السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / محلات فساتين أطفال في الرياض.. 6 متاجر توفر لك أرقى التصاميم

محلات فساتين أطفال في الرياض.. 6 متاجر توفر لك أرقى التصاميم

 لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في محلات فساتين أطفال في الرياض  ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 محلات فساتين أطفال في الرياض

 

تحتار الأمهات عند شرائهن ملابس لأطفالهن، ويجدن أنفسهن بين الكثير من  محلات فساتين أطفال في الرياض المختلفة، لذا في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من أشهر محلات الأطفال التي تقدم خامات وأسعار وأذواق مختلفة تناسب طفلتك.

 

 

محلات فساتين الاطفال في الرياض

كل محلات الأطفال في الرياض تقدم ماركات عالمية رائعة وتصميمات ستعشقها طفلتك.

  1. نارتجي كيدز

توفر متاجر نارتجي كيدز كل ما تحتاجه الأم لأطفالها من ملابس للبنات والأولاد، داخل المنزل وخارجه، بأذواق مختلفة ولكل الأعمار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات  وفساتين أطفال للاعراس.

  1. متاجر H&M الشهيرة

هي من الماركات المشهورة التي تقدم أذواق مختلفة وكافة الأعمار، ومن أفضل محلات فساتين في الرياض 2019 والتي تتميز بأسعارها المعقولة للجميع، مع تنوع كبير من ملابس الأطفال للبنات والأولاد، ملابس داخلية و خارج المنزل بالإضافة إلى الأحذية وجميع إكسسواراتها حتى لا تحتاج الأم إلى البحث المطول لاستكمال طقم ملابس أطفالها.

  1. محلات رد تاج

كما أنه من المحلات الشهيرة التي تقدم جميع الملابس والمستلزمات التي يحتاجها الطفل، بأفضل الخامات والأسعار، ويتميز بتقديم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال للبنات من فساتين وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة مميزة مجموعة متنوعة من ملابس الأولاد والحقائب والأحذية والاكسسوارات لتكمل أناقة الطفل، ولمختلف الأعمار من الولادة وحتى 14 سنة.

  1. محلات ماكس

تتميز متاجر ماكس بكونها من أفضل متاجر ملابس الأطفال، والتي توفر جميع احتياجات الطفل من فساتين اطفال سهرة غريبه وملابس النوم والملابس الخارجية والأحذية والإكسسوارات والأحذية والألعاب والملابس للبنات والأولاد من عمر سنتين إلى سن المراهقة، ملابسها معروفة بالجودة العالية وخاصة المنتجات القطنية، ويوفر المتجر إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني بطرق دفع متعددة منها الفيزا.

  1. الهرم مول

يتميز الهرم مول بأنه يقدم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال داخل المنزل وخارجه ولكل الأعمار، بمواد عالية الجودة وأسعار منخفضة تناسب جميع الأفراد، وملابس أطفال لحديثي الولادة والكبار من جميع الأعمار أيضًا متوفر بالداخل مع توفير المستلزمات والمواد لحديثي الولادة من حقائب وعربات وسيارات.

  1. محلات الأطفال في الرياض جاليري:

يعد الرياض جاليري من أكبر مولات الرياض حيث يوجد فيه العديد من المحلات التجارية المميزة للعائلة لتجد فيه كافة المستلزمات والأغراض الخاصة بالأطفال، وذلك لوجود العديد من المحلات في الرياض جاليري للأطفال التي تقدم أفضل عروض ملابس اطفال في الرياض وأيضًا المحلات المتخصصة في بيع الأطفال الملابس، ويوجد المول على شارع الملك فهد، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

 محلات فساتين أطفال في الرياض
محلات فساتين أطفال في الرياض

ربما تفيدك قراءة … ملابس اطفال جملة من تركيا | أفضل الأسعار من 40 جهة

سوق ملابس اطفال بالرياض

عندما تبحث الأمهات عن ملابس رخيصة ولكن عالية الجودة، فإن الأسواق هي وجهتهن الأساسية، وهنا بعض من أفضل وأشهر الأسواق في الرياض.

  • أسواق الراجحي

من اسواق الجملة بالرياض للملابس وهذا السوق أيضًا من الأسواق المشهورة التي تقدم أزياء الأطفال بأسعار منخفضة جدًا بجودة عالية وأشكال عديدة تناسب جميع الأذواق، ويمكن للأم أن تجد الملابس المناسبة لجميع الأعمار.

  • أسواق زال

يضفي عليها سوق قديم في الرياض أجواء خاصة، في هذا السوق يمكن للمرء أن يبحث عن ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض، السوق مليء بالتحف الغنية بالتراث، وخصائص الأجيال الماضية الفريد،  يعتبر سوق الزال في الرياض وجهة مفضلة لكثير من السياح والمقيمين، حيث يعد من أهم المعالم التاريخية والمواقع السياحية والأثرية إنه السوق الرئيسي للسجاد والملابس وأيضا متجر فساتين الفتيات الصغيرات. يحب البعض وصف سوق الزال بأنه سوق خان الخليلي في مصر، ويقع السوق في المنطقة الواقعة بين طريق طارق بن زياد جنوبا، والشيخ محمد بن عبد الوهاب غربا، والشيخ محمد بن إبراهيم، من الشرق وتبلغ مساحتها أكثر من 38 ألف متر مربع.

 

مواقع ملابس اطفال في الرياض

يمكنك أيضًا شراء الملابس لطفلتك من مولات الرياض، حيث تذخر المدينة بعدد كبير جدًا من المولات المميزة، والتي يمكن أن تكون جولة مميزة مع أطفالك للتسوق واللعب أيضًا.

  • العثيم مول

العثيم مول من أشهر المولات في المملكة العربية السعودية وتنتشر فروعه في جميع مدن المملكة، بينما يوجد في الرياض فرعين فقط للعثيم. أحدهما يقع على طريق خريص والآخر في حي الربوة ولكن أفضلهما يقع في حي الربوة والذي يفضله السائحون والمقيمون في الرياض، في هذا المول يمكن أن تجد العديد من المحلات التي تتعامل مع شركات موردة ملابس تركية. العثيم مول الذي يقع في حي الربوة كبير جدًا ويحتوي على العديد من المتاجر ذات العلامات التجارية ولكن بأسعار متوسطة جدًا مقارنة بالمراكز التجارية الفاخرة الأخرى، ويضم المول أكثر من مائتين وسبعين متجرًا مختلفًا بأسعار تتراوح من متوسطة إلى رخيص. يحتوي المول على مجمع كبير من المطاعم وملاهي للأطفال وترفيه عائلي.

  • خريص مول

يقع خريص مول في حي الروضة في قلب شرق الرياض ونظرًا لوجوده في قلب المناطق السكنية ذات الكثافة السكانية الكبيرة، فهو دائمًا مزدحم بالناس، مما يجعله ذائع الصيت في المدينة، يوجد في المول العديد من المحلات التي لها فروع فساتين اطفال انستقرام. بالرغم من تصميمه الراقي وديكوره المميز الذي يجعلك تعتقد أن للمول أسعار مرتفعة للغاية، وأسعاره متوسطة وتناسب جميع الفئات، إلا أن المول يضم ما يقرب من مائة وثمانين متجراً موزعة على طابقين، تتنوع المحلات في المول ويوجد أيضًا بعض المتاجر التي تبيع منتجات تركية ذات العلامات التجارية ولكن ليست بأسعار مرتفعة جدًا، حيث يضم عددًا من المطاعم والمقاهي التي ستضمن لك الاستمتاع الكامل بتجربة التسوق في المول. في هذا المقال قدمنا لكِ خيارات مختلفة يمكنك من خلالها شراء فساتين جميلة ورقيقة لطفلتك.

المصدر | موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …