مشروع بسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا .. 7 مكاتب توفر لك أفضل فرص الاستثمار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع بسكويت في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع بسكويت في تركيا

الغذاء عامل أساسى فى حياة كل مواطن وتعتبر المواد الغذائية عامل من عوامل النشاط الاقتصادي لأي دولة أنت كمستثمر تبحث عن مشروع ناجح ومضمون يحقق لك نجاح كبير فإن مشروع بسكويت في تركيا سوف يحقق لك النجاح الذى تريده ومن خلال منصة الموثوق سوف نقدم أفضل مكاتب قد تخدمك مع أشهر شركات توفر المنتج لك.

 

مصانع بسكويت في تركيا

هناك العديد من أشكال وأنواع البسكويت في تركيا والتي لها مذاقها الرائع وتأخذك إلى عالم آخر من السحر والجمال والسعادة ومن هنا يفكر العديد من المستثمرين في إنشاء مصانع بسكويت في تركيا حيث أنه من أشهر المنتجات وبالتالي تصدره إلى العديد من دول العالم وتعتبر المواد الغذائية في تركيا من أهم الصناعات للبسكويت التي تنفذ مشاريع صناعة البسكويت في المصانع  في تركيا بإنتاجها، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسعارها يجب عليك معرفة أشهر هذه المصانع التى قد تخدمك ومنها:

  1. المؤسسة EKOL FIRINMAKINALARI

هي مُصنِّع تعمل في القطاعات المتعلقة بصناعة المعجنات وكذلك الآلات والمعدات الصناعية وكذلك في قطاعات صناعة الخبز وكذلك المعجنات والبسكويت والحلويات وآلات ومعدات وخزانات بالإضافة إلى غرف تخمير المعجنات في المخبوزات وكذلك مصانع البسكويت والحلويات الموجودة في قونية تركيا.

  1. Enterprise BENGI PASTA & BISKÜVI

وبالمثل فهي من المؤسسات الراسخة في قطاعات مصانع البسكويت حيث تعمل في قطاعات هدايا الشركات وهي واحد من أهم مؤسسات واضحة في دليل مصانع تقدم افضل بسكويت في تركيا بأجود خامات.

  1. FMCG TRADE GIDA

15 عامًا من الخبرة في فئات الوجبات الخفيفة والكعك والبسكويت والشوكولاتة والويفر وعلى أساس هذه التجربة في عام 2018 وقامت الشركة بتوريد الحلويات اليومية مع شركائها في وجهات جديدة وتحدد الشركة توقعات جميع شركاء الأعمال من خلال خبرتها في قنوات البيع الإقليمية وإعداد وبيع المنتجات الخاصة في السوق فإنها تتماشى مع وجهات النظر العالمية طويلة الأمد.

  1. الماركة NUKA

إنه أحد المصانع الأولى في دليل مصانع البسكويت التركي جنبًا إلى جنب مع شركائه التجاريين الذين يتخذون دائمًا خطوة للأمام لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة مع توفير بيئة عمل ملهمة ومرضية ولا تزال علامة نوكا مصدرًا للسعادة من خلال أخذ مكانها على الرفوف في الأسواق الإقليمية.

  1. ATIMEKS IMPORT EXPORT

هي شركة تصنيع معروفة في تركيا في مجال صناعة البسكويت.

معمل بسكويت في تركيا
معمل بسكويت في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشاريع مربحة في اسطنبول .. احصل على مكاسب مميزة مع 5 شركات

قبل إقامة أي مشروع لابد من وجود دراسة جدوى مصنع بسكويت وأن يكون هناك استراتيجية محدد لتوضيح الإجراءات والخطوات اللازمة لبدء المشروع ويتم تحديد الميزانية المحددة للمشروع من الخطوة الأولى إلى المرحلة الأخيرة حتى لا يتم استكمال المشروع ويجب أن يكون هناك دراسة تحليلية للسوق المحلي والجمهور المستهدف والمنافس في نفس السوق والميدان ومعرفة ما هي نقاط قوته من أجل تطوير نفسه ومعرفة نقاط الضعف في مشروعه من أجل السعي للتغلب عليها ولديك القدرة على التنافس مع المشاريع الأخرى التي تعمل في مجال صناعة البسكويت التركي التي يتم تصديرها إلى جميع دول العالم

الإعداد الجيد وتوفير الآلات اللازمة لمشروع مصنع البسكويت في تركيا وتركيب هذه الآلات على أيدي مهندسين خبراء لديهم القدرة على تدريب العمال على هذه الآلات ويسعون أيضًا إلى تطويرها وفقًا للسوق العالمي لأن كل يوم هناك جديد في مجال صناعة البسكويت ولجعل هذا المشروع احسن مشروع في تركيا يلزمة بعض الأشياء التى تساعده فى تطور منتجاتة ومنها:

  • يجب شراء آلات خلط الدقيق.
  • شراء آلة عجن.
  • يجب شراء فرن كهربائي مناسب.
  • شراء مبرد البسكويت للتعبئة الفورية.
  • التسويق الجيد لمنتجات البسكويت.
  • تعيين مترجم تركي تجاري.
  • تزويد العاملين المدربين بشهادات صحية من وزارة الصحة.
  • تحديد موقع وموقع المصنع للتواصل مع العملاء.
  • تجهيز سيارات للمصنع.
  • توفير ثلاجات ومخازن مجهزة بكافة الاحتياطات اللازمة لسلامة المواد والمنتج والعاملين.
  • الحصول على رخصة مهنة.
  • الحصول على البطاقة الضريبية.
  • اختيار الوسائل الإعلانية والترويجية المناسبة للمنتج والتعاقد معها.
  • فتح صفحة للمصنع على الإنترنت بحيث يتم نشر تعريف المصنع والمنتج من خلاله على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة على نطاق عالمي.

فى حالة وجود دراسة جدوى تفصيلية فأنت تحتاج إلى مكاتب ذات صيت عالي ومن هذه المكاتب:

  1. المستشار لتطوير الأعمال

هو مكتب لديه خبرات مختلفة لدراسات جدوي جيدة ولدية طاقم له القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع.

  1. مكتب سنابل الإبداع

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات حيث يمتلك خبرة تمتد لمدة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الإقتصادية وتحديد مخاطر المشروع مع تذليل العقبات التي تواجه المستثمر ويقدم المكتب أفكاراً للمشاريع الصغيرة الناجحة والربحية برأس مال صغير.

يمكن التواصل معهم من خلال اضغط هنا 

  1. مكتب Yoctomax

هي رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئهم بأسلوب احترافي.

  1. إنماء

أفضل شركات دراسات الجدوى بالرياض تقدم أفكاراً إبداعية مع شركات دراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية وهي شركة دراسات جدوى معتمدة بالرياض.

  1. مكتب تمكين

هو أحد مكاتب دراسات الجدوي الإقتصادية  التى تحرص على نجاح المشروع بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

  1. شركة المشرق

تقدم الشركة دراسات الجدوى في المملكة وتقدم مساعدات لصغار المستثمرين وتوفر لك دراسات الجدوى بأسعار مميزة وبطريقة إحترافية.

  1. مكتب مؤشر

هو مكتب استشارات متخصص في جميع المجالات كما أنه من المكاتب المعتمدة التي تتميز بالعمل الجاد والمهني في كتابة دراسات الجدوى.

ربما تفيدك قراءة :  مشاريع اسطنبول العقارية .. مجمعات سكنية للاستثمار من 7 خبراء

معمل بسكويت في تركيا

من أجل تسويق منتج البسكويت الخاص بك، يجب أولاً الإنتباه إلى جودته ومذاقه وإختلافه بالإضافة إلى أن شكل عبوته يجب أن يكون مبتكرًا وجديدًا ويمكنك الاستعانة بمصمم لإنشاء شكل جديد لك في بالإضافة إلى اسم المنتج تأكد من أنه اسم مميز وعصري مع الحرص على ذكر أهمية صناعة البسكويت وشراء أفضل المواد الغذائية من أفضل معامل بتركيا وهي:

  1. شركة SMS GIDA

استمرت فى النمو بفضل هيكلها المالي القوي والموظفين ذوي الخبرة ومجموعة المنتجات الواسعة مع توفر مصانع البسكويت في اسطنبول المواد الخام الأساسية التي تحتاجها صناعة الأغذية بمبدأ الجودة العالية والحلول الإقتصادية وسلسلة مرنة مستمرة مع توفير المنتجات لعملائها من خلال شركاء حلول أقوياء، من خلال مبدأ سلسلة التوريد المستمر وتوفير إحتياجات المواد الخام لكبار المنتجين من خلال فروع اسطنبول وإزمير وقونيا وغازي عنتاب وأنقر، ركزت SMS KOPUZ Gida على أنشطة المبيعات والتسويق للعديد من دول العالم من أجل تطور تركيا وفي الوقت نفسه ويحاول تطبيق الخبرات العظيمة التي اكتسبها في هذا القطاع أولاً لتقديم فوائد للقطاع إلى جانب بلده.

  1. AZRA BISKUVI GIDA SANAYI VE TICARET

تعمل في أنشطة استيراد المواد الغذائية من تركيا والإنتاج والتصدير في تركيا وتصدر مجموعات المنتجات المدرجة أدناه بين كبار الموردين في تركيا وأموال شركة تركية أن تقدم أفضل الأسعار مع وجود نشاط الشركة في الإنتاج والتجارة في كرمان والمنتجات المصنوعة في تركيا التي تقوم بتوريدها.

  1. شركة ارجيكيك

معمل منتجات غذائية بسكويت وكوكيز باصناف متعددة ونكهات غنية بأوزان مختلفة حسب الطلب

دليل مصانع البسكويت في تركيا

كما وعدتنا تركيا بأنها تتقدم في العديد من الصناعات بما في ذلك صناعة المنتجات الغذائية بما في ذلك البسكويت بأطعمته الرائعة ومن أجل تسهيل تداول البسكويت التركي من الضروري معرفة دليل مصانع البسكويت في تركيا، لذلك أنه من السهل على التجار العثور عليهم وهنا تجد عناوين هذه المصانع وكذلك أهم وأشهر الشركات المنتجة للبسكويت في تركيا، إزدادت المصانع هناك كثيرًا في الفترات الأخيرة خاصة عند إجراء دراسة مشروع مصنع بسكويت في تركيا وتجد أنه مشروع يستحق البدء حقًا وهو مشروع عائد جيد جدًا كما يفعل العديد من رجال الأعمال في تركيا انتقلت لتأسيس مشروع بسكويت في تركيا ومن المصانع:

  1. PAKUN GRUPlw

هذا المصنع يصنع البسكويت من القمح عالي الجودة الذي يستورده ثم يقوم بتصدير المنتج الذي يصنعه إلى دول العالم التي تحب البسكويت المستورد من تركيا.

  1. مصنع PAK PETROL URUNLERI

 أحد أفضل مصانع صناعة البسكويت في تركيا يمتلك أكبر وأشهر مطحنة دقيق في تركيا لتصنيع البسكويت التركي. يتميز هذا المصنع بالكفاءة والعمل على المعايير الصحية العالمية في مجال إنتاج الغذاء.

  1. مصنع تيكيرداغ

 يعمل هذا المصنع أيضًا في التصدير العالمي لأجود أنواع البسكويت في تركيا حيث يتميز منتجه بالجودة وينتج الكيك ويوزعه عبر العديد من المنافذ المحلية والدولية.

  1. شركة PAK FLOUR MILLS

تقوم بتصدير هذا المصنع إلى حوالي 50 دولة بما في ذلك الدول العربية بما في ذلك الدول الأوروبية بالإضافة إلى دول شرق آسيا.

شركات تصنيع بسكويت في تركيا
شركات تصنيع بسكويت في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اسطنبول السكنية .. قائمة بأشهر خبراء بيع وشراء العقارات

شركات تصنيع بسكويت في تركيا

الطعم الجذاب والمميز والصناعات الدقيقة جعلت من البسكويت التركي منتجات إحتلت مساحة في مجال الاستيراد من هناك ومن أجل الحصول على بسكويت مستورد من تركيا يمكنك طلب المساعدة أو الاستعانة بالمؤسسات والشركات التالية:

  1. إنتربرايز لارك بسكويت

هي المُصنِّع وتلك الشركة تأسست عام 2015 وتعمل أيضًا في قطاع البسكويت وكذلك الكيك المجفف وكذلك تعمل في مختلف القطاعات في مصنع البسكويت وهو عبارة عن جاتوه ووافل أيضًا كحلويات ويمكنك العثور على أفضل أنواع البسكويت في تركيا.

  1. المؤسسة AYTAC AK BISCUIT

هي من المشاريع الرائعة كما أنها تعمل في قطاعات مصانع البسكويت كما أنها تعمل في قطاعات ومنتجات المخبوزات الأوتوماتيكية المعجنات وكذلك تصنيع البسكويت الهش وأيضًا كعكات الحلوى الصغيرة والمقر الرئيسي في قيصري تركيا ويمكنك أن تجد في العديد من المناطق هناك Biscuit Factory for Sale أو Biscuit Factory Guide لمساعدتك.

  1. المؤسسة TAM GIDA SANAYI VE TICARET A S

تقوم الشركة بتصنيع وإنتاج البسكويت وتأسست عام 1980 وتعمل أيضًا في قطاعات البسكويت وكذلك الكيك المجفف وهو أحسن مصنع بسكويت سادة.

  1. المؤسسة KEKBIS GIDA SAN TIC LTD STI

هي من الشركات المصنعة وكذلك المؤسسات المنتجة وتم تأسيسها عام 2011 وتعمل أيضا في القطاعات الخاصة لمصانع البسكويت وهي من أفضل مصانع البسكويت في اسطنبول.

  1. مؤسسة الاستيراد والتصدير

هي الوكيل تعمل في القطاع الخاص بمصانع البسكويت وكذلك تعمل في العديد من القطاعات وكذلك الصناعات الغذائية والموقع في إسكيشير تركيا.

  1. شركة AYSAFA

وكالة علامات تجارية صناوعة و تجارة المواد الغذائية.

  1. شركة MHBH

تأسست شركة MHBH للصناعات الغذائية في تركيا عام 2017 في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا على يد خبير سوري في مجال الصناعة والتجارة وإمتداد لسلسلة المصانع والشركات في سوريا وتنتج شركة MHBH البسكويت المحشو والشوكولاتة والعديد من الأصناف الأخرى ولديها العديد من العلامات التجارية المسجلة.

  1. شركة terasgida

هي شركة متخصصة لصناعة البسكويت بالشيكولاتة بتركيا.

شركات البسكويت في تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات التي تقدم المزيج الجيد لأجود أنواع البسكويت وأيضا المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية ومنها:

  1. شركة Himalaya

هيمالايا انترناشونال هي واحدة من أشهر الشركات في صناعة الشوكولا اللوكوم الفاخرة في الشرق الأوسط وكانت البداية في سوريا عام 1997 في رحلة نجاح استمرت 20 عامًا ووصلت اليوم إلى مستويات دولية متقدمة في صناعة الشوكولاتة وغيرها من المنتجات شبه المصنعة، إنتشرت منتجاتها في معظم دول العالم لأسباب عديدة من التميز والإبداع على مستوى صناعة الشوكولاتة والحنجرة.

  1. PAK PETROL URUNLERI

في عام 1996 تم وضع حجر الأساس لأحد أكبر مصانع البسكويت في تركيا في سامسون على مدار الـ 21 عامًا الماضية  واستمرت بشكل مطرد في إنتاج أفضل أنواع بسكويت مالح في تركيا.

  1. AZRA BISKUVI GIDA SANAYI VE TICARET

تعمل في أنشطة استيراد وشحن المواد الغذائية من تركيا وتصدر مجموعات المنتجات المدرجة أدناه وتعتبر من بين الموردين الرئيسيين في تركيا وأموال من شركة تركية.

  1. شركة موثوق للتجارة الخارجية

شركة Trusted هي شركة تجارية دولية للاستيراد والتصدير تقدم عروض مميزة بعلاقاتها القوية مع العديد من المصانع في العديد من المجالات وتعمل في مجالات مختلفة.

  1. شركة hazalbiskuvi

هي شركة متخصصة فى صناعة بسكويت اطفال رضع في تركيا بأفضل جودة ممكنة.

  1. MAL – SA GIDA SANAYI TICARET VE PAZARLAMA LTD STI

مورد بسكويت وغاتو مجفف استيراد بسكويت من تركيا.

  1. GÖKMA CIKOLATA GIDA SAN. TIC. LTD STI

مورد البسكويت وحلوى بالشوكولا.

  1. EKOL FIRINMAKINALARI

مورد السلعة التالية محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر وآلات ومعدات وخزانات و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات ومصانع البسكويت والحلويات وصنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية.

  1. الشركة TAM GIDA SANAYI VE TICARET A S

هي المُصنع وتأسست في 1980 وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اسطنبول الجديدة .. 4 شركات توفر لك خياراتك متعددة لبدء استثماراتك

اسعار البسكويت في تركيا

لم يشهد العديد من الموردين مؤخرًا تطورًا في مجال الغذاء في تركيا وخاصة البسكويت حيث أصبح بسكويت تركيا معروفًا لكثير من الناس في العالم نظرًا لمذاقه الرائع والفريد من نوعه عن أنواع البسكويت الأخرى، بالطبع ستجد ذلك هناك إختلاف في أسعار العديد من البسكويت للعديد من العوامل التي تؤثر عليه مثل جودة المنتج نفسه والمواد الخام المستخدمة فيه حيث أن البسكويت التركي لا يعني أنه من النوع الذي يتم فيه تؤخذ المواد الخام في وصفة واحدة ولكن بالطبع هناك العديد من الوصفات منها جميع أنواع الشوكولاتة المغطاة وبعضها بدون أي إضافات وأنواع أخرى.

تبدأ الأسعار عمومًا من أقل من دولار للقطعة الواحدة وكما ذكرنا سابقًا وشهدت أسعار البسكويت التركي إرتفاعًا ملحوظًا خاصة بعد نهضة صناعة البسكويت في تركيا وهذا يتزامن مع وجود عدد كبير من المصانع متخصصون في صناعة البسكويت هناك ويمكننا الاستعانة بدليل مصنع البسكويت في تركيا للوصول إلى أكبر وأفضل المصانع بشكل أسرع.

لمعرفة تكاليف مصنع بسكويت التمر أو مصانع البسكويت الأخرى من الضروري حساب تكلفة المكان الذي سيقع فيه المصنع وحساب اسعار ماكينات البسكويت وحساب العائد على الاستثمار من خلال المصنع و كما يتطلب دراسة جدوى دقيقة للغاية لتجنب الخسارة الفادحة من خلال هذا المشروع، عندما يكون المنتج الغذائي جيداً من حيث الذوق والشكل والمظهر والتعبئة فهذا من أهم عوامل النجاح وتبقى الخطوة الأخيرة أهم خطوة هي مرحلة التسويق والتوزيع لمنافذ البيع والإهتمام لهم بالسعر المناسب الذي ينافس المصانع الأخرى.

 مع العلم بسعر خط إنتاج البسكويت الأوتوماتيكي وتكاليف إنشاء مصنع بسكويت حيث قد يتراوح أسعار خط إنتاج البسكويت بين 10000 دولار و 15000 دولار و بالطبع يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال موقع علي بابا أو أحد المواقع التجارية الصينية أو بالسفر إلى الصين وزيارة المصانع المتخصصة ثم شحنه ودفع القيمة الجمركية المفروضة مع العلم أن تكاليف الشحن والجمارك ومتطلبات مصنع البسكويت تختلف عن واحد من دولة إلى أخرى ويمكنك البحث محليًا فقد نجد أن الشركات التي تصنعها ذات جودة مناسبة وسعر أقل وقد تتراوح سعر خط إنتاج بسكويت ويفر ما بين 5000 إلى 20000 ألف دولار ويمكنك البحث عن شركات استيراد يمكنها تزويدك بأسعار الشحن أو مساعدتك في الوصول إلى التجار الذين لديهم أسعار أقل.

انواع البسكويت في تركيا

تختلف أسعار البسكويت حسب نوع وجودة والشركة المصنعة للمصنع أو الشركة وتختلف حسب الذوق أو الشركة لها أسعارها الخاصة حسب نوع تصنيع المنتج ومن ماركات البسكويت في تركيا هي:

  • كعك الشوفان

من أفضل أنواع البسكويت في تركيا في النظام الغذائي للجميع وله العديد من الفوائد الصحية مثل تحسين صحة الجهاز الهضمي وتحسين حساسية الأنسولين وتقليل مخاطر مرض السكري والسيطرة على ضغط الدم وتحسين صحة القلب عن طريق خفض نسبة الكوليسترول في الدم ويحتوي بسكويت الشوفان في تركيا على سعرات حرارية أقل من البسكويت التركي الأحمر.

  • بسكويت دايجستف

تم إطلاق هذا البسكويت عام 1839 من قبل القلاع والأطباء وكانت فكرته في البداية أن تساعد على الهضم بمكوناته وليس صنع عصير في الهضم والآن يستخدم كأساس للكيك وخاصة كعك الجبن وأنواعه.

في بعض الأحيان يكون لدى الشخص القدرة والمهارات التي لا يستخدمها بشكل صحيح في إنشاء مشروع صناعي في تركيا وينتقلون من مكان إلى آخر ومن شركة إلى شركة للعمل لصالح الآخرين وبناء الأعمال التجارية للآخرين وليس لنفسه أثناء قيامهم بذلك، يمكنهم بنفس الجهد بناء مشاريعهم الخاصة وسر تمييز الآخرين في بناء مشاريعهم هو ببساطة أنهم يتخذون خطوة إضافية لا يجرؤ الجميع على إتخاذها لماذا لا تخطط لبدء مشروعك المربح مثل كمشروع بسكويت والحصول على مصنع بسكويت للبيع في تركيا فهو من المشاريع المربحة في تركيا حيث يتم الخلط بينه وبين السلع الغذائية التي لا يستطيع الإنسان الاستغناء عنها وبالتالي يساعدك على كسب المزيد من المال وضمان المزيد من الأرباح.

تعتبر فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست مبتكرة ولكنها من أعظم أفكار الأعمال التي ظهرت في التاريخ لأن استيراد الملابس من تركيا ضرورة وهو منتج لا غنى عنه في جميع دول العالم حيث تتميز جميع المنتجات التركية الأصيلة بالجودة العالية والأسعار المعقولة إلى جانب أن الربح من تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة بها حيث يمكنكم فتح مشروع كهذا بسهولة ومن خلال السرد حول هذا المشروع فأنت تحتاج إلى عمل إقامة بتركيا ويمكنك تتبع نظام الاقامة الالكتروني في تركيا ثم التوجه لمديرية ادارة الهجرة في موعد وساعة الموعد بشرط إحضار المستندات المطلوبة.

في الختام بسبب التطور الذي شهدته المصانع التركية في صناعة البسكويت ازدادت المصانع والشركات التي تصنع البسكويت فأسرع بسرعة استيرادك ومنها والعمل على بدء مشروعك.

دليل مصانع البسكويت في تركيا
دليل مصانع البسكويت في تركيا

ربما تفيدك قراءة : مشاريع الطائرات المسيرة في تركيا .. 7 اماكن تخدمك باحترافية

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى