميم موقع متجر الكتروني لتعرض عليه منتجاتك قد يكون صعب التنفيذ ولا تتمكن من القدوم عليه بنفسك لذا هناك الكثير من الشركات المتخصصة في هذا المجال بأسعار وعروض تناسب الجميع وتضمن بها إكتمال عوامل نجاح متجرك وإثبات مكانته في السوق، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

مواقع تصميم متجر الكتروني

الاعتماد على مكان متخصص ومجرب يضمن لك إتمام عملية تصميم متجرك الإلكتروني بنجاح ويستمر في الدعم والتسويق الجيد لك حتى بعد إنهاء تصميم المتجر، وفيما يلي أهم مواقع تصميم المتاجر الإلكترونية:

شركة الرياض لتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية سعودية في الرياض ولديها كم هائل من تصميم مواقع الانترنت والأعمال السابقة، يمكنك متابعتها من قسم أعمالها، و هذا ما يميزها عن باقي شركات تصميم المواقع في السعودية والوطن العربي.

رؤيتها وأهدافها المستقبلية

تتطلع لتكون أفضل شركة تصميم مواقع انترنت وتطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت الرائدة في السعودية (الرياض – جدة – الدمام) من خلال تقديم حلول متكاملة ذات جودة عالية وذلك باستخدام التكنولوجيا الأفضل في فئتها، مع فهم عميق لحاجات العملاء.

خبرة أكثر من ١٠ سنوات في تصميم المواقع، خلال السنوات القليلة الأولى، حققت الشركة تحولا تدريجيا من كونها شركة تصميم مواقع محلية لشركة ذات امتداد اقليمي ودولي خارج السعودية تتمتع بإحترافية، وتسعى جاهدة لتقدم خدمات تلبي احتياجات السوق، وذلك عن طريق الوفاء بتوقعات عملائها ولديها فريق ذو خبرة عالية.

تقدم عروض وباقات اسعار تصميم مواقع حصرية ومميزة تقدم أيضا بالإضافة إلى تصميم مواقع الانترنت، بعض الخدمات الأضافية مثل تصميم موقع حراج وحماية المواقع والأرشفة.

العنوان: شارع الأمير يزيد بن عبد الله بن عبد الرحمن, الرياض، الملقا-11543.

ربما تفيدك قراءة: كيفية تأسيس متجر الكتروني ناجح .. إليك أهم الخطوات

خطة عمل متجر الكتروني
خطة عمل متجر الكتروني

جوجان تصميم مواقع انترنت وتطبيقات الجوال

تقدم مجموعة كاملة من الخدمات التقنية سهلة الاستخدام مثل تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت، إستضافة موثوق بها، تطبيقات الجوال، نظام تهيئة المواقع لملائمة محركات البحث (SEO)، تصميم شعارات متخصصة ومتميزة، عروض برمجيات، وغيرها من الخدمات.

تتطلع لتكون في السنوات المقبلة أفضل شركة في المملكة العربية السعودية في مجال خدمات الإنترنت وذلك عن طريق تلبية احتياجات عملاءها وإرضائهم التام كما تسعى للوصول إلى جمهور دول الخليج العربي من خلال تقديم تطبيقات مختلفة ومتميزة تضع إمكانياتها الهندسية في خدمة أكبر الشركات في الوطن العربى.

باقات الأستضافة

  • الأقتصادية

المساحة: 1 جيجا

ترافيك: 100 جيجا

1 نطاق مجاني من أختيارك

لوحة تحكم بالعربية والانجليزية

عدد غير محدود من الإيملات

السعر لمدة 6 شهور: 200 ريال

  • البرونزية

المساحة: 10 جيجا

الترافيك: 500 جيجا

1 نطاق مجاني من أختيارك

لوحة تحكم بالعربية والانجليزية

عدد غير محدود من الإيملات

السعر لمدة 6 شهور: 400 ريال

  • الفضية

المساحة: 15 جيجا

الترافيك: 800 ججيا

1 نطاق مجاني من أختيارك

لوحة تحكم بالعربية والانجليزية

عدد غير محدود من الإيملات

السعر لمدة 6 شهور: 650 ريال

  • الذهبية

المساحة: 20 جيجا

الترافيك: 1000 ججيا

1 نطاق مجاني من أختيارك

لوحة تحكم بالعربية والانجليزية

عدد غير محدود من الإيملات

السعر لمدة 6 شهور: 1000 ريال

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز – الرياض

كيف تصمم متجر الكتروني

التطور التكنولوجي الكبير في وسائل التواصل الإجتماعي  جعل التواصل أقرب والانتشار أسرع وأصبحت التجارة أكثر بساطة والتواصل مع العملاء يغطي شريحة كبيرة جدا منهم وحتى تتمكن من النهوض بتجارتك إليك خطوات انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به:

الخطوة الأولى

تحديد المنتج الذي ستبيعه في متجرك الإلكتروني هناك في الغالب حالتين وراء إنشاء متجر إلكتروني:

  • الحالة الأولى: هي توسيع نطاق ومبيعات متجر موجود بالفعل على أرض الواقع، من خلال الاستفادة مما تتيحه التجارة الإلكترونية من فرص وإمكانيات ربحية.
  • الحالة الثانية: إنشاء متجر إلكتروني كمشروع جديد ومستقلا.

لكي تبدأ متجرك الإلكتروني كمشروع جديد ومستقل، عليك بتحديد المنتج أو المنتجات التي ستبيعها فيه, وهنا أمامك أحد إتجاهين:

  • الإتجاه الأول: المنتج الفريد المبتكر، والذي يتطلب فكرة جديدة قائمة على إحتياج الجمهور المستهدف، والذي من الممكن أن يكون آداة مبتكرة مثلاً لتسهيل الحياة أو لحل مشكلة ما هذا الإتجاه يحتاج لشخص مبتكر ومبدع، وفيه تكون المخاطرة مرتفعة جداً، ولكن الفرص الربحية مرتفعة جداً أيضاً.
  • الإتجاه الثاني: المنتج التقليدي المعروف للجميع، وهذا يتضمن كل أنواع المنتجات الموجودة في الأسواق كالملابس والأجهزة الكهربائية، وأدوات التجميل.

الخطوة الثانية

التحقق من القدرة على بيع هذا المنتج بعدما حددت فكرة المنتج، لنفترض هنا أنك قررت إنشاء متجر إلكتروني للملابس عليك أن تضع هذه الفكرة موضع الاختبار والفحص للتحقق من مدي جدواها، وعليك التأكد من القدرة على بيع المنتج الذي حددته، هذا يتطلب منك إجراء أبحاث السوق، وفهم معدلات الطلب على هذا المنتج.

آداة مثل آداة جوجل للكلمات المفتاحية ستساعدك كثيراً في فهم معدلات الطلب بناءاً على معرفة معدلات البحث في محرك البحث جوجل على سلعة بعينها.

لنفترض هنا أنك تفكر في إنشاء متجر إلكتروني للملابس، ولكنك لم تحدد بعد سواء كنت ستبيع الملابس بشكل عام، أم ستتخصص في ملابس الأطفال قم بكتابة كلمة ملابس أطفال في جوجل، لكي تفهم معدل البحث الشهري عليها، بالطبع كلما كان معدل البحث مرتفع كلما كان معدل الطلب على المنتج مرتفع أيضاً.

ولكن يجب هنا الإشارة لنقطة في غاية الأهمية وهي: أن ارتفاع معدل الطلب يعني أيضاً ارتفاع مستوى المنافسة

في هذه الخطوة أيضاً عليك إجراء بحث على الإنترنت عن المتاجر المنافسة (المتخصصة في ملابس الأطفال) والتي تستهدف نفس السوق الذي تنوي استهدافه عليك فحص نقاط القوة ونقاط الضعف للمتاجر المنافسة، ويفضل بالطبع أن تقوم بإجراء عملية شراء من خلالهم، لكي تتحقق من كل شيء بناءاً على تجربة حقيقية هذا سيمنحك فكرة عن مستوى قدرتك على المنافسة، وبالتالي القدرة على بيع المنتج.

ربما تفيدك قراءة: خارطة طريق التجارة الإلكترونية: كيف يمكنك تأسيس متجر الكتروني

تطوير متجر الكتروني
تطوير متجر الكتروني

الخطوة الثالثة

تحديد مصدر الحصول على المنتج الذي ستبيعه لنفترض في الخطوة السابقة، أنك قررت أن ملابس الأطفال هي المنتجات التي ستبيعها في المتجر الإلكتروني خاصتك في هذه الخطوة عليك تحديد المصدر الذي ستحصل من خلاله على ملابس الأطفال هذه في هذه الخطوة هناك ثلاث خيارات يمكنك الاختيار فيما بينهم:

إنتاج المنتج في مصنعك الخاص

يعتبر هذا هو الخيار الأصعب والأكثر مخاطرة، علاوة على أنه يحتاج للمزيد من الوقت والمجهود، ومن ثم يكون هذا الخيار هو الأقل إحتمالية بالنسبة للأغلبية.

استخدام الدروب شيبنج (Drop shipping)

Drop shipping: هو نوع من أنواع البيزنس، تقوم فيه أنت كصاحب متجر بالتسويق للمنتجات ووضعها في متجرك الخاص، وتحديد سعرها، وبيعها للمستهلك تحت اسم متجرك، ولكن المنتجات تكون لطرف ثالث (متجر كبير أو تاجر جملة) بمجرد أن يقوم المشتري بشراء المنتج يتم طلبه من المتجر الأساسي وتوصيله للمشتري هنا عملية التخزين والتوصيل تتم كليا من خلال المتجر الأساسي، ومتجرك الإلكتروني يكون مجرد وسيط الجدير بالذكر أن الدروب شوبنج هو الخيار الأسهل والأقل مخاطرة على الإطلاق.

الشراء من تجار الجملة أو المصانع

هذا هو الخيار النمطي أو التقليدي، وهو الخيار الأشهر في عالم المتاجر الإلكترونية، وفيه تقوم كصاحب متجر إلكتروني بشراء المنتج من أحد تجار الجملة أو من المصنع مباشرة وتخزنه في مخازنك الخاص للاستعداد لطلبات الشراء من خلال متجرك الإلكتروني.

سكربت موقع متجر الكتروني

الهدف منه هو السماح لأصحاب الشركات والأفراد الراغبين في مواكبة التطور الكبير للتجارة الإلكترونية، والسماح بمنتجاتهم لتسويق نفسها على شبكات الإنترنت وعندها تزيد مبيعاتهم ويصبح عملائهم على إطلاع دائم على كل ما هو جديد في المتجر، وفيما يلي أفضل منصات استضافة متجر الكتروني:

أمازون

تعتبر أمازون أكبر منصة تجارة إلكترونية في العالم، حيث حققت إيرادات بقيمة 177.9 مليار دولار في عام 2017 و بنمو في الدخل الصافي بنسبة 27.8٪.

والحذر كل الحذر، فالمنافسة في هذه المنصة مرتفع جداً، ففيها يوجد ملايين المنتجات بمختلف أنواعها وفي جميع الاقسام والتخصصات، بعض الإحصائيات تذكر أنه يوجد أكثر من 5 ملايين بائع في منصة أمازون، و هناك ما يقرب من 10,000 بائع حققو مبيعات بمقدار مليون دولار في السنة أو أكثر، و وجود أكثر من 100,000 بائع حققوا مبيعات سنوية تبلغ 100,000 دولار. ولكن للأسف ليست جميع الدول العربية يسمح لها التعامل مع منصة أمازون.

ولكن وبعد استحواذ أمازون على موقع سوق.كوم، يمكن للبائعين التعامل من خلال منصة سوق.كوم وبيع منتجاتهم، نعم لا تزال منصة في أول مشوارها (مقارنة بـ أمازون)، ولكنها الأن تدار بعقلية أمازون.

منصة Shopify

تعتبر هذه المنصة أسهل مواقع إنشاء متاجر الكترونية وأفضل  قوالب موقع متعدد التجار، فهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتجهيزها، حيث أنك من خلال اشتراك شهري بسيط سيكون لديك متجر فوري جاهز للتعامل مباشرة مع العملاء.

كما من مميزاتها أنه يوجد نسخة منه للتعامل مع الشبكات الاجتماعية، ورغم أن هذه المنصة من أفضل المنصات المتواجدة على الساحة، إلا أنها مكلفة للغاية، لارتفاع أسعارها الكبير مقارنة بالأنواع الأخرى.

متاجر Opencart

وهي من أكثر المتاجر شهره، نظراً لكونها مفتوحة المصدر وسهولة الاستخدام، ومن أهم مميزاتها هي التصميم الخاص بها حيث توفر الكثير من الخيرات من تعديل متجرك بما يتناسب مع ذوقك وما يناسب حاجتك وما تريده على متجرك.

متجر هوست

وهي شركة استضافة مواقع أمريكية تقدم خدمات استضافة تعمل بنظام تشغيل لينوكس.

تقدم الشركة خدمات الاستضافة المشتركة وسيرفرات في بي اس الافتراضية والسيرفرات الكاملة، وبالإضافة إلى ذلك فإن جست هوست تقدم خدمات مكملة لإستضافة المواقع مثل البريد الإلكتروني وأداة إنشاء وتصميم المواقع كغيرها من شركات استضافة المواقع.

برمجة موقع متجر الكتروني

الكثير من المتاجر الإلكترونية موجودة في المملكة وحتى يصبح لك مكان بينهم هناك بعض العناصر التي يجب أن تهتم بها ومنها:

تحديد المدة الزمنية المطلوبة بشكل دقيق لتطوير المشروع

تحديد المدة الزمنية سيضمن لك أن تسير على طريق واضح مدرك بدايته ونهايته، وهذا أمر مهم جدا في تصميم متاجر احترافية، إذ هذا الأمر يعتبر من أهم عوامل نجاح مشروع تسويق الكتروني، وهو معرفة بالضبط المدة الزمنية لتنفيذه، لكن المشاريع الغير واضحة المدة الزمنية لتنفيذها غالبا تتعرض للعديد من المشاكل لاحقا.

ربما تفيدك قراءة: أهم 4 خطوات لإنشاء متجر الكتروني عربي إحترافي

تحديد الميزانية المطلوبة لمشروعك قبل البدء بالتنفيذ

عامل من عوامل النجاح أيضا لمشروعك هو معرفتك بالضبط تكلفة انشاء موقع الكتروني وعلى أساسها سيكون بإستطاعتك عمل خطة إدارة ماليه للمشروع، وأيضا تكون في آمان من ناحية استغلال الغير من بعض الشركات التي قد تضع سقف للميزانية أعلى من المطلوب الحقيقي لمشروعك، فبالتالي تكون قد وفرت عليك الكثير من المال.

طريقة عمل موقع متجر الكتروني

التجارة الإلكترونية هي الأساس في عصرنا الحالي عصر الانترنت والتكنولوجيا فهي حل مبتكر وذكي وقليل التكلفة، فيما يلي طريقة عمل موقع متجر إلكتروني:

إصدار سجل تجاري إلكتروني

أول وأهم مرحلة في انشاء متجر الكتروني السعودية هي إصدار سجل تجاري إلكتروني خاص بمتجرك؛ وهو ما يتطلب منك عدد من الإجراءات التي أصبح من الممكن القيام بها إلكترونيًا دون الحاجة إلى الخروج من منزلك والذهاب إلى أي مصلحة حكومية، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • الدخول أولًا إلى موقع التسجيل وتسجيل الدخول من خلال هذا الرابط.
  • الدخول إلى الخدمة واختيار الإسم التجاري.
  • إدخال المعلومات التجارية المطلوبة ومن ثم تأكيدها.
  • دفع فاتورة موحدة تشكل رسوم السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية عن طريق نظام سداد.
  • إصدار السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجارية إلكترونيًا.
انشاء موقع متجر الكتروني
انشاء موقع متجر الكتروني

البحث عن شركة تصميم متاجر إلكترونية محترفة

هناك طريقتين أساسيتين في انشاء موقع متجر الكتروني إحترافي للعمل في مجال التجارة الإلكترونية، الأولى هي أن تعتمد على مجهوداتك بشكل أساسي في توفير كافة مقومات المتجر بداية من المنتج وتصميم المتجر واسم النطاق الخاص به وإدارج المنتجات والصور المتعلقة بها وتوفير وسائل مميزة للدفع وكذلك شركات شحن ذات جودة عالية، أو الأعتماد على واحدة من شركات تصميم المتاجر الإلكترونية الكثيرة والمنتشرة حول العالم والتي تساعدك في توفير كل هذه المقومات الأساسية وما عليك هو فقط الاختيار من بين خدماتها ومزاياها المختلفة.

اختيار المظهر المناسب لمتجرك الإلكتروني

في هذه الخطوة تحديدًا لابد أن تعرف ذلك أن شركات تصميم المتاجر الإحترافية لابد وأن توفر للعملاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب وأشكال التصميم المختلفة مثل كيفية تصميم موقع بلغة html التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها بما يناسب أذواقهم وطبيعة المنتج أو السلع أو حتى الخدمات التي سوف يقدمونها عن طريق المتجر.

ولا شك في ضرورة أن يتميز القالب الذي وقع عليه الاختيار بكونه جذاب وبسيط ويمتاز بسهولة الاستخدام؛ حتى يتمكن عملائك من التعامل مع متجرك بسهولة.

وضع المنتجات والصور وتحديد الأسعار

من الخطوات الهامة جدًا بعد الانتهاء مباشرة من إعداد خطة عمل متجر الكتروني، هي إدراج المنتجات والصور وتحديد الأسعار والبيانات الأولية للمتجر، وهو ما يتضمن اسم المنتجات وصورها ووصف كل منتج على حدى وكذلك تحديد سعر كل منتج وغيرها من البيانات الضرورية في البيع.

ويجب أن تعلم جيدًا أن كثير من شركات تصميم المتاجر الإلكترونية يساعدون بشكل فعال في تنفيذ افضل تصميم موقع الكتروني.

ربما تفيدك قراءة: تفاصيل مشروع انشاء تطبيق الكتروني ناجح

إعداد وتوفير طرق مختلفة للدفع الإلكتروني

من الخطوات الأساسية في رحلة إنشاء متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية هي إعدادات الدفع الإلكتروني، إذ تعتبر واحدة من أهم مقومات التجارة الإلكترونية التي تقوم عليها كل العمليات التجارية عبر الإنترنت.

ويوجد في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة ومميزة من بوابات الدفع الإلكتروني التي توفر خدمات إرسال واستقبال المدفوعات إلكترونيًا بين أصحاب المتاجر الإلكترونية والمتسوقين السعوديين، على رأٍهسا سداد ومدى وغيرها من بوابات الدفع الأخرى.

ولذلك لابد لك من تضمين خدمات تلك البوابات ضمن وسائل الدفع المتاحة داخل متجرك الإلكتروني، وهو ما تساعدك فيه كذلك شركة التصميم التي تعاقدت معها سواء كانت الشركة توفر تكامل مع مثل هذه البوابات أو لا توفرها.

التعاقد مع شركات للشحن

خطوة لا يمكن بأي شكل من الأشكال إغفالها عند إعداد أي متجر إلكتروني سواء في المملكة العربية أو غيرها، فهي الوسيلة التي يتحصل من خلالها المتسوق على المنتج المراد بعد تأكيد الطلب عليه والدفع مقابله.

وعليك أن تعلم جيدًا أن العمل مع شركات شحن ذات جود عالية في خدماتها واحدًا من العوامل التي تؤثر إيجابيًا في تقييمات المتجر الإلكتروني الخاص بك وكذلك في ثقة العملاء في متجرك وتحسين خبرتهم.

وتساعدك كذلك على معرفة كيفية تصميم موقع الكتروني pdf بشكل كبير على توفير شركات الشحن المناسبة في حالة تكاملها مع عدد من تلك الشركات العاملة في محيط متجرك الإلكتروني.

التسويق لمتجرك ومنتجاته

أصبح التسويق للخدمات او المنتجات أو السلع التي تقدمها المتاجر الإلكترونية المختلفة ضرورة ملحة من أجل النجاح في التجارة الإلكترونية وتحقيق معدلات بيع عالية ومن ثم تحصيل نسب أرباح ضخمة.

شركات تصميم مواقع الكترونية

عمل دراسة جدوى لمشروع التجارة الإلكترونية نقطة مهمة جدا في  وصول متجرك للصفحات الأولى من محركات البحث والتسويق الجيد لمتجرك الاحترافي، ومن أهم شركات تصميم المواقع الإلكترونية:

شركة تصميم مواقع – شركة افادة

مؤسسة إفادة مؤسسة سعودية رسمية برقم سجل تجاري 1010933614 تسعى دائما لإفادة العميل في اختياره وتحقيق هدفة المنشود

خدماتها:

برمجة المواقع

إعداد البرمجة المناسب للموقع مع مراعاة المتصفحات المختلفة.

تطوير المواقع

برمجة المواقع والتطبيقات ونظم الإدارة ونظم علاقات.

تطبيقات الجوال

برمجة وتصميم مختلف أنواع التطبيقات للأجهزة المختلفة أندرويد.

إشهار مواقع

دراسة المواقع وتحديد نقاط القوة فيها وتقويتها.

حملات بريدية

لسهوله الوصول إلى أكبر عدد من عملائك.

ربما تفيدك قراءة: أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

تكلفة انشاء موقع الكتروني
تكلفة انشاء موقع الكتروني

المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات

تصنف شركة المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات من أفضل الشركات في تطوير المواقع الالكترونية، فلسفتها بسيطة وهي توفير أفضل جودة وتقديم الرعاية التامة للعميل.

منذ تأسيسها، نجحت شركة المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات في تطوير جذورها في عالم التسويق الإلكتروني بالمملكة اكتسبت الشركة الخبرة الكافية لتصميم وتطوير المواقع وحملات التسويق الإلكتروني.

تفتخر الشركة بكافة خدماتها التقنية مما تشمل:

  • تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • خدمات محرك البحث.
  • تخطيط موارد الشركة وتوفير حلول وأساليب للتسويق الإلكتروني.
  • تغطي الشركة سوق محلي كبير بالمملكة العربية السعودية.
  • التشاور المخصص لكل عميل لتلبية احتياجات ومطالب محددة لأعمالهم.
  • وعلاوة على ذلك فإن خدماتها لا تهدف إلى الحل وفقط بل تحرص على نمو عمل العميل.

لدى شركة رؤية ومهمة واضحة.

مهمة الشركة

تهدف شركة المجموعة التنفيذية لتقنية المعلومات لتحقيق أفضل تجربة لتطوير متجر الكتروني من تصميم مواقع وتسويق إلكتروني إلى توفير كافة الحلول التقنية تدرك الشركة التنافس الهائل بين الشركات في ألاسواق وعلى هذا الأساس تحرص الشركة على توفير حلول واستراتيجيات مميزة وفعالة.

الرؤية

رؤيتها أن تصبح شركة رائدة في التسويق الإلكتروني وتوفير الحلول التقنية بالمملكة العربية السعودية هدفها هو جعل المنظمات المحلية على قدم المساواة مع الأسواق العالمية.

العنوان: خليفة بن بديع، تقاطع شارع التخصصي، المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل: الأحد – الخميس: 9:00 ص – 5:00 م

وفي نهاية المقال نتمنى أن يستوفي كافة الاستفسارات التي تدور في عقلك والإجابة عليها باستفاضة.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

كيف افتح متجر الكتروني

كيف افتح متجر الكتروني ؟ .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.