الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / شهر عسل في تركيا كم يكلف لمدة أسبوع؟
شهر عسل في تركيا كم يكلف
شهر عسل في تركيا كم يكلف

شهر عسل في تركيا كم يكلف لمدة أسبوع؟

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر عسل في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر عسل في تركيا كم يكلف

قد صارت تركيا في الفترة الأخيرة محط الاختيار للكثير من العرسان لأجل أن يقضوا فيها شهر العسل لكثرة الأماكن السياحية المميزة فيها.

وترد الكثير من الأسئلة في أذهانهم، وبالطبع يكون من أهمها، شهر العسل في تركيا كم يكلف، وذلك لكي يقوموا بالتجهيز اللازم لذلك، ولكن الأسعار في تركيا تختلف كثيراً عن بقية الدول، وذلك على الرغم من جمال الأماكن، وتوافر الخدمات، إلا أن التكلفة تكون من العوامل الرئيسية لأجل أن يقع اختيارك على تركيا.

_ اسعار شهر عسل في تركيا

تركيا مشهورة بالأسعار المناسبة وبخاصة للرحلات السياحية بجميع خدماتها من تذاكر، فنادق، وحتى الأماكن السياحية والمواصلات، وتنهال الكثير من العروض، فيمكنك الحصول على اقوي عروض شهر العسل في تركيا، وذلك في المواسم المختلفة.

ويستغل الكثير من العرسان وبخاصة في الوطن العربي تلك الفرص والعروض لأجل أن يقوموا بقضاء شهر العسل في تركيا، وبخاصة في شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠، فهذا العام توجد عروض ممتازة للعرسان.

ولا نستطيع قول أسعار فاصلة، وذلك لأنها تكون تبعاً للشركة، وكذلك للعرض والمدة التي ستمكث فيها هناك، ولكن كحد أدنى يبلغ حوالي ١٢٠٠ دولار.

ربما تفيدك قراءة: اسعار شهر العسل في تركيا.. أحدث اسعار 2020

_ عروض رحلات شهر العسل إلى تركيا

تتميز الشركات في تركيا بعمل عروض مختلفة، وبأسعار متنوعة ومناسبة لمعظم الناس، وتختلف العروض فهناك برامج الثلاث أيام، وكذلك عروض الأسبوع، وأيضا برنامج شهر عسل في تركيا ١٤ يوم، وعروض شهر، ويختلف كل برنامج عن الآخر.

من الممكن أن تقوم بعمل الحولات الحرة في حول المعالم في مدينة إسطنبول وأماكنها السياحية المختلفة من أجل قضاء افضل شهر عسل في تركيا، ومن تلك المعالم:

المسجد الأزرق وكذلك قصر طوب كابي وأيضاً متحف أيا صوفيا وكطلك متحف الشوكولاتة وكالتجول عند جسر البوسفور وكذلك التناول للمأكولات المحلية اللذيذة أو تستطيع إختيار رحلات إسطنبول السياحية المقدمة لك من الشركات، ونجد أن تكلفة شهر عسل في تركيا لا تعد باهظة إطلاقاً، وللتسهيل عليكم سنقدم لك أحد البرامج لمساعدتك:

ربما تفيدك قراءة:  افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا.. قائمة ترشيحات الخبراء

عروض رحلات شهر العسل إلى تركيا
عروض رحلات شهر العسل إلى تركيا

– الرحلة الاولي:

رحلة إلى مدينة كيمير لمدة يوم بأكمله.

ففي ذلك اليوم ستتحول فيما حول مدينة كيمير الواقعة فيما حول 60 كم من مدينة انطاليا وتكون شاملة ركوب التلفريك وكذلك التمتع بالشاطئ وأيضا المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة التي تمتلكها كيمير.

ثم تناول الغداء، ثم تذهبا للفندق في أنطاليا، وعودا للفندق، إذ أن فنادق شهر العسل في انطاليا كلها جميلة ومجهرة بأحدث التقنيات والخدمات، وتوجد أمثلة كثيرة على الفنادق هناك، ولكن مدينة أنطاليا من المدن التي تستحق الزيارة.

ربما تفيدك قراءة: برنامج شهر عسل في تركيا.. هذا هو الأكثر تميزاً بحسب العملاء

– الرحلة الثانية:

قضاء شهر العسل في اسطنبول هي رحلة لابد منها عندما تقرر أن تذهب لتركيا كعريس، إذ أنك بعد عودتك إلى مدينة اسطنبول وأخذ قسط جيد من الراحة، ستبدأ الرحلة والتي تكون رحلة إلى رحلة جزر الاميرات، وكذلك يمكنك أن تذهب في رحلة إلى تلة العرائس في تركيا.

الرحلة الثالثة:

ستكون رحلة إلى مدينة طرابزون الساحرة.، وتوجد في طرابزون الكثير من الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها، فيمكنك الذهاب إلى قصر أتاتورك، بحيرة سيراجول، وكذلك مرتفعات دوزكوي، وغيرها من الأماكن الشيقة هناك، إذ يمكنك تخصيص برنامج كامل للأماكن في طرابزون.

الرحلة الرابعة:

ستتوجه اسطنبول مرة أخرى، وذلك لكي تقوم بسهرة العشاء التركي، وتكون تلك السهرة، والتي تكون في أرقى المراكب العائمة في مضيق البسفور.

– الرحلة الخامسة:

يفضل أن يكون اليوم الأخير لك في تركيا هو يوم التسوق في البازارات وكذلك المراكز التجارية، ولا تفوتك أخذ رحلة سبانجا بالمترو.

– الرحلة السادسة:

ستأخد جولة أخيرة في البسفور والبوغاز ثم تجهز حقائب سفرك، لكي تعود لبلدة سالماً.

شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠
شهور التخفيضات في تركيا ٢٠٢٠

_ أفضل مطعم في تركيا

تركيا غالباً ما تتميز بالأذواق وكذلك المأكولات الخاصة بها وهذا لأنها تعتبر جزء مهم من الإرث والحضارة، وكذلك إذ أنها تسعى لأن توفر للزائرين المتعة الذوقيك التي  لا يوجد لها مثيل.

لهذا السبب سنقدم لك في السطور التالية أمثلة لأشهر المطاعم في تركيا وهي المتنوعة في أطباقها بين المأكولات التي تُستوحى من المطبخ التركي وكذلك المأكولات التي تستوحى من المطابخ العالمية لكي تختار مطعم اسطنبول الذي يكون مفضلا بالنسبة لك، وكذلك فإن فنادق تركيا شهر العسل قد تحتوي على مطاعم رائعة أيضاً.

° مطعم لقمة اسطنبول

مميز بموقعه الساحر الذي يطل على مضيق البوسفور ويعتبر هو افضل مطعم في مدينة إسطنبول، وهذا بحسب آراء الكثير ممن قاموا بزيارته، وهو مشهور بأنه يقدم الأطباق التركية التقليدية، وهذا مثل الأرز بالخضار وكذلكراللحوم المشوية، وهذا بالإضافة للعدد الكبير من المُقبلات التركية وكذلك السلطات، وكذلك الوجبات السريعة كالدجاج المقلي أو الهمبرغر وغيره.

– شهر العسل في مرمريس

تعد مدينة مرمريس واحدة من افضل المناطق في تركيا لشهر العسل وتكون إحدى المدن الساحلية الواقعة في موغلا والتي تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط وكنا أنها تبعد حوالي 320 كم عن مدينة انطاليا.

تمتاز بشواطئها وكذلك اسواقها الفريدة وهي من أجمل الأماكن وأروعها لأجل أن تقضي شهر العسل، إذ تستطيعون الزيارة لأحد شواطئها الرملية وكذلك ان تقوم برحلة بحرية منيزة لداليان، هذه المنطقة المحيطة بها التلال وكذلك بحقول الموالح وأيضا النهر الجاري بالأراضي وكما أنها مشهورة بشاطئها الذهبي.

ربما تفيدك قراءة: تكلفة شهر عسل في تركيا في 2020

_ كم تكلفة رحلة شهر العسل إلى تركيا لمدة ١٤ يوم

يختلف بإختلاف عدد المدن التي ستقوم بزيارتها في برنامجك، وكذلك بحسب درجة الفنادق التي ستقيم بها، ولا بد أن يحتوي البرنامج الخاص بك على العديد من الأماكن والرحلات التي لا ننصحك بتفويتها مثل رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب، برج الفتاة، والمساجد الأثرية، وبالطبع البسفور والبوغاز وتناول الأسماك اللذيذة هناك.

لا يحب أن تقتصر رحلتلك على اسطنبول، ولكن يحب أن تحتوي على مدن أخرى كطرابزون، فيجب أن يكون لديك برنامج رحلة إلى اوزنجول، وكذلك الأماكن الأخرى في أنطاليا، وكذلك بودروم وغيرها من المدن التركية.

كما ذكرنا أن التكلفة تختلف بحسب المدن وكذلك الأنشطة والفنادق، ولكن كحد أدنى حوالي ٢٢٠٠دولار.

وختاماً: لا يجب عليك أن تقلق من التكلفة لشهر العسل في تركيا، ولا بشأن الأماكن إذا ما كانت ممتعة أم لا، لأن الأسعار ملائمة جدا، وكذلك الأماكن لا مثيل لها.

ربما تفيدك قراءة:سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

برنامج شهر عسل في تركيا ١٤ يوم
برنامج شهر عسل في تركيا ١٤ يوم

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …