تجارة السيارات في تركيا

تجارة السيارات في تركيا .. أفكار مبتكرة من 9 شركات شهيرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن افضل مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تجارة السيارات في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة السيارات في تركيا

تبحث عن مشروع استثماري ناجح وتفكر في تجارة السيارات في تركيا سنعرض  لكم من خلال منصة موثوق  الدليل الأفضل لتجارة السيارات في تركيا؛ فقط أكمل قراءة المقال.

تجارة سيارات في تركيا

السيارات من أهم احتياجات الإنسان،  وأصبح تطور السيارات في العصر الحديث بشكل،  مستمر وخلال فترات متقاربة وهو ما جعل الكثير من الناس يبحثون عن كل جديد في،  عالم السيارات وهو بالتحديد ما يجدونه عند استيراد السيارات من تركيا فهو من المشاريع،  المهمة والمربحة وله تأثيراً كبير حياة الناس في معظم أنحاء العالم حيث تعد ماركات السيارات أصبحت تقيس حجم رفاهية الأشخاص ومستواهم المادي فقط دعونا،  نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا.

-استيراد سيارات من تركيا على الرغم من أن تركيا لديها سياسات صارمة حول،  السيارات المستوردة التي تدخل البلاد إلا إنك إذا إتبعت القواعد والشروط يمكنك بسهولة،  أن تجلب سيارتك  كما يعرف إن الحد الأقصي للمدة الزمنية التي يستطيع أي شخص،  البقاء فيه مع سيارته 730 يوما وتبقى صالحة في حالة الشخص المستورد لسيارته لم يستغل 185 يوم المتبقة منه حيث هناك شركات شحن من تركيا.

1- شركة حلبلي أوغلو.

  2-  شركة ميد تكس.

    3-شركة المنارة.

هناك عده طرق لاستيراد من تركيا وهي

  • السفر الى تركيا

فإن السفر هو الخيار الأفضل والأمثل.

  • طريقة الاستيراد عن طريق التواصل مع الشركات عبر الإنترنت.

    والقيام بالاستيراد عن طريق وسيط ومن دليل الجمارك التركية إنه تم فرض ضريبة،  جمركية إضافية جديدة على أكثر من 400 منتج في تركيا والكود الجمركي هو تصنيف،  دولي خاص بكل سلعة حول العالم ويتألف من ستة أرقام وتم تطويره من قبل منظمة،  الجمارك العالمية WCO وبعض الدول وسعته إلى تصنيف من ثمانية أرقام لأغراض،  التصدير وإلى تصنيف من عشرة أرقام لأغراض جمركية ويستخدم الكود الجمركي بهدف،  معرفة نسبة الرسوم المطبقة على أي سلعة.

ومن ضريبة الاستيراد في تركيا ضريبة القيمة المضافة KDV وهي الضريبة التي تفرض،  بنسب مختلفة على الإنفاق للمواد التي تستهلك داخل تركيا وتستطيع الشركة استرداد،  ضريبة القيمة المضافة KDV عند تصديرها للبضائع إلى خارج تركيا من خلال تقديم،  فاتورة السلعة المصدرة والبيان الجمركي حيث تكون بمثابة تشجيع من قبل الحكومة التركية للمصدرين كون السلعة لم تستهلك داخل تركيا.

-إن أول خطوة لشراء سيارة من تركيا وشحنها إلى بلدك هي التعامل مع شركات شحن،  تساعدك في هذه المهمة،  تعد صناعة السيارات من أهم محركات الإنتاج الصناعي التركي،  حيث يوجد أكثر من 70 مركزًا للبحث والتطوير،  وسوق كماليات السيارات في تركيا،  وثلاثة مراكز لتصميم وهندسة السيارات،  وبطاقة إنتاجية تزيد عن مليوني سيارة سنويًا،  وتحتل تركيا المرتبة الرابعة عشرة في إنتاج السيارات في العالم حيت تكون من أكبر خامس شركة في،  أوروبا بعد النمو المطرد على مدى العقد الماضي.

ويتم ذلك عن طريق الإنتاج الفعلي أنتجت تركيا 1، 142، 906 سيارة و606، 666 مركبة تجارية في،  عام 2017 بإجمالي 1، 749، 572 مركبة،  تم تصدير 1، 346، 075 منها.

اعتبارًا من نهاية عام 2017،  كان هناك 19086.046 مركبة في تركيا منها،  12.035.978 سيارة و7.050.068 مركبة تجارية،  وشملت مبيعات التجزئة لنفس،  العام722.759 سيارة و233.435 مركبة تجارية خفيفة،  وتتميز أسعار السيارات في،  تركيا بالتنوع والتنوع وفقًا للمصنعين ونماذج مختلفة.

فيما يتعلق بشركات الشحن من تركيا الى السعودية أفضل شركات سيارات تركيا وشركات الشحن التي يمكن الاعتماد عليها في الشحن وتتعرف من خلالهم على ضريبة استيراد السيارات في تركيا.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: تجارة الالبسة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 9 جهات

  • شركة ادويت اللوجستية:

من اسطنبول- مرسين- إزمير- أنقرة- بوردة- وجميع المدن التركية إلى الرياض وجدة،

المدينة المنورة والدمام وتبوك والقصيم وجميع مدن المملكة العربية السعودية،  Adoist Logistics  هي واحدة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية.

  • شركة الفارس لوجيك:

 حيث تعمل على مدار سنوات في قطاع الخدمات اللوجستية في الدول العربية والعالم وقد،  سعت الفارس لوجستيك لتقديم خدمات الشحن الجوي والبحري في تركيا وأن تكون الدعم،  اللوجستي الموثوق لعملائها في تركيا وسعيها من أجل  إلغاء الجمارك على السيارات،  التركية وهي مثالية خيار إذا كنت تريد الاستيراد من تركيا.

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

في بلادنا العربية توجد الملايين من السيارات من مختلف الماركات العالمية ولأن تلك،  السيارات معرضة للتعطل بشكل كامل أو جزئي نتيجة كثرة الاستخدام أو الاستخدام،  الخاطئ أو الحوادث فإنها تحتاج إلى قطع غيار بديلة لتعاود العمل من جديد بالشكل،  المطلوب ولهذا فإن سوق قطع غيار السيارات يعد من الأسواق المزدهرة للغاية الجدير،  بالذكر ان كافة المتعاملين تجاريًا في قطع غيار السيارات يمكنهم تحقيق ارباحًا كبيرة،  وبالطبع المستوردين هم أكبر الرابحين فهم يشترون بأسعار قليلة ويوزعون على تجار،  الجملة والتجزئة ومختلف العملاء بأسعار تحقق لهم من الربح الكثير لذلك،  فكرة استيراد،  قطع غيار السيارات وأيضا تجارة السيارات المستعملة في تركيا من الدول المنتجة لها،  مثل الصين واليابان وكوريا وألمانيا وغيرها بغرض توزيعها تجاريًا تعد واحدة من،  الأفكار الممتازة التي يمكن ان تحقق ارباح طائلة إذا ما تم تنفيذها بالشكل السليم فيما يلي،  نتحدث باستفاضة حول المشروع وكيفية تنفيذه.

توزيع وبيع ما يتم استيراده من قطع غيار السيارات:-

  1- حيث يمكن عقد اتفاقيات توريد قبل الاستيراد مع بعض تجار التجزئة.

  2- اذا كانت المنافسة صعبة فيمكن التوزيع للمحلات على الطرق السريعة وفي القرى،  والمناطق النائية.

   3- يمكن توزيع الدعاية وكروت الأعمال على محلات التجزئة.

   4- يمكن افتتاح متجر لبيع منتجات المشروع بالتجزئة للمستهلكين النهائيين “أصحاب السيارات” اليك،  تفاصيل ومتطلبات مشروع محل قطع غيار سيارات.

   5- الاعلانات الالكترونية لها أثر كبير على المبيعات. فمن خلال الاعلانات المجانية،  على مواقع مهمة يدخلها الكثير من أصحاب السيارات المهتمين بقطع الغيار مثل حراج،  ودوبيزل والسوق المفتوح وغيرها

6- حيث يتم تحقق مبيعات جيدة للمستهلكين النهائيين والتجار.

     ويتم من خلال الاعلانات الإلكترونية المدفوعة على نظام Google Ads يمكن ان،  تستهدف التجار وأصحاب السيارات لتظهر لهم اعلانات شركتك وما تقدمه من منتجات.

تكلفة جمارك السيارات في تركيا

حيث قررت المديرة العامة للجمارك التركية عدم فرض أي رسوم إضافية على الرقابة،  الجمركية الخاصة بالخدمات والبضائع التي تعبر عبر الموانئ البحرية.

حيث قالت الجمارك في بيان الجمعة أن رسوم الرقابة الكاملة على ما يقارب عشرون،  حافلة نقل البضائع تبلغ 200 ليرة،  فيما تبلغ رسوم 40 -45 حافلة بضائع 280 ليرة.

حيث تم توضيح أن تكون رسوم الفحص الجزئي لحافلات نقل البضائع يتراوح ما بين 170،  240 ليرة،  لافتة إلى وجود خصم 50% على أنواع بعض الشاحنات التى تعبر الموانئ البحرية.

حيث أشارت إلى أن رسوم الرقابة المذكورة على شاحنات النقل تختلف عن قيمة الضريبة،  المفروضة على هذه البضائع.

وفي السياق ذاته،  أكدت مديرية الجمارك التركية على أن كل عام يشهد زيادة في الرسوم،  الجمركية وفقا لتطبيق العمل في المواني البحرية حيث تتمثل في رسوم الرقابة على تنقل،  حافلات البضائع عبر المواني التركية يتم تطبيقها أيضا في العطلات الرسمية.

وشددت في بيانها على ضرورة الالتزام بهذه المعايير الجمركية لضمان سير العمل بطريقة سليمة وتكون مؤكده في حاله حدوث مخالفات أو تجازوت سيتم فرض عقوبات وفقا لقانون الجمارك التركية.

ولفتت إلى أن تنفيذ هذه المعايير الجمركية سيدخل حيز التنفيذ عبر كافة الموانئ البحرية التركية في الثامن من نيسان القادم.

تصنيع السيارات في تركيا

ماركو كاوفمان بوسارت وصحيفة نويه تسوريشر تسايتونغ وترجمة وتحرير ترك برس

شهدت صناعة السيارات في تركيا قفزة نوعية وخاصة في زيادة نسبة صادراتها وفي، الآونة الأخيرة وتعمل تركيا إلى زيادة الاستثمار في هذا المجال من أجل أن تحجز، مكانها في السوق العالمية للسيارات.

في كانون الثاني/ يناير من سنة 2017 نشرت شركة “كيه بي إم جي” للخدمات،  الاستشارية تقريرها السنوي عن صناعة السيارات في العالم الذي يشرف على إعداده ما،    حيث يكون ألف خبير من 42 دولة حول العالم تقربيا وفي هذا الإطار قالت الشركة في تقريرها إن،  هذه الصناعة باتت مهددة في تركيا بسبب الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي،  تشهدها البلاد.

السؤال الذي يطرح نفسه: هل أصبحت الصورة بالفعل قاتمة بالنسبة لصناعة السيارات في تركيا؟

في الواقع بلغت صناعة المركبات في تركيا سنة 2016 ذروتها بحوالي مليون و480ألف،  مركبة حيث مثل عدد السيارات الخاصة ثلث هذا العدد انواع سيارات تركيا أما الثلث،  الباقي فيمكن تقسيمه بين الشاحنات الصغيرة وعربات نقل البضائع  ويكون النسبة الأقل،  من نصيب الشاحنات الكبيره وفي الوقت الحاضر،  تنتج تركيا سيارات أكثر من جمهورية،  التشيك وبولندا.

ووفقا لرابطة  مصانع السيارات في تركيا تكون تصنيع السيارات إلى الأعلى في سنة،  2017 وبالفعل أعلنت شركة تويوتا عن زيادة إنتاجها في تركيا إلى حدود 82%،  وبالأخص طراز هايبرد سي-إتش آر حيث من جهة أخرى أعلن كذلك مصنع شركة،  “مرسيدس- بنز” في تركيا عن مضاعفة إنتاجه في سنة 2018.

انتعاش الصادرات على حساب السوق المحلي حيث يمكن القول إن هذه القفزة لم تظهر،  داخل البلاد بسبب أن ثلاث سيارات من أصل أربع سيارات مصنعة في تركيا يتم،  تصديرها للخارج ويستحوذ الاتحاد الأوروبي على النصيب الأكبر من هذه الصادرات بنسبة 78% لهذا السبب تراجعت مبيعات السيارات داخل السوق التركي هذا العام بشكل ملحوظ،  مقارنة بالارتفاع الذي سجلته الصادرات ويؤدي ذلك إلى عدم استقرار سعر،  الليرة التركية ناهيك عن الضرائب المرتفعة التي تفرضها البلاد على شراء السيارات في تركيا .

وهناك أيضا مصانع قطع غيار السيارات في تركيا ويتميز الصانع التركي،  غيره في هذا المجال بانخفاض تكلفة الطاقة ووفرة الكوادر الفنية المتميزة،  إلى جانب انخفاض،  مستوى الأجور عن نظيراتها في بولندا والمجر بالإضافة إلى يكون ف الاتحاد الجمركي،  الأوروبي الذي تعتبر تركيا جزءا منه حيث يتضمن تصدير السيارات داخل أوروبا،  وإعفاءها من الجمارك وتطبق التعرفة الجمركية على الدول التي لها علاقات تجارية مع،  الاتحاد الأوروبي وعلى الرغم من توتر العلاقات بين أنقرة وبروكسل إلا أن العمل،  بقوانين الاتحاد الجمركي،  بينهما ما زالت سارية في المقابل،  أعلنت ألمانيا مؤقتا وقف،  التمديد المقترح من قبل،  المفوضية الأوروبية في المعاهدة مع تركيا على خلفية توتر،  العلاقات بين البلدين .

حيث يسيطر صناع السيارات العالميين (رينو وفيات وهيونداي،  وهوندا وتويوتا وفورد) بالاشتراك مع شركاء محليين على الأسواق الناشئة في صناعة،  السيارات وأيضا مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا وتعتبر شركة فورد أوتوسان في،  مدينة بورصة التركية مثالا واضحا على تلك الشراكات،  فهي نتاج شراكة بين شركة،  فورد الأمريكية وشركة كوتش القابضة التركية،  أكبر مجموعة شركات تركية وبالطبع،  هناك العديد من الصناعات الأخرى التي تجرى تحت اسم هذه الماركات العالمية.

ربما تفيدك قراءة: تجارة الجوز في تركيا .. كل خطواتك مدروسة مع أوثق 4 مؤسسات

اسعار السيارات في تركيا

أسعار السيارات في تركيا حيث بدأت عجلة الإنتاج في مصانع السيارات العالمية بما فيها المصانع التركية بعد توقف مؤقت بسبب فيروس كورونا, وتسببت فترة الإغلاق بتباطؤ في مبيعات السيارات وأيضا ارخص اسعار السيارات في تركيا لكن التوقعات تشير إلى زيادة في الطلب على السيارات خاصة مع دخول أشهر الصيف, مشيرة إلى أن نوع واحد من هذه الماركات من الممكن أن يقل سعرها عن 100 ألف ليرة تركية.

وفيما يلي الاسعار المتوقعة

Volkswagen Polo 1.0 benzin manuel*

137.900ليرة تركية

Citroen C-Elysee 1.5 dizel manuel*

134.000ليرة تركية

Subaru XV 1.6 benzinli otomatik*

258.139 ليرة تركية

Toyota Yaris 1.0 benzinli manuel*

114.350ليرة تركية

Fiat Panda 1.2 benzinli manuel*

99.900ليرة تركية

Mercedes A180 Sedan 1.4 benzinli otomatik*

283.500ليرة تركية.

تجارة سيارات في تركيا
تجارة سيارات في تركيا

سوق السيارات في تركيا

يرغب الكثير من الناس في استيراد السيارات من تركيا المستعملة التي تتوافر بشكل كبير،  في سوق الفاتح للسيارات وكذلك سوق اسطنبول الكبير،  حيث يجد البعض أن استيراد،  السيارات من الخارج له مزايا عديدة وأنها ستكون بجودة وكفاءة عالية في أداء السيارة،  وسعة المحرك وسرعته المضمنة في السيارات التي يتم استيرادها من في الخارج بالإضافة إلى تكاليف السيارات المستعملة من الخارج أقل بكثير من شراء السيارات الحديثة داخل بلدك،  ولكن يجب عليك اتباع الشروط والإجراءات التي تسمح لك باستيراد السيارات المستعملة حيث يجب أن تكون السيارة قيد الاستخدام لمدة ثلاث سنوات على الأقل حتى يتم إطلاقها في الأسواق الأخرى.

تخضع استيراد السيارات المستعملة من تركيا والمستوردة من الخارج لضريبة الجمارك،  باستثناء السيارات التي تعمل بتقنية كهربائية متقدمة وترفض مصلحة الجمارك استيراد السيارات المستعملة من طراز العام الذي يجب أن يكون قد انقضى لمدة ثلاث سنوات أو أكثر. تمت الموافقة على اصطحاب سيارتك داخل دولتك ولكن لفترة محددة تصل إلى ستة أشهر فقط،  وبعد انتهاء هذه الفترة يتم حجزها واحتجازها في الجمارك وأيضا هناك الكثيرمن الأسواق في تركيا وتتميز بانة تعرض أنواع كثيره من السيارات وتعددت مزاد السيارات في تركياحيث كل ما يندرج تحت مسمى مستعمل او جديد في تركيا سواء سيارات قطع غيار او غيره ستجده هُنا على منصة سوق العتيق.

المكان الأنسب لعرض وطلب الجديد والمستعمل او اي شي في تركية كافةً مع تنوع المواصفات والأسعار والعروض،  وستكون أيضاً على إطلاع على ماهو متداول محلياً بين الناس بحسب الإعلانات الموجوده هنا حيث نضع سوق السيارات في تركيا بين يديك ونهيئ لك الأجواء الأنسب للتسويق الإلكتروني على نطاق واسع بين العرب المتواجدين في تركيا كـ منصة إعلانية ذات مصداقية وسهولة في الاستخدام مع ضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة خلال أسرع وقت ومعرفة ارخص اسعار السيارات في تركيا  وإضافةً إلى التواصل مع المهتمين بالبيع والشراء بشكل مباشر وللإستفسار منهم والإتفاق معهم على تحويل هذه العملية التسويقية إلى حقيقه على أرض الواقع يتم فيها المعاينة ومن ثم بيع وشراء السلعة وجهاً لوجه! افضل مواقع بيع السيارات في تركيا ومن أشهر الأسواق:

.1- إسطنبول

2- بورصة

3- انقرة

4-غازي عنتا

5-هاتاي

-6سكاريا

7- مرسين

8- اضنة

9- كونيا

10 -ازمير

ربما تفيدك قراءة: تجارة السيارات المستعملة في تركيا .. ربحك مضمون مع 4 شركات

شروط استيراد السيارات في تركيا

يتم تقديم بطاقة الاستيراد للسيارات التي تشحنها إلى بلدك وعمل نسخة من البطاقة من شراء سيارات تركيا وعمل الضريبية وتقديم الصور الأصلية لسجل تجارة السيارات وتقديم شهادة التسجيل الضريبي العام على جميع المبيعات وهذا من اهم شروط استيراد السيارات من مصانع السيارات في تركيا وكذلك أوراق الإثبات الخاص بالجمارك منها فاتورة الشراء والأوراق التي تثبت مكان المنشأ بالإضافة إلى ختم الجهات المختصة للتأكد من موثوقية استيراد السيارات من الخارج وأيضا استيراد كماليات السيارات من تركيا

استيراد بطاريات سيارات من تركيا

من المعروف إنه تم  اكتشاف البطاريات من قبل العالم الإيطالي أليساندرو فولتا وبسبب،  ارتفاع أسعار البطاريات،  يبحث المستهلك عنها عبر الإنترنت وفي هذا المقال سوف نعرض لكم طرق استيراد بطاريات سيارات من تركيا حيث تتواجد أفضل أنواع البطاريات في تركيا باعتبارها من أهم  الدول التي تمتاز بصناعات عالية التقنية وسنقدم لكم العديد من النصائح عند شراء بطاريات السيارات او استيراد قطع غيار سيارات من تركيا

أنواع بطاريات السيارات التركية

لا شك أنك في حيرة عند اختيار بطارية سيارتك المناسبة للسيارة من حيث الجودة وكذلك من حيث السعر نقدم لك هنا بعض الأمور المهمة التي تساعدك على اختيار بطارية مناسبة لسيارتك يجب مراعاتها عند شراء بطارية السيارة قبل عملية الاستيراد من تركيا.

هو تاريخ الإنتاج وكذلك تجنب شراء بطارية لها عمر افتراضي يزيد عن 6 أشهر حيث تتأثر المواد الكيميائية التي تتكون منها البطارية بمرور من الوقت.

يجب أيضًا مراعاة فترة ضمان البطارية،  حيث إن وجود ضمان البطارية يجعل الشركة تعمل على تغييرها عند حدوث أي عيب استيراد بطاريات سيارات من تركيا.

يجب مراعاة حجم البطارية بطاريات سيارات صناعة تركيةوكونها مناسبة للسيارة تجعلها مستقرة في مكانها مما يساعد على إطالة عمرها.

يجب مراعاة السعة الاحتياطية للبطارية التي تجعل السيارة تعمل من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى إعادة شحنها في حالة حدوث عطل مفاجئ في المولد،  كما يجب عليك شراء بطارية بسعة تتناسب مع السعة من السيارة فلا تشتري بطارية ذات سعة أقل أو أعلى من سعة السيارة.

من أكثر الأنواع مبيعًا وأكثرها جودة،  كما يتميز أيضًا بسعره المعقول وهي بطارية النسر وكذلك بطارية مولتو التركية  وهي من أنواع البطاريات التي نالت شهرة عالية،  ومن أشهرها البطاريات في مصر هي بطارية everstat البطاريات هي الحل الأمثل لمن لا يريدون تغيير بطارية سيارتهم بشكل مستمر وهناك مصانع بطاريات السيارات في تركيا

1-الفارس

من أفضل شركات الشحن الموجودة فى تركيا ولديهم شحن جوي وبحري

وشحن سريع ولديهم دعم فني ممتاز أنصحكم بها

2-سبيداس جلوبال

شركة عالمية ومن الطراز الرفيع وتقوم حتى بالشحن البري مع الشن الجوي

3-المنارة

من الشركات القديمة والمعروفة فى تركيا وبالتحديد فى اسطنبول  تقدم

-مصانع بطاريات السيارات في تركيا

البطارية من أهم أجزاء السيارة لإنها أداة أمان للمحرك حيث لا يمكن أن يبدأ المحرك بالحركة بدون البطارية وتعرضها للتلف أو تفريغ الشحنة يعرض صاحب السيارة للإحراج أثناء تشغيلها أو لفشلها في الأماكن الخطرة،  حيث يتراوح متوسط عمر بطارية السيارة من سنتين إلى ثلاث سنوات حسب نوع البطارية وطريقة استخدامه وهناك بعض الأنواع التي تصل إلى خمس سنوات ويفضل الاحتفاظ بضمان البطارية عند وجود مشكلة يجب على التاجر التوجه إلى التاجر واستبدالها بأخرى جديدة ويفضل لاستبدال البطارية كل عامين ونصف قبل ظهور أي مشاكل.

ربما تفيدك قراءة: تجارة الشاي في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

بطاريات هوجل التركية

هي بطاريات تصنعها وتنتجها شركة “إنشي أكو” التي تأسست عام 1984  وقد زودت السوق بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة والأداء منذ ذلك الحين وهي أشهر أنواع البطاريات التركية في السوق ماركات هوجان وماك باور وتباع بنفس متوسط أسعار البطاريات المستوردة.

تمكنت شركة Enshi Akko من تقديم العديد من المنتجات التي تم طرحها لأول مرة في السوق التركي،  مثل بطاريات الكالسيوم  والتي كانت الأولى من نوعها،  بالإضافة إلى البطاريات المعدنية التي تم طرحها لأول مرة  وأول البطاريات المغلقة.

تحتل شركة “Inche Akko” حاليًا المرتبة الأولى في مجال التصدير على مستوى تركيا في هذا القطاع الصناعي،  حيث تصدر منتجاتها إلى 53 دولة مختلفة.

Inchey Ako هي المورد والشركة المصنعة لهذه المنتجات منذ عام 1986 .. وتحتل الصدارة بين الشركات في توريد الإطارات للشركات المنتجة للسيارات على المستوى المحلي،  العلامات التجارية Ford،  Fiat،  Hyundai،  Mercedes،  BMC،  Land Rover،  Mitsubishi،  Peugeot،  ايسوزو،  كيا.

قدمنا لكم في هذا المقال اهم أماكن استيراد السيارات وتجارته وتكلفه سعر الجمرك وأيضا وأسعار السيارات واهم الاسوق في تركيا.

تجارة قطع غيار السيارات في تركيا
تجارة قطع غيار السيارات في تركيا

ربما تفيدك قراءة: تجارة السمك في تركيا .. هذه الجهات تضع أقدامك على طريق الربح

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى