الثلاثاء , 26 يناير 2021
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا / مصانع كيك في تركيا .. دليلك لخبراء أجود المنتجات
مصانع كيك في تركيا
مصانع كيك في تركيا

مصانع كيك في تركيا .. دليلك لخبراء أجود المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع كيك في تركيا

إذا كنت صاحب محل بقالة وتريد شراء مواد غذائية تركية، ففي هذا المقال نقدم لكم من خلال منصة “موثوق” أهم مصانع كيك في تركيا التي تبيع منتجات الكيك جاهزة للطبخ.

مصانع الكيك في تركيا

يمكنك التواصل مع أهم المصانع من خلال إيميلاتهم أو من خلال موقعهم الإلكتروني:

  1. EGEPAK GIDA

تأسست شركة EGEPAK في إزمير عام 1992 لإنتاج مكعبات السكر، تمت إضافة منتجات منخفضة السعرات الحرارية والسكري إلى مجموعة المنتجات للأشخاص المهتمين بالسعرات الحرارية ومرضى السكري.

 مع تزايد شعبية الجيل الجديد من المُحليات، قامت شركة تاكيتا المتواجدة في منطقة المصانع في اسطنبول بإنتاج منتجات جديدة مكونة من السكرالوز والمحليات الطبيعية ستيفيا، تأخذ الأمر على محمل الجد أثناء صياغة منتجات Takita Sweetener الجديدة لتحقيق نفس نسبة الحلاوة / الحجم مقارنة بالسكر من أجل انتقال سهل للأشخاص الذين يتبعون وصفات أمهاتهم.

في الوقت الحالي، يوجد 24 منتجًا تحت الاسم التجاري TAKITA للاستخدام التجاري والاستهلاكي، بصفتها المنتج المحلي الوحيد في مجالها في تركيا، تواصل EGEPAK أنشطتها لإيجاد حلول لاحتياجات العملاء ومتابعة الابتكارات مع فريقها المحترف، يتم تصنيع منتجات TAKITA بموجب شهادة نظام إدارة سلامة الأغذية ISO 22000.

  1. MERSIN UN

مرسين أون هي إحدى الشركات الرائدة في تصدير منتجات الكيك في تركيا  مثل دقيق القمح في تركيا وتعمل لمدة 50 عامًا وهي الجيل الثاني من عائلة دايي، لديها قدرة يومية تبلغ 700 طن متري من إنتاج دقيق القمح، أسواقها العادية هي دول الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا.

تستخدم في إنتاجها مواد خام محلية أو مستوردة من البحر الأسود أو من أصل أوروبي (القمح).

تقع منشآت مرسين أون التي تعد من أهم أرقام موزعين مواد غذائية على بعد 5 كيلومترات فقط من ميناء مرسين الدولي وهو أكبر ميناء في الجزء الجنوبي من تركيا، إجمالي مساحة مصنع مرسين أون 65.500 متر مربع.

35.150 متر مربع من هذه المساحة عبارة عن منطقة مصنع مع سعة تخزين قمح تبلغ 65.500 مليون طن  11 صومعة فولاذية (48.000 طن متري)، 20 صومعة خرسانية (7.500 مليون طن) ومستودعات أفقية (10.000 طن متري).

كيك في تركيا
كيك في تركيا

ربما تفيد القراءة… استيراد ملايات من تركيا.. أفضل تكاليف الشحن مع 6 مكاتب

شركات الكيك في تركيا

  1. MILDO GIDA

تأسست MILDO FOOD في عام 2013 من قبل فريق من الخبراء الموهوبين وذوي الدافع العالي مع عقود من الخبرة على المستوى التنفيذي الأول في صناعة المخابز والحلويات.

تستخدم معرفتها وخبرتها التي لا تقدر بثمن، المكتسبة من سنوات من توجيه الشركات متعددة الجنسيات في الأسواق المحلية والخارجية، في إنتاج مجموعة حلويات في تركيا ومنتجاتها ذات العلامات التجارية الخاصة ميلدو.

 تتمثل رؤيتها، من خلال اتباع أحدث اتجاهات المستهلكين عن كثب، في تقديم مواد خام صحية ولذيذة ومبتكرة لعملائنا بدءًا من المخابز ومحلات المعجنات إلى هوريكا والمنتجين الصناعيين، مهمتها هي أن نكون العلامة التجارية المفضلة في أسواق المخبوزات والمعجنات من خلال توفير منتجات عالية الجودة ومبتكرة بأسعار تنافسية للغاية.

  1. STAR BISKUVI

تقوم بتصنيع وتوريد كيك في تركيا والبسكويت والكعك والحلويات والقهوة وكعك، تعمل شركة Star في قطاع صناعة الحلويات منذ عام 1977 في مدينة غازي عنتاب/ تركيا.

سجلت شركة ستار لصناعة البسكويت والحلويات توسعًا وتطورًا سريعًا بشكل ملحوظ نظرًا لتطبيقها لتقنيات معالجة الأغذية الحديثة في جميع جوانب الإنتاج، نتيجة لذلك كان دائمًا اسمًا رائدًا في قطاع البسكويت التركي.

لطالما صنعت Star منتجات عالية الجودة لا تضر بصحة الإنسان أو النظافة أو البيئة بأي حال من الأحوال، ونتيجة لذلك تم منح منتجاتها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين في مختلف مسابقات جودة الطعام الدولية.

بالإضافة إلى خطوط البسكويت والشوكولاتة وكيك تركي جاهز والويفر والمقرمشات، ونتيجة لذلك فإن الشركة قادرة على تصنيع كمية كبيرة من المواد الخام التي تستخدمها في صناعة البسكويت والحلويات.

كيك تركي جاهز
كيك تركي جاهز

ربما تفيد القراءة…تجار الأحذية في اسطنبول .. احصل على سعر مميز من 5 أماكن

دراسة جدوى مشروع مصنع كيك

يحتاج المشروع إلى محل تجاري بمساحة صغيرة لا تزيد عن 10 أمتار مربعة أو ربما أقل، في منطقة مميزة نسبيًا، كشارع رئيسي يخرج إليه الناس لشراء سلع متنوعة، أو منطقة ترفيهية أو مكان حيوي يتواجد فيه عدد كبير من الاشخاص يسكنون بشكل دائم وطبعا يفترض دفع ايجار محدود لهذا المحل؛ لأن المساحة طبعا تتحكم في قيمة الايجار وفي حالة عدم وجود محل بالمساحة والمواصفات المطلوبة الخيار الأفضل أمامك هو شراء أو تصميم كشك بمساحة إجمالية لا تزيد عن 6 أمتار مربعة ووضعه في مكان مناسب بعد الاتفاق مع مالك هذا المكان الإيجار رمزي.

معدات مشروع محل كيك:

يحتاج المشروع إلى ثلاجة عرض أفقية بحجم واجهة المحل أو الكشك، وتعتبر هذه الثلاجة من أهم المتطلبات وأكثرها تكلفة، حيث يتم استخدامها لغرضين مهمين وأساسيين لنجاح المشروع، أولهما العمل عن تبريد قطع الكيك وحفظها من التلف الناتج عن الحرارة، والثاني أنها تستخدم كوسيلة عرض متطورة ومميزة للمنتجات من خلال تلك الثلاجة يمكن للعملاء رؤية الكيك وطلب ما يلفت نظرهم ويرضيهم الرغبات.

 كما يمكنك توفير ثلاجة رأسية وأفقية مجانًا من شركات المياه الغازية وشركات الآيس كريم لبيع مختلف المشروبات الغازية والآيس كريم إذا رغبت في ذلك.

كما أن هناك بعض المتطلبات الأخرى للمشروع مثل عمل ديكورات بألوان زاهية، وتركيب أرفف لوضع الزخارف والأشياء عليها ويمكن استخدام وتصميمات ومنتجات تركية ووضع صندوق أو درج لتحصيل الأموال مع توفير أطباق وملاعق لبيع المنتجات فيها، بالإضافة إلى عمل لافتة مميزة تحمل اسم المشروع.

يمكنك عمل دراسة جدوى مميزة لهذا المشروع من خلال المكاتب التالية:

من خلال الاستيراد من تركيا يمكنك الحصول على أفضل مكونات الحلا والسكريات.

ربما تفيد القراءة… استيراد اطارات سيارات من تركيا .. أجود الأنواع من 7 جهات

 

المصدر |موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

غرف نوم النجف الاشرف

غرف نوم النجف الاشرف .. احصل على احتياجاتك من أوثق 7 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  غرف نوم النجف الاشرف؛ فإن افضل …