مشروع تطبيق اندرويد

مشروع تطبيق اندرويد .. أحدث التقنيات توفرها لك 8 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

مشروع تطبيق اندرويد

نظرًا للعدد الكبير من هواتف Android، أصبح مشروع تطبيق اندرويد أحد أكثر الأنظمة استخدامًا في الوقت الحالي، لذلك يرغب الكثير من الأشخاص الذين لديهم هواتف Android في تنزيل التطبيقات من متجر Android Play في مختلف المجالات والاهتمامات، التوافق مع الآخرين أمر صحيح، لذا قدمت منصة (موثوق) طريقة إنشاء تطبيق Android  سنشرح لك كيفية انشاءتطبيق اندرويد بدون برمجة، وكيف تستفيد منه، لذا يرجى متابعتنا…

طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي وربح المال منه

كيف يعمل التطبيق، هناك بعض طرقة انشاء تطبيق على جوجل بلاي على سبيل المثال:

كيف يعمل التطبيق:

  • يمكنك الاستعانة بمبرمجين متخصصين في هذا المجال لعمل الطلبات المطلوبة والتي تتطلب أجرًا معينًا.
  • هناك بعض المواقع على الإنترنت يمكنك من خلالها إتمام عمل التطبيق وتجهيزه لحين تحميله على Google Play.
  • يمكنك إنشاء تطبيقات على الإنترنت أو تعلم لغات البرمجة بعد أخذ دورات أو دورات احترافية، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإكمالها.

نوع التطبيق:

هناك نوعان من التطبيقات وهما تطبيقات دون لغة برمجة وتطبيقات أخرى دون لغة برمجة، وفيما يلي وصف تفصيلي لهاتين الطريقتين:

تطبيقات دون لغة برمجة تطبيقات الاندرويد ومناسبة للمبتدئين:

هذا هو استخدام القوالب الجاهزة لإنشاء هذه التطبيقات، لأن بعض مواقع الويب تسمح لك بإنشاء تطبيقات على قالب جاهز، لذلك ما عليك سوى تعديله، لكن هذه الطريقة محدودة بالمصطلحات. المواقع والقوالب متاحة فقط من خلال هذا الموقع، لذا لا يمكن ذلك. وهذا يتطلب خبرة في مجال البرمجة أو الترميز، أو متطلبات أخرى للتطبيقات التي لا تحتوي على لغة برمجة.

  1. مخترع التطبيق.

يعمل النظام الأساسي بطريقتين مختلفتين، فهناك طريقة يمكن تشغيلها عبر الإنترنت، والتي تتطلب منك توصيل الإنترنت بالجهاز، لأن النظام الأساسي لا يتطلب خبرة سابقة، لذلك يمكن للعديد من المبتدئين في مجال تطبيقات Android استخدامها، كل ما عليك فعله هو فتح الموقع على الإنترنت والتسجيل في Gmail. أو يمكنك تنزيل App Inventor2 دون اتصال بالإنترنت من الموقع الرسمي لهذا التطبيق، وتحتاج إلى استعادة بيئة JDK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن هناك ملف Java خاص، يمكنك أيضًا تنزيل JDK لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع التالي: الموقع الرسمي.

ربما تفيدك قراءه كيف تنشأ متجر الكتروني نسائي بخطوات بسيطة؟

ميزات مخترع التطبيق:

  • يمكنك إضافة أدوات مختلفة عن طريق السحب والإفلات، لأنها تتكون من واجهة تصميم شاشة التطبيق.
  • لا تحتاج إلى البرمجة أو الترميز، فهو جاهز ويمكنك إجراء بعض التعديلات عليه، فقط ليصبح التطبيق الذي تريده.
  • يمكنك تصميم التطبيق وتجربته مباشرة على هاتفك.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الدراسة والعمل لاحتوائه على بعض البرامج التعليمية والدورات ومقاطع الفيديو لتعليم المبتدئين.

عيوب التطبيق المخترع: يُحظر استخدام هذا الموقع في بعض البلدان / المناطق، ولكن هذه نسخة عبر الإنترنت فقط، حيث يمكنك تنزيل هذا النظام الأساسي غير المتصل والعمل كبرنامج عادي، ولكن يمكنك العمل عليه دون الاعتماد على تعديلات Java. بالمقارنة مع Eclipse أو Android Studio، فإنه ليس لديه الكثير من الإمكانات.

  1. مايكروسوفت:

توفر Microsoft أداة جديدة تسمى Microsoft Power App، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء تطبيقات من قاعدة بيانات Excel.

برمجة التطبيقات اللغوية:

بالإضافة إلى البرامج المختلفة التي يمكن استخدامها لإنشاء تطبيقات على Android، هناك أيضًا لغات برمجة يمكن استخدامها لإنشاء مشاريع تطبيقات Android . تستخدم لإكمال هذه المهمة.

  • برنامج Eclipse الذي يعمل بلغة برمجة
  • يمكن أيضًا تشغيل Android Studio والبرنامج باستخدام لغة برمجة
  • برنامج Xamarin يستخدم هذا البرنامج لغة البرمجة C # للعمل.
  • برنامج Android NDK ويعمل بلغة البرمجة C ++.
  • Titanium Mobile Accelerator، ويعمل هذا البرنامج بلغة برمجة Java Script.
  • أشهر هذه البرامج وأكثرها استخدامًا على الإنترنت هو برنامج Android Studio الذي يعمل بلغة برمجة

كيفية تحميل التطبيق على Google Play:

كيفية عمل تطبيق اندرويد بعد الانتهاء من مشروع تطبيق Android من خلال المبرمج أو أنت، يجب الآن تسويقه ونشره حتى يتمكن المستخدمون من إحضاره إلى نظام Android وتحقيق ربح، لكن هذا يتطلب بعض العمل الذي يتعين القيام به على المنصة. لكي تتمكن من تحميل هذا التطبيق على Google Play، حيث إن العديد من مستخدمي نظام Android يميلون إلى تنزيله من Google Play، فهو يتمتع بسمعة عالية ومعروف دوليًا. ثم سنناقش بعض الشروط التي يجب استيفائها من أجل أن تكون قادرًا على نقل تحميل التطبيق الخاص بك إلى Google Play، وهي:

يجب عليك إنشاء حساب مطور على Google Play، الأمر الذي يتطلب حساب Gmail الخاص بك. تملأ جميع الحقول التي ستصادفها عند إنشاء حساب مطور على Google Play، مثل عنوانك واسمك ومعلومات أخرى عنك. يجب أن تمتلك Visa Net ولديك ما لا يقل عن 25 دولارًا لخصم تكلفة فتح حساب مطور على Google Play. أخيرًا، سيتم مراجعة جميع البيانات التي تكتبها عن نفسك من قبل المسؤولين المحترفين والرد عليك عبر البريد الإلكتروني. إذا تم استيفاء الشروط، فسيتم قبول حسابك المطور، وبعد ذلك يمكنك تحسين مشروع تطبيق Android لتعليمك الآداب.

متطلبات عمل تطبيق اندرويد
متطلبات عمل تطبيق اندرويد

متطلبات عمل تطبيق اندرويد

بعد الحصول على حساب مطور على Google Play، يمكنك الآن تحميل التطبيق الخاص بك، ولكن نظرًا لأنه يجب انتظار Google Play للموافقة عليه قبل أن يتم نشره، فسيظل التطبيق في المسودة للمراجعة، والتي يجب عليك إرسال بعض الأمور المهمة، وهي:

قد يفيدك قراءه أهم 4 خطوات لإنشاء متجر الكتروني عربي إحترافي

عمل تطبيق جوال

  • ستقدم تعليمات مفصلة ومعلومات حول التطبيقات التي تم تحميلها على Google Play.
  • يجب أن يكون التطبيق بتنسيق APK لأن التنسيق متوافق مع أجهزة
  • لا تتعدى على حقوق الملكية للطرف الآخر.
  • لا يتطابق اسم التطبيق مع الاسم (الاسم الجديد) لأي تطبيق آخر متوفر في المتجر.
  • حدد الرمز الذي يتطابق مع نوع التطبيق الذي تريد تحميله على Google Play، ثم قم بالموافقة على الرمز.
  • سيتم إضافة وصف التطبيق مع التطبيق حتى يعرف المستخدم الغرض من هذا التطبيق وكيف يعمل، ويجب عليه كتابة هاتف متوافق مع هذا التطبيق.
  • يجب عليك عمل فيديو توضيحي أو التقاط صورة للتطبيق لفهم كيفية عمل التطبيق أو ما الذي يعمل به.
  • بعد استيفاء جميع هذه المتطلبات، يمكنك الآن الموافقة على نشر التطبيق من خلال Google Play وتنزيله من قبل المستخدم والحصول على الإيرادات، ولكن بصرف النظر عن طريقة تحميل التطبيق، لن نغطي هذا الموضوع.

موقع انشاء تطبيق اندرويد

سنعرض هنا بعض مواقع الويب التي يمكن أن تساعدك في إنشاء تطبيقات Android:

افضل 5 مواقع لانشاء تطبيق اندرويد

  1. موقع ويب F-droid: إنه متجر للتطبيقات مفتوحة المصدر.
  2. موقع ويب كودوتا: يوفر لك هذا الموقع رمزًا معقدًا وكيف يعمل. إذا كنت تعتقد أن الكود معقد، فما عليك سوى الانتقال إلى الموقع.
  3. مقتطف Androi: يوفر لك الموقع الكود بشكل عام.
  4. موقع Androidexample: إنه موقع يقدم أمثلة وإرشادات مفصلة للمبتدئين.
  5. موقع Androidhive: يوفر لك كود مفتوح المصدر يمكن استخدامه في تطبيقك.

شركة لعمل تطبيقات الاندرويد

هنا نعرض لكم أفضل الشركات لإنشاء تطبيقات في السعودية:

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات التصميم لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تنمية أعمالهم وتوسيع نطاق وصولهم إلى المستهلكين. السبب وراء رغبة رجال الأعمال في التقديم هو أهميتهم في مجال الأعمال وجني الأموال، في حين أن أهمية الهواتف الذكية في حياتنا المعاصرة ترجع إلى دورها في نمط الحياة سريع الخطى اليوم. مع الاعتماد على العالم الرقمي، خاصة مع ظهور الهواتف، فتح هذا الباب للمبرمجين لتصميم التطبيقات التي تعمل على هذه الهواتف، مما يجعل الحياة أسهل وأسرع. يعد الاعتماد على الشركة في التصميم الاحترافي للتطبيق من أهم الخطوات لضمان تحقيق التطبيق لأهدافه بنجاح، وبما أن السوق الإلكتروني من أكثر الأسواق الواعدة في السعودية، فهناك العديد من الشركات التي يمكن الاعتماد عليها لمساعدتك على الدخول في هذا السوق والمشاركة في المنافسة، ومن أشهر الشركات:

1- شركة تصميم المواقع الإلكترونية – شركة الرياض

إذا كنت ترغب في التعرف على التطبيقات الاحترافية ذات المنافسة الشرسة ويسعد الجمهور بالتعامل معها، فأفضل وجهة لك هي شركة الرياض، لأنها من أكبر الشركات في الرياض والتي تمتلك ثروة من حتى تم تشكيل الشركة رسميًا مسجلة كوزارة التجارة في السجل التجاري السعودي عام 2007. تتخصص الشركة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول في الوطن العربي وخاصة المملكة ما يجعل هذه الشركة فريدة من نوعها أنها إحدى شركات تطوير الويب مع فريق محترف من 25 مهندسًا. تغطي المجالات المهنية لهؤلاء المهندسين العديد من المجالات ويمكن أن توفر لك خدمات شاملة، لذلك لا تحتاج إلى أن تأتي من البعض المطورين في مكان واحد أو مواقع مؤلفي المحتوى أو مسوقي التطبيقات من مكان آخر، بحيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من الخبرة وأصحاب الشركات حتى يتمكن أفضل الخبراء في مجالهم من تزويد العملاء في مكان واحد بالخدمات المطلوبة، لديهم خبراء في تصميم المواقع، مصممي مواقع الويب ذوي الخبرة، وفريق إشرافي مسؤول عن تتبع المشاريع، والمبرمجين الذين يصممون تطبيقات الهاتف المحمول، والعديد من الخدمات الأخرى وتصميم مواقع الويب الاحترافية التي تجذب العملاء والمستهلكين لشراء السلع وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

ربما يفيدك قراءه مهام منسق المشاريع الالكترونية في 6 نقاط

2- شركة تصميم التطبيق – Muslim Art

من أكبر الشركات المعروفة وذات الخبرة الغنية في المملكة، أصبحت من أفضل الشركات منذ أن بدأت عملياتها في عام 2007، حيث توفر لك كل ما تحتاجه لدخول السوق الإلكتروني والمنافسة بقوة فيه. ما يجعل هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك الوثوق بها هو أنه بينما يسعى فريق العمل جاهدًا لإنشاء حلول تصميم وتسويق مبتكرة، تسعى الشركة دائمًا إلى الحصول على أفضل المصممين والمهندسين لتقديم خدمات تصميم مواقع الويب والتطبيقات. لمساعدة عملك على النجاح والحصول على المزيد من المبيعات والأرباح، فهي أيضًا أفضل شركة لتصميم مواقع الويب، لأن الشركة تقدم جميع خدمات تصميم وتطوير الويب المبتكرة لضمان نجاح شركتك.

3- شركة جوجان

إن خاصية التعاون مع الشركة لا تقتصر فقط على تقديم هذه الخدمات وتصميم الموقع وتسليمها للعملاء، بل نجد أيضًا أن لدى الشركة فريق عمل محترف لتقديم الخدمات لكل عميل يرغب في القيام بمشاريع فنية وإلكترونية، وإجراء أبحاث السوق لضمان تحقيقك. تتم تغطية أهداف المشروع وتغطية العملاء المستهدفين، وقد اتخذت الشركة التي يتبعها فريقها المحترف سلسلة من الخطوات، وهي طريقة لتمييزها عن الشركات الأخرى.

4- شركة إنترنت سوليوشنز

وهي من الشركات الكبرى التي لها 11 عام من الخبرة في المملكة، ووصل عدد عملائها إلى ما يزيد عن الألف عميل مع نسبة رضا تصل إلى 94%. تملك الشركة ما يزيد عن 5 موظف من أجل تقديم الخدمات المختلفة لعملائها من أجل تصميم تطبيقات الجوال، حيث تتميز تطبيقات المتاجر الإلكترونية لديهم بالسهولة والسرعة في التحميل والتصفح كما تقدم خدمة إنشاء المتاجر وتدريبك على إدارته، وتوفير الخدمات المساندة له، كما تقدم تصميم مواقع إبداعية ذات جودة عالية لتلبي طموحات وأهداف التجار وأصحاب الأعمال، كما أنه يمكنك الاستعانة بتلك الشركة كونها تقوم بتصميم مواقع الكترونية ويمكن الدخول على موقع الشركة للاطلاع على خدماتهم بالتفصيل وقائمة الأسعار، ومشاهد سابقة أعمالهم للشركات المختلفة في المملكة.

افكار مشاريع تطبيق اندرويد
افكار مشاريع تطبيق اندرويد

افكار مشاريع تطبيق اندرويد

يمكنك تجربة هذه التطبيقات مباشرة على Play Store للحصول على تجربة عملية، ثم الخوض في الكود سيساعدك مستوى الصعوبة المرتبط بكل تطبيق على تحديد ما إذا كان يجب عليك استخدامه مؤقتًا أو تعليقه:

فكرة مشروع تطبيق اندرويد

  • معرض الصور

01-1-460×162 20 مشاريع أندرويد مفتوحة المصدر يعد تطبيق مكتبة الصور والفيديو في android studio أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكنك العثور عليها على أي جهاز يعمل بنظام Android. هل تساءلت يومًا كيف يعمل؟ LeafPic هي واحدة من أفضل تطبيقات معرض الصور مفتوحة المصدر التي يمكنك تجربتها والتعلم. إنه بسيط وسهل الفهم ومناسب جدًا لأي مبتدئ. واحدة من أفضل الأشياء التي وجدتها حول هذا التطبيق هي الطريقة التي يطبقون بها التطبيقات الديناميكية. يعمل العديد من مطوري Android بجد لتحقيق ذلك.

  • تقويم بسيط

01-1-460×162 20 يستخدم استوديو android الخاص بمشروع android مفتوح المصدر Kotlin لإنشاء تطبيق تقويم بسيط وسهل الاستخدام. إذا كنت ترغب في تعلم لغة Kotlin، فقد تكون هذه واحدة من أفضل الطرق للبدء. الهدف من هذا التطبيق بسيط جدًا ومناسب جدًا لتعلم لغة جديدة لتطوير تطبيقات Android. شيء آخر يمكنك تعلمه من هذا المشروع هو إنشاء أدوات سطح مكتب مخصصة لنظام Android.

ربما يفيدك قراءه أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

  • مدير ملف مفاجأة

01-1-460×162 20 مشروع Android مفتوح المصدر android studio آخر تطبيق Android شائع جدًا يمكن العثور عليه على أي جهاز Android تقريبًا هو مدير الملفات. على الرغم من أن إنشاء تطبيق مدير الملفات قد يبدو واضحًا للوهلة الأولى، إلا أنه من الصعب في الواقع تنفيذه على جميع أجهزة Android وجميع الأجهزة. يمكنك تعلم الكثير من هذا التطبيق، خاصة كيفية إجراء معالجة الملفات الصحيحة على بطاقة SD. لكني لا أوصي باتباع معايير الترميز المستخدمة في هذا المشروع، لأنه لا توجد طريقة لتحقيق الهدف.

  • مسجل صوت بسيط

01-1-460×162 20 مشاريع أندرويد مفتوحة المصدر android studio هو تطبيق تسجيل أندرويد بسيط وسهل الاستخدام وجميل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول تسجيل صوت Android وتشغيله، فإن هذا المشروع هو أفضل طريقة لبدء رحلتك. هذا المشروع صغير (نشاط واحد فقط) ومن السهل فهمه. يمكن للمبتدئين أيضًا تعلم أساسيات تصميم المواد من هذا المشروع.

  • مدير ML

01-1-460×162 20 مشروع Android مفتوح المصدر android studio MLManager هو مدير تطبيق بسيط ومباشر لجهاز Android الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على معلومات مفصلة حول التطبيقات المثبتة على جهازك، واستخراج ملفات APK من هذه التطبيقات، وإلغاء تثبيت التطبيقات، والمزيد من المعلومات الأخرى، فهذا المشروع مثالي لك. يتم اتباع معايير الترميز المستخدمة في هذا التطبيق بشكل جيد للغاية. باتباع إرشادات تصميم المواد، يمكنه أيضًا تزويدك بأفكار رائعة لتصميم تطبيقات نظيفة وبسيطة.

  • PhotoAffix

01-1-460×162 20 مشاريع أندرويد مفتوحة المصدر android studio هو تطبيق بسيط للغاية ومصمم بإيجاز يمكن استخدامه لربط الصور رأسيًا أو أفقيًا. تبدو بسيطة؟ بالتأكيد هو. إنه خيار مثالي لأي مطور Android مبتدئ يرغب في تعلم أساسيات تطوير Android. معايير الترميز هي من الدرجة الأولى، ويتم وضع أفضل الممارسات في الاعتبار عند تطوير التطبيقات. سوف تتعلم أيضًا كيفية إنشاء بعض طرق العرض المخصصة البسيطة والمفيدة التي يمكن أن تساعدك في بناء مؤسسة بحيث يمكنك إنشاء بعض العروض المعقدة للغاية في المستقبل.

  • دليل الفيلم

01-1-460×162 20 مشروع android android studio مفتوح المصدر الهدف من هذا التطبيق بسيط جدًا، أي سرد الأفلام الشهيرة ومقاطعها وتعليقاتها. لكن ما يجعل هذا المشروع مثيرًا للاهتمام حقًا هو الطريقة التي يتم بها تنفيذ الأشياء هنا. يحتوي التطبيق على بعض مواد التطوير الرائعة جدًا، مثل MVP وUncle Bob’s Clean Architecture، والتي تستخدم Dagger 2 لتوفير حلاوة RxJava وحقن التبعية. التطبيق بسيط للغاية، لكن طريقة التشغيل رائعة جدًا، وهي بالتأكيد تستحق المشاهدة.

  • موسيقى

01-1-460×162 20 مشاريع أندرويد مفتوحة المصدر android studio Timber هو مشغل موسيقى Android مصمم بشكل جميل ويعمل بكامل طاقته. إذا كنت ترغب في إنشاء مشغل الموسيقى الخاص بك أو أي تطبيق متعلق بالموسيقى، فأنت بحاجة إلى التحقق من هذا العنصر. المشروع كبير جدًا ونشط جدًا في التطوير. بالنسبة للمبتدئين، قد يكون من الصعب فهم كل ما يحدث، ولكن يجب أن يكون مثيرًا للاهتمام لأي مطور Android متوسط أو متقدم.

  • OmniNotes

01-1-460×162 20 مفتوح المصدر android studio android studio إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق Android لتدوين الملاحظات كامل الميزات (مثل Evernote)، فهذا هو المشروع المناسب لك للبدء. المشروع كبير جدًا لأنه يحتوي على العديد من الوظائف، مثل مشاركة الملاحظات والبحث فيها وإرفاق الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والرسم في الملاحظات وإضافة التذكيرات وما إلى ذلك. شيء جيد آخر يمكنك تعلمه من هذا المشروع هو التكامل السلس لتطبيقك مع Google Now.

  • سوبر كلين ماستر

01-1-460×162 20 مفتوح المصدر android studio android studio إذا سبق لك استخدام جهاز Android، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى مسح بعض البيانات غير المرغوب فيها من الجهاز. يعد Clean Master أحد أكثر الخيارات شيوعًا. كما يوحي الاسم، يحاول التطبيق تقليد معظم وظائف Clean Master بطريقة نظيفة وأنيقة للغاية. لكن المشروع بأكمله معقد بعض الشيء، وقد تحتاج إلى بعض الوقت لفهم ما حدث.

  • رفيق السفر

01-1-460×162 20 مفتوح المصدر android studio android studio إذا كنت تقوم ببناء تطبيقات تعتمد على السفر وتحتاج إلى الاعتماد بشكل كبير على الموقع والخرائط، فقد يكون هذا المشروع هو أفضل نقطة انطلاق. جودة التصميم والشفرة الخاصة بالتطبيق ليست عالية جدًا، ولكن التطبيق العام جيد حقًا، بالنسبة للمبتدئين أو حتى المطورين المتوسطين لنظام Android، لا يزال هناك الكثير لنتعلمه.

تكلفة مشروع تطبيق
تكلفة مشروع تطبيق

تكلفة مشروع تطبيق

إحدى الخطوات التي تحتاج إلى معرفتها هي تكلفة تشغيل متجر وتصميم تطبيقات مربحة متنوعة، ويجب أن يتضمن البحث فهمًا للنقاط الرئيسية التالية:

بالنسبة لسعر برمجة تطبيقات المتجر الإلكتروني، توفر الشركة العديد من حزم البرامج المختلفة، خاصة عند تصميم المتاجر الإلكترونية، وبحسب الخدمات والمزايا التي تتضمنها حزمة البرامج، تختلف أسعارها، وهذه البرامج سعر الحقيبة يبدأ سعره من 599 ريالًا ويطلق عليه العبوة البرونزية، أما العبوة الذهبية فهي الأعلى سعرًا بسعر ثلاثة آلاف ريال. لفهم السعر بمزيد من التفصيل، عليك أولًا تحديد الشركة التي ستقوم بتنفيذ المشروع نيابة عنك، ثم تحديد السعر من خلال زيارة موقعها على شبكة الإنترنت للبحث عن الباقات المتوفرة على الإنترنت وقراءة الخدمات التي تقدمها كل حزمة.

الخدمات التي تقدم خدمات لمشروعك لا تتطلب بالضرورة الحصول على باقات خدمات باهظة الثمن قد تصل إليك، وبدون الاستفادة من جميع الخدمات والمزايا يمكن أن تصل قيمتها إلى 3000 ريال سعودي، أو يمكنك زيارة الشركة والجلوس هناك مع الفريق، لديهم أفضل تجربة ويمكنهم مساعدتك في اختيار الحزمة المناسبة. تفرد هذه الشركات أنها تقدم أكثر من مجرد عروض متاجر عبر الإنترنت، خاصة في المناسبات الرسمية والعطلات. خدمة، حتى تتمكن من الحصول على أفضل الأسعار ومعظم الخدمات والدخل.

ربما يفيدك قراءه ما لا تعرفه عن منصات التسويق الالكتروني

في الختام، لتنفيهل تستفسر عن مشروع تطبيق اندرويد ؟ نرشدك إلى أشهر الجهات التي توفر لك كل ما تحتاجه في مشروع تطبيق اندرويد، فقط اتصل بها بسرعة! ومنها..ذ مشروع تطبيق اندرويد جاهز بنجاح، يجب عليك دراسة الأمر بعناية واتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان عدم ظهورها أمامك، واختيار فكرة ناجحة وفريدة من نوعها تبرز فيها وتقدمها متوفر، لا تنس أن الفكرة تناسب المجتمع السعودي الذي يستهدفه التطبيق.

 

 

 

المصدر :موثوق

انتقل إلى أعلى