الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن البيع
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن البيع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس الاطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا لبيعها أو إعادة توزيعها على تجار الجملة أو المفرق مشروع سهل وعوائده جيدة تساعد المستثمر على شق طريقه في عالم التجارة التقليدية أو الرقمية التي سهلت بيع آلاف المنتجات الكترونيا من خلال المتاجر الالكترونية. الاستيراد من تركيا عملية رائجة جدا، والتعامل مع المتاجر الالكترونية التركية روج للسلع والمنتجات التركية بطريقة ملموسة نتعرف في فقرات التالية على أفضل محلات ملابس أطفال تركية وعلى مختلف أسواقها كما نتعرف ‘لى افضل شركات ملابس يمكن التعامل معها لتجارة مربحة بكل شرح وتوضيح.

شراء ملابس أطفال بالجمله من تركيا اون لاين

 تسهيلا لعملية التسوق وتوفيرا للبحث والوقت والجهد ساهمت التجارة الالكترونية في الترويج للمنتجات من مختلف الماركات والعلامات التجارية، فتم إنشاء المتاجر الالكترونية ذات المتصفحات العديدة لعرض صور عن مختلف السلع والخدمات التي تُقدم. بيع ملابس اطفال بالجملة تركيا من مصانع توريدها إلى المستهلك مباشرة ملابس لكل فصل وكل طقس، للأطفال بيجامات قطنية واطقم صوفية وأجواخ، للبنات بيجامات وفساتين متنوعة التصاميم، للرضع ملابس جميلة وأنيقة وجذابة يمكن التجوال والتسوق من المنزل مع خدمات الشحن والتوصيل وخلال مدة قصيرة.
أرقى وأكبر محلات ملابس اطفال في اسطنبول تم تخصيص متاجر الكترونية لها يمكن التسوق وشراء ما يرغب به التاجر أو المستثمر جملة أو قطاعي وبيعها في الأسواق المحلية بأسعار معتدلة، متوافرخدمات شحن وتوصيل وتخليص جمركي مع خدمة استراجاع المنتج. يمكن التواصل مع  مواقع تركية لبيع ملابس الاطفال والاتفاق على زيارة فرع الشركة في اسطنبول أو المدينة التابع لها واختيار الكيمة والتصاميم المناسبة لتوريدها إلى المملكة تحت إشراف المستثمر او التاجر الراغب في تجارة الملابس الجاهزة واستيرادها من تركيا إلى المملكة.

جينز اطفال
جينز اطفال

ربما تفيد القراءة…ستيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

محلات ملابس أطفال بالجملة في تركيا

الشتاء أحد فصول الأناقة تبرز جماليات المخامل المنقوشة والمزركشة  ألوان جذابة من الأحمر الناري والأسود والأخضر لفساتين البنات الصغيرات، قمصان سادة ومشجرة ومخططة للأولاد بمختلف مراحل الطفولة لم يغفل أصحاب مشروعات تصميم الملابس عن هذه الفئة فتم إنشاء أرقى المحلات لخدمة الطفولة:
1ـ yuppi kids: ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 والمفرق تصاميم عصرية ترضي مختلف الاذواق تضحك لها الطفولة وترضيها للبنات والأولاد وبأنسب الأسعار وبأي فصل وأي زمان هذه العلامة التجارية مناسبة وملائمة للأطفال.
2ـ Gurkan Kids:مقرها في اسطنبول تحرص على تقديم مختلف احتياجات الطفولة ولمختلف المناسبات وبأي زمان جينز اطفال جمله فساتين وجاكيتات وأطقم أسعار متنوعة تناسب كل فئة يتم التعامل معها.
3ـ محلات Uludağ Toptan CO في بورصة/تركيا لمختلف ملابس الاطفال من أحسن الماركات والتصاميم الأنيقة والعصرية أصواف وقطن ناعم مريحة وعملية.

ربما تفيد القراءة…مواقع تسوق للاطفال .. أشهر 3جهات تخدمك “أونلاين

اسواق ملابس أطفال بالجملة في تركيا

أسواق بيع الملابس الجاهزة عديدة في تركيا لايكاد التاجر يتعرف على سوق حتى يظهر سوق آخر أمامه، الموديلات عديدة ومتنوعة وفرص التسوق متاحة للجميع نتعرف في الفقرة التالية على هذه الأسواق التي نشطت حركتها مع حلول فصلي الخريف والشتاء:
1ـ سوق لالالي الذي يضم ماركات تركية ملابس الاطفال متنوعة الجودة والمواصفات متوسطة وعالية التحمل للبنات والأولاد ولمختلف الفئات العمرية مناسب للطبقة المتوسطة بإمكن المستثمر شراء الكمية التي يرغب بها وتوريدها  إلى أسواق المملكة.
2ـ محلات الفاتح تتيح للتاجر التعرف على فئة أخرى من المجتمع تبحث عن الأسعار الأنسب والرخيصة كما يتعرف على أفضل مصانع تركيا لملابس الاطفال يمكن التعاقد معهم وشراء الكمية التي يرغب لتوريدها إلى أسواق المملكة ذات الأسعار المتوسطة لعرضها على البيع القطاعي مع حلول فصل الشتاء.
3ـ أسواق ومحلات عثمان بيه من المناطق ذات المساحة الواسعة في اسطنبول على الجانب الأوربي أرقى الماركات وافخمها للأطفال من مختلف الأعمار بيجامات اطفال تركية للبنات والصبيان قطعتين وثلاث قطع أسعار هذا السوق مرتفعة قليلا لجودة المنتج والخيوط المستعملة لتحضيره.

بيجامات اطفال تركية
بيجامات اطفال تركية

ربما تفيد القراءة…ملابس أطفال اون لاين في السعودية من أشهر 24 متجر

اسعار ملابس الأطفال بالجملة في تركيا

تختلف أسعار الملابس حسب الجودة والمتانة، وحسب المواد الخام المستعملة، لاسم الماركة الأهمية الكبيرة في تحديد السعر الذي ينخفض ويرتفع أيضا حسب نفقات الشحن والتوصيل والتخليص الجمركي.
للراغبين بتتبع الأسعار هناك العديد من محلات ملابس اطفال تركية انستقرام البيع جملة ومفرق يمكن تكوين فكرة عامة عن الأسعار قبل البدء بعملية الاستيراد والتجارة. أما عن السعر بالقطاعي تعتبر الأسعار متفاوتة حسب الجودة أيضا تبدأ أسعار القطعة من 5ليرة تركية وحتى 100 و150 ليرة تركية يرجع ذلك للعلامة التجارية ومدى حجمها في السوق فساتين البنات تعتبر مرتفعة الأسعار لما تتطله صناعتها من اكسسوارات وملحقات.

شركات تركيّة لملابس الاطفال

لايوجد شركة خاصة يمكن التعامل معها لإنتاج الملابس الجاهزة، في تركيا ونظرا لاتساع المساحة هناك مئات الشركات التي تقدم أجود مواد خام وأرقى تصاميم للبيع المحلي والتوريد يمكن التعرف عليها لدى زيارة معرض تركيا لملابس الاطفال من هذه الشركات:
1ـ شركة ماسا تكستل: لصناعة وتصميم الملابس الجاهزة لمختل فالفئات العمرية للأطفال ألوان جذابة وموديلات عصرية للذوق الراقي.
2ـ شركة carino bello لملابس الرضع حديثي الولادة للشتاء والخريف ومختلف الفصول كل مايلزم الطفل من اليوم الأول.
3ـ شركة سلطان تكستل للأطفال وكل مايخصهم للاستعمالات اليومية بيجامات وملابس للمشاوير والمدرسة ملابس رياضية وداخلية.
4ـ شركة ihsan لإنتاج وتصنيع الملابس التركية للأطفال جودة وأناقة ومنسوجات عالية التحمل والجودة.
في ظل الفضاءات الالكترونية لم يعد خفيا أهمية التواصل الالكتروني والإطلاع على كتالوجات كل عام وما هي آخر خطوط الموضة المتبعة لتحقيق العوائد الأفضل من اعملية الاستيراد.

ربما تفيد القراءة…ملابس اطفال تركية بالجملة.. أحدث التصاميم من هذه الأماكن

 

 

المصدر| موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري

اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري .. أماكن مميزة من أشهر 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في الاراضي  للبيع في اسطنبول سيليفري …