الإثنين , 25 يناير 2021
الرئيسية / إدارة أعمال / مواقع تسوق للاطفال .. أشهر 3جهات تخدمك “أونلاين”
مواقع تسوق للاطفال
مواقع تسوق للاطفال

مواقع تسوق للاطفال .. أشهر 3جهات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس للاطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع تسوق للاطفال

أن عملية استيراد ملابس الأطفال من تركيا هي إحدى العمليات التي تحتاج إلى العديد من الإجراءات المعقدة والجهد للحصول على عروض أفضل الأسعار، ويمكنك عمل هذا من خلال أشهر 3 مواقع تسوق للاطفال فإذا كنتي أم لأول مرة وتريدي الحصول على ملابس لطفلك وأنتي فى مكانك، فعليك بقراءة هذه المقالة.

موقع تسوق للاطفال

اقتربت لحظة وصول مولودك الجديد، تودين استقباله بأفضل المعدات وأفضل الملابس، لكن ليس لديكي الوقت أو تشعرين بالتعب من التجول كثيرًا في المتاجر والأسواق التقليدية، من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على أفضل 3مواقع تسوق عبر الإنترنت للأطفال، بحيث يمكنك شراء جميع مستلزمات الأطفال من منزلك بسهولة تامة في 30 دقيقة فقط عبر الإنترنت وبنقرات بسيطة على الهاتف المحمول، فهيا بنا:

موقع ممزورلد هو من أهم مواقع ملابس اطفال رخيصة

يحتل موقع ممزورلد المرتبة الأولى من بين أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال، وهو أحد أبرز مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال المهتمين بتوفير كل ما تحتاجه الأم لاستقبال مولودها الجديد، حيث توفر لها ممزورلد فكرة التجول داخل أكثر من مكان لشراء احتياجاتها، ويبقى المتجر معها دائمًا حتى سن 14 عامًا.

كما أن جميع المنتجات داخل ممزورلد مجربة بشكل جيد وتستخدم أجود الخامات المناسبة لبشرة الأطفال، كما تتميز أسعارها بأنها منخفضة مقارنة بالمتاجر الأخرى، وهناك عدة  مزايا عند الشراء من ممزورلد وهي:

  • – يوجد أكثر من 20 ألف منتج في المتجر، مما يجعلك تتسوق وتختار مستلزمات طفلك من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرائعة بأسعار مذهلة.
  • – هناك الكثير من العروض والخصومات على ملابس الأطفال التي تصل إلى أكثر من 50٪.
  • – تشحن منتجاتها في عدد كبير من البلدان حول العالم، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتستغرق فترة الشحن من ثلاثة إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في المملكة العربية السعودية يتم تسليم الطلب خلال 5 إلى 10 أيام عمل، والشحن الدولي يستغرق من 7 إلى 10 أيام، وتكلفة الشحن مناسبة، لكنها تختلف من دولة إلى أخرى.
  • – تستطيع إرجاع المنتجات إذا أرت تبديلها مرة أخرى خلال اسبوعين من تاريخ تسليمك للمنتج.
  • – يمكنك التسوق بسهولة من خلال تطبيق ممزورلد للهاتف المحمول والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية على ماركات ملابس تركية للاطفال.

ربما تفيدك قراءة: ملابس أطفال اون لاين في السعودية من أشهر 24 متجر

شراء ملابس اطفال اون لاين
شراء ملابس اطفال اون لاين

2- موقع مذركير

مذركير هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال وهو من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال ملابس الرضع حتى سن البلوغ، حيث أنها تقدم دائمًا الكثير من المساعدة للآباء لتسهيل مهمة الشراء لهم، حتى أصبحت من أهم وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت بالنسبة لملابس الأطفال في العديد من دول العالم، كما تقدم مذركير جميع المنتجات بأسعار مناسبة بجودة عالية ومنتجات رائعة ومبتكرة تلبي جميع احتياجات الأطفال منذ الولادة وحتى 10 سنوات، ومن مزايا الشراء من مذركير:

  • – تهتم مذركير بالأم أثناء الحمل حتى ولادة طفلها وتوفر لها جميع الاحتياجات بجودة عالية وأسعار مميزة.
  • – تقوم مذركير بتوصيل منتجاتها داخل المملكة العربية السعودية.
  • – يستغرق توصيل الطلب من يوم إلى 3 أيام بتكلفة بسيطة 30 ريال سعودي.
  • – إمكانية الحصول على شحن مجاني عند تجاوز قيمة الطلب 99 ريال سعودي.
  • – واجهة الموقع بسيطة للغاية وسهلة تجعلك تتصفح جميع المنتجات وتشتري بسهولة ما تريد في وقت قياسي.
  • – موقع مذركير متاح باللغة العربية.
  • – إرجاع المنتجات في غضون 15 يومًا من التسليم.

3- موقع ماماز وباباز

يمثل موقع Mamas and Papas أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال في المملكة العربية السعودية، وهو الحل الأمثل للأمهات الراغبات في شراء منتجات أنيقة وعلامات تجارية عالمية وتصميمات لأحدث صيحات الموضة، لذلك قد تكون أسعار هذا الموقع أغلى من المواقع الأخرى، ويعتبر هذا الموقع من أقدم المتاجر في الوطن العربي، ويسهل على الآباء الكثير من الجهد في تجهيز مرافق استقبال الأطفال، حيث يقدم خيارات واسعة وتشكيلات كبيرة من الملابس وديكور غرف الأطفال وحفاضات وعربات أطفال، والوسائد وغيرها من السلع.

والشيء الفريد هو أن متجر Papas & Mamas يأخذ آراء الأمهات والآباء عند تصميم قطع جديدة بحيث تكون متوافقة بشكل أفضل مع الأطفال، ومن مزايا الشراء من متجر Mamas and Papas ويمكنك شراء كل ما تريده لطفلك من خلال هذا المتجر بكل سهولة وتوفر الكثير من الوقت والجهد على الآباء عند التسوق بالطريقة التقليدية، كما أن الموقع يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

ويتيح لك متجر mamas and papas التسوق ومعرفة جميع التصميمات، ومعرفة أشهر العلامات التجارية مثل Jules وStucky وArmadillo وCruz، كما يوجد ضمان على بعض المنتجات بالموقع لمدة 6 شهور، ويمكنك إرجاع المنتجات في غضون 30 يومًا من التسليم.

وتشحن ماماز وباباز منتجاتها في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وتستغرق فترة توصيل المنتج من 2 إلى 6 أيام عمل مقابل 50 ريال سعودي، مع إمكانية الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة الطلب 500 ريال سعودي، والقدرة على الدفع عند الاستلام مع دعم لأكثر من طريقة دفع أخرى، على سبيل المثال بطاقات الائتمان، PayPal، ويمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع عن طريق البريد الإلكتروني لتلقي الخصومات والعروض المنتظمة.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بالجملة.. أحدث التصاميم من هذه الأماكن

شراء ملابس اطفال اون لاين

إذا فكرت في شراء ملابس أطفال اون لاين إليك أفضل المتاجر التي تعرض ملابس الأطفال  ويمكنك الشراء منها اون لاين، وإليك ذلك:

1- متجر سبري

هذا المتجر يؤفر ما يغطي احتياجات كل من الطفل والأم، حيث يوفر هذا الموقع الحديث للأمهات تجربة شراء لا مثيل لها حيث يهتم بكل التفاصيل التي تبحث عنها الأم لراحة طفلها ويوفر لها كل الكماليات منذ الولادة.

وتشتهرمتاجر سبري باقتنائها للعديد من الماركات العالمية الأنيقة، ومنتجات عالية الجودة، سواء كانت منتجات العناية الشخصية للأم والطفل، وأثاث غرف الأطفال وجميع المعدات المختلفة والعديد من السلع الأخرى التي تحتاجها لأجلك.

ومن مزايا الشراء من محلات سبري ويقوم الموقع بشحن منتجاته في عدد من الدول العربية، مثل الإمارات والبحرين وعمان والكويت والمملكة العربية السعودية، وتستغرق فترة الشحن من يومين إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في الدول الأخرى تستغرق من 10 أيام إلى أسبوعين، ويعد هذا الموقع من أفضل موقع ملابس اطفال ماركات.

والموقع متوفر باللغة العربية لسهولة التصفح، ويقدم متجر Sprii الدفع نقدًا عند التسليم بالإضافة إلى العديد من طرق الدفع الأخرى مثل بطاقات الائتمان وPayPal، وإرجاع المنتجات في غضون 14 يومًا من التسليم.

متجر بيبي شوب

أحد أقدم المتاجر المتخصصة في بيع جميع مستلزمات الأطفال والرضع بمختلف الأعمار أون لاين، وله سلسلة متاجر كبيرة في العديد من دول الشرق الأوسط.

 ويتميز الموقع بتصميماته الأنيقة والرائعة لملابس الأطفال وأيضاً لن تحتاج للتسوق من أي مكان آخر فهو يوفر كل ما تريد لطفلك بأسعار مناسبة تناسب الفئات المختلفة، ويضم محل بيبي شوب العديد من الماركات العالمية للأطفال مثل ديزني وباربي وجراكو وبرايس وغيرها.

ويتم تصنيع جميع المنتجات داخل محل بيبي شوب وفقًا للمعايير الصحية العالمية، حيث أن بشرة الأطفال أكثر عرضة للحساسية والحكة، لذلك يجب اختيار المواد بعناية، ومن مزايا الشراء من محل الاطفال بيبي شوب أنه يعتمد على تصميمات رائعة، ليسهل على الأم الشراء واختيار أهم المنتجات لطفلها خلال كل مرحلة عمرية، خاصة إذا كان هذا هو طفلها الأول وليس لديها خبرة في التسوق للأطفال.

كما أن متجر بيبي شوب يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، وبيبي شوب تشحن منتجاتها إلى الإمارات، المملكة العربية السعودية، الكويت، وتستغرق فترة الشحن من 3 إلى 5 أيام.

ويمكنك أن تحصل على شحن مجاني للمشتريات بأكثر من 100 ريال سعودي، مع امكانية ارجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل، ويتضمن الموقع العديد من العروض والخصومات الرائعة على جميع المنتجات والتي تصل إلى أكثر من 60٪، ويكون طرق الدفع المتاحة هي Master Card، Visa Card، ويكون الدفع نقدًا عند الاستلام، ويمكن حساب الدفع ببطاقات PayPal، ويجب أن تعلم أنه يوجد موقع ملابس اطفال صيني.

ماركات ملابس تركية للاطفال.
ماركات ملابس تركية للاطفال.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 أماكن لبيع ملابس اطفال بالجملة بالرياض

متجر سنتربوينت

هذا المتجريمكنك عن طريقه تسوق ملابس الأطفال من متجر سنتر بوينت على الإنترنت ويحتوي على قسم خاص لجميع مستلزمات الأطفال حتى سن 12 سنة، ويعتبر متجر سنتربوينت من أشهر أماكن التسوق في المنطقة العربية، فهو يوفر للعميل تجربة تسوق شاملة ومميزة، ويحتوي على العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس وديكور المنزل وأدوات التجميل ومنتجات العناية الشخصية وغيرها.

كما تبيع سنتربوينت العديد من المنتجات التي يحتاجها الأطفال، حيث أنها تحتوي على العديد من المنتجات الخاصة بعلامة بيبي شوب التجارية، ولكن الشيء الرائع أن متجر سنتربوينت يقوم بتوصيل منتجاته إلى عدد كبير من الدول، ومن مزايا الشراء من سنتربوينت الأتي:

  • – إمكانية متابعة الطلب حتى وصوله إلى باب المنزل والتي يمكنك من الحصول على  تخفيضات ملابس أطفال ماركات
  • – خدمة الشحن السريع داخل العديد من الدول مثل السعودية والإمارات ولبنان ومص

عن موثوق

شاهد أيضاً

شروط تاسيس شركة في تركيا للسوريين

 شروط تاسيس شركة في تركيا للسوريين .. أفضل 3 جهات تريحك من الإجراءات المعقدة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في تأسيس شركة في تركيا للسوريين؛ …