الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع شيبس في تركيا .. 3 جهات تخدمك بأفضل الأسعار
مصانع شيبس في تركيا
مصانع شيبس في تركيا

مصانع شيبس في تركيا .. 3 جهات تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شيبس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شيبس في تركيا

اشتهرت المنتجات التركية بالجودة والأسعار المناسبة وخاصة صناعة المواد والسلع الغذائية وانتشرت المصانع هناك وخاصة مصانع شيبس في تركيا وقد أقبل التجار على استيراد الشيبس من تركيا ويجب علينا في هذا المقال عرض كل ما يخص صناعة الشيبس في تركيا.

مصانع شيبس تركيا

الشيبس من المنتجات المطلوبة بكثرة للكبار والأطفال، لذا دعونا نتعرف على أفضل المصانع:

  1. شيبس لوكس

لوكس شركة الشيبس التركي الوحيدة في تركيا الحائزة على شهادة ضمان الجودة الالمانية الأندومي صار شيبس من لوكس.

 ربما تفيدك قراءة : بيع فساتين زفاف بالجملة .. أرقى موديلات من 4 جهات

  1. شيبس برينجلز في تركيا

تبدأ عملية صنع برينجلز بصنع عجينة من الأرز والقمح والذرة والبطاطس التي يتم ضغطها على شكل رقائق رفيعة كما هي اليوم وفقًا لـ io9: (يتم ضغط الرقائق عن طريق وضع العجينة المتكونة على حزام ناقل، مما يعطي الرقائق شكلًا منحنيًا بحيث يمكن تخزينها معًا، ثم توضع الرقائق في علب كرتونية ثم إلى متجر التوزيع الاستهلاكي) على الرغم من المذاق اللذيذ لرقائق برينجلز التي يستمتع بها الجميع.

  1. شركه شيبس سناك في تركيا

مصنع متخصص في صناعه الشيبس ورقاق الذرة من أفضل مصانع شيبس في تركيا

حيث يتمتع الشيبس بالمذاق الفريد والطعم الجيد وحائزة على شهادة ضمان الجودة في تركيا وتعتبر من أكبر الشركات هناك.

شركات شيبس في تركيا
شركات شيبس في تركيا

شركات شيبس في تركيا

ثمار البطاطس التي تم تنقيتها لغرض صنع شيبس البطاطس بالاعتماد على رافعة مخصصة للوصول إلى آلة تقشيرها حيث يتم إزالة القشرة أو الطبقة الخارجية التي يوجد بها قشر البطاطس بدقة عالية وهذا يتم بالاعتماد على فرشاة صلبة للتقشير والتجفيف، أو بواسطة فرشاة ناعمة للتنظيف.

في العملية التالية، تقوم آلة التقطيع الموجودة في خط إنتاج مصنع شيبس تركياشبه المقلية بتقطيع البطاطس التي تم تقشيرها إلى شرائح أو شيبس، ثم يتم إسقاط الشرائح في آلة التبييض، وهي المياه التي تعمل بالهواء فقاعات لإزالة النشا من على سطح تلك الشرائح وكذلك تسمى عملية التبييض.

 ربما تفيدك قراءة :  فساتين زفاف جمله .. احصلى على إطلالة الأميرات من 7 متاجر

بعد إجراء عملية التبييض، تدخل الشرائح إلى آلة محددة يتم فيها تجفيفها بالهواء، حيث تتم عملية تجفيف الشرائح لإزالة الماء منها تمامًا بطريقة سريعة وبسيطة.

بعد عملية القلي، يتم تصفية جميع الزيوت العالقة في رقائق البطاطس لإعطائها أفضل مذاق، ويتم ذلك من خلال عملية تسمى عملية إزالة الزيت، والتي تتم بالاعتماد على آلة تعرف باسم De – آلة البطاطس، وبعدها تقاس خطوط شيبس تركيةبآلة لغرض تتبيلها أو النكهات لوضع النكهات المرغوبة التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء، ثم عملية تسويق البطاطس شبه المقلية، بعد الانتهاء من جميع عمليات التصنيع المختلفة وكذلك عمليات تغليف المنتج التي تعتمد على آلة التغليف الأوتوماتيكية ويتم وضعها في أكياس خاصة يطبع عليها اسم الشركة المصنعة والعلامة التجارية وجميع مواصفات المنتج وكذلك تاريخ الإنتاج وصلاحيته.

كيف استورد بضاعة من تركيا

هناك طرق رئيسية تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدى.

1- السفر إلى تركيا

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع شيبس في تركيا والأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب. وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

إذا قررت اختيار هذه الطريقة في مشروع مصنع بطاطس، فلن تحتاج إلى دفع آلاف الدولارات للسفر.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين. على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من منتجات تركية، مثل موقع Turkish ExportalوTradekeyو Alibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك ديك رومي.

 ربما تفيدك قراءة :  مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

أنت تدفع المال عن طريق بطاقة الائتمان لإكمال عملية الشراء وبعد ذلك يقوم البائع شحن مواد غذائية من تركيا إلى المنفذ المحدد الذي تختاره أثناء عملية الشراء، بحيث تصل الشحنة خلال الفترة المحددة من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليصها الجمركي من خلال تقديم مستندات الشركة والشحنة، ليتم استلامها ثم بيعها.

3- الاستيراد عن طريق وسيط

تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير، وهذا من خلال تجربتي في الاستيراد من تركياوتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا “ذات الخبرة الطويلة” بشراء ما تحتاجه من المنتجات مع المواصفات المطلوبة.

بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد من تركيا والتخليص الجمركي وبالتالي يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة. لكن في المقابل ستدفع نقودًا مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنقل 20٪ من إجمالي التكاليف)، وهذا يقلل من هامش ربحك بالطبع.

انواع الشيبس في تركيا
انواع الشيبس في تركيا

انواع الشيبس في تركيا

من أكثر الأشياء التي يشتريها الجميع أكياس البطاطس، وقد تغير مذاق البطاطس وأشكالها عما كنا نعرفه عندما ظهرت أصناف مثل برينجلز ودوريتوس وبرنجلز.

اعتدنا على المنتجات المصنوعة من البطاطس أو الذرة والمقلية بالزيت مع إضافة الملح… الآن نجد منتجات مصنوعة من أشياء لم نعتد عليها.

1- رقائق البطاطس المخبوزة بالفرن من ليز، أصلي

ملح في الفرن وعلى الرغم من وجود السكر فيه إلا أنه يتميز عن الأنواع الأخرى بكونه منخفض الصوديوم والسعرات الحرارية، ويختلف في اسعار الشيبسى جملة.

Tostitos Oven Baked Scoops-2

يتم أيضًا طهي Tustitos في الفرن وبالتالي فهي تحتوي على دهون أقل بنسبة 50٪ من الأنواع المماثلة المقلية في الزيت وهو يعتبر شيبسي مستورد.

Popchips-3

فرقع البطاطس بملح البحر واحتوائها على هذا النوع بطريقة مختلفة حيث أنها تتعامل مع الضغط في غرفة مصممة لذلك.

cheece Popchips-4

رقائق البوب ​​مع جبنة الشيدر والقشدة الحامضة وتتميز بطعمها اللذيذ، ولا تستخدم الشركة المنتجة الألوان الاصطناعية وتستخدم الألوان الطبيعية كالألوان المستخرجة من الكركم والفلفل الأحمر وغيرها.

 ربما تفيدك قراءة : مصانع الفوم في تركيا … القائمة الكاملة لأفضل خبراء التوريد

دراسة جدوى مصنع شيبسي

يفكر الكثير من الناس في بدء مشاريع لا تحتاج إلى رأس مال كبير، يمكنهم من خلالها تحقيق أرباح كبيرة ومجزية، لذا فإن مصانع شيبس في تركيا، أي الرقائق، يعتبر من أكثر المشاريع ربحية، لأنه من المشاريع الأكثر ربحية.

المنتجات الغذائية التي لها إقبال كبير في السوق أيضا، فهي من المواد الغذائية التي يفضلها عدد كبير من الناس، فضلا عن العناصر الغذائية التي لها العديد من الفوائد المختلفة للجسم، ومعرفه تكلفة مشروع مصنع شيبسي وثمار البطاطس التي يتم اختيارها للتصنيع تمر البطاطس برفع خاص حتى تصل إلى مرحلة التقشير، حيث يتم إزالة الطبقة الخارجية بدقة عالية، ثم تمر البطاطس بمجموعة من المراحل حتى تصل إلى الرقائق، وهو المنتج النهائي.

تعتبر تجارة الشيبسى جملة هذا المشروع من المشاريع المهمة للدولة حيث يوفر فرص عمل للشباب والخريجين، كما يوفر فرص عمل لكبار السن الذين لا يزالون لديهم القدرة على العمل وتحقيق الأرباح.

  • مراحل الإنتاج

هناك العديد من المراحل التي تمر بها ثمار البطاطس حتى تصل إلى المنتج النهائي، وهذه المراحل هي:

  • ماكينة تقشير
  • قطاعة البطاطس
  • مرحلة التجفيف والقلي
  • مرحلة التعبئة والتغليف

ويمكنك الحصول على دراسة جدوى جاهزة من المكاتب التالية:

مكتب المستشار

دراسة أسباب نجاح المنافسين باحترافية وإتقان.

أضغط هنا

سنابل الإبداع

مؤسسة محترفة في دراسات جدوى كافة المشاريع. أضغط هنا

وفي النهايه نكون قد قدمنا لكم كل مايخص صناعة الشيبس في تركيا ومعرفة أهم مصانع شيبس في تركيا وكيفية تصنيعها.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …