الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مواقع تسوق للاطفال .. أشهر 3جهات تخدمك “أونلاين”

مواقع تسوق للاطفال .. أشهر 3جهات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع تسوق للاطفال

أن عملية استيراد ملابس الأطفال من تركيا هي إحدى العمليات التي تحتاج إلى العديد من الإجراءات المعقدة والجهد للحصول على عروض أفضل الأسعار، ويمكنك عمل هذا من خلال أشهر 3 مواقع تسوق للاطفال فإذا كنتي أم لأول مرة وتريدي الحصول على ملابس لطفلك وأنتي فى مكانك، فعليك بقراءة هذه المقالة.

موقع تسوق للاطفال

اقتربت لحظة وصول مولودك الجديد، تودين استقباله بأفضل المعدات وأفضل الملابس، لكن ليس لديكي الوقت أو تشعرين بالتعب من التجول كثيرًا في المتاجر والأسواق التقليدية، من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على أفضل 3مواقع تسوق عبر الإنترنت للأطفال، بحيث يمكنك شراء جميع مستلزمات الأطفال من منزلك بسهولة تامة في 30 دقيقة فقط عبر الإنترنت وبنقرات بسيطة على الهاتف المحمول، فهيا بنا:

موقع ممزورلد هو من أهم مواقع ملابس اطفال رخيصة

يحتل موقع ممزورلد المرتبة الأولى من بين أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال، وهو أحد أبرز مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال المهتمين بتوفير كل ما تحتاجه الأم لاستقبال مولودها الجديد، حيث توفر لها ممزورلد فكرة التجول داخل أكثر من مكان لشراء احتياجاتها، ويبقى المتجر معها دائمًا حتى سن 14 عامًا.

كما أن جميع المنتجات داخل ممزورلد مجربة بشكل جيد وتستخدم أجود الخامات المناسبة لبشرة الأطفال، كما تتميز أسعارها بأنها منخفضة مقارنة بالمتاجر الأخرى، وهناك عدة  مزايا عند الشراء من ممزورلد وهي:

  • – يوجد أكثر من 20 ألف منتج في المتجر، مما يجعلك تتسوق وتختار مستلزمات طفلك من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرائعة بأسعار مذهلة.
  • – هناك الكثير من العروض والخصومات على ملابس الأطفال التي تصل إلى أكثر من 50٪.
  • – تشحن منتجاتها في عدد كبير من البلدان حول العالم، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتستغرق فترة الشحن من ثلاثة إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في المملكة العربية السعودية يتم تسليم الطلب خلال 5 إلى 10 أيام عمل، والشحن الدولي يستغرق من 7 إلى 10 أيام، وتكلفة الشحن مناسبة، لكنها تختلف من دولة إلى أخرى.
  • – تستطيع إرجاع المنتجات إذا أرت تبديلها مرة أخرى خلال اسبوعين من تاريخ تسليمك للمنتج.
  • – يمكنك التسوق بسهولة من خلال تطبيق ممزورلد للهاتف المحمول والاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية على ماركات ملابس تركية للاطفال.

ربما تفيدك قراءة: ملابس أطفال اون لاين في السعودية من أشهر 24 متجر

شراء ملابس اطفال اون لاين
شراء ملابس اطفال اون لاين

2- موقع مذركير

مذركير هو أحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال وهو من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال ملابس الرضع حتى سن البلوغ، حيث أنها تقدم دائمًا الكثير من المساعدة للآباء لتسهيل مهمة الشراء لهم، حتى أصبحت من أهم وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت بالنسبة لملابس الأطفال في العديد من دول العالم، كما تقدم مذركير جميع المنتجات بأسعار مناسبة بجودة عالية ومنتجات رائعة ومبتكرة تلبي جميع احتياجات الأطفال منذ الولادة وحتى 10 سنوات، ومن مزايا الشراء من مذركير:

  • – تهتم مذركير بالأم أثناء الحمل حتى ولادة طفلها وتوفر لها جميع الاحتياجات بجودة عالية وأسعار مميزة.
  • – تقوم مذركير بتوصيل منتجاتها داخل المملكة العربية السعودية.
  • – يستغرق توصيل الطلب من يوم إلى 3 أيام بتكلفة بسيطة 30 ريال سعودي.
  • – إمكانية الحصول على شحن مجاني عند تجاوز قيمة الطلب 99 ريال سعودي.
  • – واجهة الموقع بسيطة للغاية وسهلة تجعلك تتصفح جميع المنتجات وتشتري بسهولة ما تريد في وقت قياسي.
  • – موقع مذركير متاح باللغة العربية.
  • – إرجاع المنتجات في غضون 15 يومًا من التسليم.

3- موقع ماماز وباباز

يمثل موقع Mamas and Papas أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال في المملكة العربية السعودية، وهو الحل الأمثل للأمهات الراغبات في شراء منتجات أنيقة وعلامات تجارية عالمية وتصميمات لأحدث صيحات الموضة، لذلك قد تكون أسعار هذا الموقع أغلى من المواقع الأخرى، ويعتبر هذا الموقع من أقدم المتاجر في الوطن العربي، ويسهل على الآباء الكثير من الجهد في تجهيز مرافق استقبال الأطفال، حيث يقدم خيارات واسعة وتشكيلات كبيرة من الملابس وديكور غرف الأطفال وحفاضات وعربات أطفال، والوسائد وغيرها من السلع.

والشيء الفريد هو أن متجر Papas & Mamas يأخذ آراء الأمهات والآباء عند تصميم قطع جديدة بحيث تكون متوافقة بشكل أفضل مع الأطفال، ومن مزايا الشراء من متجر Mamas and Papas ويمكنك شراء كل ما تريده لطفلك من خلال هذا المتجر بكل سهولة وتوفر الكثير من الوقت والجهد على الآباء عند التسوق بالطريقة التقليدية، كما أن الموقع يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

ويتيح لك متجر mamas and papas التسوق ومعرفة جميع التصميمات، ومعرفة أشهر العلامات التجارية مثل Jules وStucky وArmadillo وCruz، كما يوجد ضمان على بعض المنتجات بالموقع لمدة 6 شهور، ويمكنك إرجاع المنتجات في غضون 30 يومًا من التسليم.

وتشحن ماماز وباباز منتجاتها في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت وتستغرق فترة توصيل المنتج من 2 إلى 6 أيام عمل مقابل 50 ريال سعودي، مع إمكانية الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة الطلب 500 ريال سعودي، والقدرة على الدفع عند الاستلام مع دعم لأكثر من طريقة دفع أخرى، على سبيل المثال بطاقات الائتمان، PayPal، ويمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع عن طريق البريد الإلكتروني لتلقي الخصومات والعروض المنتظمة.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بالجملة.. أحدث التصاميم من هذه الأماكن

شراء ملابس اطفال اون لاين

إذا فكرت في شراء ملابس أطفال اون لاين إليك أفضل المتاجر التي تعرض ملابس الأطفال  ويمكنك الشراء منها اون لاين، وإليك ذلك:

1- متجر سبري

هذا المتجر يؤفر ما يغطي احتياجات كل من الطفل والأم، حيث يوفر هذا الموقع الحديث للأمهات تجربة شراء لا مثيل لها حيث يهتم بكل التفاصيل التي تبحث عنها الأم لراحة طفلها ويوفر لها كل الكماليات منذ الولادة.

وتشتهرمتاجر سبري باقتنائها للعديد من الماركات العالمية الأنيقة، ومنتجات عالية الجودة، سواء كانت منتجات العناية الشخصية للأم والطفل، وأثاث غرف الأطفال وجميع المعدات المختلفة والعديد من السلع الأخرى التي تحتاجها لأجلك.

ومن مزايا الشراء من محلات سبري ويقوم الموقع بشحن منتجاته في عدد من الدول العربية، مثل الإمارات والبحرين وعمان والكويت والمملكة العربية السعودية، وتستغرق فترة الشحن من يومين إلى أربعة أيام داخل الإمارات، بينما في الدول الأخرى تستغرق من 10 أيام إلى أسبوعين، ويعد هذا الموقع من أفضل موقع ملابس اطفال ماركات.

والموقع متوفر باللغة العربية لسهولة التصفح، ويقدم متجر Sprii الدفع نقدًا عند التسليم بالإضافة إلى العديد من طرق الدفع الأخرى مثل بطاقات الائتمان وPayPal، وإرجاع المنتجات في غضون 14 يومًا من التسليم.

متجر بيبي شوب

أحد أقدم المتاجر المتخصصة في بيع جميع مستلزمات الأطفال والرضع بمختلف الأعمار أون لاين، وله سلسلة متاجر كبيرة في العديد من دول الشرق الأوسط.

 ويتميز الموقع بتصميماته الأنيقة والرائعة لملابس الأطفال وأيضاً لن تحتاج للتسوق من أي مكان آخر فهو يوفر كل ما تريد لطفلك بأسعار مناسبة تناسب الفئات المختلفة، ويضم محل بيبي شوب العديد من الماركات العالمية للأطفال مثل ديزني وباربي وجراكو وبرايس وغيرها.

ويتم تصنيع جميع المنتجات داخل محل بيبي شوب وفقًا للمعايير الصحية العالمية، حيث أن بشرة الأطفال أكثر عرضة للحساسية والحكة، لذلك يجب اختيار المواد بعناية، ومن مزايا الشراء من محل الاطفال بيبي شوب أنه يعتمد على تصميمات رائعة، ليسهل على الأم الشراء واختيار أهم المنتجات لطفلها خلال كل مرحلة عمرية، خاصة إذا كان هذا هو طفلها الأول وليس لديها خبرة في التسوق للأطفال.

كما أن متجر بيبي شوب يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، وبيبي شوب تشحن منتجاتها إلى الإمارات، المملكة العربية السعودية، الكويت، وتستغرق فترة الشحن من 3 إلى 5 أيام.

ويمكنك أن تحصل على شحن مجاني للمشتريات بأكثر من 100 ريال سعودي، مع امكانية ارجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل، ويتضمن الموقع العديد من العروض والخصومات الرائعة على جميع المنتجات والتي تصل إلى أكثر من 60٪، ويكون طرق الدفع المتاحة هي Master Card، Visa Card، ويكون الدفع نقدًا عند الاستلام، ويمكن حساب الدفع ببطاقات PayPal، ويجب أن تعلم أنه يوجد موقع ملابس اطفال صيني.

ماركات ملابس تركية للاطفال.
ماركات ملابس تركية للاطفال.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 أماكن لبيع ملابس اطفال بالجملة بالرياض

متجر سنتربوينت

هذا المتجريمكنك عن طريقه تسوق ملابس الأطفال من متجر سنتر بوينت على الإنترنت ويحتوي على قسم خاص لجميع مستلزمات الأطفال حتى سن 12 سنة، ويعتبر متجر سنتربوينت من أشهر أماكن التسوق في المنطقة العربية، فهو يوفر للعميل تجربة تسوق شاملة ومميزة، ويحتوي على العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس وديكور المنزل وأدوات التجميل ومنتجات العناية الشخصية وغيرها.

كما تبيع سنتربوينت العديد من المنتجات التي يحتاجها الأطفال، حيث أنها تحتوي على العديد من المنتجات الخاصة بعلامة بيبي شوب التجارية، ولكن الشيء الرائع أن متجر سنتربوينت يقوم بتوصيل منتجاته إلى عدد كبير من الدول، ومن مزايا الشراء من سنتربوينت الأتي:

  • – إمكانية متابعة الطلب حتى وصوله إلى باب المنزل والتي يمكنك من الحصول على  تخفيضات ملابس أطفال ماركات
  • – خدمة الشحن السريع داخل العديد من الدول مثل السعودية والإمارات ولبنان ومصر وعمان وقطر والبحرين.
  • – تختلف فترة توصيل الطلبات من دولة إلى أخرى، ولكن يتم توصيل الطلبات داخل المملكة العربية السعودية في غضون 4 أيام مقابل 10 ريال سعودي.
  • – إمكانية الحصول على شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي.
  • – يوفر Centrepoint الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى عدد من الطرق الأخرى مثل Visa وMasterCard، بالإضافة إلى بطاقات PayPal.
  • – الموقع متاح باللغة العربية للوصول السهل والسريع إلى المنتجات.

عروض ملابس اطفال

من أشهرالمواقع التي تقدم عروض لملابس الأطفال هو:

موقع سوق دوت كوم

يعد موقع سوق كوم أحد أشهر وأوائل مواقع التسوق التي جرب الكثير من خلالها الشراء عبر الإنترنت ويحصل العملاء منه على أفضل العروض، فعند شرائك منه بمبلغ فوق 120 ريال سعودي، تحصل على هدايا كثيرة تتمثل في برفانات واكسوارارت للأم، فهذا الموقع  مصدر ثقة للكثيرين ويعتمدون عليه في شراء العديد من احتياجاتهم حيث يوفر لهم جميع السلع التي يحتاجونها في يومهم، فهو افضل متاجر الملابس اونلاين.

ولدي سوق كوم قسم خاص بحديثي الولادة والرضع يووفر لهم كافة الأشياء والمستلزمات المختلفة بأقل الأسعار وكذلك العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 70٪ في بعض الأحيان، ومن مزايا الشراء من موقع سوق كوم، أنه يقوم  بشحن منتجاته إلى المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات ومصر، وتبدأ فترة تسليم المنتج من 3 إلى 7 أيام عمل وتختلف التكلفة حسب وزن ونوع المنتجات، ولديهم عروض أخري تتمثل في إمكانية الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز قيمة الأمر سعراً محدداً، ويوفر سوق دوت كوم إمكانية الدفع عند الاستلام مع بطاقات الائتمان، ويوجد أيضًا نظام تقسيط يمكنك استخدامه لتجربة تسوق أكثر فخامة عند الاستيراد من تركيا.

موقع com

Noon.com هو واحد من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت العربية الذي لدية قسم شامل للأطفال، ويعد متجر نون للتسوق عبر الإنترنت من أبرز المواقع الرائدة في عمل عروض فوق الرائعة لعملائها، خلال الفترة الحالية داخل المنطقة العربية، ويتميز بأنه يقدم للزائر تجربة تسوق شاملة، تمامًا مثل موقع سوق دوت كوم، فكل ما تبحث عنه وتريده، ستجده داخل موقع نون بسهولة بجودة عالية وسعر أقل من الأماكن الأخرى.

ويحتوي متجر نون على قسم خاص للأطفال وحديثي الولادة ويمكن للوالدين شراء جميع احتياجات أبنائهم بسهولة من داخل القسم، ويتميز بأسعار مذهلة ومعقولة، كما يوفر موقع نون عروض وخصومات دائمة على جميع تجارة الملابس اون لاين والمنتجات داخل المتجر، ويتميز موقع نون باحتوائه على العديد من المنتجات الأصلية والعلامات التجارية العالمية الشهيرة، فضلاً عن الجودة العالية للمنتجات، وتشحن Noon.com منتجاتها في المملكة السعودية ومصر والإمارات، وستغرق فترة الشحن خلال موقع نون من أربعة إلى ستة أيام، ويمكنك استلام الطلب في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة.

كما يسمح لك موقع Noon.com باسترداد المنتجات في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم، ومن عروضه ايضا إنك تحصل على شحن مجاني عند شراء منتجات تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي أو درهم إماراتي، كما إنك عندما تشتري من نون مصر، تحصل على شحن مجاني عن طريق شراء منتجات تزيد قيمتها عن 250 ريال سعودي، كما أن واجهة موقع نون مميزة وبسيطة للغاية، لذا يمكنك بسهولة التسوق لشراء المنتجات وشرائها في أسرع وقت، ويدعم موقع نون القدرة على الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى بطاقات الائتمان.

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس اطفال بالجملة واد كنيس .. ماركات عالمية من 6 جهات

موقع نمشي

يحتوي موقع نمشي على قسم مميز للغاية بتصميمات عصرية للأطفال، عليها عروض مميزه، فيمكنك عند الشراء منهم بمبلغ يتعدى 200 ريال تأخذ ملابس بقيمة 100 ريال، وهو من أهم منصات التسوق الإلكتروني داخل المنطقة العربية وهو متخصص في مجال الموضة والأزياء، وله العديد من التصاميم الأنيقة والرائعة للبنات والأولاد، مع قسم خاص للأطفال وحديثي الولادة ويوفر لهم كل شيء مناحتياجاتهم من الملابس والديكورات لغرف الأطفال، أو بعض الإكسسوارات للأطفال وعربات الأطفال ولوازم السفر وغيرها من المنتجات.

كيف اطلب ملابس اطفال من تركيا

إذا فكرت في طلب ملابس أطفال من تركيا، فيمكنك طلبه من موقع جولي شيك

Jolly Chic هو أحد أشهر مواقع الملابس على الإنترنت في تركيا  والتي يقدم عروض لا مثيل لها  عندما تطلب منه ملابس لطفلك، فعندما تشتري قطعتين من المتجر تحصل على القطعة الثالثة مجانا، وفيه قسم كامل لملابس الأطفال، وموقع جولي شيك من أشهر مواقع الأزياء والموضة والذي يقدم العديد من التصميمات والاتجاهات العصرية للجميع الأطفال سواء كانوا ملابس أطفال اولاد، كما أن لديها قسم خاص بالرضع وحديثي الولادة يحتوي على جميع احتياجاتهم، وليس فقط الملابس، بل يضم أيضًا العديد من المنتجات التي يحتاجها الطفل والأم في هذه الفترة، ومن مزايا الشراء من موقع Jolly Chic

كما أن جميع المنتجات داخل جولي شيك أصلية 100٪، ويضم الموقع العديد من الماركات العالمية التي يفضلها الجميع، وداخل Jolly Chic تجد تصنيفًا مناسبًا للأسعار لجميع الفئات، مع الحفاظ على الجودة العالية لجميع المنتجات، حتى لو كانت أقل تكلفة، وتشحن جولي شيك منتجاتها في العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات ومصر وغيرها، ويتميز الموقع بخدمة شحن سريعة وآمنة على المنتجات، وتستغرق فترة التسليم داخل المملكة العربية السعودية من 6 إلى 15 يومًا مقابل 19 ريالًا سعوديًا، بينما يستغرق الشحن خارج المملكة من 11 إلى 20 يومًا، فيمكنك  تسوق من تركيا الى بيتك ملابس اطفال.

مع إمكانية الحصول على شحن مجاني عند شراء منتجات تزيد قيمتها عن 400 ريال سعودي، والموقع متوفر باللغتين العربية والإنجليزية لسهولة التسوق من أي مكان، ويدعم متجر جولي شيك إمكانية الدفع عند الاستلام في بعض الدول وهي مصر والكويت والإمارات والسعودية وعمان والأردن وقطر، بالإضافة إلى توفير بعض الطرق الأخرى بحيث يختار العميل الطريقة التي تناسبه بشكل أفضل مثل بطاقات الائتمان وبطاقات PayPal.

شروط استيراد الملابس من تركيا

هناك عدة شروط عندما تفكر في استيراد الملابس من تركيا وتنطبق هذه الشروط  على أي بضائع مستوردة من تركيا دون أي سفر عبر الشركات الموردة وهي على النحو التالي:

  1.  قبل توقيع العقد، يجب أن تكون الشركة ملزمة بأن البضائع الموردة تتطابق مع العينات التي أرسلتها لك الشركة، وأن العقد لم يتم إلغاؤه.
  2.  يتم تسجيل موقع ميناء شحن البضائع في العقد.
  3. الكتابة في العقد وقت استلام البضاعة وأن الشركة ملتزمة به وعدم تعرضها لغرامات مالية.
  • تحديد طريقة دفع ثمن البضاعة، هل يتم عن طريق الدفع البنكي بشيكات أم عن طريق الدفع الإلكتروني مثل ويسترن يونيون وغيرها، وهل تتحمل الشركة تكلفة الشحن أم لا؟ وهناك شركات تقدم هذا كنوع من العروض لجذب العملاء عند شحن بضائعها وتلك هي طريقة شحن البضائع من تركيا وذلك إذا كنت تسأل عن كيفية شحن الملابس من تركيا.
  • معرفة الأوراق والمستندات اللازمة لاستيراد الملابس من تركيا، ويمكنك معرفة ذلك من الجهات الاستثمارية في بلدك أو من الشركة التي ستستوردك إذا كانت كبيرة ومشهورة، لذا تأكد من أن لديك خبرة ومعرفه.
  • يجب أن يتوافق المنتج التي قمت باستيراده مع المعايير الدولية.
  • تحديد بيانات وشكل ومواصفات الملابس التي تريد استيرادها.
  • تحديد كميات المنتج المراد استيراده.
  • تحديد شروط العقد والاتفاق عليها كتابةً مع ضرورة شرط جزائي في حالة عدم الاتفاق على المنتج.
  • تحديد موعد استلام المنتج وتحديد شرط التعويض في حالة التأخير.

لذلك ننصحك بالتعاقد مع شركة شحن لأنها ستكون مسؤولة عن التعويض في حالة التأخير أو دفع أي شرط جزائي، وذلك عند الاستيراد من تركيا اون لاين.

تحديد طريقة التسليم في العقد (جوي، بحري، بري):

ولهذا عليك باعتبارك صاحب مكتب استيراد أو شركة استيراد من تركيا إلى الدول العربية، يجب عليك التعامل مع إحدى كبرى شركات الشحن الموثوقة لتوفير الجهد والوقت قبل التعاقد الرسمي، وأن الاتفاقية تخص شركة الشحن للقيام بالنقل من تركيا إلى الدولة التي اخترتها، والقيام بإجراءات التخليص الجمركي في الوقت المحدد.

وختاما يمكنك الحصول على ملابس اطفال تركية بالجملة 2020من خلال العديد من المواقع التي لها العديد من المميزات تعد تركيا من الدول التي تتمتع بسمعة كبيرة في مجال ملابس الأطفال، وهناك العديد من الشركات التي تستورد ملابس الأطفال من تركيا إلى الدول العربية، خاصة وأن ملابس الأطفال التركية تتميز بالجودة العالية.

مواقع ملابس اطفال رخيصة
مواقع ملابس اطفال رخيصة

ربما تفيدك قراءة: استيراد الملابس من تركيا للمغرب.. 3 مؤسسات تساعدك في الإجراءات

 المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …