ملابس اطفال بالجمله في الرياض

ملابس اطفال بالجمله في الرياض .. تصاميم عصرية من هذه الأماكن

محتوى الموضوع

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد وحملة الملابس؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال بالجمله في الرياض

تتواجد أسواق بيع ملابس اطفال بالجمله في الرياض في عدة أماكن ويتواجد بها عدة محلات تبيع أفضل ماركات ملابس الأطفال، ومن خلال المقال سنوضح أمور عديدة، وكيفية استيراد الملابس من تركيا، مع عرض أفضل محلات الملابس بالمملكة.

ملابس اطفال بالرياض رخيصه
ملابس اطفال بالرياض رخيصه

ملابس اطفال بالرياض رخيصه

يتواجد بالمملكة عدة مصانع تتخصص في صناعة الملابس الجاهزة وتقدم أفضل الصيحات بأفضل الخامات ومنها.

دليل شركات الملابس في السعودية

  1. مؤسسة البيت السعودي Bhs:

   البيت السعودي هي شركة تابعة لشركة BHS البريطانية المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة في جدة، والملابس النسائية والرجالية، وكذلك الملابس المنزلية وملابس الأطفال والملابس القطنية. اكبار.

  1. شركة معمل المخملية لانتاج الملابس الجاهزة

  • تخصص المصنع
  • انتاج الملابس الجاهزة
  • منتجات المصنع
  • زى موحد
  • زي مدرسي
  • الزي الطبي
  • الزي الرياضي المدرسي
  • جلابيات
  • عبايات
  • الفرع الرئيسي رياض

 ربما تفيدك:ملابس اطفال للبيع بالجمله بالرياض من أفضل 21 متجر

افضل محلات ملابس الاطفال في الرياض

تتميز الرياض بوجود عدة متاجر تبيع ملابس الأطفال، ومن أشهرها ما يلي.

  1. شيكو:

سلسلة متاجر متخصصة في أحدث أجهزة الأطفال حديثي الولادة، بما في ذلك الملابس والإمدادات والأدوات وتعتبر من أشهر الماركات العالمية في هذا المجال، وتقوم بتصنيع فساتين الأطفال في المملكة العربية السعودية من أجود الأنواع وتتوفر متاجر شيكو في جميع أنحاء المملكة ويمكن العثور عليها في الرياض في مجمع الموسى وفي جدة في الصواري مول والشرقية في مجمع الراشد.

  1. استجابة التسمية

كما أنه من المتاجر الشهيرة التي توفر جميع الملابس والمستلزمات التي يحتاجها الطفل، بأفضل الخامات والأسعار، ويتميز بتوافر تشكيلة كبيرة من ملابس الأطفال للفتيات والفساتين وغيرها، بالإضافة إلى ملابس مميزة اختيار ملابس وحقائب وأحذية وإكسسوارات الأطفال لتكمل أناقة الطفل.

  1. نارتجي كيدز

توفر متاجر نارتجي كيدز كل ما تحتاجه الأم لأطفالها، من ملابس البنات والأولاد، داخل المنزل وخارجه، بأذواق مختلفة ولجميع الأعمار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات للأطفال.

  1. الهرم مول

يشتهر الهرم مول بتقديم تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال داخل المنزل وخارجه ولكل الأعمار، بمواد عالية الجودة وأسعار مناسبة تتناسب مع جميع الأفراد، وملابس أطفال تتناسب مع الجميع مقاسات الملابس في السعودية متوفرة لحديثي الولادة والكبار من جميع الأعمار، مع توفير المستلزمات والأغراض لحديثي الولادة، بما في ذلك حقائب اليد وعربات الأطفال والكورسيهات.

افضل سوق لملابس الاطفال في الرياض

تتعدد أسواق الملابس الجاهزة بالرياض، وهناك الكثير من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال, ومنها.

  1. متاجر ملابس الأطفال دبنهامز

من أفضل الأماكن للحصول على ملابس الأطفال الشتوية بأسعار معقولة هي متاجر دبنهامز، وهذه المتاجر تلبي العديد من احتياجات الأمهات، لذلك يمكنك التأكد من أنك ستحصل على كل ما يريده طفلك مع كل مقاسات الملابس في السعودية، وتعرض هذه المحلات منتجات ذات ماركات عالمية ومحلية بالإضافة إلى المنتجات المقلدة لهذه العلامات التجارية في المقام الأول.

  1. متاجر ملابس زارا للأطفال

تشتهر متاجر زارا في جميع أنحاء العالم بجودة المنتجات التي تقدمها، ويوجد قسم خاص للأطفال يقدم كل ما هو أنيق ومبتكر ومتعلق بعالم الأطفال، وإذا قمت بزيارة هذا القسم أكثر من مرة ستلاحظ التجديد على المنتجات، وتنوع المنتجات الموجودة يرضي جميع الأذواق، ويمكنك الشراء عبر الإنترنت من خلال استخدام تطبيق Zara، سيوفر لك هذا التطبيق أكثر من عملية تسوق إلكتروني رائعة، وتأكد من استخدام كوبونات الخصم.

افضل موقع ملابس اطفال السعوديه

لتحصل على أفضل ملابس الأطفال بالمملكة نقدم لكم أفضل وأهم مواقع التسوق في المملكة.

  1. موقع شي إن:

يوفر هذا الموقع تشكيلة واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار للأطفال والنساء والرجال، بالإضافة إلى توفير قطع تبدأ بأسعار رخيصة و تخفيضات ملابس أطفال ماركات، بالإضافة إلى أنه يمنحك خدمة الدفع عند الاستلام، كما أنه يوفر يوفر شحن مجاني إذا وصلت قيمة مشترياتك منه إلى سعر محدد ومعلن عنه على الموقع، وبالتالي فهو يوفر عروض وخصومات جيدة.

ربما تفيدك:فساتين أطفال في الرياض.. تصاميم عصرية من أرقي 3 محلات

موقع ملابس اطفال ماركات

  1. موقع ماماز وباباز
  • موقع ماماز وباباز للتسوق عبر الإنترنت لملابس الأطفال وإكسسواراتها
  • يمثل موقع متجر Mamas and Papas أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت للأطفال في المملكة العربية السعودية، وهو الحل الأمثل للأمهات اللاتي يرغبن في شراء منتجات أنيقة وعلامات تجارية عالمية وتصميمات عصرية، لذا فإن الأسعار من هذا الموقع قد يكون أغلى من المواقع الأخرى.
  • يعتبر هذا المتجر من أقدم المتاجر في الوطن العربي، ويبذل الكثير من الجهد على الأهل في إعداد مرافق استقبال الأطفال، حيث يقدم خيارات واسعة وتشكيلة واسعة من الملابس، وديكورات غرف الأطفال، وحفاضات الأطفال، عربات الأطفال والشراشف والوسائد وأسرة الأطفال وغيرها من الأشياء. .
  • مزايا الشراء من متجر Mamas and Papas
  • يمكنك شراء كل ما تريده لطفلك من خلال هذا المتجر بكل سهولة وتوفر على الوالدين الكثير من الوقت والجهد عند الشراء بالطريقة التقليدية.
  • يتيح لك متجر mamas and papas شراء تصميمات ونماذج أشهر العلامات التجارية مثل Jules و Stucky و Armadillo و Cruz والمزيد.
  • يوجد ضمان على بعض المنتجات في الموقع لمدة 6 أشهر.
  • إعادة المنتجات في غضون 30 يومًا من التسليم.
  • موقع ملابس اطفال ماركات
    موقع ملابس اطفال ماركات

دراسة جدوى محل ملابس اطفال في السعودية

يعتبر مشروع متجر ملابس الأطفال من أفضل المشاريع الاستثمارية التي تدر عوائد كبيرة، لأن الأطفال يتطورون بشكل سريع في أجسادهم، لذلك هناك دائما طلب على مواقع ملابس اطفال شحن مباشر.

  • المكتب الاستشاري الاقتصادي للخبراء الصناعيين والتجاريين يجري دراسة جدوى لمشروع محل لبيع ملابس الأطفال، يتكون المشروع من انشاء محل لبيع جميع انواع الملابس للبنين والبنات، طرح المنتج في السوق بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.
  • يوفر المشروع أفضل الماركات العالمية المصنعة بأعلى جودة، وللمشروع خطة تسويقية متميزة تستهدف أكبر عدد من الفئات المستهدفة بالمشروع، مع الحرص على تصميم ديكورات محل ملابس اطفال مميزة.
  •  يعتبر هذا المشروع من أبرز الفرص الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية.
  • تستطيع الحصول على افضل ماركات ملابس الأطفال من خلال الاستيراد من تركيا والمحلات التي سبق ذكرها بالمقال.

 

المصدر:موثوق

Scroll to Top