الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / قائمة مكاتب استيراد ملابس من تركيا توفر لك أجود الأنواع

قائمة مكاتب استيراد ملابس من تركيا توفر لك أجود الأنواع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب استيراد ملابس من تركيا

تتعدد مكاتب استيراد ملابس من تركيا والتي يمكنك التعاقد معها بكل سهولة للحصول على أجود أنواع الملابس، وتوصلها حتى باب متجرك، وذلك دون الحاجة أن تسافر إلى تركيا بنفسك لتبحث عن أماكن بيع تلك الملابس بأفضل الأسعار وأعلى الجودات.

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

تعتبر تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص من أشهر عواصم الموضة في العالم كله، حيث تتميز الملابس في تركيا بذوق رفيع للغاية مما يجعل تجارة الملابس الجاهزة من تركيا أو الملابس التفصيلية تحظى بشعبية كبيرة في التجارة ويمكننا ذكر المناطق التي وجدت فيها أفضل المصانع.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 7 أماكن تخدمك بسرعة

من يبيع ملابس اسطنبول بالجملة كنموذج:

  • أسواق زاده:

تعتبر صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من مصانع الملابس بالجملة في هذه المنطقة، مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كاميلوت، حيث يوجد في هذه المنطقة موقع تركي يشحن مباشر للسعودية وسوق ملابس بالجملة في اسطنبول، وهو من أهم الأسواق في العالم حيث:

 يتم شراء بملايين الدولارات في اليوم، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعارها الرخيصة مقارنة بأسعار السلع الأوروبية.

تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس المحجبات التركية و مصانع ملابس الاطفال في تركياوالملابس الرجالية، من الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

مكاتب استيراد الملابس من تركيا
مكاتب استيراد الملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

  • سوق البازار الكبير:

كيف استورد الملابس من تركيا ؟ تعتبر من أشهر الأسواق الأثرية في اسطنبول وأهمها، وتتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن محلات بيع الملابس بالجملة يفضل التوجه إلى شارع محمود باشا من هذا السوق حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الملابس في تركيا والمصانع والمحلات التي تبيع بالجملة للملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory، هذا بالإضافة إلى المفروشات التركية الرائعة، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرا عند البحث بعناية، حتى يتم الحصول على أفضل الملابس.

  • شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

وهو من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يحتوي على مصانع ومخازن وبضائع متنوعة ومنتجات من ملابس نسائية إلى مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا وملابس رياضية وتجارة ملابس أطفال بالجملة، وهناك قطاعات مثل مصنع كيمكس تريد.

 بالإضافة إلى المصانع والمتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب، فإن أسعار شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا عند البحث بعناية، واستخدم مهارات الشراء التي يجب على المرء أن يعمل عليها.

  • سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة:

وهو من أهم الأماكن التي توجد بها مصانع ملابس الرجال في تركيا والتي يتزاحم الناس من جميع أنحاء تركيا عليها لشراء الملابس بالجملة، حيث يوجد العديد من المصانع التي تتعامل بالجملة مثل مصنع مونو امو وهناك أيضا أقمشة، والتي جعلها مشهورة جدًا، حيث تحتوي على أفضل المصانع ومحلات الملابس بالجملة في اسطنبول، وكذلك المحلات التي تبيع الملابس النسائية بالإضافة إلى فساتين الزفاف والسهرة، وغيرها من المناطق التي تحتوي على العديد من مصانع الملابس بالجملة في تركيا، وفقا لـ تجربة شراء ملابس جملة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

شركات توريد الملابس التركية:

 أصبحت الصناعة التركية مؤخرًا واحدة من أكبر الصناعات العالمية التي تمتاز بجودتها العالية، مما أدى إلى إقبال ملحوظ على الكثير من التجار ل الاستيراد من تركيا الملابس التركية، وهناك شركات تركية تقوم بتوريد الملابس، ويمكن أن نذكر أهمها كنموذج:

  • مزرعة عمال:

وهي مؤسسة متخصصة في صناعة الملابس الموحدة المستخدمة في معظم الشركات التركية، وكذلك ملابس المختبرات الطبية.

يقع المقر الرئيسي لهذه المؤسسة في قونية لـ ملابس بالجملة من تركيا، في منطقة سيلكوكلو، تستطيع هذه الشركة توريد الكثير من الملابس التركية بالجملة في اسطنبول أو في القطاعات أو من مدن أخرى في تركيا سواء لدولة أوروبية أو عربية.

مصانع ملابس الاطفال في تركيا
مصانع ملابس الاطفال في تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى لبنان .. 6 جهات تساعدك في التخطيط

 اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

  • شركة محمد لطيف كوجوش للملابس:

هي شركة متخصصة في صناعة المنسوجات بكافة أشكالها وأنواعها، ومقر هذا المصنع في مدينة أوساك بالمنطقة الصناعية.

 ومن مهام هذه الشركة شراء ملابس من مصانع تركيا من هذه المصانع إلى دول في الخارج وخاصة المملكة العربية السعودية.

  • شركة موردي أزياء المحجبات والأزياء النسائية:

هي مواقع استيراد ملابس من تركيا متخصصة في منتجات أزياء المحجبات مثل الحجاب والعبايات والجلابيات والمعاطف.

يقع هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة الفاتح، وهذه الشركة قادرة على توريد جميع منتجاتها إلى مختلف البلدان، واستطاعت أن تكتسب شهرة واسعة في تصدير كافة منتجاتها للخارج بعد أن تفوقت في مجالها.

والعديد من الشركات الأخرى التي يمكنها توريد العديد من منتجاتها بعد اعتماد منتجاتها بجودة واتقان حسب تكلفة شحن الملابس من تركيا.

يمكننا القول أن تركيا دولة أوروبية لديها فرص كبيرة في مجال تصنيع الملابس وأنواع أخرى من التجارة، مثل العديد من المنتجات.

اسعار البالة في تركيا أيضا ليست مرتفعة بل هي الأنسب للكثير من المبتدئين من التجار، ويمكن الوصول إلى مورديهم عبر الأسواق الموجودة في كل مكان بتركيا وخاصة اسطنبول، والتي تشتهر بتجارة الملابس المستعملة الموجودة في كل مكان وتلقى رواجا كبيرا بسبب قلة سعرها وجودتها العالية.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 .. أفضل 6 أماكن نوفرها لك

موقع تركي يشحن مباشر للسعودية
موقع تركي يشحن مباشر للسعودية

https://youtu.be/NBFNSQwYGSg

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد تركيا

 استيراد من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل …