مصانع قماش في تركيا 

مصانع قماش في تركيا .. احصل على شحن سريع مع 8 مصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد القماش من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولي 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة ثانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع قماش في تركيا 

يكثر تواجد مصانع قماش في تركيا بشكل كبير، فتركيا واحدة من الدول الرائدة في تصنيع المنسوجات، وبالتالي فإن تصنيع الأقمشة في مرتبة عالية جدًا، إذا كنت تاجر أقمشة وترغب في بيع أقمشة تركية في محلك ففي هذا المقال من خلال منصة “موثوق” نقدم لكم أهم مصانع الأقمشة التركية بجانب نقاط هامة عن هذا المجال.

مصانع القماش في تركيا

إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل مصانع قماش في تركيا، في هذه الفقرة نقدم لكم مجموعة من أهم وأشهر المصانع التركية المنتجة للقماش التي تتميز بالأمانة في التعامل والمتخصصة في التصدير لكل الدول وخاصة الدول العربية وشمال إفريقيا.

  1. SERIFOGLU TEKSTIL

في عام 1959،  دخلت الشركة قطاع النسيج وبيع أقمشة بالجملة بإنتاج أقمشة بيشتيمال الفريدة من نوعها لمنطقة البحر الأسود، وقامت بإنتاج الدنيم “المرن” المصبوغ بالغزل حتى عام 2010، في عام 2010 تحولت إلى منتجات مصبوغة بالكبريت.

تعد أفضل مصانع قماش في تركيا، الطلاء الذي تقوم به اليوم في وعملية “التشطيب” بالأقمشة، طريقة جاهزة للملابس المعروضة للعملاء، تذوب الخبرة والتقنيات الجديدة في نفس القدر ومجموعة منتجاتها من خلال تضييق جودة الأعمال التجارية.

حتى في فترات الفرص التكنولوجية محدودة التكنولوجيا الخاصة كانت للشركة القدرة على تطوير الحلول، وذلك بفضل المديرين الذين يتعين عليهم العمل في أحد متاجر النسيج والتشطيب في تركيا.

  1. ACAR TEKSTIL KONF

تعمل الشركة في اسطنبول كاغيثانه منذ عام 2001 في مجال بيع أقمشة تركية بالجملة مع موظفين متخصصين في كل مجال من مجالات الإنتاج والتصميم، نقوم بتصنيع الملابس النسائية الجاهزة للتصدير من القماش المنسوج.

أفضل مصانع قماش في تركيا فمن خلال الجمع بين 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج وفريق التصميم القوي والمبتكر، وتصنيع المنتجات التي تحدث فرقًا بجودة عالية وأسلوب عصري نتيجة للعمل المنجز بروح الفريق لموظفيها المتميزين الذين حملوا أنفسهم إلى المستويات العليا في اختيار النسيج والخياطة والنمط والتصميم الأصلي إنها تناشد النساء العاملات والعالميات وأسلوب الملابس غير الرسمية.

من بين البلدان الرئيسية التي تصدر إليها الدول الرائدة في أوروبا مثل ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا والنرويج وأيرلندا واليونان هي روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وأذربيجان ودول رابطة الدول المستقلة الأخرى وبعض الدول الأفريقية.

تصنعالشركة ما يقرب من 35.000 قطعة من المنتجات شهريًا لعلامتها التجارية الخاصة L’ASIEA وGUMANIZE  في مرافق الإنتاج الخاصة بها.

يتم تقديم المنتجات المصنعة حسب رغبة عملائها في صالة العرض ويتم بيعها من مرافق الإنتاج وأيضًا من 3 متاجر بيع بالجملة منفصلة في Laleli وOsmanbey وMerter.

استيراد قماش من تركيا
استيراد قماش من تركيا

ربما تفيدك:استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

تعد مصانع قماش في تركيا من أشهر الأماكن المضمونة التي يمكنك من خلالها شراء القماش الجملة، وفي هذه الفقرة نقدم لكم أهم الأماكن.

  1. SAHSA TEXTILE

تأسست Sahsa Tekstil في عام 1970 في بورصة، خدمت عملائها بين عامي 1970 و2009 من خلال توفير بطانة الجاكار والمنسوجات المنزلية، في عام 2009 اتخذت قرارًا استراتيجيًا بشأن إنتاج وتسويق الأقمشة.

تشارك كل عام في معرض الأقمشة في اسطنبول في سوق أقمشة ملابس السهرة، تمكنت مصانع قماش في تركيا من زيادة حصتها في السوق يومًا بعد يوم وأصبحت شريكًا استراتيجيًا لعملائها، بحلول عام 2016 تركزالشركة بنسبة 100٪ على إنتاج أقمشة ملابس السهرة وتسويقها ولديها طاقة إنتاجية تصل إلى 100 ألف متر شهريًا.

تولي أهمية لدراسات البحث والتطوير للحفاظ على عمليات الإنتاج لدينا محدثة، وتنشئ بنية تحتية يمكنها على الفور دمج الابتكارات في الهيكل لتلبية أي طلب مع مفهوم العمل الموجه نحو إرضاء العملاء.

تهدف أن تكون المورد الأكثر ديناميكية للأزياء مع مجموعات إنتاج ومبيعات فعالة زيادة حصة السوق في كل من الأسواق الوطنية والدولية من خلال الاستثمار بشكل أكبر في الابتكار والجودة، والحصول على الريادة والحفاظ عليها.

  1. YASSE TEKSTIL

تأسست Yasse Tekstil في عام 2011 كمركز لمدينة أوشاك، نمت لتصبح عائلة قوية وسعيدة مع متخصصي مراقبة الجودة والمهندسين والعاملين في المكاتب، لديها قدرة صباغة يومية تصل إلى 5 أطنان من القطن والصوف والفسكوز والبوليستر والأكريليك مع مرفق صبغ الألياف.

تتواجد منتجاتها في سوق القماش في تركيا وتستمر مصانع قماش في تركيا خدمة صبغ الألياف وإنتاج الغزل والنسيج والتصدير لعملائها المحليين والأجانب مع 30 موظفًا نشطًا، لديها تراخيص Oeko-Tex وGOTS لعملية الصباغة والصباغة وفقًا للمعايير.

مؤسسها ياسمين بويراز، بعد أن أكمل تعليمه في عام 1995 في جامعة إيجه في شركة النسيج متعددة الجنسيات المسؤولة عن تركيا والشرق الأوسط حتى عام 2008، واصل مهنته في اسطنبول.

في وقت لاحق، في عام 2008، عاد إلى مسقط رأسه أوساك ومثل الشركات الكبيرة في إنجلترا وإيطاليا، 2012-2014 رئيس مجلس رائدات الأعمال TOBB Uşak، 2013-2017 مجلس الانضباط في غرفة التجارة والصناعة في Uşak وعضو لجنة المهنة. UTIS – والآن يواصل مسيرته كنائب رئيس مجلس الإدارة.

  1. AKEL NONWOVEN & SYNTHETIC LEATHER

تعمل مصانع قماش في تركيا في اسطنبول في مجال الأقمشة غير المنسوجة، وهي تنتج أقمشة غير منسوجة سبونبوند، تنتج على الخط الإيطالي، وتستخدم المواد الخام الخام PP 100٪ من 12 جرامًا إلى 150 جرامًا.

يمكن لمحلات بيع الأقمشة بالجملة عمل غلاف خاص للمتطلبات الخاصة لعملائها، والألوان والعرض، بعرض أقصى 320 سم، تحتفظ بالمخزون باللونين الأسود والأبيض من 12 جرامًا إلى 150 جرامًا.

لديها إبداعاتها مثل المفروشات والملابس والسيارات والمكاتب، مرة أخرى، يمكنها إجراء تغييرات في اللون والجودة بما يتماشى مع متطلبات عملائها.

استيراد قماش من تركيا

يمكنك من خلال مصانع قماش في تركيا أن تستورد أجود أنواع الأقمشة بأفضل الأسعار.

  1. KOLTUKSUZ TEKSTIL

تأسست من قبل رئيس مجلس الإدارة Gürbüz Koltuksuz الذي بدأ حياته التجارية في عام 1972، في عام 1988 كشركة عائلية تعمل في صناعة النسيج.

تنتج مواقع لبيع الأقمشة القماش المحبوك تحت اسم Koltuksuz Örme، وتأسست في عام 2014، تزود المصنّعين بالأقمشة المحبوكة مباشرة، يومًا بعد يوم واكتسبت مكانًا قويًا في السوق.

لديها ما يصل إلى 150 موظفًا على مساحة إجمالية قدرها 21.000 متر مربع، 9.000 متر مربع منها مغلقة، مع نظام تتبع الإنتاج B2B يتمتع جميع عملائها بامتياز تتبع مرحلة منتجاتهم على الفور عبر الإنترنت، تزود عملاءها بأعلى جودة وأسرع خدمة بتقنيتها التي تتجدد يومًا بعد يوم وفريق التطوير الذاتي.

  1. ATA TEKSTIL

تعمل في قطاع النسيج منذ عام 1981 تخدم الشركات الرائدة في صناعة النسيج لسنوات عديدة بقدرتها على أكثر من 800000 متر شهريًا في مصانع قماش في تركيا الخاصة بها.

تولي دائمًا أهمية للعمل طويل الأمد مع الشركات التي تخدمها في جميع أنحاء البلاد، التسليم في الوقت المحدد وجودة المنتج هما أكبر عوامل تفضيلها، تتكون مجموعات منتجاتها من رانفورس، ساتان، قماش قطني وبولي قطن.

  1. ROTATEX

منذ عام 1997، شركة ROTA TEXTILE هي شركة رائدة في تصنيع وتوريد المنسوجات والغزل في تركيا.

تمتلك الآن قدرة تصنيعية تبلغ 450 طنًا من الغزل، و400 طن من القماش الخام والمصبوغ شهريًا مع موقع تصنيع داخلي تبلغ مساحته 24 ألف متر مربع وتقع في منطقة مفتوحة تبلغ 61 ألف متر مربع.

تقوم بتصنيع خيوط قطنية 100٪ بمثل هذه الأرقام من Ne 10/1 إلى Ne 40/1. كما تقوم بتنفيذ إجراءات المعالجة المسبقة والصباغة والتشطيب بمستوى أعلى من ثبات اللون عن طريق أفضل الملونات والمواد الكيميائية ذات الجودة العالية للأقمشة المحبوكة الدائرية على شكل أنبوب ونهاية مفتوحة مصنعة داخل منشأة الأقمشة المحبوكة.

حققت شركة روتا للنسيج تقدمًا قويًا ومستمرًا في سوق المنسوجات العالمي استنادًا إلى مجموعة العملاء الراضين، والتي تم زيادة عددهم يومًا بعد يوم منذ بداية الشركة. لقد تم توفير أفضل الخيوط والأقمشة عالية الجودة للعلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس الجاهزة في تركيا والعالم ضمن اتجاهات الموضة المتغيرة. تصدر منتجاتها بشكل رئيسي إلى الدول الأوروبية (فرنسا، روسيا، أوكرانيا، بولندا، بلغاريا، إيطاليا، إلخ).

اسعار القماش في تركيا
اسعار القماش في تركيا

ربما تفيد ك:قائمة بأفضل شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك من تركيا

اسعار القماش في تركيا

مع ظهور صناعة الملابس في السنوات الأخيرة، تستمر نماذج النسيج، التي لها مكانة مهمة في حياة الإنسان، في النمو يومًا بعد يوم بما يتماشى مع احتياجات القطاع، يمكنك إضافة الابتكار إلى بيئتك من خلال إجراء تغييرات في بيئتك المعيشية باستخدام نماذج القماش التي تختارها. فمثلا؛ هل سئمت من الستائر أو المقاعد؟ يمكنك إعادة تغطية مقاعدك بالأقمشة التي تختارها أو ببساطة تغيير أغطية الوسائد لخلق بيئة تناسب ذوقك.

نماذج النسيج في مصانع قماش في تركيا:

نماذج الأقمشة مقسمة إلى مناطق استخدام مختلفة، نماذج النسيج التي تقدم مجموعة واسعة من الاستخدامات في مجالات مختلفة مثل مؤسسات قطاع الترفيه، تنقسم إلى أنواع ونماذج مختلفة، يمكنك العثور على نماذج من نوع القماش متينة ومفيدة من خلال مواقع التسوق التركية.

أسعار الأقمشة في مصانع قماش في تركيا:

في الوقت الحاضر، مع الاستخدام الواسع النطاق للإنترنت، فإن التسوق عبر الإنترنت وكذلك المتاجر يلفت الانتباه. يمكنك فحص أسعار الأقمشة في مواقع التسوق بنقرة واحدة وإنشاء طلب أقمشة عبر الإنترنت بسرعة.

يمكنك العثور على أنواع الأقمشة بأسعار وجودة معقولة، قد تختلف أسعار الأقمشة حسب طراز القماش ونوعه ولونه ونمطه.

يمكنك من خلال الموقع الإلكتروني التالي شراء أفضل أنواع الأقمشة التركية بأسعار مميزة، وطلبها من خلال الإنترنت بكل سهولة.

موقع İNTAŞLAR لبيع أقمشة اون لاين:

تأسست في عام 1972 من قبل محمد انتاش في كيميرالت، بازار إزمير التاريخي، لطالما كانت مهتمة وتسعى جاهدة لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

تبقى معك في التجارة عبر الإنترنت مع أقمشتها ومنتجاتها الجاهزة حتى يتمكن الناس من جميع المدن، وليس فقط إزمير، من الاستفادة من متجرها في كيميرالتي والتعرف على الابتكارات.

تجارة القماش في تركيا

تصنع الأقمشة عن طريق نسج الخيوط، هناك أنواع مختلفة من الأقمشة مثل القطن والصوف والحرير، ولكل منها منطقة استخدام مختلفة، ويجب عليك أولاً تحديد المكان الذي ستستخدم فيه القماش الذي تبحث عنه.

أنواع الأقمشة في مصانع قماش في تركيا:

  • البوليستر

تستخدم أقمشة البوليستر بشكل عام مع القطن في منتجات الملابس النسائية، أهم ما يميز هذا النوع من القماش أنه يجف بسرعة؛ لهذا السبب غالبًا ما يتم تفضيله في منتجات معطف واق من المطر والطلاء، نسيج البوليستر لا يتجعد بسهولة لذلك تفضل صناعة الملابس هذا النوع من القماش كثيرًا.

  • الكشمير

أفضل خيارات الاستيراد من تركيا نسيج الكشمير هو نوع مكلف للغاية من الأقمشة المصنوعة من شعر الماعز، السبب في ارتفاع تكلفة هذا النوع من القماش هو أن قماش الكشمير هو نوع نادر من القماش، يُصنع الكشمير من ريش “الماعز الكشميري”، أقمشة كشمير خفيفة ورقيقة للغاية تحمي جدًا من البرد بالرغم من مظهرها الرقيق.

  • أكريليك

إنها واحدة من أكثر أنواع الأقمشة المفضلة لعشاق الأقمشة ذات الجودة المعقولة وذات الجودة، منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين جذبت الأقمشة المصنوعة من الأكريليك انتباه صناعة النسيج وتسببت في زيادة استخدامها، هذا النوع من القماش له بنية واقية ودائمة ضد أضرار أشعة الشمس، بفضل حقيقة أن أقمشة الأكريليك لا تحمل البقع وتجف بسهولة فقد ساعدتها على أن تكون من بين أنواع الأقمشة المفضلة.

  • الحرير

نسيج الحرير هو نسيج متين وناعم ومرن ولامع، يتم الحصول عليها من الألياف التي تحصل عليها ديدان القز أثناء حياكة شرانقها، يفضل استخدامه كثيرًا؛ لأنه يمتص الرطوبة ويمنع التعرق، ومع ذلك فهو نوع من القماش يجب أن تكون حريصًا بشأنه لأنه حتى قطرات الماء الصغيرة يمكن أن تلطخ هذا النسيج، لا ينصح بغسل الأقمشة الحريرية في الغسالة في درجات حرارة عالية فالغسيل اليدوي يطيل من المتانة ويساعد في الحفاظ على اللون ويمكن استخدامه لفترة طويلة.

  • الكتان

قماش الكتان هو القماش الذي يمكن استخدامه بسهولة في جميع الفصول، هو نوع من ألياف الكتان يتم الحصول عليه من جسم النبا،  يتميز هذا النوع من القماش بخاصية متينة وامتصاص الماء، سبب تفضيلها غالبًا في مواسم الصيف لا يسبب التعرق ويساعدك على البقاء باردًا، شيء آخر يجب الانتباه إليه هو أن أقمشة الكتان معرضة جدًا للتجاعيد.

ربما تفيدك : استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

تجارة القماش

الأقمشة المستخدمة في مختلف المجالات، وخاصة في قطاع النسيج، لها ألوان وأنماط مختلفة، بالإضافة إلى صناعة الملابس كثيرًا ما يبحث أولئك الذين يرغبون في إجراء تغييرات في منازلهم عن أقمشة جديدة.

أهم أنواع الأقمشة التي تصنعها مصانع قماش في تركيا:

  • صوف

يتم الحصول على الصوف من نوع الخراف، يتم الحصول على أفضل نوعية من الصوف من الوبر القصير، تستخدم الوبر الطويل في إنتاج النسيج، أكثر أنواع أقمشة الصوف تفضيلاً ميرينو، ليشيستر، لينكولن وساسكس، يتميز بالنعومة والمرونة الشديدة مع امتصاص عالي للعرق ولكنه يتقلص عند الغسيل في درجات حرارة عالية ويتحول إلى اللون الأصفر مع التلبيد.

  • البوليستر والنايلون والليكرا

أفضل خيارات استيراد اقمشة من تركيا، حيث تستخدم هذه الأقمشة في العديد من القطاعات يفضل استخدام أقمشة البوليستر في ركوب الدراجات؛ لأنها تمنع الرياح وتساعدك على التخلص من العرق أثناء التدريب المكثف، إنها متينة وبالكاد تتجعد ولا تتطلب الكي، ولكنها تحترق بسهولة وتحمل الكهرباء الساكنة، سبب آخر لاستخدام نسيج البوليستر في الملابس هو توفير المرونة مع المنتجات الطبيعية وتقليل معدلات التجاعيد.

  • رايون وفيسكوز

هذه الأنواع من الأقمشة هي أنواع الأقمشة الاصطناعية، وهي مفضلة بسبب بنيتها الناعمة والمتينة، تلعب خيوط الأسيتات دورًا مهمًا في عمليات مثل الحياكة والنسيج، إنه يوفر راحة لطيفة للمستخدم وتوفر أقمشة الأسيتات استخدامًا مريحًا دون الالتصاق بخطوط الجسم. وفقًا للأبحاث، فقد ثبت أن أقمشة الأسيتات تمتص كمية أكبر من الماء وتلتصق بالجسم بدرجة أقل من البوليستر.

  • الألبكة

النسيج الذي تم الحصول عليه من فراء الألبكة له العديد من الخصائص الإيجابية، مما يجعله متميزًا عن الأقمشة الأخرى، قمنا بتجميع بعض من هذه من أجلك أدناه:

صوف ابلاك ليس له اثر تحسسي ولا يسبب الحكة.

لأنه نسيج طبيعي، لا يتجعد بسهولة.

على الرغم من أنه يشبه صوف الأغنام، إلا أنه أخف من صوف الغنم.

يحجب أشعة الشمس.

توجد فجوات هوائية في ألياف نسيج الألبكة بفضل الثغرات، يتميز نسيج الألبكة بهيكل ناعم وعزل حراري جيد.

الملابس المصنوعة من هذا النوع من القماش يمكن استخدامها بشكل مريح لسنوات عديدة.

  • ترتان

يتم إنتاج القماش المنقوش في فرنسا واسكتلندا، اشتهر في السبعينيات والثمانينيات، تتشكل ميزة هذا النسيج من خلال الجمع بين المربعات المنتظمة وغير المنتظمة، تُعرف أقمشة الترتان المنقوشة بالنسيج الذي لم يعد عتيقًا بين الناس ولا يزال مفضلاً للغاية، يمكن استخدام هذه الأقمشة في العديد من المجالات، من الملابس الجيدة إلى تنجيد الأريكة، يمكنك شراء هذا القماش  وشحن من تركيا.

  • استراخان

نسيج أستراغان هو أقدم أنواع الفراء المعروفة والأكثر طلبًا، هذا النوع من القماش مأخوذ من كباش “karakul” التي نشأت في أفغانستان وإيران وجنوب إفريقيا، ولا يزال هذا النوع من القماش ذو بنية كثيفة الشعر مجعد مرقش بألوان زاهية مفضلاً حتى يومنا هذا بسبب جماله وإشراقه.

اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا
اماكن بيع القماش بالجملة في تركيا

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

دراسة جدوى مشروع تجارة قماش

يسعى كثير من الناس للبحث عن فكرة مشروع صغير لا يحتاج إلى إمكانيات ضخمة ورأس مال كبير، ولكن في نفس الوقت يبحثون عن مشاريع توفر لهم دخلاً ماديًا وعائد ربح كبير، ولذلك قررنا اليوم تقديمه لك فكرة مشروع صغير، لكنه أحد المشاريع التي تحظى بشعبية كبيرة، وهي مستمرة ولا تنتهي أبدًا، هذا المشروع عبارة عن متجر قماش.

هناك العديد من الأشياء التي يحتاجها الناس والقماش من بين تلك العناصر المهمة التي يحتاجها الكثير من الناس في مجتمعاتنا العربية، حيث تفضل الكثير من النساء شراء الملابس لتفصيل الأزياء والملابس بمواصفات وأفكار خاصة ومحددة.

بالإضافة إلى تحتاج صناعة الملابس في المصانع والورش دائمًا إلى أقمشة بكافة أنواعها، وهنا يكمن دور محل الأقمشة وأهميته الكبيرة وبالتالي فهو من المشاريع الجيدة والربحية الناجحة في جميع الأوقات.

 متطلبات مشروع جملة اقمشة:

يعتبر من أهم متطلبات المشروع حيث يفضل عمل بعض الرفوف التي يتم ترتيب الأقمشة عليها بشكل جميل.

الجداول: يجب أن يكون هناك طاولة كبيرة أو اثنتان لعرض المنتجات عليها للعملاء بحرية أكبر.

الأضواء: ​​من الضروري وجود بعض المصابيح والإضاءة الجيدة التي تمنح العملاء الراحة في فحص البضائع والألوان.

مكتب وكراسي: من الضروري وجود مكتب لصاحب المتجر من أجل عمل حسابات للبضائع والعملاء ولديك بعض الكراسي للراحة للعملاء.

أدوات القياس: وهي مجموعة من الأدوات التي يقاس بها القماش بالإضافة إلى مقص وبعض الأكياس الخاصة بالمحل.

الموقع المطلوب لـمشروع استيراد أقمشة:

هو الأفضل بالنسبة للموقع واختيار المكان ليكون في المناطق الحيوية التي يوجد بها عدد كبير من الناس مثل الأسواق والمناطق التجارية التي يتواجد فيها متاجر مختلفة مثل الملابس والأحذية المخازن والمطاعم وغيرها أكبر حركة مرور للعملاء والعملاء إلى المتجر.

يمكن اختيار المكان للمحل القريب من المصانع وورش تصنيع الملابس الجاهزة ومحلات الخياطة وما إلى ذلك، حيث يساعد ذلك بشكل كبير في الترويج للمنتجات بسرعة أكبر وأسرع واكتساب عامل شهرة المحل في فترة قصيرة من الزمن.

تسويق المشروع:

من الجيد القيام بالإعلانات الدعائية والورقية لتسويق المشروع بالإضافة إلى البحث عن العملاء والمصانع ومحلات الخياطة والاتفاق معهم على توريد الأقمشة لهم بأسعار مخفضة فهذا يزيد الطلب على المنتجات ويزيد من بيع الأقمشة وربح السلعة.

يمكنك من خلال المكاتب التالية أن تحصل على أفضل دراسة جدوى لمشروع متجر أقمشة:

  • مكتب مستشار تطوير الأعمال

اضغط هنا 

  • مؤسسة سنابل الإبداع

اضغط هنا 

من خلال مصانع قماش في تركيا التي ذكرناها لك يمكنك استيراد قماش من تركيا.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك: مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى