الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / برامج سياحية / أفضل شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. عروض ممتعة من المتخصصين
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع
شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

أفضل شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. عروض ممتعة من المتخصصين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في برنامج شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم

جهة اولي👇

تواصل مباشر بالضغط هنا

جهة تانية👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:   

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

قد يريد الكثير الذهاب إلى تركيا من قضاء شهر العسل فيها، فهي بالطبع من أجمل المدن التي يمكن زيارتها، والكثير من الأزواج يريدون أن يقضوا أفضل وأجمل  شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع ، ومن خلاله يريدوا زيارة أهم الأماكن الترفيهية والمعالم التاريخية والأثرية والاستمتاع فيها قدر المستطاع، وقد يوجد الكثير من البرامج المتاحة لذلك، ويمكنني أن أذكر لك أفضلهم  من أجل قضاء شهر عسل مميز لا يمكن نسيانه وذلك في السطور التالية:

برنامج سياحي الى تركيا لمدة اسبوع:

قد يتوفر الكثير من البرامج السياحية الموجودة في تركيا، لقضاء شهر العسل فيها أو للتنزه عامة سواء للعائلات أو للأشخاص الفردية، وهناك ما يعرض لبرنامج سياحي لمدة أسبوع أو 5 أيام أو 6 أيام، ومن خلاله يتم زيارة أفضل الأماكن ويمكن عرض نموذج عن جدول سياحي في تركيا لمدة اسبوع من أجل قضاء شهر عسل أو للتنزه بصفة عامة:

جدول سياحي في تركيا لمدة اسبوع
جدول سياحي في تركيا لمدة اسبوع

* اليوم الأول: وهو خدمة توصيل المطار، حيث يمكنك الاستلام من مطار أتاتورك والتسليم إلى الفندق بسيارة خاصة

* اليوم الثاني: وهو جولة المدينة القديمة، وهي زيارة مسجد السلطان أحمد، متحف آيا صوفيا، القصر تحت الماء، البازار الكبير، السوق المصري.

* اليوم الثالث: وهو رحلة مضيق البسفور الليلية مع جولة القرن الذهبي في صباح اليوم التالي، ومن خلالها يمكن زيارة مسجد السلطان أيوب والسوق الشعبي المجاور، الصعود إلى تلة بيرلوتي بواسطة التلفريك، ومينياتورك ومول فينيس.

* اليوم الرابع: وهو رحلة في بورصة، ومن خلال هذه الرحلة يمكن ركوب العبارة باتجاه بورصة، وزيارة الشجرة المعمرة، وأيضا ركوب التلفريك وجبل أولوداغ وزيارة مصانع حلبوم والعسل.

* اليوم الخامس: وهو يعد يوم راحة مجاني، ولا توجد سيارة له، لأنه راحة في الفندق الذي يعد من أفضل فنادق شهر العسل في اسطنبول.

* اليوم السادس: وهو جولة المولات، حيث يمكن من خلالها زيارة مجموعة من أشهر المولات للتسوق للهدايا التذكارية والهدايا والتحف.

* اليوم السابع: وهو خدمة توصيل المطار، ويكون فيه التوصيل إلى مطار أتاتورك بسيارة خاصة للعودة إلى بلدك أرض الوطن في سلام بإذن الله.

ربما تفيدك قراءة: اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل المتخصصين في تنظيم الرحلات إلى تركيا

 

 

 

 

 

فنادق شهر العسل في انطاليا:

تشتهر أنطاليا بجمالها، كما تشتهر بذوقها التراثي المعماري الرائع، ومعالمها الأثرية والتاريخية، وأيضا الترفيهية، وبجانب هذا يوجد فيها الكثير من الفنادق الرائعة التي يمكن فيها عند الذهاب إليها من أجل قضاء شهر العسل، والاستمتاع بخدماتها الجيدة والترفيهية، فالفنادق في أنطاليا في غاية الجمال، ويمكن ذكر نموذج لهذه الفنادق الرائعة من أجل قضاء شهر العسل فيها:

فنادق شهر العسل في انطاليا
فنادق شهر العسل في انطاليا

* فندق وايت جاردن:

هو يقدم أفضل برنامج شهر عسل في انطاليا، حيث أن البنسيون يتميز بهندسة معمارية على الطراز الكاليزي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وساحة فناء وتراسًا على السطح مع إطلالات على جبال طوروس والبحر الأبيض المتوسط، حيث يتم تسخين المياه في الغرف بالطاقة الشمسية.

* فندق أكرا 5 نجوم:

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على شاطئ البحر في وسط المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بشوارع المدينة النابضة بالحياة مصحوبة بجو ومناظر البحر الأبيض المتوسط ​​الهادئة والدافئة،  وإطلالة الفندق على البحر.

* فندق سيترس غاردن:

يقع فندق Citrus Garden في المركز التاريخي لمدينة كاليسي القديمة في أنطاليا، ويرحب بضيوفه في أجواء أثرية عطرة برائحة أشجار البرتقال واليوسفي والليمون، يقع شاطئ Mermerley من الفندق على بعد 300 متر من مكان الإقامة، فهو من أفضل الفنادق التي تعرض عن السياحة في انطاليا المسافرون العرب، بجانب أن لديه فريق العمل ودود للغاية، والموقع وسط السوق والمدينة القديمة وبالقرب من حديقة Caralliglio وهي نظيفة ومريحة.

* فندق كلوب فالكون 4 نجوم:

يقع فندق Club Falcon في وسط مدينة أنطاليا، ويتميز بشاطئ خاص ومسابح وحديقة معشبة تطل على البحر الأبيض المتوسط، كما أن لديها حمام تركي تقليدي وساونا وملاعب تنس.

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في تركيا لمده 12 يوم| رحلة لن تنساها

 

 

 

 

 

مدن تركيا لقضاء شهر العسل:

الكثير من الأزواج يحلمون بقضاء الشهر في تركيا، ولكنهم يريدون أن يعرفوا ما هي المدن التي يمكن زياتها لقضاء شهر العسل من أجل الاستمتاع، مع العلم أنها كثيرة، ولكن دعوني أذكر لكم نموذج عن أجمل المدن التي من الممكن زياتها أثناء قضاء شهر العسل في تركيا:

مدن تركيا لقضاء شهر العسل
مدن تركيا لقضاء شهر العسل

* مدينة اسطنبول:

اسطنبول هي واحدة من أجمل المدن وأجملها لقضاء شهر العسل فيها، أي أن قضاء شهر العسل في اسطنبول حقا رائع، بسبب الأماكن التجارية الرائعة التي تحتوي عليها، بما في ذلك مول اسطنبول والسوق المصري، كما تحتوي على مناظر خلابة والأشجار الطبيعية والبحيرات الجذابة والأماكن التاريخية والمعالم الأثرية الرائعة للغاية وأحياء اسطنبول عامة الأثرية، ويتوفر أيضا فنادق 5 نجوم أو 3 أو 4 أو 2، ووجود كذلك الكثير من المطاعم والمقاهي التي تمتلك خدمات رائعة والعديد من الميزات.

* مدينة أنطاليا:

هناك جزر سياحية في تركياموجودة في أنطاليا تجعلك تشعر بالسعادة، فإذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل رائع والاستمتاع بأفضل جوانب الطقس في تركيا، يجب عليك الذهاب إلى مدينة أنطاليا، سواء كانت الشواطئ الواضحة أو المنتجعات الشاطئية أو الميناء الصاخب أو الشوارع الملونة الجذابة، فإن شهر العسل في تركيا غير مكتمل تمامًا دون استكشاف السحر أنطاليا.

* مدينة فتحية:

هي من يطلق عليها أنها قلب تركيا، فهي فيها الكثير من الأماكن الترفيهية، والتي منها وادي الفراشات، وهي واحدة من تلك الأماكن التي لم يتم تلوثها، ولم يتم استكشافها، ولكنها لا تزال تعتبر أفضل مكان لقضاء شهر العسل فيها، وهذا ما رأيته معي من خلال تجربة شهر العسل في تركيا كانت لي.

* وملخصا لذلك يمكنني أن أنصحك بقضاء شهر العسل في تركيا، فهي تحتوي على مدن ومعالم أثرية وتاريخية وترفيهية تجعلك تشعر بالسعادة والاستمتاع، بجانب وجود الكثير من فنادقها، وذلك عن ريق اختيارك للبرنامج الذي تريده أنت، حيث أنه متوفر فيها الكثير من البرامج السياحية المختلفة المناسبة للجميع.

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا.. 5 جهات متخصصة تعرض أقوى برامج السفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصين في رحلات شهر العسل في تركيا؛ …