الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ملابس اطفال بسعر الجملة .. دليلك لخبراء تجارة الملابس

ملابس اطفال بسعر الجملة .. دليلك لخبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال بسعر الجملة

هل تعرف أن تجارة  ملابس اطفال بسعر الجملة تعتبر من أكثر التجارات المنتشرة بكثرة  في الدول العربية خاصةً دول الخليج، وخاصة الملابس المستوردة والقادمة من تركيا، ويعتبر الدليل الأكبر على ذلك هي المكاسب الكبيرة التي يجنيها هؤلاء التجار من تجارة ملابس الأطفال المستوردة من تركيا، سنتعرف معاً في هذا الموضوع على أشهر المصانع والأسواق التي يمكنك شراء منها ملابس الأطفال بسعر الجملة.

مصانع ملابس اطفال بسعر الجملة
مصانع ملابس اطفال بسعر الجملة

مصانع ملابس اطفال بسعر الجملة

يوجد في تركيا العديد من المصانع المصدرة لملابس الأطفال والتي تنتجها بأفضل الخامات، حيث يوجد في تركيا مجموعة ضخمة من أشهر مصانع ملابس الأطفال منها:

  1. مصنع بانشو: إذا كنت ترغب في التجارة في ملابس أطفال بالجملة، فهذا المصنع يعد من أفضل مصانع لاستيراد الملابس من تركيا، لجميع أعمار الأطفال حتى سن 12 عامًا ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا.
  1. مصنع كيهان: يعتبر من أهم مصانع ملابس الأطفال في تركيا كلها، بالإضافة إلى إنتاجهم لملابس النساء والرجال أيضاً، ويقوم بصناعة ملابس اطفال ذي قار بسعر الجملة.
  1. مصنع كونسي: هو مصنع يقوم بتصدير ملابس أطفال الشتوية المنسوجة والتريكو لجميع الأعمار وجميع الأجناس بتصميمات تناسب جميع الأذواق، يقع في مدينة إزمير تركيا.

ربما تفيدك قراءة : ملابس الاطفال بالجملة .. تصاميم عصرية من أفخم 12 محل

شركات بيع ملابس اطفال بالجملة

إذا كنت تتساءل حول أسماء شركات موثوقة متخصصة في بيع ملابس أطفال بالجملة، سنقدم لك في هذه الفقرة أشهر الشركات لبيع ملابس الأطفال بالجملة:

  1. محلات ملابس اطفال في منطقة تقسيم: منطقة تقسيم من أشهر وأهم الأماكن التي يمكنك التعامل مع محلاتها لشراء الكثير من البضائع بالجملة، وأهمها الملابس وملابس الأطفال.
  2. ملابس AM: تعد شركة AM Clothing أفضل شركة لتصنيع الملابس التركية في تركيا، وهي تنتج قمصان وتي شيرت وبلوزات ومجموعات الركض الخاصة بالأطفال وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة متنوعة من تنانير وفساتين الأطفال وما إلى ذلك، كما أنها توفر ملابس خاصة مصممة وجاهزة للارتداء، وهدفها الأساسي تقديم منتج عالي الجودة بأفضل الأسعار المناسبة للجميع.
  3. مجموعة طه: تقدم مجموعة شركات طه أفضل الموديلات العصرية الخاصة بملابس الاطفال في تركيا بمستوى عالي من الخدمة لعملائها، وهي تعد من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية بجانب ملابس الأطفال، وهو من أشهر اسواق تقليد الماركات في اسطنبول.

مشروع ملابس اطفال جملة

فكرة مشروع استيراد ملابس الأطفال بالجملة من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها ستظل من أعظم الأفكار التجارية، حيث أن الملابس تعتبر من المنتجات الأساسية لجميع الأفراد ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية خصوصاً هي الأنسب من حيث الجودة والخامات المصنوعة بها، وسعر استيرادها منخفض ومناسب لجميع التجار، وبالتالي هامش ربحها مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الجيدة للملابس التركية في الأسواق المحلية لكل بلد نظراً لخاماتها التي تدوم طويلاً، ومن هنا تعد فكرة استيراد ملابس الأطفال على وجه الخصوص من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث نسبة الربح العائد منها وسهولة التوزيع في السوق المحلي لبلدك وأسباب أخرى عديدة، وإليك عدة نصائح ستساعدك في إنشاء مشروعك من خلال استيراد ملابس الأطفال بالجملة من تركيا:

  • قبل البدء في المشروع عليك القيام بالآتي

  1. دراسة السوق المحلي لبلدك

يلزم عليك دراسة السوق المحلي لبلدك حيث من خلاله ستتعرف على العديد من الأمور اللازمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء كانت رجالي أو نسائي أو ملابس اطفال والمواليد، أهم المنتجات التي تنقص في السوق المحلي والتي يمكنك استيرادها والتجارة فيها لتعوض النقص في بلدك، حجم التوريد بجميع أنواعه، وأشهر التجار المحليين الذين يمكن تزويدهم بها، التكاليف الجمركية) وبناءً على المعلومات التي ستجمعها يمكنك تحديد الجودة والكميات والخامات وغيرها من الأمور المطلوبة الخاصة بالملابس، ويمكنك جمع المعلومات عن السوق المحلي بطريقتين؛ أولهما الاعتماد على مكتب متخصص في دراسة السوق المحلي، وبالتالي ضمان جودة النتائج وتقليل الجهد، بمقابل مبلغ من المال، بينما الطريقة الثانية ستقوم بها بنفسك، مما يعني أنك تجمع المعلومات بنفسك بعدة طرق مثل (الزيارات الشخصية للمصانع والشركات أو بالمكالمات الهاتفية أو الإنترنت وما شابه)، بهذه الطريقة ستوفر المال وسيكون لديك خبرة أكبر بالسوق، ولكن إذا قررت إجراء دراسة السوق بنفسك، فمن الضروري قراءة المزيد بشكل عميق حتى تتمكن من تنفيذ هذه الطريقة بشكل صحيح ولضمان جودة النتائج.

  1. دراسة السوق التركي

عملية دراسة السوق التركي ليست صعبة بل أسهل من دراسة السوق المحلي لبلدك، حيث يجب الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها مثل أفضل المصانع والشركات المتخصصة في نوع الملابس التي تحتاجها، ومعرفة أسعار البيع للمستوردين، وطرق الشحن والتكاليف عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو عن طريق التواصل مع بعض المعارف الأتراك أو العرب المقيمين في تركيا والذين يملكون معلومات عن أماكن بيع الملابس في المنطقة التي يعيشون فيها للتمكن من تسوق من تركيا ملابس، وستجد الكثير في الوقت الحاضر، أو عبر التواصل الإلكتروني مع المستوردين ذو الخبرة.

  1. تأسيس شركة استيراد وتصدير

بعد أن تتم دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، وتحديد جودة المنتجات والكميات المطلوبة، ومعرفة أسعار المنتجات والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول السوق في بلدك، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير خاصة بك لاستيراد المنتجات من خلالها بشكل قانوني، وأيضاً من أجل ضمان وجود فرص أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات والمزيد من الربح، فمن الضروري التواجد بين العملاء المستهلكين المستهدفين، إذا كنت تتعامل في ملابس اطفال تركي، فمن الأفضل استئجار مكتب في المنطقة الأشهر لبيع ملابس الأطفال في بلدك، ويمكنك من خلال الشركة التي أسستها القيام بالحصول على كل ما تريد من منتجات أخرى بجانب الملابس وتوريدها لبلدك بنجاح ،وأن تشحن المنتجات من تركيا شحن دولي.

  • لبدء استيراد الملابس من تركيا يجب أن تكون مطلعاً على الطرق المبتكرة والسليمة للاستيراد، حتى تسهل عليك مهمة التجارة وتزداد فرصتك في الكسب، ومن أشهر طرق الاستيراد:-
  1. السفر الى تركيا

طريقة السفر إلى تركيا تجعلك قادرًا على الاستيراد من تركيا من خلال زيارة العديد من الشركات والأسواق والمصانع بنفسك، وفي نفس الوقت يمكنك مقارنة الأسعار بنفسك ومقارنة مستويات الجودة للمنتجات والتصاميم المناسبة للسوق المحلي لبلدك، مما يجعلك قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبأفضل جودة حيث أنها ستكون مختارة بواسطتك، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل في بلدك وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن هناك عيب لطريقة استيراد الملابس من تركيا تلك هو السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وعودة، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات وتكاليفك الشخصية، ولكن في رأيي الشخصي، فإن مزايا هذه الطريقة أكثر من عيوبها، بالنظر إلى أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق الحد من استهلاكك الشخصي.

  1. استيراد عن طريق الإنترنت

شراء الملابس من تركيا عبر الانترنت أمر شائع ولكنه الأغلى ثمناً من بين الطرق الأخرى، لكن يجب عليك الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع إلكترونية تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية التي تبيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Modanisa و Tradekey و Alibaba، والتي تضم عددًا ضخماً ممن يصدرون مختلف البضائع من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

  1. الاستيراد عن طريق وسيط

بمعنى أنك تقوم بالتعاون مع شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد بسهولة دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة لك ولا تقلق بشأن شحن الطلب وحال وصولها وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع مبلغًا وقدرة على تلك العملية وبالطبع هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير خاصة بهم.

ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة .. أشهر 5 متاجر توفرها لك

والآن إليكم خطوات الاستيراد من تركيا بالترتيب

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد التي تتناسب معك ولإمكانياتك، سنعرض لك أهم الخطوات للبدء عملية الاستيراد حتى تتمكن من الاستيراد بشكل صحيح:

  1. تحديد المنتجات والكميات المطلوبة للسوق المحلي لك.
  2. الاتفاق مع المكتب أو المورد الذي اخترته وقمت بتعيينه.
  3. قم بتحديد موعد إستلام البضائع المشحونة بالميناء.
  4. دفع المستحقات الجمركية والضريبية لإمتلاك حق إستلام الشحنة من الميناء.
  5. قم بتخزين البضائع الخاصة بك بأمان تام في بلدك.
  6. ابدأ في التوزيع على التجار المستهدفين، وتسويق وبيع المنتجات في السوق المحلي.
مصانع بيع ملابس اطفال بالجملة
مصانع بيع ملابس اطفال بالجملة

مصانع بيع ملابس اطفال بالجملة

وبعد أن تعرفت على أهم خطوات وطرق استيراد من تركيا ملابس، ولضمان شراء منتجات تركية جيدة لابد أن تتعاقد مع أفضل مصانع وماركات بيع ملابس الأطفال وأهمها:-

  1. Woody.

وهي ماركة ملابس نوم للأطفال مصنوعة من 100% قطن مفعمة بالحيوية والأمل، تتميز بأنها واسعة الانتشار في أسواق ومحلات تركيا.

  1. Kitti.

هي ماركة من أوائل الماركات كعلامات التجارية المصنعة لملابس الأطفال عالية الجودة وبأفضل أنواع الأقمشة في تركيا، والتي تشتهر بمنتجاتها الفريدة من نوعها المصممة بأحدث التصميمات الطفولية والمصنوعة من أفضل أنواع الأقمشة؛ حيث تقوم بتصميم موديلات رائعة للأطفال حتى سن 15 عامًا، وتم تأسيس ماركة KITTI في عام 1998، كما أن منتجات KITTI لها شعبية كبيرة في تركيا مما زاد من شعبيتها في باقي دول العالم، وقد تم أيضا تصديرها لعدد من الدول الأجنبية مثل أوروبا، والبلقان، وروسيا، وأوكرانيا.

  1. وينيس كيدز.

وقد تأسست هذه ماركة عام 1998، ومنتجاتها متوفرة هذه الفترة في أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، بالإضافة إلى بيع المنتجات في المتاجر المحلية مثل YKM، وBOYNER.

  1. تومي هيلفيغر كيدز.

ماركة تعد من أفضل الماركات المنتجة لملابس الأطفال بجميع الأعمار وجميع المقاسات، وهي تعد من أكبر العلامات التجارية الضخمة للأزياء في تركيا وفي العالم كله، وتصدر للدول أفضل تصميمات ملابس الأطفال بالجملة بأجود الخامات، كما أنها متوفرة في أغلب اماكن بيع ملابس اطفال بالجملة.

  1. SMYK.

توفر سلسلة محلات ومصانع SMYK تشكيلة كبيرة من الألعاب، والإكسسوارات،  ومستلزمات العناية بالأطفال المواليد، والأحذية بجانب ملابس الأطفال التي تنتجها بأفضل الأقمشة والخامات، من سن الولادة وحتى عمر أربعة عشر عامًا بجميع المقاسات المناسبة للجميع،  فهي سلسلة متاجر متنوعة ذات شعار “كل شيء تحت سقف واحد”.

  1. مودو كيدز.

تنتج مصانع مودو كيدز ملابس داخلية للأطفال ذات أقمشة قطنية، وتشتهر منتجاتها عند الأمهات بأنها منتجات عملية ومريحة في الإستخدام لأطفالهم، بالإضافة إلى إنتاجها تصميمات من الملابس  ذات ألوان مبهجة للأطفال تبدأ من سن أربعة سنوات إلى عشر سنوات، تتميز تصاميمها بالأناقة والجودة وتشتهر بأنها موديلات ذات طابع خاص بين باقي الماركات.

  1. كوتون كيدز.

تعتبر ماركة الملابس التركية كوتون كيدز من أشهر العلامات التجارية في مجال ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، نظراً لما تقدمه من تصميمات تناسب الجميع بأسعار مناسبة.

  1. LC Waikiki.

هي ماركة فرنسية متواجدة في تركيا، وتعد من أفضل العلامات التجارية للملابس في تركيا وأكثرها انتشاراً لأنها ذات سعر منخفض مع جودة عالية، ودائمًا ما يتواجد فيها عروض وتخفيضات تصل إلى 50%، ويزداد إقبال الأتراك بشكل كبير على الشراء من هذه الماركة، وأهم ما يميز هذه الماركة أنها إقتصادية وأسعارها تناسب الجميع، وتقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلي قسماً جديداً مخصوص لملابس الأطفالوالذي يضم أكبر مجموعة من قطع ملابس المواليد الداخلية والخارجيه ذات خامات رائعة، ويمكن الشراء منها بالجملة.

  1. Massimo Dutti

تتميز هذه الماركة بأن جميع مجموعاتها لملابس الأطفال ذات موديلات عصرية وجودتها عالية، وقد تأسست في عام 2003, وفي الفتره الأخيرة أصبحت هذا الماركة تنتج ملابس للأطفال ذات خامات رائعة مناسبة لجلد الأطفال الحساس، مع الحفاظ على جودتها العالية.

  1. أوركسترا

هي علامة تجارية تنتج ملابس لجميع أفراد الأسرة، و تشمل جميع منتجات الأزياء الملونة بألوان ساطعة، للأطفال المليئين بالحياة، وأهم مايميزها بأنها تنتج أطقم للطفل والأم ذات تصميمات وألوان متشابهة.

  1. Panko

تأسست هذه العلامة التجارية لملابس الأطفال في عام 1978 كواحدة من أشهر مصانع في اسطنبول، وكانت الخطوة الأولى لتجارة التجزئة لافتتاح المتجر عام 1984 في سيسلي إسطنبول، والآن لديها ثمانون متجر بجانب 250 ركن تقع في تركيا كلها، وأهم مايميز هذه الماركة أنه إنتاجهم ينتج بمبدأ جملة “جودة الإنتاج من أجل صحة المستهلك” وفي حين أن أساس خدمة البيع بالتجزئة في الأسواق مبني على مبدأ “الجدارة بالثقة والصدق”.

ربما تفيدك قراءة : اسواق ملابس اطفال بجده .. ألوان وتصاميم مميزة من هذه المتاجر

عناوين تجار الجملة لملابس الاطفال

هناك محلات لبيع الملابس الخاصة بالأطفال بالجملة في تركيا والعديد من التجار المتخصصين في ذلك، والتجارة في تركيا لا تقتصر على البيع القطاعي وإنما تتوفر التجارة بالجملة أيضاً، وهناك العديد من اسواق ملابس اطفال بالجملة في تركيا، مثل:

  • في اسطنبول / تركيا (NEROMODA TEKSTIL DIS TICARET)
  • في بورصا / تركيا (CUMINO TEKS. SAN. TIC. LTD)
  • في اسطنبول / تركيا (HSM FASHION KONFEKSIYON)
  • في يلدريم، بورصا / تركيا (محل فاطيم تيكستيل)
  • في أزمير / تركيا. (محل جسم الطفل الألماني)
  • بورصة / تركيا (BUPPER KIDS)
  • في اسطنبول / تركيا (محل أنس الزين)
  • في يلدريم، بورصة / تركيا (AKKON)
  • في غازي عنتاب / تركيا. (ملابس لرامون وأرتوس للأطفال)
  • في يلدريم، بورصة / تركيا (BABYMUZ COCUK GIYIM)
  • في اسطنبول / تركيا (YUPPI KIDS)
  • في اسطنبول / تركيا (GURKAN KIDS)
  • في بورصة / تركيا (ملابس COCOLAND KIDS WEAR)
  • في اسطنبول / تركيا (OYLUM TEKSTIL CO.LTD)
  • في بورصا / تركيا (.ULUDAG TOPTAN CO)
أسواق الجملة في اسطنبول
أسواق الجملة في اسطنبول

أسواق الجملة في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن التي ستجد فيها ملابس أطفال بالجملة ،يمكنك الحصول على أفضل ملابس بسعر الجملة من المناطق التي سنقوم بذكرها:-

  1. شارع عثمان بك: يضم هذا الشارع سلسلة كبيرة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، حيث يوجد العديد من شركات الملابس الجاهزة على جانبي الشارع وفي الشوارع المجاورة، حيث يبلغ عدد الشركات التي تبيع ملابس الأطفال بالجملة في هذا السوق حوالي 55 شركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى معظم أنحاء العالم، وأسعار الملابس في هذا السوق مرتفعة نسبيًا، لأنها من الماركات التركية الراقية التي تتميز بتنوعها وجودة خاماتها، ويوجد في هذا الشارع ملابس اطفال ماركات للبيع بالجملة.
  2. متاجر الملابس بالجملة في لا لا لي: وتقع هذه المنطقة في الجزء القديم من اسطنبول، وتحتوي هذه المنطقة على العديد من محلات البيع بالجملة في شوارعها الداخلية، وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات وتصميمات ملابس الأطفال فيها، بجانب تنوع أسعارها التي تناسب جميع فئات المجتمع.
  3. محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة: تتميز منطقة مارتر في اسطنبول بكثرة المحلات الخاصة ببيع ملابس الأطفال بسعر الجملة لتجار التجزئة، كما تتميز بقربها من المنطقة الصناعية في اسطنبول.
  4. منطقة سوق الفاتح في اسطنبول: تحتوي هذه المنطقة على أهم وأشهر سوق الجملة في اسطنبول والذي يضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع الملابس لجميع الأعمار بأسعار الجملة، وهي من أشهر محلات بيع ملابس اطفال بالجملة.
  5. مركز Accumbrz: وهذا المركز الخاص بملابس الأطفال بجميع الأعمار حصل على جائزة أفضل مكان للتسوق في العالم والعديد من الجوائز الأخرى نظراً لجودة منتجاته وخاماته، وهو واحد من أهم وأفخم أماكن التسوق في كل دول العالم.

ربما تفيدك قراءة : استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

نضيف إلى معلوماتك مجموعة جديدة من المتاجر المخصصة في بيع ملابس الاطفال بالجملة والقطاعي، ومنها:-

  • متجر عزيز بيب
  • متجر Cemre Tekstil
  • غازي عثمان باشا اسطنبول
  • مجموعة محلات فوروم اسطنبول مول
  • متجر اسطنبول البحري
  • شيرين اولار
  • ISTANBUL Armonipark AVM store
  • محل Başakşehir Olimpa AVM
  • سلسلة محلات سيلفرى كيبا.
  • Ümraniye CAD.
  • متجر Optimum AVM
  • متجر مالتيب
  • محلات ليفينت كاد
  • متجر AVM
  • محل Carousel AVM
  • متجر مرتر
  • متجر Kale AVM
  • متجر سيفيزلي
  • متجر الموظفين
  • محل فاتح.
  • تسوق لالا
  • متجر Lc Waikiki
  • محل RJ Kids
  • محلات سيدة ولورد
  • متجر ديزني كيدز
  • متجر بينيتون
  • محل شيكو
  • سلسلة محلات ماركة مذركير

ربما تفيدك قراءة : مصنع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأفضل أماكن بيع الملابس

سعر ملابس اطفال بالجملة

لتكتمل معلوماتك عن مشروع ملابس أطفال بالجملة، إليك متوسط أسعار منتجات ملابس الأطفال ومستلزماتهم حسب تجربتي في الاستيراد من تركيا:

تختلف أسعار ملابس الأطفال بالجملة في تركيا حسب المكان التي تباع فيه والمحل، وتقدم العديد من وكالات الملابس التركية اسعارها حيث تتراوح الأسعار من 10 إلى 200 ليرة تركية لقطه ملابس الأطفال بسعر الجملة، ويزداد السعر أو ينخفض ​​حسب على القطعة المختارة وحسب الخامة، و في التجزئة تكون الاسعار من 50 إلى 300 ليرة تركية، حيث يمكنك شراء بنطال جينز للأطفال في عمر الحادية عشر على سبيل المثال مقابل 150 ليرة، ويمكن شراء الفستان المصنوع يدويًا مقابل 150-250 ليرة، يمكن شراء فستان صيفي واحد مقابل 169 ليرة من متجر هاي ستريت (زارا، إتش آند إم أو متاجر الماركات التجزئة المماثلة)، جاكيت مبطن للفتيات بسعر 195 ليرة.

نرجو أن نكون قد أجبنا على سؤال كيف اشترى ملابس من على النت من تركيا بالتفصيل حيث يمكنك الآن خوض تجربتك بنفسك والبدء في مشروعك.

 المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …