الأحد , 6 ديسمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / زيت الارغان للشعر الجاف.. الرطوبة والتغذية في منتج واحد
الفرق بين زيت الارغان الاصلى والتقليد
الفرق بين زيت الارغان الاصلى والتقليد

زيت الارغان للشعر الجاف.. الرطوبة والتغذية في منتج واحد

زيت الارغان للشعر الجاف

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يعتبر جفاف الشعر من أكثر العيوب التي قد تواجه الشعر، ويسعى العديد من أجل حل تلك المشكلة من خلال استخدام زيت الارغان للشعر الجاف، فيمكنك التمتع بشعر رطب وأكثر لمعانا وحيوية، وكل تلك المميزات قد يحصل عليها كل مستخدمي زيت الأركان للشعر والذين أعربوا عن مدى نجاح تجربتهم مع زيت الأركان، ومعنا هنا سوف نوضح لحضراتكم كل التفاصيل الخاصة بزيت الأرغان من فوائد كبيرة للشعر وفوائد أيضا للبشرة ونبين لكم طرق الاستخدام المثلى حتى يتم الاستفادة من زيت الأرغان على أكمل وجه، وسوف نذكر لكم أسماء المتاجر المتخصصة في بيع الزيوت الطبيعية الأصلية بالمملكة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر الجاف

يتسبب الشعر الجاف في العديد من المشكلات، بما في ذلك تساقط الأطراف وتقسيمها، ويعود الشعر الجاف إلى العديد من الأسباب المختلفة، بما في ذلك الأسباب الصحية المتعلقة بإصابة أحد الأمراض أو نتيجة إهمال الشعر وتعريضه للمجففات والمواد الكيميائية التي تتلف لذلك، من المهم التأكد من اللجوء إلى الطبيب في حالة جفاف الشعر الشديد وجفافه، إلى جانب ذلك، يمكننا اللجوء إلى الزيوت الطبيعية التي تعالج الشعر التالف والجاف والهش، بما في ذلك زيت الأرغان أحد أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على تغذية الشعر و علاج الشعر من اضرار سحب اللون ويمكنك استخدام زيت الأرغان لعلاج الشعر الجاف لأنه يساعد على ترطيب الشعر وجعله صحيًا من خلال المكونات الطبيعية الموجودة فيه ومجموعة من الوصفات الطبيعية لزيت الأرغان لعلاج الشعر الجاف.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان لتكثيف الشعر.. اجعليه في روتين العناية بالشعر

 

 

 

زيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين

المكونات هي:

صفار بيض كبير.

1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

1 ملعقة كبيرة زيت أرغان.

1 ملعقة كبيرة زيت زيتون.

خطوات تحضير وصفة زيت الأرغان

– اخفق صفار بيض مع زيت جيدًا لمدة دقيقة باستخدام الخلاط اليدوي في وعاء عميق وأضف جميع مكونات زيت الزيتون وعصير الليمون واستمر في الخفق لمدة 3 دقائق حتى تحصل على شخص متجانس تمامًا.

– يوزع الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف ويمشط شعرك الجاف باستخدام مشط واسع لضمان وصول الخليط إلى جميع الشعر وفروة الرأس، لذلك يجب أن يصل الخليط إلى جميع بصيلات الشعر لتحقيق أقصى فائدة من خليط.

اتركي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة على الأقل وغطي الرأس بغطاء بلاستيكي بمنشفة مبللة قليلاً بالماء الدافئ لتحقيق الاستفادة الكاملة من الخليط والحصول على شعر ناعم.

اشطفي الشعر بالشامبو والماء الفاتر وستلاحظين أن الشعر أصبح ناعماً للغاية ولم يجف لأن زيت الأرغان يعد من أروع الزيوت الطبيعية.

– يمكنك تكرار الوصفة كل أسبوع مرة واحدة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لأن الوصفة مغذية جدًا للشعر وآمنة جدًا.

 

 

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر الجاف
فوائد زيت الارغان للشعر الجاف

 

 

 

زيت الارغان للشعر المتقصف

يمكن العثور على زيت الأرغان في عدد من منتجات العناية بالشعر والبشرة، وقد ثبت أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية عند وضعه على الجلد والعديد من هذه الفوائد تمتد إلى الشعر.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الجاف.. الرطوبة والتغذية في منتج واحد

 

 

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر المتقصف

زيت الأرغان مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين E، إليك بعض فوائده للشعر الذي يساعد على الحماية من تساقط الشعر:

1- يرطب الشعر ويعمل كزيت حمام

يستخدم زيت الأرغان في الغالب كمرطب للبشرة والشعر لأنه مليء بالأحماض الدهنية، وخاصة حمض الأوليك وحمض اللينوليك.

وقد ثبت أن هذه الزيوت تعمل على تليين عمود شعرك وتساعده على الحفاظ على الرطوبة. كما أنه غني بفيتامين E الذي يوفر طبقة دهنية لشعرك وفروة رأسك ويزيد من لمعان الشعر.

2- يحسن من كفاءة فروة الرأس

لأحتواء زيت الأرغان على عدة خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة ومصدر جيد للبشرة.

يمكن أن يساعد ذلك في منع أمراض الجلد أو تحسينها، بما في ذلك بعض المشاكل التي يمكن أن تؤثر على فروة الرأس التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، مثل:

صدفية.

التهاب الجلد الدهني.

3- يمنع إتلاف التصفيف والتلوين

الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة في زيت الارغان لترطيب الشعر لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع تلف الشعر وتصفيفه.

تضيف الزيوت الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض النخيل طبقة واقية للشعر، مما يحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيفه بالحرارة وقد تبين أيضًا أن معالجة الزيوت تقلل من تكوين الأطراف المقسمة.

4- يعمل على منع تساقط الشعر

أن المواد المفيدة التي تحدثنا عناه الموجودة في زيت الأرغان والتي يمدها لبصيلات الشعر عند وضعها عليه تمنع تساقط الشعر نهائيا.

تعمل مضادات الأكسدة القوية والأحماض الدهنية المغذية في زيت الأرغان في الحفاظ على ترطيب شعرك وحمايته من أضرار التصفيف والأضرار التي تسببها الجذور الحرة، مما يؤدي إلى تقليل النهايات.

 

طريقة استخدام زيت الارغان

يمكن استخدام زيت الأرغان بطرق مختلفة، وكلها تعالج مشاكل الشعر المختلفة من الأطراف المقسمة إلى إزالة القشرة.
خلطة زيت للشعر الجاف والمتقصف قبل الاستحمام
علاجات الزيت الساخن مفيدة جدًا للشعر الدهني.

 استخدمي هذا المزيج مرة في الأسبوع ودلكي الزيت برفق على فروة الرأس، ثم اشطفي الشعر جيدًا.

استخدم زيت جوز الهند واللوز والزيتون والأركان قبل الشامبو.

قناع للشعر الدهني المنقسم، ومكوناته :
5 ملاعق من بودرة الأطفال
3 ملاعق زيت أرغان

كيفيه استعمال زيت الارجان للشعر

اخلطي 6 ملاعق من بودرة الأطفال مع 3 ملاعق من زيت الأرغان وقلبها جيدًا حتى تتجانس تمامًا وباستخدام فرشاة الأصابع، ضعيها على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم ضعي غطاء الرأس على شعرك واتركيه على 5 ساعات على الأقل ثم اغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو المخصص لنوع شعرك، كرر هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتائج مذهلة، لأنها تعمل على امتصاص الدهون الموجودة في نسبة كبيرة من الشعر الدهني وتساعد في ترميم ومعالجة المشاكل التي يعاني منها، في وقت قصير.

علاج الشعر من اضرار سحب اللون
علاج الشعر من اضرار سحب اللون

خلطة زيت أرغان للشعر الجاف

في وعاء صغير، أفرغ كبسولتين من زيت فيتامين هـ وأضيفي إلى الزيت ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان.

 بعد خلط الزيوت مع بعضها البعض جيدا، يوضع الخليط على فروة الرأس ويدلك باستخدام الأصابع حتى يخترق الجلد.

و يترك على الشعر لمدة ساعة وبعد ذلك يغسل بالماء والشامبو.

شامبو بزيت الأرغان للشعر الدهني
شامبو أركان هذا الشامبو الطبيعي يغذي الشعر ويحسن مظهره، وإليك كيفية عمله:

 المكونات: بضع قطرات من زيت الأرغان.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. أثر المنتجات الطبيعية على الحمل

شامبو زيت الارغان.  

    
كيفية التحضير:
يتم وضع بضع قطرات من زيت الأرغان في علبة شامبو خاصة وتستخدم كالمعتاد على فروة الرأس والشعر.
وعليكي أن تقوم بتلك العملية على الأقل يومان بالأسبوع.


خلطة زيت الارغان وزيت جوز الهند

زيت الأرغان وزيت جوز الهند تعمل هذه الوصفة على تعزيز نمو الشعر وحل مشاكل الشعر المختلفة، وإليك كيفية عملها:
مكونات:

10 قطرات من زيت الأرغان.
2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
كيفية تحضير الوصفة:
اخلط الزيوت جيدًا.
ثم تقومي بتمشيط الشعر جيدًا وضع خليط الزيت على فروة الرأس والشعر أيضًا.
قم بتمشيط الشعر مرة أخرى، وربطه ووضع غطاء بلاستيكي عليه.
اتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اقوم بغسله.

خلطات زيت الارجان للشعر

يوجد العديد من الاستخدامات لزيت الأرغان بسبب احتوائه على العديد من الخصائص والفيتامينات المهمة، فيمكن استخدام زيت الأرغان بالطهي وأيضًا للأغراض التجميلية، وأهم الفوائد لزيت الأرغان؛ ترطيب البشرة، والعمل على خفض مستوى الكوليسترول، تحسين صحة الشعر، التقليل من الالتهابات، تقوية الأظافر، وتعزيز صحة القلب.

 طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

 يحتوي زيت الأرغان على العديد من المغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللّذان يقومان بتعزيز صحة الشعر، وفيما يلي شرح مفصل عن طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر:

 شامبو زيت الأرغان:

 إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو الشعر، فهو يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، قوة، حيوية وتألق، وهو من العلاجات الفعالة للشعر الجاف والتالف، ويكون حال استخدام شامبو زيت الأرغان كحال أي شامبو آخر، فيجب ضغط عبوة الشامبو لإخراج كمية معينة من الخليط ووضعه على فروة الرأس والشعر، كما عليك باستخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحة الشعر وتحسين مظهره الخارجي.

بلسم زيت الأرغان:

فهو يساعد في نمو الشعر وأثبت فعاليته وخلوّه من المواد الكيميائية، ويمكن أن تستخدم بلسم لزيت الأرغان من خلال أخذ بعض قطرات زيت الأرغان على اليد وتدليك فروة الرأس جيدًا وبلطف باستخدام الأصابع.

ماسك زيت الأرغان:

 يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموّه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدّة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة امتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الأرغان والاستفادة من كل العناصر الغذائية الموجودة فيه، وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع.

 ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع:

إنّ خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان يعدّ بالمزيج المثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة 100 مل من جوز الهند وخلط تلك المكونات ووضعها على الشعر وفروة الرأس، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح الباكر.

ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند:

 أيضًا مزج زيت جوز الهند وزيت الأرغان ممتاز لعلاج الشعر، فيمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على الشعر ومن ثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ومن ثم غسله.

 

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت الارغان والاركان بناء على بحثنا

زيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين
زيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين

اين يباع زيت الاركان الاصلي في جده

حتى تجد زيت الأرغان الأصلي بالمملكة عليك اختيار مكان مميز لذلك لأن هناك تفاوت في سعر بيع زيت الأرغان بالمملكة نظرا لتعدد الدول المصدرة له وهو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأرغان المغربية، وهو رائع لتحسين صحة فروة الرأس وترطيب شعرك، ويمكنك الحصول عليه من خلال متاجر بيع منتجات العناية بالشعر والبشر، المتواجدة بالمملكة والتي تقوم بإيصال الزيت حتى باب المنزل وحتى تعرف كم سعر شراء زيت الارجان الاصلي،عليك التواصل مع أفضل متاجر زيت الارغان الاصلي:

زيت الارغان للشعر وين احصله

موقع توب فاشون:

هو أهم أماكن بيع زيت الأركان الأصلي وبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر، ولديه أجود زيوت طبيعية بأعلى جودة ومضمونة 100% اشتهر بين متابعيه بعرض منتجات العناية بالشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية، ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش.  اضغط هنا 

كما يمكنكم الحصول على زيت الأرغان من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال رابط الواتس اب التالي:  اضغط هنا 

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء، ويمكنك طلب زيت ارغان لتنعيم الشعر من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

اضغط هنا 

بيوتي لاين:

أشهر متاجر زيت الاركان الاصلي للبيع، حيث يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط التالي:

اضغط هنا 

بكم زيت الارغان

تتفاوت الأسعار من مكان لأخر داخل المملكة، ولكن الفرق الوحيد هو في كون الزيت أصلي أم لا فكلما قل السعر تأكد بعدم جودة المنتج الذي حصلت عليه.

زيت الأرجان الأصلي من رؤى الطبيعة:

Argan oil

عضوي – طبيعي ١٠٠٪

بسعر 120 ريال

للوجه، للشعر، للجسم، الأظافر

نضارة، وحيوية، وتلطيف

فوائد المنتج

– يغذي الشعر وينعمه، ويحميه من التلف

– يعطي الشعر لمعاناً وبريقاً وملمساً حريرياً

– يعيد النضارة والحيوية للبشرة بشكل عام خلال عدة أيام فقط من الاستخدام

– يؤخر ظهور تجاعيد البشرة، ويخلصك من حب الشباب

– يقوي الأظافر ويعيد الحيوية لها

– يخفف ويلطف الالتهابات والحكة الناتجة من الأكزيما والصدفية

– مفيد في حالة الخطوط البيضاء والتشققات

– يحفز الوظائف الحيوية لخلايا الجلد ويقاوم علامات الشيخوخة للبشرة

– يخفف من آثار ندوب الحروق والجروح

– آمن للاستخدام على بشرة الاطفال

أركانتي

أركانتي زيت أركان طبيعي 100% 50 مل

زيت الأركان من صيدلية النهدي فقط بسعر 86 ريال

ربما تفيدك قراءة: افضل زيت الارغان للشعر.. 5 متاجر تبيعه في السعودية

كيف اعرف زيت الاركان الاصلي

يستخرج زيت الأرغان من شجرة الأرغان اللوز، وهي شجرة نادرة وجدت في المغرب، لكن استخدامها لم يكن كذلك، ولكنه انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب فوائده العديدة للمساعدة في علاج الالتهابات الجلدية ولدغات الحشرات والطفح الجلدي.

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

مع الطلب على زيت الأرغان، شهدت منطقة شمال إفريقيا، وخاصة المغرب، زيادة في زراعة أشجار الأرغان، وبما أنها تعتبر مناطق قليلة للزراعة، فقد أصبح الحصول عليها مكلفًا للغاية، وحتى لا للوقوع في فخ المنتجات المزيفة التي تملأ الأسواق ومواقع التواصل الاجتماعي اتبع النقاط التالية للحصول على النفط النقي الأصلي:

بلد المنشأ:

يتم استخراج زيت الأرغان بكميات صغيرة فقط في المغرب ويتم استخراجه بالوسائل اليدوية، مما يعني زيادة في التكلفة، بالإضافة إلى تكلفة التصنيع والتعبئة والشحن، مما يعني زيادة في سعره، لذلك يحاول العديد من التجار توفير أسعار تنافسية بأي كمية، لذا احذر من أن تكون مخدوعًا لأنك يجب أن تفرق بين زيت الأرغان الأقل تكلفة من مستحضرات التجميل.

أفضل علاج لجراثيم الشعر الماليزي وعلاج فروة الرأس

مسحوق سبيرولينا

زيت الارغان للشعر المتقصف
زيت الارغان للشعر المتقصف

الفرق بين طبخ زيت الأرغان ومستحضرات التجميل

زيت أرغان الطبخ: وهو معروف باللون البني الداكن، ورائحته الحادة لها طعم قوي يجمع بين طعم المكسرات وطعم اللوز، والسبب يرجع إلى تحميص ثمار الأرغان أو الحبوب قبل استخراج الزيت من المذاق.

من الجوز وطعم اللوز.

زيت الأرغان التجميلي: له لون أصفر مصفر ورائحة خفيفة، يتم استخراجه وضغطه على البارد دون الحاجة إلى تحميص ثماره قبل عملية الاستخراج.

زيت الأرغان الأصلي

مكونات تعبئة زيت الأرغان:

يجب أن يكون زيت الأرغان الأصلي نقيًا للحصول على أكبر فائدة، وأحيانًا يتم دمج بعض المكونات الإضافية في تركيبات الشامبو أو المصل أو المكيف.

تأكد من نسبة زيت الأرغان في المنتج، لأن النسبة المنخفضة لن تقدم أي فائدة، لذلك اختر المنتج الذي يحتوي على 100٪ من زيت الأرغان، ولا يحتوي على الماء أو المواد الحافظة.

شكل زيت الأرغان المغربي

زجاجة زيت الأرغان الأصلية:

لا تختار زيت الأرغان الذي يأتي في عبوات بلاستيكية أو شفافة، لأن هذا لا يساعد في اختفاء المنتج بخصائصه، لذلك من الأفضل اختيار زجاجات داكنة اللون، ويوصى بشراء زجاجة زرقاء من الكوبالت أو كهرماني، لضمان عدم تأثر الزيت بالضوء والاحتفاظ بخصائصه، مما يسمح لك باستخدامه بأمان.

اللون والملمس:

يحتوي زيت الأرغان الأصلي على إحساس ذهبي مصفر وشعور ناعم، وهو ليس غروانيًا أو مائيًا.

عند وضعه على الجلد، يتم امتصاصه بسهولة.

يتميز بأنه غائم إلى حد ما ولديه القليل من الرواسب في قاع الزجاجة، وإذا كان واضحًا ولا توجد رواسب، فهذا يشير إلى أن الزيت مصقول للغاية ويتم تصفيته، مما يعني أنه لن يستفيد من الخصائص وقد تكون غير أصلية.

رائحة زيت الأرغان:

يحتوي الأصل على رائحة خرافية عطرة وقد يكون لاذعًا، ولكن إذا كان بدون رائحة، فمن المشكوك فيه أن الزيت ينزف.

استخدم بعض الأشخاص زيت أرغان النقي الذي تنبعث منه رائحة شريط مطاطي أو فشار، على الرغم من أن رائحة زيد المضغوطة يدويًا تختلف باختلاف مراحل التصنيع.

البائع وطريقة الشراء:

من الأفضل دائمًا الحصول على زيت الأرغان من التجار المعتمدين الذين لديهم تصاريح صالحة لاستيراد المنتج من بلد المنشأ، ومن الشركات المسجلة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية والمعتمدين لدى ECOCERT، من الجدير بالذكر أيضًا أنه لا يوجد مثل هذا شيء مثل زيت الأرغان الصيني، ربما زيت الأرغان المغربي الذي يمر عبر الصين.

علامات أخرى للتمييز بين الأرغان الأصلي والمزيف

عندما تضع الزيت الأصلي في الثلاجة لبضع دقائق، سيتجمد ويصبح مشابهًا للدهون المجمدة.

إذا تم إضافة الماء إلى الزيت الأصلي، فلن يطفو فوق الزيت، وإذا طفا فإنه يعتبر مزيفًا.

نكهة الزيت الأصلي لها طعم مستساغ.

 

زيت الأرغان من الزيوت الصالحة من أجل الاستعمال اليومي على الشعر لأن آثاره السلبية تكاد تكون معدومة، إلى جانب تميزه على جميع أنواع الشعر، وهو أفضل زيت للشعر الجاف والخشن ولكن عليكي أن تستخدمي النوع الأصلي، وسوف تجدينه في أماكن بيع زيت الأركان الاصلي التي نوهنا عنها، حتى تحصلي على نتائج مميزة لشعرك.

 

الفرق بين طبخ زيت الأرغان ومستحضرات التجميل
الفرق بين طبخ زيت الأرغان ومستحضرات التجميل

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …