الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / مصانع في تركيا / مصانع فلاتر السيارات في تركيا .. أسعار مميزة من 5 جهات
مصانع فلاتر السيارات في تركيا
مصانع فلاتر السيارات في تركيا

مصانع فلاتر السيارات في تركيا .. أسعار مميزة من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد فلاتر السيارات من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

استيراد كافة الطلبات👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع فلاتر السيارات في تركيا

هل ترغب في التعامل مع مصانع فلاتر السيارات في تركيا ؟ تعد فلاتر السيارات أحد العناصر الهامة في السيارة والتي تحسن من جودة محرك السيارة وتحميه من الأعطال، وتعد تركيا واحدة من الدول الكبرى المصنعة لهذه الفلاتر، في منصة “موثوق”  نقدم لكم أشهر المصانع التركية للفلاتر.

شركات فلاتر السيارات في تركيا

تقدم مصانع فلاتر السيارات في تركيا أجود أنواع الفلاتر المخصصة لمختلف أنواع السيارات.

  1. SEYDA OTOMOTIV SANAYI TRICARET

بدأت أنشطتها في عام 1994 في أنقرة  في قطاع تسويق قطع غيار السيارات وتصنيع المرشحات بالعلامة التجارية GOLD FILTER، تواصل أنشطتها التسويقية في منطقة مغلقة تبلغ 800 متر مربع من خلال إنتاج فلاتر هواء وزيت ووقود وكابينة بمساحة 2500 متر مربع مغلقة و1500 متر مربع مساحة مفتوحة من خلال اتباع التكنولوجيا والإنتاج وفقًا للمعايير الدولية عن كثب.

 أثناء الخدمة مع 45 موظفًا مدربًا و10 مركبات، تهدف GOLD FILTER إلى تزويدك بأفضل فلاتر سيارات جملة وأفضل خدمة وجودة من خلال شبكة الموزعين الواسعة، يتم إجراء المنتجات من خلال تجار متخصصين في التوزيع على جميع مناطق تركيا.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توزيع المنتجات في دول الشرق الأوسط والجمهوريات التركية وشمال إفريقيا والبلقان، تهدف Gold Filter إلى إنتاج رضاء آمن وغير مشروط للعملاء، وإنتاج منتجات لا تشوبها شائبة، وتقديم خدمة ممتازة قبل وبعد البيع، بما يتوافق مع المعايير الدولية لتلبية وتجاوز توقعات العملاء.

  1. UYGAR AUTO SPARE PARTS

مورد فلاتر سيارات للبيع وقطع غيار السيارات التي تعمل مع التركيز على رضا العملاء، وتعرف القطاع جيدًا، وتحلل توقعات العملاء جيدًا وتفي بهذه التوقعات بجودة عالية وسعر أفضل، على أساس الاستمرارية، بهدف تقديم خدمة موثوقة مع موظفيها ذوي الخبرة.

بدأت نشاطها التجاري في قطاع تجارة الجملة والتجزئة لقطع الغيار وتحاول أن تقدم لكم أفضل خدمة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

  1. IKILER OTOMOTIV FILTRE

أكبر المرشحات في تركيا مرشح Twos، أحد موزعين فلاتر سيارات والشركة المصنعة ومقرها في دنيزلي أوتوموتيف في عام 1973، بدأت أنشطتها ببيع الزيوت المعدنية، وبدأت أنشطة المبيعات/ التسويق في قطاع الفلاتر في عام 1980 باعتباره مجال نشاطها الرئيسي.

 بهدف إطلاق المنتج الأفضل جودة وبأسعار معقولة مع علامتها التجارية الخاصة، أطلقت مصانع فلاتر السيارات في تركيا فلتر FILTORQ الذي أثبت قدرته في السوق بجودته، وزادت بسرعة حجم صادراتها إلى جانب مبيعاتها المحلية.

 للشركة فرع آخر تحت اسم İKİPAR Automotive Import Export Ltd وهي شركة تبيع أيضًا قطع غيار المركبات الثقيلة والمركبات التجارية الخفيفة، خدماتها الموجهة نحو إرضاء العملاء وتستمر في النمو اليوم بمساحة تخزين 6500 متر مربع و50 موظفًا و30 مركبة و16000 منتج في محفظتها.

ربما تفيدك قراءة | مصانع حديد البناء في تركيا .. أجود الأنواع توفرها لك 6 جهات

مصنع فلاتر سيارات

يمكنك من خلال مصانع فلاتر السيارات في تركيا أن تجد أفضل المنتجات لقطع غيار السيارات.

