تصميم موقع تسوق الكتروني

تصميم موقع تسوق الكتروني .. أفضل الأسعار من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تصميم موقع تسوق الكتروني

لم يقتصر التسويق الالكتروني على تسويق السلع والمنتجات فقط، ولكن يوجد عديد من مجالات التسويق الالكتروني مثل تسويق الخدمات تسويق المعلومات، ولكي تستطيع عمل موقع تسوق عليك بحساب تصميم موقع تسوق الكتروني، كما تقدم منصة ” موثوق “ كثير من الشركات التي تساعدك في تصميم موقع تسوق الكتروني بكل سهولة لكي تقوم بتحقيق أعلى الارباح.

تصميم موقع تسوق الكتروني
تصميم موقع تسوق الكتروني

كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني

تعد المتاجر الالكترونية من أنجح وسائل التسوق في وقتنا هذا، ولكي نحصل على تصميم مواقع بشكل مميز في الشكل والمظهر الخارجي وكذلك تكون مميزة من حيث الإمكانيات، وكل هذا ستحصلون عليه في شركات تصميم مواقع الكترونية،  حيث تعتمد تلك الشركات على مجموعة من المتخصصون في مجال تصميم مواق التسويق الالكتروني، كما يقدمون لك مجموعة نماذج لتصميم المواقع الالكترونية لتختار من بينها. إذا كنت تريد الانتشار أو تسويق منتجاتك أو علامتك التجارية على الإنترنت بشكل مميز واحترافي لابد من الاستعانة بمصمم مواقع الكترونيه لنجاح مشروعك وانتشار هذا الموقع بقوة، ومن شروط انشاء موقع للتسوق الالكتروني باقات تصميم المواقع: تقدم الشركات أكثر من باقة لتناسب حجم الشركات وجميع الباقات تشمل العناصر الأساسية التي تقود الشركة إلي النجاح وتحقيق أهدافها وتشمل (تصميم مبتكر ومميز، لغة برمجة php، صفحات بلا حدود) وهي أفضل لغة برمجة مواقع الويب ، يتوافق التصميم والموقع مع محركات البحث (جوجل) مما يضمن ظهور موقعك بشكل مميز علي (جوجل)، كما ان التصميم  يناسب الجوال والتابلت، كما تقدم بعض الشركات دعم فني علي مدار الساعة، كما تحصل أيضا على استضافة آمنة وسريعة وحجز موقع تسوق وتقدم العديد من المزايا الأخرى لكل باقة.

  • وصف المنتجات: يجب كتابة وصف للمنتجات بطريقة مميزة، حيث يجب الاهتمام بها جيدًا وعرضها بشكل جذاب لكثير من الزوار.
  • -المحتوى النصي للموقع : تعتبر أول الاشياء التي تقع عليها عين الزائر، لذلك يجب أن تستغل جيدا لجذب الزائر وتحاول إقناعه بالاستمرار مدة أطول على الموقع، وكذلك تصفح محتوياته من المنتجات المختلفة المعروضة. ويجب ان يكون المحتوى النصي مختصرًا، ولكن يكون قادر على عرض الفكرة بشكل واضح وتعمل على إقناع العميل بواسطة توضيح المميزات وأوجه الاستخدام الممكنة.
  • – الاستفادة من التجارب الأخرى للآخرين:  اذا كنت تفكر في برمجة متجر الكتروني، لابد أن تسعى  أولا وتبحث وتقوم  بدراسة دقيقة للتجارب الناجحة والفاشلة في هذا المجال، حيث أن جمع كل هذه المعلومات عن أجواء البيئة الإلكترونية وتقلباتها تجعلك أكثر استعدادا.

يمكنك انشاء موقع تسوق الكتروني من خلال عدة الخطوات وهي:

  1. تحديد المنتجات التي ستقوم بالتسويق لها..
  2. التحقق من المنتجات التي ستعرضها وقدرتك على بيعها.
  3. تحديد المكان الذي يبيع المنتجات.
  4. حدد طريقة الدفع التي ستتبعها في موقعك.
  5. اختر الشركة التي ستقوم بتصميم المتجر لك.
  6. تحديد المنصة التي ستستخدمها لإنشاء متجر إلكتروني.

وتوجد كثير كم شركات تصميم المواقع في المملكة ومن أشهرها:ـ

1ـ  شركة فجن لتقنية المعلومات

تعد افضل شركة سعودية لتصميم المواقع وتعمل في مجال التسويق الالكتروني، وتعتمد على فريق عمل من أمهر المتخصصين في مجال الجارة الالكترونية وتصميم المواقع، ويقوم الفريق بتطوير الافكار ووضع حلول لجميع الاعمال التجارية لتحقيق أكبر عائد مادي للعميل، ويقومون بوضع رؤيا واضحة أساسها التخطيط السليم، وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من أنواع تصميم وبرمجة مواقع الويب المناسبة لكل انواع التجارة، كما تهتم بكل عميل دون النظر الى حجم المشروع سواء مشروع كبير أو مشروع صغير.

2 ـ  شركة الرياض

شركة الرياض لتصميم المواقع الالكترونية والتطبيقات، كما تعد من أكبر شركات برمجة مواقع التسوق، متميزون بصناعة العلامة التجارية للمشاريع والشركات، ان الشعار المميز يساعد في بناء العلامة التجارية، لذلك لابد أن تحرص على ان تكون لمشاريعك علامة تجارية من شركة متخصصة وخبرتها طويلة ومتنوعة في مجالات متعددة.

3 ـ انترنت سوليوشنز

تعد من كبرى شركات تصميم مواقع بالرياض و الخبر والمدينة، تمتلك انترنت سوليوشنز فريق متميز لديه خبرة مميزة وشغف في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية، جميع أعضاء الفريق يتم اختيارهم بعناية فائقة ولديهم المهارات  اللازمة لنجاح التسويق الالكتروني، كذلك تستخدم الشركة نظام دقيق في تنفيذ كل مراحل المشاريع، حيث ان كل مشروع الكتروني جديد يتم تنفيذه يعتبر مشروع خاص بالشركة، علما بأن يوجد نظام إدارة جودة.

كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني
كيفية انشاء موقع تسوق الكتروني

ربما تفيدك قراءة…مكاتب التسويق الالكتروني .. خدمة مميزة من 6 أماكن

تصميم موقع بيع اون لاين

يعتبر تصميم موقع الكتروني هو خطوة هامة لزيادة أرباحك من خلال التجارة الالكترونية والبيع من خلال الأنترنت، وتصميم المتجر يشمل كل الوسائل التي تساعدك لعرض منتجات شركتك وبدء عملية البيع، وتعدد شركات تصميم متاجر تركية اون لاين،  وتقدم لك متجر متكامل يوفر لك حلول فريدة ومبتكرة لكي تتم عملية البيع بكل سهولة، حيث ان التصميم يكون بشكل سهل الاستخدام، ويحتوي على جميع أدوات التجارة الالكترونية التي وضعها قانون التجارة الالكترونية في تركيا. توجد مراحل يمر بها تصميم موقع الكتروني، منها:

الخطوة الأولى: مرحلة مقابلة شخصية مع العميل.

 هذه المرحلة تأتي بعد تواصل العميل لطلب الحصول على موقع الكتروني، وفيها يتم التعرف على العميل بشكل أكبر وعلى مجال عمله حتى يتم رسم صورة مبدئية لشكل الموقع، وبعد ذلك يتم تحديد امكانيات الموقع واحتياجاته لكي يتناسب مع أهداف العميل وما يسعى لتحقيقه وطبقًا للجمهور المُستهدف.

الخطوة الثانية:  تحديد خطة العمل.

فبعد الاجتماع مع العميل يتم الاتفاق على اساسيات لوضع خطة عمل المتجر الالكتروني حتى يتم العمل عليها لكي يتم توضيح الشكل الأساسي للموقع وكافة الأمور الأساسية التي سوف يتم تنفيذها في الإطار الزمني المُحدد.

الخطوة الثالثة: مرحلة تصميم الموقع

فيها يتم إرسال التصاميم المُقترحة لشكل الموقع الجديد للعميل،  وبعد فحصها يقوم العميل باختيار الشكل النهائي منها، ثم يتم البدء في تنفيذ وتصميم الموقع الالكتروني.

الخطوة الرابعة:  تطوير الموقع الإلكتروني

في هذه الخطوة تتم برمجة وتطوير المواقع الخاصة بأحدث لغات البرمجة التي تناسب مع مجال عملك، حتى يكون الموقع الإلكتروني مُتجاوب مع جميع أحجام الشاشات.

الخطوة الخامسة:  مراجعة واختبار الموقع الإلكتروني

حيث يتم فيها مراجعة واختبار الموقع من خلال مجموعة من المتخصصين، حتى تتأكد من قدرة الموقع والتأكد من خلوه من أي مشاكل برمجية ومدى قابلية الموقع للعمل على كافة الأجهزة والشاشات، وبعد ذلك يتم  ترخيص المتاجر الالكترونية.

تصميم موقع بيع اون لاين
تصميم موقع بيع اون لاين

ربما تفيدك قراءة…افضل شركات التسويق الالكتروني في الرياض

تقنيات التسويق الالكتروني

لقد اصبح العالم عبارة عن قرية صغيرة  بها ملايين المستخدمين، هذا ما جعل الحملات التسويقية تنتشر سريعا في السوق وفي مواقع التواصل الاجتماعي، واذا قمت بكبسة زر فتظهر المنتجات او الخدمات الى العملاء، وتوجد عدة تقنيات وأدوات للتسويق الالكتروني منها:

  1. Hootsuite: إنها من أهم الأدوات وأكثرها شعبية، حيث يمكنك إدارة منصات التواصل الاجتماعي من خلالها، كما يمكنك ترتيب جدولك الزمني، كما يمكنك إدارة الصفحات أو الحسابات من خلال الرد على التعليقات والرسائل وتجزئة السوق الالكتروني، وهذه ميزة قوية وبهذه الطريقة يمكن أن تعد الكثير من الأعمال على منصة واحدة دون الحاجة إلى التنقل بين المنصات وبين الحسابات المختلفة المرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي.
  2. Buffer: لا يوجد فرق كبير عن نظير Hootsuite في نظير Hootsuite، يمكنك أيضًا إدارة الحساب من خلال Buffer، والرد على الرسائل والتعليقات، وترتيب المنشورات على حسابات وصفحات منصات وسائط اجتماعية مختلفة، وهناك الكثير بين Buffer و مقارنة Hootsuite لتوضيح الفرق في السعر والخدمة وطريقة المتابعة والدعم وما إلى ذلك، والمعلومات التفصيلية.

ومن أهم المنصات التي تساعدك في عمل تسويق الكتروني جيد:

1-    WordPress: تتمثل إحدى مزايا هذا النظام الأساسي في أنه يتم تقديمه كمكوِّن إضافي لبرنامج WordPress لذلك، إذا كنت من مستخدمي WordPress، فستجد أنه من السهل جدًا تثبيت هذه الوظيفة الإضافية والتعامل معها مع الميزة الأكثر شهرة، هذه هي خدمة التحليل التي توفرها، والتي تساعد على متابعة وتقديم تقارير التحليل إلى المتجر كل شيء بالداخل مرحبًا، يمكنك تخصيص الخدمة حسب الحاجة توفر منصة Woo Commerce أيضًا العديد من الخدمات المجانية مثل الأنظمة الأساسية الأخرى، ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص موقع الويب الخاص بك من مكان آخر غير WordPress هنا، فلن يكون النظام الأساسي مجانيًا، وقد تصادفه أيضًا عند تخصيص متجرك وموقع الويب الخاص بك المحتوى لبعض الصعوبة.

2-    Shopify: تعتبر المنصة واحدة من أبسط منصات التجارة الإلكترونية وأكثرها شعبية نظرًا لأن تحضيره لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد، سيكون لديك متجر فوري يمكنه التعامل مع العملاء بشكل مباشر، تمامًا مثل الطلب الشهري حتى أن هناك نسخة للتعامل مع الشبكات الاجتماعية، تعتبر هذه المنصة واحدة من أفضل المنصات في الساحة، إلا أنها باهظة الثمن في بداية إنشاء متجر إلكتروني جديد، هذا ليس اختيارًا جيدًا على الإطلاق.

للخدمات التسويق الالكتروني

لقد اصبح التسويق الالكتروني من افضل طرق التسويق، كما أنه يتفوق على اساليب التسويق العامة، واصبح التسويق الالكتروني جزء من كل مجالات حياتنا كما اصبح كل مجالات حياتنا، ان اسعار مواقع التسويق تتميز بانها مناسبة، وسنقدم مجموعة من الخدمات التسويقية التي تناسبك وتناسب عملك: يعد التسويق الالكتروني أداة قوية لتسويق وترويج السلع والخدمات، يحقق التسويق الإلكتروني جميع احتياجات التسويق، حيث يتم التسويق من خلال سلسلة من الاستراتيجيات والخطط المنظمة، حيث يعتمد التسويق الإلكتروني على تقديم سلسلة من خدمات تسويق الكتروني. لقد تعددت الخدمات التي تقدمها المتاجر الالكترونية ومنها:

  • ـ تقدم  خدمات البيع والشراء في اي منتج سواء محليا او دوليا حسب رغبة العميل، وكذلك تقوم بتقديم خدمة الدفع الالكتروني و خدمة الشحن او التوصيل الى الباب او عنوان المستهلك او الشركة.
  • ـ تقوم بتصميم وبرمجة وتطوير المتاجر الالكترونية.
  • ـ تقوم بالتسويق للمتاجر حتى تصل الى العالمية ويمكنك بيع منتجاتك في جميع دول العالم.
  • ـ كما تقدم عمليات الدفع الامنة في جميع الوسائل الالكترونية بالإضافة الى الدفع عبر التحويلات البنكية.
للخدمات التسويق الالكتروني
للخدمات التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة..التسويق الالكتروني للشركات .. قائمة جهات تخدمك باحترافية

تكلفة التسويق الالكتروني

تختلف أسعار باقات التسويق الالكتروني عن بعضها البعض، بناء على  مستوى الخبرة التي تقدمها لك الشركة، والتي تقوم بإدارة الحملات التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتناسب مع حجم وطبيعة عملك وتتناسب مع الخدمات التي يقدمها، وتوجد مجموعة من العوامل الأخرى التي يتم تحديدها حسب العمل، كما تقوم بمقارنة اسعار حملات التسويق الالكتروني الاستراتيجية الأولى وهي إنشاء منتج له ثقله، حتى يقدم نتائج مرضية ومميزة في عمليات التسويق، كما أن المنتج الجيد يتطلب  عمل رسالة تسويقية جيدة مميزة تكون بمثابة بوابة تعريفه للجمهور المستهدف.

الرسائل التسويقية هي التي تروج للمنتج بشدة وهو الذي يجعل موقعك الإلكتروني يقدم الكثير من النتائج ويصبح أكثر إقناعاً لدى الزوار، ويكون سهل في التصفح، لكي يعثر العملاء على ما يبحثون عنه بكل سهولة ويسر. من أهم المميزات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت هي من اهم مجالات تسويق الكتروني التي تضعك أمام الجمهور بصورة مباشرة بالإضافة إلى قدرتك على اختيار الجمهور المستهدف وهذه تعتبر من مميزات التسويق الالكتروني، وبالتالي يجب تقليل عرض الرسالة على الجمهور غير المهتم بالمنتج أو الخدمة المسوق لها. ويجب التركيز على تقديم المنتجات المتميزة الأمر الذي سيكون نتيجته عملاء أكثر اقبالا يقومون بالدعاية للمنتجات التي تروج لها بطريقة غير مباشرة، على أن يتم اقناع العملاء الجدد أنهم شركاء في الارباح والمكسب.

شركة تسويق الكتروني وتصميم مواقع

يعد تصميم موقع إلكتروني خطوة مهمة للغاية لزيادة الأرباح من خلال التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت، ويتطلب بناء متجر الكتروني استخدام جميع الوسائل التي تساعدك في عرض منتجات الشركة وبدء عملية البيع. ويعد تصميم مواقع التسوق الالكتروني هو أولى خطوات النجاح، حيث انتشرت المواقع التسويقية كثيرا، وانتشرت شركات تصميم المواقع والتصميم الالكتروني، وسنقدم افضل شركه للتسويق الالكتروني:

1ـ  شركة نرد للاتصالات التقنية

 كيف انجح بمشروع الكتروني ان شركة نرد تعد هي سبب النجاح، حيث تعتبر أكبر شركة تصميم مواقع بالرياض، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطويرها، وتقع في المملكة العربية السعودية، وهي شركة مميزة حيث تقوم بتقديم خدمات كاملة، كما تستخدم وسائط رقمية متعددة لايجاد حلول تسويقية وإعلانية مبتكرة لنشاطك التجاري.  تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات التقنية السهلة الاستخدام مع تكلفة بسيطة مثل خدمات تصميم مواقع الإنترنت وتطوير، مواقع الإنترنت والاستضافة الموثوق بها لمواقع الإنترنت، ونظام تهيئة المواقع لملاءمة محركات البحث (SEO)، وتقدم حلول جديدة للتجارة الإلكترونية، وكذلك تقوم بتصميم شعارات مخصصة للشركات، كما تقوم ب التسويق الالكتروني للمقاولات، كما تقدم عروض لبرمجيات الوسائط المتعددة المخزنة على أقراص مدمجة وغيرها من الخدمات.

2 ـ شركة سمارت تاتش

تعد من كبرى شركات الدعاية والإعلان في المملكة، حيث تعمل وفقا لأعلى المعايير الجودة. تقدم الشركة مجموعة من خدمات تصميم وتطوير المواقع الالكترونية لكثير من الشركات في منطقة الخليج العربي، كما أنها تقدم جميع خدمات الدعاية والاعلان. ويكمن سر نجاح سمارت تاتش في اعتمادها على فريق من المتخصصين في مجال تصميم المواقع الالكترونية، كما يقوم بالتعامل مع العملاء بأسلوب جيد، ويقدم جميع الحلول التي تناسب طموحاتهم، كما تقوم ب التسويق الالكتروني للمطاعم. كما تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التسويق الالكتروني وتساعدك في عمل متجر الكتروني لتحقيق كثير من الارباح.

3ـ شركة أدفرتيزر للتسويق الإلكتروني

تعد شركة أدفرتيزر أفضل شركة تصميم مواقع تسويق الكتروني في الرياض، كما تعد من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي، ولديها خبرة كبيرة في مجال التسويق الالكتروني وتصميم مواقع  تصل الي حوالي 10 سنوات ، كما تعد من أنجح شركات تصميم مواقع وتطبيقات المحمول، وتعتمد الشركة على فريق كبير من امهر الخبراء التسويقيين، وتساعد المؤسسات على تطوير مواقعها التسويقية وجني كثير من الارباح.

4ـ  مؤسسة عالم التسويق الإلكتروني:

هي من أهم اسماء شركات تسويق اون لاين شركة تسويق رقمي تقع في المملكة العربية السعودية، تقدم تصميم وتطوير حلول التسويق الرقمي، ولديها فريق مبتكر يتمتع بمهارات تسويقية فريدة ضرورية، وهدف شركة التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي هو: زيادة الوعي- التفاعل- التحليل.

5ـ  شركة التسهيلات التسويقية:

 واحدة من أكبر شركات التسويق في الرياض، وأول شركة في المملكة العربية السعودية تمتلك وتدير منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء مراكز خدمة الوقود والسيارات في المملكة العربية السعودية.

6ـ   شركات التسويق الرقمي في السعودية:

 وهي مشهورة جدًا في مجال خدمات المواقع والتسويق الإلكتروني وبرمجة التطبيقات، وتتنوع خدماتها في تصميم الويب والخادم والتسويق الإلكتروني وأنشطة التسويق، وهي أكبر تسويق إلكتروني وتصميم مواقع الويب وحققت العديد من النجاحات.

التسويق الاستراتيجي الالكتروني

ان التسويق الالكتروني باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي أصبح أهم اساليب التسويق، لقد حققت الدعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أهداف استثمارية كبيرة للشركات، وتحقيق أعلى مكاسب التسويق الالكتروني. ان التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي قد تسهل عملية  الوصول للعملاء المستهدفين بشكل سريع و التواصل معهم بشكل مستمر والرد على استفساراتهم بسرعة وفعالية، ويعد افضل مواقع التسويق الالكتروني .  كما يُمكّنُكَ تحليل المنافسة في السوق عبر هذه الشبكات. ويقدم هذا النوع من التسويق على عدة تأثيرات:

1.التأثير على عدد زوار الموقع: ان وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر بشكل مباشر على عدد زوار الموقع.

2.التأثير على معرفة ودراية الناس بالمنتج: ان التواصل المستمر مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي يزيد من عدد العملاء بشكل مباشر وكذلك اعلامهم بالمنتج أو الخدمة التي تُقدِّمُها كل هذا يوثق العلاقة بينك وبين العملاء ويزيد من المبيعات بشكل كبير.

3.التأثير على مستوى خدمة العملاء: يجب استخدام أساليب سهله في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي تكتسب اعجاب مستخدمي هذه المواقع مثل تقديم خدمة عملاء فعّالة ومباشرة وفي الوقت المناسب.

4.التأثيرات على المنافسة: لابد من وجود البراند على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا لكي تتفوق على منافسيك، حيث أن البراند يسمح لك بالحصول على مزايا منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

5.التأثيرات على المبيعات: ان وسائل التواصل الاجتماعي يزورها ملايين من الزوار كل دقيقة، كما تحول العملاء المحتملين الى عملاء فعليين، كما ان العلامات التجارية تساهم في زيادة التحويلات بسبب زيادة المبيعات.

تقديم الخدمات التسويقية

لقد اصبح التسويق الإلكتروني عاملاً رئيسياً في قرار الشراء للعديد من المنتجات والخدمات، لذلك يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم الوسائل لإقامة علاقة قوية بين العملاء أو العملاء المحتملين من خلال قنوات الشراء المنتظمة لهم ومقدمي خدمات مواقع التسوق الالكتروني. ويتميز التسويق الالكتروني بعدت مميزات منها:

  • ـ  يتميز التسويق الالكتروني بالانتشار بشكل سريع  حتى يصل الي العملاء في اقصر وقت، ولا يتطلب إلي المقابلات أو المكالمات الهاتفية ولا يتطلب توزيع المنشورات وما شابه ذلك.
  • ـ  لا يوجد للتسويق الالكتروني عوائق مثل التسويق التقليدي حيث إنشاء وتفعيل الحملة التسويقية كبيرة أو صغيرة في ثوان وكذلك من أي مكان ودون حاجة إلي تصاريح أو موافقات الجهات الحكومية.
  • ـ كما يعتبر وسيلة صديقة للبيئة لعدم الحاجة إلي استخدام الاوراق والمنشورات وغير ذلك من المواد التي قد تلحق ضررا بالبيئة.
  • ـ لا يتطلب نفقات كثيرة لقدرة الخدمات التسويقية علي استهداف فئة محددة بعينها من حيث العمر، البلد، المدينة أو حتي منطقة معينة.
  • ـ يعد وسيلة تسويق في متناول جميع فئات الاعمال الكبيرة أو الصغيرة، الناشئة أو المحترفة، الربحية أو الخيرية.

لقد عرضنا أهم شركات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع.

 

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى