اسعار غرف نوم في بغداد

اسعار غرف نوم في بغداد .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الأثاث

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  اسعار غرف نوم في بغداد؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار غرف نوم في بغداد

يعتبر الأثاث من ضروريات الإنسان لتزين المنزل فقد اشتهرت تجارة الأثاث التركي بدولة العراق وبتصاميم كثيرة فتعتبر اسعار غرف نوم في بغداد مناسبة لمن يرغب في الشراء. ومن خلال منصة (الموثوق) سنقدم لك أشهر الأماكن في بيع غرف النوم التركي وأيضاً مكاتب تساعدك في مشروعك.

اسعار غرف نوم في بغداد
اسعار غرف نوم في بغداد

اسعار غرف النوم التركية في بغداد

تعتبر غرف النوم من الأشياء التي يبحث عنها الكثير وخاصة العرسان، فيرغبون في شراء أفضل الأنواع وبتصميمات مذهلة وعلى هذا الأساس يختلف سعر غرفة النوم التركية ببغداد. فالعراق معروفة ببيع غرف النوم التركية و بيع اثاث غرف نوم في بغداد وهناك سكان كثيرة يقبلون عليها بسبب تصميماتها الجذابة والمذهلة التي تعطيك الراحة النفسية، فتبدأ أسعار غرف النوم التركية الممتازة في العراق من 500 دولار إلى 3000 دولار ويتحدد السعر وفقاً الديكور وتصميم غرفة النوم ومما تتكون هذه الغرفة. أيضا يوجد أماكن كثيرة في العراق تقوم بعرض أفضل التصميمات ل غرف نوم تركية للعرسان وتعرض اسعار غرف نوم في بغداد كالآتي:

  1. مجمع السدير سنتر
  2. مول عيون بغداد للأثاث
  3. شركة الوليد للأثاث التركي
  4. قصر الملكة للاثاث بغداد
  5. الشركة العربية للأثاث التركي
  6. شركة الأمير للأثاث المستورد
  7. قصر الروان للأثاث الدمياطي

وأيضاً يوجد مكاتب دراسات جدوى تساعدك في مشروع بيع غرف نوم في بغداد منها..

  1. المستشار لتطوير الأعمال.
  2. سنابل الإبداع: اضغط هنا للتواصل

ربما تفيدك قراءة … اثاث غرف نوم في بغداد .. خامات مميزة توفرها لك 4 مصانع

مزادات غرف نوم في بغداد

العراق وخاصة مدينة بغداد فهي تتميز بأشكال غرف النوم الجميلة، فتقوم بمزادات متعددة لعرض مختلف الموديلات، وتلك الغرف تضم جدار حجري في خلفية السرير. كما تضم هذه المزادات أرقى تصميمات غرف النوم ٢٠٢١ وأيضاً ستائر غرف نوم في بغداد فبه ديكورات مختلفة تضم سرير وخزانة ملابس مع تسريحة شعر راقية وأيضاً تضم طاولة بجانب السرير وهذا الديكور لعشاق الذوق البسيط الفاخر. كما أن غرف نوم فاخرة بغداد تضم سرير يحمل خلفية مبطنة بنسيج مخملي ناعم بألوان الكشمير الرائعة والجذابة، مع خزانة ملابس من الخشب الأبيض. وتلك العروض الخاصة بغرف النوم يتم عرضها في المزادات بالسوق المفتوح بالعراق للأثاث ببغداد وهو أحد اماكن بيع غرف نوم في بغداد فمن العروض التي يقدمها  غرفة نوم بذوق كلاسيكي حديث، تكون مزينة باللون الذهبي مع الأبيض الفاتح، لأن في بعض الأحيان ديكورات غرف النوم الجديدة تكون مصممة بالكامل من الخشب، وتضم غرفة النوم ذات اللون الأبيض الأحادي على سرير حديث منجد كابوتين وهذا الموديل جميل وفاخر جدا لأنه يحمل ألوانًا عصرية مميزة.

مزادات غرف نوم في بغداد
مزادات غرف نوم في بغداد

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم تركية واسعارها .. أفضل التكاليف توفرها لك 3 جهات

محلات غرف نوم في بغداد

بالعراق محالّ ومعارض كثيرة ومتنوعة متخصصة في بيع الأثاث وبشكل عام أهم مستلزمات المنزل كما يوجد أشهر الأسواق المعروفة بالأسعار المناسبة فمن تلك المعارض الآتي:

  1. معرض رويال: أشهر المعارض التي تقوم ببيع أفضل اثاث منزلي غرف نوم في بغداد
  2. مزاج سنتر: هو أحد محالّ بغداد وانسب اختيار لشراء غرفة نوم بديكور أنيق.
  3. الريان للأثاث المصري: هو أفضل مكان بالعراق لبيع غرف النوم التركية.
  4. معرض الغدير للأثاث: يعتبر أهم معارض غرف نوم في بغداد وذلك لاحتوائه على غرف نوم متعددة وبتصاميم مختلفة.
  5. مجموعة الجشعمي: تلك المجموعة تتكون من عدة محالّ تقوم ببيع غرف النوم.
  6. وادي الملوك للأثاث الراقي: أفخم وأرقى الأثاث ستجده هناك.
  7. السوق المفتوح: هو من الأسواق المعروفة بالعراق متخصصة في بيع مستلزمات المنزل من أثاث وغرف نوم وستائر أيضا.

ديكورات غرف نوم في بغداد

أكثر ما يجذب المشتري عند اختيار الأثاث شكل الديكور المناسب لذوقهم، فمن الأفضل أن يتم عرض ديكورات كثيرة ومتنوعة من حيث الشكل والألوان. فالديكور التركي يربط بين اللمسات الكلاسيكية والتصاميم العصرية، لأنها تتميز بالبساطة والرقي كما يشتمل الأثاث التركي على بعض الأشكال التي تضفي على المنزل جمال خاص، فقد تميزت غرف نوم في بغداد فيس بوك لعام 2020، بأن السرير يجب أن يكون من الكابوتنيه حيث إنه أهم قطعة في غرفة النوم لما له من منظر جذاب فهو يتميز بإطار خشبي منقوش كما يتواجد النقش على الدولاب وباقي أجزاء الغرفة. كما يعتبر اللون الأبيض للغرفة من أكثر الألوان التي تم استخدامها في غرف النوم التركية، لأنها تستطيع أن تمنحك الراحة والهدوء، كما أن الديكور الذي يحمل اللون الفضي من الألوان المعروفة في غرف النوم التركية ويوجد أيضاً غرف تركية بألوان الخشب الجذاب.

فمن أهم المميزات التي توجد في الغرف التركية ببغداد أنها تحتوي على سرير دائري حيث ينصح بها خبراء الديكور في الغرف الواسعة. ومن الأفضل أن تكون إضاءة غرف النوم خافتة لأنها تضفي رومانسية عليها، كما يتم تحديد المفروشات في غرف النوم التركية التي تشمل على زخارف بسيطة ورقيقة، وأيضاً لابد من أن يتوفر أكثر من وسادة بمختلف الأحجام. كذلك من مستلزمات الغرفة وجود سجاد يناسب الديكور فمن المستحب اختيار السجاد التركي الجيد المتوافق مع لون الديكورات الموجودة بالغرفة. ينصح أيضاً باختيار باقي أجزاء غرف النوم التركية بشكل يتناسب مع مساحة غرفة النوم. ولكن عند شراء غرف نوم تركية في البصرة ورغبت بعد ذلك في تزين الغرفة فعليك اختيار ورق جدران جذاب وفي نفس الوقت يضم رسومات بسيطة ويكون من النوع الأنيق ليكمل ديكور الغرفة ويصبح متناسب مع التصميم التركي.

الآن تستطيع شراء غرفة النوم التي تريدها من الأماكن المتخصصة مثل المعارض التي ذكرناها ويتم بها تحديد اسعار غرف نوم في بغداد.

ربما تفيدك قراءة … غرف نوم صلاح الدين.. هذه الأماكن تؤمن طلباتك بأفضل الأسعار

 المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى