افضل مشروع تطبيق الكتروني

افضل مشروع تطبيق الكتروني .. 5 جهات متعمدة تلبي رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

افضل مشروع تطبيق الكتروني

إذا كنت تريد الحصول على افضل مشروع تطبيق الكتروني ، فإنك بالتأكيد تحتاج إلى المعلومات التي يستعرضها هذا المقال مع منصة « موثوق»، حيث أنه يعرض معلومات حول عالم التطبيقات الإلكترونية، وكيفية إنشاء أفضل مشروع تطبيق إلكتروني، وكذلك الخطوات التي يجب أن تتبعها من أجل أن تحصل على الأفضل في كل شيء.

أفضل تطبيق إلكتروني

لم تعد الهواتف الذكية اليوم مجرد هواتف يمكنك من خلالها إجراء مكالمات أو إرسال رسائل SMS / MMS، في الوقت الحاضر، يسمح لك الهاتف الذكي، سواء كان هاتف Android أو iPhone، بتنزيل التطبيقات من جميع الفئات، تطبيقات الطقس أو المواعدة أو الرياضة، فلنكتشف معًا ما هو أفضل تطبيق وفقًا لهاتفك المحمول ولكن أيضًا وفقًا لهذه الفئات المختلفة.

ما هو أفضل تطبيق iPhone؟

لا تتضمن أفضل 5 تطبيقات لـ iPhone تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram أو Facebook أو WhatsApp، على الرغم من أنها التطبيقات الأكثر تنزيلًا، يتحول هذا الترتيب أكثر إلى تطبيقات iPhone الأقل شهرة، مما يجعل حياتك اليومية أسهل أو ينمي إبداعك.

ربما تفيدك قراءه كيف تنشأ متجر الكتروني نسائي بخطوات بسيطة؟

هل اشتريت للتو جهاز iPhone 8 أو iPhone X جديدًا؟ فيما يلي أفضل التطبيقات للتنزيل.

  1. Dropbox، أفضل تطبيق iPhone

في المركز الأول في هذا الترتيب، يُنسب موقع Dropbox لأفضل تطبيق iPhone، إنه تطبيق لحفظ ملفاته وإدارتها، والميزة الرئيسية لـ Dropbox هي القدرة على مزامنة ملفاتك عبر جميع أجهزتك، حتى تتمكن من الوصول إليها بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه. للوصول إليه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPad، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته.

  1. يوكا، ماسح الطعام

يوكا هو تطبيق يستحق أن يعرف، مدروس جيدًا ومجهز بجهاز مسح ضوئي، يتيح لك تحديد جودة المنتجات التي تشتريها، يسجل الماسح الضوئي Yuka درجات لكل طعام أو منتج بين 0 و100 من أجل تخصيصها لفئات مختلفة (من السيئ إلى الممتاز).يساعدك هذا التطبيق على اختيار الأطعمة الخاصة بك بشكل أفضل من أجل تناول الطعام بشكل أفضل، لكن هذا ليس كل شيء، يوفر التطبيق أيضًا بديلًا للمنتجات التي تعتبر ذات جودة رديئة.

  1. Connect، أفضل تطبيق iPhone لإدارة جهات الاتصال الخاصة بك

تطبيق هاتف iphone

Connect هو تطبيق فعال للغاية لإدارة جميع جهات الاتصال الخاصة بك، يسمح لك هذا iPhone الحصري بتصنيف جهات الاتصال الخاصة بك (الأصدقاء، العائلة، المحترفون، إلخ)، بالإضافة إلى هذه التصنيفات، يتيح لك التطبيق أيضًا إدارة جميع المعلومات المتعلقة بكل جهة اتصال (رقم الدورة التدريبية وأيضًا عنوان بريدهم الإلكتروني، وعنوانهم البريدي، واتصالاتهم على الشبكات الاجتماعية، وما إلى ذلك).

  1. بيكا بيكا، لتبادل نصائحه

تم إنشاء تطبيق Pica Pica في فرنسا، في باريس، ويسمح لك بمشاركة عناوينك المفضلة حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من اكتشافها، هل اكتشفت متنزهًا غير معروف للسياح، هل تركت مطعمًا غير مشهور استمتعت فيه بنفسك؟ اكتبها في تطبيق Pica Pica واعثر على نصائح من أشخاص آخرين يستخدمون التطبيق.

  1. Parcel، لإدارة طلبات الإنترنت الخاصة بك

Parcel هو تطبيق لإدارة طلبات الإنترنت الخاصة بك، هل تتوقع عدة طرود سواء على Colissimo أو UPS أو Fedex؟ يتيح لك تطبيق الإدارة هذا جمع كل عمليات المتابعة في تطبيق واحد، يمكنك الوصول إلى تتبع الطلبات لـ 240 شركة نقل، ولتتبع الطرود الخاصة بك، ما عليك سوى إدخال رقم طلبك، لديك إمكانية تتبع ما يصل إلى 3 حزم في وقت واحد، إذا كنت بحاجة إلى إدخال أكثر من 3 أوامر في التطبيق الخاص بك، إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات خلال خطوة جديدة، فيمكنك الاشتراك في Parcel في الإصدار المدفوع.

ما هو أفضل تطبيق أندرويد؟

مرة أخرى، لا يتضمن أفضل 5 تطبيقات Android تطبيقات الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات الأخبار مثل FranceInfo أو LeMonde أو بعض التطبيقات المعروفة مثل Shazam أو Netflix.

  1. تاسكر، أفضل تطبيق أندرويد

في رأينا، إنه أفضل تطبيق Android لأنه يسهل الحياة على مستخدمه ويوفر له الوقت، في الواقع، يتيح لك هذا التطبيق برمجة بعض عاداتك مرة واحدة وإلى الأبد حتى لا تضطر إلى تكرار نفس الإيماءات يوميًا، في حين أنه من الممكن جدولة منبه كل صباح على جميع الهواتف الذكية، فإن Tasker يجعل هاتفك منفردًا، على سبيل المثال، يمكن أن ينتقل إلى وضع الطائرة كل ليلة عندما تذهب إلى الفراش، وتنشيط الوضع الصامت بمجرد وصولك إلى مكان عملك وتعطيله عند مغادرته، والعديد من الميزات الأخرى.

  1. VLC، مشغل الوسائط المتعددة المشهور عالميًا

تطبيق VLC هو مشغل وسائط متعددة يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو، مع أو دون ترجمة، والميزة هي أنه يمكنك أيضًا مزامنة مشغل وسائط VLC الخاص بك مع ملفاتك على Dropbox، وهذا تطبيق مجاني، وهو خبر سار.

3- 1Password، أفضل تطبيق Android لإدارة كلمات المرور الخاصة بك

هذا تطبيق يعمل كمدير كلمة مرور رقمي، ويتيح لك 1Password، المتاح مجانًا على متجر Play، الاحتفاظ بجميع كلمات المرور الخاصة بك، بما يتوافق مع مواقع الويب المختلفة. هذا يوفر عليك الاضطرار إلى تذكرها، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه (iPad، iPhone، Mac)، مع 1Password، يمكنك التعرف على نفسك بنقرة واحدة.

قد يفيدك قراءه أهم 4 خطوات لإنشاء متجر الكتروني عربي إحترافي

  1. Friday، أندرويد حصري

تطبيق هاتف android

Friday هو تطبيق حصري لنظام Android يسمح لك بالاحتفاظ بتاريخ يومك، سواء كانت الأماكن التي قمت بزيارتها أو الصور التي التقطتها، فإن التطبيق يتتبع كل شيء، مثل دفتر يوميات.

  1. Airdroid، لمزامنة أجهزتك

Airdroid هو تطبيق مفيد للغاية لمشاركة البيانات بين أجهزتك، يتيح لك الوصول إلى هاتف Android الذكي الخاص بك من أي متصفح آخر، من الناحية العملية، هذا يعني أن كل ما تفعله من هاتفك الذكي (كتابة الملاحظات، وإرسال الرسائل القصيرة، وتنزيل تطبيق، والوصول إلى ملفاتك، وما إلى ذلك) ممكن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالرجوع إلى هاتفك الذكي، ستتمكن من الوصول إلى كل ما قمت به عن بُعد.

انشاء تطبيق الكتروني
انشاء تطبيق الكتروني

انشاء تطبيق الكتروني

قبل الشروع في غزو سوق الهواتف المحمولة من خلال إنشاء افضل مشروع تطبيق الكتروني، يجب أن تعلم أن إنشاء تطبيق للهاتف المحمول أمر مكلف، إنها عملية طويلة تستغرق أحيانًا عدة أشهر من العمل، أيضًا، بعض أفكار التطبيق ليست جيدة، إذن، هل أنت متأكد أنك تريد إنشاء تطبيق جوال؟ أجب على هذه الأسئلة الستة للتحقق من ملاءمة مشروعك.

  1. لماذا تريد إنشاء تطبيق؟

هل حددت حاجة حقيقية في عملك شجعتك على إنشاء تطبيق؟ أو ربما أدركت أن التطبيق الذي كنت تبحث عنه غير موجود؟ هذا يعني أنك وجدت فجوة في السوق، ومن المحتمل جدًا أن يكون مشروعك ناجحًا.

ومع ذلك، هناك أيضًا نوع آخر من رواد الأعمال، أولئك الذين “يريدون فقط إنشاء تطبيق” للاستفادة من الطفرة في تقنيات الهاتف المحمول، ثم يسعون جاهدين لاختراع خدمة أو لعبة تسمح لهم بغزو السوق، غالبًا ما ينتهي الأمر بهذه الأنواع من رواد الأعمال، وإن لم يكن دائمًا، بخيبة أمل، دعونا لا ننسى أنها دائمًا حاجة محددة، وحاجة حقيقية، وتم اختبارها وإثباتها باستخدام الأرقام، وهي بداية جيدة لإنشاء تطبيق للجوّال، في هذا الصدد، يجب أن تعلم أيضًا أن المستثمرين، إذا كنت تخطط لاستطلاع رأيهم، سيرغبون في رؤية أبحاث السوق الخاصة بك،والأرقام التي تثبت النجاح المحتمل لمشروعك الرقمي.

  1. هل لديك ميزانية كافية لتنفيذ مشروعك؟

بالحديث عن المستثمرين، على عكس ما قد يتخيله المرء، فهم حذرون ولا يستثمرون لمجرد نزوة، حتى في المشاريع المبتكرة للغاية، في كثير من الأحيان، يريدون أن يروا جزءًا من المشروع قد اكتمل بالفعل قبل أن يثقوا في الشخص الذي يبحث عن يد المساعدة لتمويله، بالنسبة لهم، هذه طريقة للتأكد من أن قائد المشروع جاد ومستعد للالتزام بنسبة 100٪ بعمله وأن فكرته تثير بالفعل بعض الاهتمام في السوق، وهذا يعني أنه لبدء إنشاء تطبيق، أنت يجب أن يكون لديك على الأقل جزء من الميزانية تحت تصرفك.

هناك نقطة أكثر أهمية قبل الانتقال إلى السؤال التالي: قبل أن تتمكن من تقدير تكلفة عمل تطبيق الكتروني، من الضروري تحديد أهم تفاصيله، بما في ذلك نموذج العمل والتصميم والميزات والأنظمة الأساسية المستهدفة، يجب أن يحصل مقدمو الخدمة على فكرة عامة عن احتياجاتك قبل أن يتمكنوا من تقديم عرض أسعار لك.

  1. ما هي خطة عملك؟

يعترف العديد من رواد الأعمال أنهم بدأوا أعمالهم التجارية من أجل الاستمتاع، هل يمكننا حقا تصديقهم؟ هناك القليل من المغامرة في ريادة الأعمال، لكن المال لا يقل أهمية عند تصميم تطبيق الكتروني، ومن هنا تأتي الحاجة إلى تحديد نموذج اقتصادي جيد، هناك عدة أنواع مناسبة لسوق تطبيقات الهاتف المحمول، الأمر متروك لك لمعرفة أيهما يناسب فكرتك:

تطبيق التسويق: تستخدم الشركات هذا النموذج لتحسين صورة علامتها التجارية، وتنزيل التطبيق واستخدامه مجاني.

تطبيق خدمة العملاء: تستخدم الشركات هذا النوع من التطبيقات لتعزيز أعمالها نظرًا إلى أهمية تطبيقات الهواتف الذكية، ويتم تقسديم التطبيق كجزء من خدمة أكثر شمولاً من أجل تحسين أدائها، إنها اختيارية ومجانية للمستخدمين، فهي تتيح للشركة أن تكون أكثر كفاءة وبالتالي تحقيق المزيد من الدخل.

التطبيق مع الإعلان: التطبيق مجاني ويتم تحقيق عائد الاستثمار من خلال بيع مساحات إعلانية للمعلنين، ولا يزال هذا النموذج هو الخيار الأكثر شعبية في السوق حتى يومنا هذا.

ربما يفيدك قراءه مهام منسق المشاريع الالكترونية في 6 نقاط

المسوق بالعمولة: هذا نموذج عمل آخر يسمح لك بتحقيق الدخل من تطبيقك من خلال الإعلانات، ويتم دمج إعلانات البانر في التطبيق لإعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع المعلنين، في كل مرة يشترون فيها منتجًا، ستحصل على عمولة.

التطبيق المالي

عمليات الشراء داخل التطبيق (عمليات الشراء داخل التطبيق)، تنزيل التطبيق واستخدامه مجاني، ومع ذلك، يمكن للمستخدم شراء ميزات إضافية ومحتوى رقمي وسلع افتراضية أو إلغاء الاشتراك في الإعلانات، إنه النموذج الأكثر شيوعًا في تطوير ألعاب الهاتف المحمول.

جمع المعلومات: يجمع التطبيق بيانات عن مستخدميه، ويحصل هؤلاء على مكافآت مجانية لإعطاء المعلومات، ويمكن بعد ذلك بيع البيانات للشركات التي تجري دراسات.

التجارة الإلكترونية: هذه تطبيقات مجانية لإجراء المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

الجمهور: من أنواع التطبيقات الإلكترونية ويتم منح الوصول إلى هذا النوع من التطبيقات لجميع المستخدمين، هدفها هو بناء قاعدة مستخدمين كبيرة يمكن استخدامها لأغراض أخرى، سيكون Facebook مثالًا جيدًا لنموذج العمل هذا.

الاشتراك: يتم احتساب تكلفة تنزيل التطبيق على أساس وقت الاستخدام المتوقع.

غير مكلف: يمكن تنزيل التطبيق بسعر زهيد، عادةً 0.99 دولارًا أمريكيًا، لجذب أعداد كبيرة من المستخدمين.

السعر المرتفع: يأتي هذا النوع من نماذج الأعمال مع مخاطر عالية، ويوصى باستخدامه فقط عندما تكون قد اكتسبت بالفعل جمهورًا من خلال خدمات أخرى، سيكون عملاؤك، الذين يعرفون عملك بالفعل، أكثر ميلًا للإنفاق على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك.

  1. كيف يختلف تطبيقك عن الآخرين؟

1.4 مليون تطبيق على Google Play و1.2 مليون على App Store،  ليس من السهل أن تميز نفسك في هذا السوق الكبير والمكثف الذي يتمتع بالكثير من مميزات الموبايل ابلكيشن، لتحقيق النجاح، يستثمر البعض في تقنيات جديدة، لكن في بعض الأحيان، يكفي فقط اقتراح تحسين الخدمة التي يقدمها أحد المنافسين بالفعل، كن حذرا، نحن لا نتحدث عن الانتحال، ولكن عن الابتكار.

  1. ماذا تقصد بـ “النجاح”؟

أو بمعنى آخر، ما هو الهدف الذي تريد تحقيقه من خلال تطبيقك؟ في النقطة الأولى من هذه الفقرة، تحدثنا عن الحاجة إلى تحديد حاجة في السوق، حان الوقت الآن لتسأل نفسك كيف ستقوم بتتبع وقياس نجاحك، هناك العديد من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار، عدد المستخدمين، والعائد المتولد، ومعدل التحويل، وظهور الوسائط، ومن المهم تحديد هذه الأهداف، لأن استراتيجية التسويق الخاصة بتطبيقك ستعتمد عليها.

  1. هل لديك فريق جيد لبناء تطبيقك؟

حتى الأفكار الأكثر إبداعًا لا فائدة منها بدون وجود أشخاص قادرين ومتحمسين لإحياء مشروعك، الآن بعد أن فكرت في جميع الجوانب الأكثر أهمية في إنشاء تطبيق، يأتي وقت حاسم لنجاح عملك، العثور على مطور تطبيقات جوال يتمتع بالخبرة والتجربة والشخصية التي تلبي توقعاتك.

ترخيص تطبيق الكتروني
ترخيص تطبيق الكتروني

ترخيص تطبيق الكتروني

بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة ما إذا كان التطبيق يتطلب ترخيصًا، بالطبع، حتى تتمكن من الحصول على ترخيص تطبيق توصيل أو أي تطبيق إلكتروني آخر يجب عليك الحصول على سجل تجاري، وإليك الخطوات

– أولًا، قم بتسجيل الدخول إلى موقع التسجيل الخاص بالموقع، ثم قم بتسجيل الدخول من خلال هذا الرابط.

– قم بتسجيل الدخول إلى الخدمة وحدد اسم المنتج.

– أدخل معلومات العمل المطلوبة، ثم تأكد من أن هذه إحدى الخطوات لاستصدار سجل تجاري لمتجر أو تطبيق عبر الإنترنت.

– يتم دفع الفاتورة الموحدة من خلال نظام الدفع كإحدى خطوات اصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني، والتي تشكل رسوم السجلات التجارية وعضوية غرفة التجارة.

– نشر السجل التجاري وكذلك رقم العضوية إلكترونيًا ذلك في الغرفة التجارية.

ربما يفيدك قراءه أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

تكلفة انشاء تطبيق الكتروني
تكلفة انشاء تطبيق الكتروني

تكلفة انشاء تطبيق الكتروني

حمى تطبيقات الهاتف المحمول غزت رواد الأعمال، لقد فهموا أن تكنولوجيا الهاتف المحمول يمكن أن تجلب العديد من الفوائد لكل صناعة، لذلك، يعتبر إنشاء التطبيق الآن نقطة أساسية في استراتيجية النمو لأي مؤسسة، سواء كانت شركة كبيرة أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم أو جمعية، وإن الاقتناع بأنه لم يعد بإمكاننا الاستغناء عن الهاتف المحمول قوي لدرجة أننا نرى بعض رواد الأعمال “يخترعون” يحتاج إلى تبرير إنشاء تطبيق للهاتف المحمول.

ستسال ولكن ما هي تكلفة إنشاء تطبيق؟ كل هذا يتوقف على مشروعك، يمكن أن يكلف تطبيق الهاتف المحمول ريال1500، ولكن أيضًا 150000 ريال، إذا كنت تريد إجراء تقدير أولي للميزانية، فيمكنك استخدام الآلة الحاسبة عبر الإنترنت كم يكلف تطبيقي، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذه الأداة توفر نظرة عامة على تكلفة عملية تطوير التطبيق بأكملها، من التصميم إلى النشر في المتاجر، ولبدء المشروع، وإثارة إعجاب المستثمرين، يكفي أحيانًا نموذج أولي بسيط يكون سعره أقل، ويمكنك الاتصال بفريق إحدى الشركات المتخصصة لمزيد من المعلومات حول طريقة صنع برنامج وكذلك حول هذا الموضوع السابق ذكره.

دراسة جدوى مشروع تطبيق الكتروني

يعد إعداد نموذج دراسة جدوى متجر الكتروني أو تطبيق إلكتروني من أفضل الخطوات لإعداد المشروع، ومن الضروري دراسة المتطلبات المستقبلية بحيث يمكن توقع حلول الحياة الرقمية القابلة للتطوير في غمضة عين، وفي عملية دراسة الجدوى، يتم تجنب المخاطر الواضحة في مرحلة تحديد المخاطر المحتملة، ويتم تصنيف الاحتمالات المختلفة عن طريق التحليل المتعمق، لذلك، حتى قبل وصول المخاطر، لا بدَّ من تجنب ظهورها قدر الإمكان، وبالتالي المزيد تم تنفيذ هذه الخطوة بعناية ودقة.

وفي مرحلة دراسة الجدوى لمشروعك، فإن تحقيق التوصيات التقنية يجعل من الممكن تصور عرض المشروع بطريقة افتراضية عملية تمامًا، وبالتالي تلخيص جميع الدراسات، وأخيرا، قبل الانخراط في أي وظيفة في مجال تطبيقات الجوالات، يجب عليك اجتياز التحليل الأولي، والذي يتضمن تحديد الاحتياجات وتقدير الميزانية وإعداد الموظفين بالإضافة إلى المواد والأدوات الفنية، ولا يقتصر الإعداد على ذلك، بل يشمل أيضًا العثور على عقبات واضحة أو متوقعة، وتقليلها وتقليل المخاطر التقنية، وبصفة عامة في مشاريع تكنولوجيا المعلومات، هذا أكثر شيوعًا من الحرج المالي، لذلك من الضروري تجهيز نفسك بالأجهزة اللازمة، ولا تنس البرامج والأنظمة الأساسية لتطوير تكنولوجيا المعلومات الحديثة، على الرغم من أنها مجانية في بعض الأحيان، إنها محدودة للغاية، مما يعني الكثير من تكاليف العمل، والأكثر راحة هو أن المراجعة تأخذ في الاعتبار أيضًا التأثير المحتمل للمشروع على مجالات مختلفة من المنظمة، ولا يزال قرار الذهاب إلى العمل أو عدم المضي قدمًا في المشروع يعتمد على دراسة الجدوى هذه، وسنوفر لك أفضل مكتب لمساعدتك في الاستعداد لدراسة الجدوى.

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر مكتب المستشار لتطوير الأعمال من أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية في المملكة وهو كذلك من المؤسسات المهنية المتخصصة في دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة بسعر مناسب مثل مشروع أفضل برامج التسويق عبر الإنترنت، والمكتب جاهز دومًا من أجل إجراء أي بحوث حديثه بشكل مبتكر ودقيق وكذلك منهجي.

مؤسسة سنابل الإبداع

تعتبر مؤسسة سنابل الإبداع مؤسسة رائدة يمكن أن تحصل من خلالها على الكثير والكثير من الأرباح لأنها لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال دراسات الجدوى وتقدم المؤسسة خدمات استشارية في مجالات متعددة ومتنوعة مثل مشروع تطبيق توصيل.

للتواصل مع المؤسسة اضغط هنا 

أفكار تطبيقات غير موجودة

ماذا لو أنشأنا تطبيق الهاتف المحمول؟ نعتقد جميعًا تقريبًا أن لدينا فكرة جيدة لتطبيق الهاتف المحمول أو يمكن شراء أو بيع فكرة تطبيق، ثم نقضي وقتنا في تحديد وظائفه، والتفكير في تصميمه، ثم تأتي لحظة تقدير التكلفة الأولى للمشروع، لحظة العودة إلى الأرض، أنت تدرك أن إنشاء تطبيق قد يكون مكلفًا للغاية، لكن لا تفقد الأمل ليس عليك إنفاق آلاف الريالات لإنشاء تطبيق ناجح، كل ما تحتاجه هو فكرة جيدة وبسيطة لا تتطلب استثمارًا ضخمًا لتحقيقها، وهناك العديد من المصادر التي يمكنك الحصول من خلالها على أفكار مشاريع تطبيقات موبايل غير موجودة حتى تضمن الاختلاف والتميز والتفرد.

ربما يفيدك قراءه ما لا تعرفه عن منصات التسويق الالكتروني

أخيرا. اعلم تمامًا أنه من أجل إنشاء افضل مشروع تطبيق الكتروني لابد من إجراء دراسة جدوى لمشروع تطبيق إلكتروني، كما يجب عليك اتخاذ عدة خطوات، بما في ذلك الوقت، والمال، والموظفين، وبالطبع الأدوات التقنية المطلوبة لأي عمل رقمي مثل تطبيقات الجوالات، وعليك كذلك معرفة  فكرة تطبيق مربح قبل اتخاذ أي خطوة.

 

 

 

 

المصدر :موثوق

انتقل إلى أعلى