الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / العسل / فوائد العسل للكلى .. 6 نصائح من الخبراء

فوائد العسل للكلى .. 6 نصائح من الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم اهتمامنا الشديد بهذا الموضوع وبحثنا المتعمق فيه، فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

فوائد العسل للكلى

هل تبحث عن فوائد العسل للكلي ؟ هل تريد معرفة أفضل أنواع العسل للكلي؟ هل تبحث عن أفضل خلطات العسل للكلي؟ هل تريد معرفة كيف يتم علاج الكلي بالعسل؟ من خلال هذا المقال سنعرض لكم أهم فوائد العسل للكلي وأهم وأفضل أنواع العسلي لعلاج الكلي وأفضل الخلطات التي تساعدك في علاج الكلي تابعوا معنا من خلال هذا المقال:

فائدة العسل للكلي

هل تبحث عن فائدة العسل للكلي؟ هل تريد معرفة أهم فوائد العسل للكلي؟ هل تعاني من مرض في الكلي وتبحث عن فوائد العسل لعلاج أمراض الكلي؟ لا تقلقوا سنوضح لكم الآن أهم فوائد العسل لعلاج أمراض الكلي تابعوا معنا:

  1. يحتوي العسل علي نسبة كبيرة من الأملاح والبروتينات لذلك يعتبر من الوصفات الهامة والأساسية لمرضي الكلي لأنه لا يضر الكلي.
  2. يعمل العسل علي منع تكوين الحصي أو الأملاح أو الرمل علي الكلي، لذلك ينصح البعض علاج امراض الكلي بالعسل بسبب فوائده العديدة.
  3. يعمل العسل علي تنقية الدم من السموم لذلك فهو يساهم بشكل كبير في غسل الكلي.
  4. يساعد العسل في زيادة الإرفازات الكلوية ويقوم بتوسيع الأوعية الكلوية لذلك فهو يُدر البول.
  5. يتساءل الكثير هل العسل يؤثر علي الكلي؟ لا ينتج العسل فضلات أو مواد سامة تضر الجسم ويضطر الجسم التخلص منها لذلك فالعسل يعمل علي ترييح الكليتين، ويعمل علي تنشيط الكلي والحد من إجهادها.
  6. يعمل العسل علي علاج حصوات الكلي وبالأخص إذا تم خلطة مع زيت الزيون وعصير الليمون.

ربما تفيدك قراءة : فوائد العسل لخصوبة المراة .. أفضل 4 متاجر توفر لك منتج طبيعي

 

فائدة العسل للكلي
فائدة العسل للكلي

افضل انواع العسل للكلي

هل تبحث عن افضل انواع العسل للكلي؟ هل تريد معرفة أهم وأفضل أنواع العسل للكلي؟ هل تعاني من أمراض الكلي وتبحث عن أفضل أنواع العسل لعلاج أمراض الكلي؟ لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أهم وأفضل أنواع العسل لعلاج أمراض الكلي تابعوا معنا:

  • عسل زهرة القطن: يعتبر من أفضل أنواع العسل والذي له فوائد كثيرة أولها أنه يخلص الجسم من الترسبات والشوائب عن طريق الجهاز البولي وذلك بسبب أنه يزيد من نسبة إدرار البول وبذلك فيعمل علي تنشيط الكلي و المثانة،الجميع يتساءل هل العسل مفيد لحصي الكلي؟ نعم مفيد حيث أنه يساهم هذا النوع من العسل علي علاج حصوات الكلي ومشاكل الجهاز التناسلي ويمنع احتباس الأملاح والماء، ومن فوائده الأخري أنه ينمي أجسام الأطفال ويعمل علي كثافة العظام ورفع نسبة الهيموجلوبين في الدم ويساهم في علاج التهابات الكبد ويعالج اضطرابات المعدة ومشاكل الجهاز الهضمي والتنفسي حيث أنه يعالج الربو ويسكن آلام المفاصل ويمنع حدوث التجلطات ويقوي العضلات ويحسن القلب.
  • عسل الحلفا بر: يعتبر هذا النوع من أفضل انواع العسل الذي تتعدد فوائده للجسم ومن أهمها أنه تقوم بتفتيت حصوات الكلي وتقوم بتحليل الأورام الصلبة الموجودة في الكليتين وتدر البول وتعمل علي تنقية المسالك البولية والتهابات الحالب وهنا تظهر العلاقة بين العسل ومرضي الكلي، ومن فوائدها الأخري تخلص الجسم من الفطريات والديدان وتحافظ علي صحة القلب والأوعية الدموية وتقوم بتخفيف آلام الروماتيزم والتهابات المفاصل وتعالج مشاكل البشرة وتعالج السعال وتعالج الجروح ويساعد في تسكين آلام الأسنان واللثة وتعالج لسعات الأفاعي والعقارب والحشرات وغيرها من فوائد أخري كثيرة.
  • العسل الأبيض: من أحسن أنواع العسل الذي يقوم بعلاج حصوات الكلي حيث وهنا يتضح فوائد العسل لعلاج حصوات الكلي حيث أنه يقوم بتفيتها ويمنع تكوينها مرة أخري ويعالج قرحة المثانة ومشاكل الجهاز التناسلي وهذا النوع مدر للبول فيمنع احتباس الأملاح والماء في الجسم، ومن فوائدة الأخري يعالج التهاب الكبد زيمنع تسوس الأسنان ويعالج الجروح ويساهم في علاج بعض أنواع السرطان ويعالج مشاكل الجهاز التنفسي والسعال والزكام وغيرهم من فوائد أخري.

ربما تفيدك قراءة :  فوائد العسل لخشونة الركبة .. وصفات مجربة تريحك من الآلم

 

افضل انواع العسل للكلي
افضل انواع العسل للكلي

خلطة العسل للكلي

هل تبحث عن خلطة العسل للكلي؟ هل تريد معرفة أفضل خلطات العسل للكلي؟ هلي تبحث عن أفضل وصفات العيل لعلاج أمراض الكلي؟ لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أهم وأفضل خلطات العسل التي تساعد في علاج أمراض الكلي تابعوا معنا:

  • وصفة العسل بالبقدونس: يعتبر البقدونس من الأعشاب المدرة للبول لذلك في مفيدة جداً للكلي، أضف ملعقة من البقدونس المطحون علي كوب ماء مغلي وقوم بتغطية الكوب واتركة لمدة خمس دقائق، ثم أضف ربع كوب من عصير البقدونس علي نصف كوب من الماء وملعقة من العسل والليمون وتناوله مرين في اليوم لمدة أسبوعين حتي تحصل علي النتائج الرائعة.
  • وصفة العسل وجذر الهندباء: يعتبر نبات الهندباء من النباتات التي تزيد من إنتاج البول لدي الإنسان لذلك يعمل علي تطهير الكلي، قم بغلي ملعقتين من جذر الهندباء في كوب من الماء لمدة خمس دقائق وبعد ذلك اتركة لمدة 10 دقائق ثم أضف عليه عسل وتنازله وسوف تحصل علي نتائج إيجابية.
  • وصفة العسل بالكركم والزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من الأعشاب التي تقوم بطرد السموم من الكلي وأيضا يقوم الكركم بحماية الكلي من الالتهابات، قم بغلي نص ملعقة من الزنجبيل مع نصف ملعقة من الكركم مع عود من القرفة في الماء وبعد ذلك أضف ملعقة من العسل والليمون وهنا يتضح فوائد العسل والليمون للكلي، تناول هذا المشروب وسوف تشعر بالفرق.

ربما تفيدك قراءة :  فوائد العسل لعسر الهضم .. علاج منزلي يحميك من الإنتفاج

 

خلطة العسل للكلي
خلطة العسل للكلي

 

  • وصفة العسل وذيل الحصان: تعتبر هذه العشبة من الأعشاب التي تعمل علي تطهير الكلي من السموم بسبب احتوائها علي خصائص الأكسدة، قم بإضافة ثلاث معالق من ذيل الحصان الطازج أو المجفف إلي كوب من الماء المغلي ثم أضف القليل من العسل وتناوله وسوف تحصل علي النتائج المرغوبة.
  • وصفة العسل مع القراص: يساعد اقراص علي تطهير الكليتين، قم بوضع ملعقتين كبيرتين من نبات القارص المجفف أو الطازج في كوب ماء ساخن واتركه لمدة عشر دقائق ثم أضف العسل وتناوله مرتين يومياً لمدة أسبوع.

ليس هناك أي دراسات توضح فوائد العسل والبصل للكلي، أي إلي الآن لا يوجد وصفة للعسل والبصل تفيد الكلي.

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

العسل للصلع

العسل للصلع .. أفضل خلطات مجربة تمنحك نتائج سريعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصصين في بيع العسل الأعلى جودة؛ فإننا وبحكم …