  1. EKSPER FILTER

تأسست  عام 2011 مع 35 عامًا من الخبرة في القطاع المعروف باسم مركز إنتاج المرشحات في الإسكندرونة، تركيا بفضل خبرتها في القطاع وجودة الإنتاج وسياسة الأسعار التنافسية، دخلت مصانع فلاتر السيارات في تركيا الأسواق المحلية والأجنبية بعلامتها التجارية المسجلة EKSPERtech وعن طريق التصنيع التعاقدي للعلامات التجارية لعملائها وتصدر حاليًا إلى ما يقرب من 27 دولة، وتساعدك في اسعار فلاتر سيارات.

من خلال متابعة الابتكارات التكنولوجية في القطاع وتوقع أوجه القصور، تهدف إلى تقديم تصميمات أفضل للمضي قدمًا دون فقدان المسؤولية قبل وبعد البيع، وزيادة علامتها التجارية في وقت قصير مع سياسة إضفاء الطابع المؤسسي.

لديها 90 موظفًا وتبلغ حاليًا مساحة إنتاج تبلغ 3.500 متر مربع، ومع الاستثمار الجديد الذي سيتم إجراؤه بسبب زيادة طلبات العملاء، فإنه سيزيد من مساحة الإنتاج إلى 10.000 متر مربع في أقصر وقت.

  1. METFREN

استمرارًا لأنشطتها في طليعة الابتكار في الصناعة، تقدم Metfren Automotive معاييرها الأوروبية في التصنيع منذ دخولها السوق الدولية في عام 2001 من البداية حتى الآن.

 تهدف لإيجاد طرق جديدة لتحسين علامتها التجارية في بيع بضائع تركية وقطاع قطع الغيار، كشركة مصنعة لقطع غيار الفرامل لفولفو، إيفيكو، فورد، رينو، مان، مرسيدس، سكانيا، داف، بي إم سي، دودج، ماجيروس فهي توفر منتجاتها للعديد من المشترين في أوروبا والشرق الأوسط  دون المساس بجودة عملها ورؤيتها المبتكرة.

مصانع فلاتر السيارات في تركيا
مصانع فلاتر السيارات في تركيا

دراسة جدوى مصنع فلاتر سيارات

يهدف مشروع مصنع فلاتر السيارات إلى توفير كميات كبيرة من فلاتر السيارات من حيث فلتر زيت المحرك وفلتر الوقود بالإضافة إلى فلاتر تنقية الهواء ويتم إنتاج هذه الفلاتر حسب نوع السيارة، ولكن قبل كل شئ عليك أن تعلم أنك بحاجة لدراسة دقيقة للمشروع من أحد المكاتب المعتمدة ويمكن اختيار أحد المكاتب التالية:

وهناك مجموعة من النصائح العامة لنجاح مشروعك وهى:

  • اختر المكان المناسب:

يجب اختيار المكان المناسب  لمشروع تجارة فلاتر السيارات، وبما أن هذا المشروع يتطلب معدات وآلات للتصنيع وتنتج عوادم، فمن الأفضل أن يكون له مكان في المنطقة الصناعية.

  • مساحة مكان مشروع مصنع فلاتر السيارات:

يعتبر مصنع فلاتر السيارات من المشاريع التي تحتاج إلى مساحة كبيرة لاستيعاب أكبر عدد من ماكينات ومعدات الفلاتر، خاصة وأن الفلاتر متنوعة وتتطلب ماكينات مختلفة.

كما يجب أن يكون هناك مخزن لتخزين المواد الخام من خلال استيراد قطع غيار من تركيا وكذلك المنتجات حتى يتم نقلها إلى أماكن البيع بحيث لا يقل حجم المصنع عن 300 متر حتى يكون المكان مناسبًا لاحتياجاته.

  • متطلبات مشروع مصنع فلاتر السيارات :

يتطلب المشروع عددًا من المتطلبات الأساسية التي تساعد المشروع على البدء بشكل صحيح، ومنها:

استيراد كماليات السيارات من تركيا .

الآلات والمعدات لكل نوع من أنواع الفلاتر التي ذكرها.

تهوية جيدة مع أعلى درجات سلامة المصنع.

توفير المرافق العامة مثل المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.

في هذا المقال قدمنا لكم أفضل مصانع فلاتر السيارات في تركيا والتي يمكنك من خلالها استيراد فلاتر سيارات.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

  اسماء مصانع الحديد في تركيا

اسماء مصانع الحديد في تركيا .. القائمة الكاملة لخبراء مواد البناء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحديد من تركيا ؛ فإن …